رد على بودي+كونان
صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 67

الموضوع: رد على بودي+كونان

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

رد على بودي+كونان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swalif مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي ابو شوق اول شي اشكرك على الموضوع
    بالنسبة لموضوع انجلوس انا رديت وانتظر انجلوس او كلاود يردون علي ما ابي يرسلون لي احد يرد

ثاني شي بسالك سؤال يهمني ترد عليه ما ابي اقول لك احلف مالي الحق بالشي ذا

انت قلت لي بنفسك انك طورت سلاحك الى +13 او +12 بمكعبات الكوجي وبعدها دمجت 7 وفشلت غير طورتها بمكعبات عايديه هذا بالنسبه لصولجان وكلفك تقريبأ 2500 نقطه كيف تقول لي تطوير الاسلحه صار سهل....!!؟؟

هذا مجرد سؤال واعتبره بالنفس الوقت شهادة اما حق او زور اذا ما بتقول الحق لا ترد على سؤالي لاني متاكد انك قايل لي الكلام هذا واذا بتقوول الكلام هذا غير صحيح اتمنى انك ما ترد افضل لاني راح انجبر احلف على كلامي ^^ حتى ما اطلع ظالمك قدام الناس
    وبالنسبة لرقاقات والاجزاء كلامكم يناقض نفسه.. انت تقول انجلوس اشتراها وكلاود يقول جمعها من الاحتفاليه وكل هذا الكلام مثبت في مواضيعكم وتقدرون اتاكدون من كلامي اذا كان صحيح او لا

تقبلو مروري وارجو اني ما خربت الموضوع عليكم

اخوكمXxكونانxX
    هلا كونان... اقدر ارد عليك وبكل احترام ولا اشكك فيك لأني ما ادخل في ذمة مسلم مثل غيري.

بالنسبة انك انت رديت وتبي كلاود او انجلوس يردون عليك(=فيه موضوع رد عليكم كلاود فيه+فيه موضوع رد عليكم انجلوس فيه+فيه موضوع الاستاذ فادي بنفسه رد عليكم.. ححجكم طاحت

بالنسبه لتطوير الصولجان الخاص فيني الى+20 واني خسرت فيه فوق 2300نقطة..
    صحيح اني انا قايل لك خسرت فيه فوق 1700 نقطة بس والله يالغلا ما اتذكر اني قلت لك 2300نقطة
    لأن كل اللاعبين يعرفون هذا الشي وانا من اللاعبين الي استغلوا عرض حمايات الترويض بالمتجر يوم كل التجار قاموا يبيعون الغبار كل 3بـ100نقطة..
    وكل اللي خسرته على صولجاني ما يتعدى1700نقطة...
    وعلى كلامك بأن مكعبات الكوجي تخسر كثير(=اسأل نفسك مو انت تطور اغراضك بهذي المكعبات او انا كذاب؟واذا تخسرك ليش تستعلمها؟
    وبعطيك شي كويس:والله اني طورت سلاح عندي و وصلته فوق +17 ولا كلفني ولا 600نقطة بمكعبات الكوجي هاه وش رايك؟
    بالنسبه اني قلت لك اني في الدمج من بعد+13 خسرت 7 مكعبات كلهم فشلوا .. اتوقع يا اخي ان حتى الدمج فيه حظ .

بالنسبة للرقاقات المميزة وانت تقول ان فيه تناقض بيني وبين كلاود..
    اول شي كلاود ما قعد يبرر لأنجلوس .. كلاود يبرر لنفسه فقط..
    ويكون في علمك يا اخي الغالي ترى انت كذبت مافيه تناقض بيني وبين كلاود ارجع لهاذا الرابط وش من الكذاب.
    http://rappelz.gamepower7.com/forum/...=109954&page=3
    شف الفقره رقم4 يقولك انا اعرف لاعب بالاوربد معاه 1500 من الاحتفاليه ما قالك انجلوس..
    وانا ما قلت لك ان كل الرقاقات المميزة اللي مع انجلوس كلها من المتجر لا فيه منها من الاحتفالية.

واعتبر هذا فقط رد لا تفكر ان بيني وبينك عداوة انت تعرفني اعتبرك اخوي

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة no0ody666 ; 04-14-2011 الساعة 12:55 PM

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    بسم الله الرحمن الرحيم

كثر الكلام عن اللاعب انجلوس وللأسف نحن لا نعرف اي شي مما قيل عنه بانه صديق للجي أم\بانه جي أم.
    افتح هذا الموضوع للحوار وللنقد الصريح وليس للتعصب ولا للعاطفة...

اوجة تحياتي لأخي الكبير سيكاريو511 .. واخي ديناميت الذين والله طبعوا طيبتهم داخل القلوب وبعطفهم احببناهم واعتبرناهم مثل الأخوة لنا..

وهناك الكثير من اللاعبين الذين منهم بمقام الأخوان مثل كونان .. مستإحش .. تيدوس .. أبوتوحة

بسراحة انا فتحت هذا الموضوع لا للتبرير ولا للعاطقة مع أنجلوس فأنا والله لست من الاشخاص الذين تربطهم معرفه قوية مع هذا اللاعب..

لاكن اريد ان اتكلم بمنطقية وشي انا اعرفه و والله لن ازيد او اكذب ... مقصدي ارضائكم وان نعيش فترة أخوة داخل اللعبة..
    ------------------------------------------------------------------------------------------------
    بالنسبه للتشكيك في الأخ انجلوس انا اقتبست بعض من الشكوك التي تدور حولكم.

1- بالنسبة لرؤية انجلوس يتدرب مع الجي أم في ايام لفل130 ... هذا الكلام مكتوب من الأخ العطوف moon22 اقتباس من كلامة(انا شاهدت الجي ام كلاود يضم انجلوس ويتدرب معاه امام عيني ولما ناقشت هذا الموضوع معاه قال اني لا اتدرب معاه)
    أخي العزيز moon22 لو انك قمت بتدعيم موضوعك هذا بصورة تثبت هذا الشي لكي يكون هذا الشي لصالحك وتكون لك الكلمة المسموعة و اعتراضك يكون صادق ومدعوم بالصور..

الرجال قالك شافهم يتدروب مع الدياسم يعني قبل اصدار الوميض وقتها كان انجلوس يملك بكسي زرقاء هل من المعقل انه بهذاك الوقت يتوقع ما هيحصل بهذه الايام ؟؟
    (يا أخي هل من الممكن ان تقوم محكمة على شخص شاف ولم يأتي بدليل؟؟ يكون في علمك حتى الضابط في العسكرية ما قدر يسوي شي للجندي الا بدليل..\ حتى المدير في الشغل ما يقدر يسوي شي للموظف الا بدليل... تجيني انت وتقولي شخص شافه ... وعلى كلامك بأنه شافه ولم يصور لأنه لم يعرف ان بيجي يوم مثل هاليوم.... طيب هو مو يقول اني همست للجي أم وقلت له كيف تدرب مع انجلوس وهو ممنوع :::طيب بما انه يعرف انه شي ممنوع ليش ما صور وراح اشتكى من هذاك اليوم؟؟)
    2-بالنسبة للدروب الفريدة+20 من حذاء وقفاز من اخونا في الله ooomar1 اعتراضة على التطوير+20 لقفاز وحذاء (والجميع بكرامة) ..

أخي:هل تعلم بأن قفاز لفل 150 اسطوري مطور10+0 كم يزيد من دفاعك؟
    الصور تتكلم يا أخي في الله..

لفل 150 مطور10+0 يزيد 60 دفاع عضلي \60 دفاع سحري

ما بالك عندما يتم تطوير حذاء وقفاز 155 فريد...؟

راح يختصر عليك وضع ما يعادل فوق 6 احجار دفاع عضلي \ و6 احجار دفاع سحري

وهل من المعقول ان في واحد يدفع ما يعادل 2500 نقطه على شان يطور الحذاء على شان يزيد شوي من دفاع ؟؟
    طيب ليش لما سألته عن صولجان قبضه 155 قالي بطوره لي اقل شي 10+15 وكانه ضامن وصوله لهذا الرقم بدون فشل ولا تقولي مستعد يخسر على شان عيوني او حاب اني ادفعله 2000 نقطه قيمت الصولجان الي مكلفه اقل شي 1500 نقطه ؟؟
    (من قالك يا عزيزي انه خسر 2500نقطة على قفاز او هذا الكلام من كلامك اللي (الله ما شفناه بالعقل عرفناه) انا مطور سلاح لفل150 وصلته فوق +17 ولا خسرني ولا 600نقطة تجي انت تقولي قفاز يخسرك فوق 2500نقطة.. وبالنسبه انه كان بيطور لك صولجانك... بودي مو انت قلت لي ان انجلوس كان صديقك العزيز؟ وكانوا اذا جايوا ينمطون عليه انت ما تروح معاهم لأنه صديقك؟
    اللحين الواحد اذا جاء يخدم صاحبه طلع جي ام؟؟ طيب يا أخي انا فزعت لخويي oOGeRyOo في المارد ودفعت له نص مبلغ المارد اللحين انا اطلع جي أم؟؟)

3-بالنسبه للرقاقات المميزة:
    والله ثم والله يا أخي ان أنجلوس بنفسه همس لأخي oOGeRyOo طبعا جيري صاحب انجلوس

وقال له اعطيك نقاط وانت اشتر لي رقاقات مميزة من المتجر لأن طريقة شرائها تتعب ..
    وجيري خدم الرجال خدمة بسيطة واشترا له طبعا انجلوس عطى جيري النقاط لكي يشتري الرقاقات.

كان يشتري ماشي بس من المجنون الي يستخدم رقاقه فتك و حمايه و اجزاء قوه على ساحر ظلامي ؟؟ نتكلم بالعقل وكل مره بينمط فيها هل انجلوس قادر على دفع تكلفتها في كل مره من حسابه نجي نحسب عني قوه حيويه براعه حكمه ذكاء
    رقاقات حمايه فتك تركيز اشعاع دفاع اتش بي امب بي هيمنه اندفاع سحر هذا الي اذكره وخلينا نحسب عليه
    5*60 = 300 نقطه اجزاء و 14 * 9 * 3 عدد الي ينمطو كل مره منهم = 378

يعني اجمالي النقاط في كل مره راح ينمط ما يقارب 680 نقطه مين يقدر يتحمل هذي التكلفه ؟ علما انه باع مرافقه واشترا حمايات ترويض 33 على قول كلاود حتى يروض التنين ونجحله بعد ما خسرهم يعني ما يقدر يتحمل كل هالتكلفه

وبما انه شخص محترف فهم بالاونه الاخيره ان القوه و الفتك و الرشاقه و رقاقه الحمايه ما تفيده فبطل يستخدمها
    (اذا تقول كيف يرمي على نفسه فتك وحماية ... يعني اللحين رمى على نفسه حبه فتك وحماية يعني خسر 1000000نقطة؟؟؟ كلها 17نقطة راحوا ولا بعد يمكن هذي جمعها من الاحتفاليه ويمكن باقي على وقتها القليل وتختفي هل هو خسران انه يركبها على نفسه ام يخليها تختفي كذا بدون فايده..... بالنسبة أنه يرمي لنفسه رقاقات مميزة وعلى فريقه كامل(= يا أخي هو حاب ان فريقه في التدريب او النمط يكون TOOOOOP يكون اروع فريق وهذا هو سر نجاحهم ان الواحد يهمة فريقه مو يهمة نفسه يرمي على روحة وينسى ربعة)
    4-بالنسبه لمزيل الوحشية: غرآبيل اكثر اللاعبين الذين يتدربون في الالماس وتسقط دروب 155 بدون صلابة .. هذي الدروب لا يبيعها غرآبيل على التاجر .. بل يستفيد منها عن طريق مركز التبرعات.

ومع كل نمط ينتهي يقومون اعضاء ريج بالتبرع بالدروب التي بدون صلابة.. هذه اسهل طريقة للتخلص من الوحشية..

طيب صدقتك فيها بس غرابيل نزل كل دروبه في التبرع والدليل 130000 نقطه حياه يعني ما بقى معه شي يعطيه لاحد وفسرلي وجود لفافات التخصص بكثره وكل يوم بتخصص له و لي سول انجل ؟؟ برضو اشتراهم من العرض كميات ؟؟ ما صار هذا مدمر الي باعه باوريد
    (بالنسبه للدروب ياللي مع غرابيل انت ما تقدر تقول بما انه تبرع بـ130000نقطة حياه يعني كل اللي معاه خلاص انتهى .. انت وش دراك طيب؟؟ غرابيل وقف على 130000نقطة حياه لأن سار يهتم بالنمط وشيل الوحشية عشان كذا تشوفه موقف عليهم لأنه يخلي الدروب اللي معه للنمط .. وبالنسبه للفافات اللتخصص كل 5 لفافات بـ1000نقطة انت تشوفها كثيرة؟؟ اذا كثيره عليك ترى على غيره قليلة.. بالنسبه تقول كيف نقاظة ما خلصت هذا مو مدمر اللي باعة.. ترى قلناها من زمان الرجال مو موقف على نقاط المدمر اللي باعة الرجال يشحن فوق ما تتصور انت واللي اتهمتوة او عشانة سوري يعني ما يقدر يشحن والشحن بس للخليجي؟)
    5- بالنسبه للمبارزات : وضح أخي كلاود بأن انجلوس همس له وقت التسجيل وطلب منه ان يسجله لأن لدية مشكلة في المنتدى لا يستطيع الدخول ذاك الوقت. و اوضح كلاود بانه قام بتسجيل اكثر من لاعب في المبارزات لأنه لم يكن يستطيع الدخول للمنتدى ذالك الوقت.

ولاكن لم نرى اي اعتراض لما وضعه الجي ام مع ديناميت على بدايات المبارزة لم نرى الاعتراض الا الان..

هذا دليل انه له صله مباشره فيه في ناس رفض الجي ام يدخلهم المبارزه وفي ناس تاخرو عن المبارزه و اسقطهم الجي ام
    (بالنسبة لكلامك في صلة مباشرة مع الجي أم .. لا ترى سهلة بس قل في الشات جي أم اهمس وراح يهمس لك.. بالنسبه ان فيه ناس سقطوا في المبارزات لأنهم تأخروا اسأل اخونا TheEragon اللي مع كتيبة ليون هيرت ترى كان يبارز قدامي والرجال تأخر 10 دقايق وما شبك والجي ام كان يقولي ننتظرة ... والله حرام عليك يا اخوي تقعد تفتري على الناس هذا شي ساير قدام عيني والجي ام يقول ننتظرة وهو متأخر 10 دقايق بعد )
    6- مقتبس من كلام أخي الغالي والفاضل سيكاريو511 ( فريق كامل يضرب انجلوس ولولب + متراس يضرب + فولاذي ولاكنه لم يمت)
    أخي الغالي هذي ليست جديده فبطاقات الزعماء عندنا تتفعل تخدم اللاعب بشكل كبير فمنها ما يعطي حقل الدماء ومنها ما يعطي مهارة تصد الضربات العضليه.. يعني لن ينفع الا اللولب فقط وهو لديه طبيبة تسعفة اختنا في الله no00or

بطاقه الزعيم خلينا نقول بطاقه غوره تحميه 5 ثواني وانت قدامك اقل ضرر يجيك 1500 ودم الظلامي لا تجاوز 20 الف من 3 اشخاص المفروض يموت حتى قبل يوصله الاسعاف لكن في يد خفيه بالموضوع لان لوفي قتلناه اكثر من مره وانجلوس ما يموت ونور ما كانت مودجوده فسرلي هالامر ؟
    (حبيت اقولك ترى مهارة بطاقة الزعيم ليس من شروطها ان تطلع لك كل 4دقايق او غيره.. في كل ضربه انت تضرب خصمك توقع ان البوف راح يتفعل في اي ثانية.. وهذا دليل شف المقطع لو حبيت رجال قاعد بين الوحوش 3 دقايق ولا نزل من دمه ولا نقطة معقولة؟؟؟ يدل على انه البوف يطلع لك في كل 3 ثواني متتاليه)
    http://www.youtube.com/watch?v=SSvib...layer_embedded
    وهذه صورة من اخونا روبن فريق سيكاريو وفيه 3 اشخاص قتلوا انجلوس هل هو جي أم الان؟

اتمنى أن يكون هذا الموضوع منبع للحوار وتهدية النفس ولا اتمنى من الشباب الذين يأتون فقط لأشعال الفتن بأن يضعوا ردود مخزية لا تليق بنا كمسلمين وخوان وعرب..

نآفذة:
    بالنسبة لبعض اخواني الاعزاء الذين يحسبون بان انجلوس وصل 150 في يوم وليله احب ان اقول لهم بأن انجلوس من المخضرمين بالسيرفر ومن اول اللاعبين الذين سجلوا فيه وهذي صورة تثبت هذا الشي..

بالنسبه لوصول آنجلوس الى لفل 155 سوف اقوم بالتوضيح..
    *آنجلوس ليس من اللاعبين الذين كلما تطور لفل كتب في الشات العام وقال لفل أب 151 او 152 او 153 او 154... فعندما وصل 155 كان هذا الشي غريب عليكم لأن بالاساس 90% من السيرفر لا يعرف لفل أنجلوس الا من يشوف موضوع اول 60لاعب على السيرفر بأستمرار وقبل ان تحذف الاداره هذا الشي لأنه سبب حساسية على بعض اللاعبين بالاوربد...

آنجلوس من قبل مهمات السراب كان لفله 153 ومن الممكن ان تكون النسبه 50% او 70% الله اعلم
    مع التدريب المستمر ومع قتل الزعماء والتثبيت عليهم (لاحظ أخي تدريب مستمر) بالطبع سيصل الى 154 بعدها حل مهمات السرآب ليس بالشي الصعب امام أي فريق يكون منظم ويحل مهماته مع بعض..
    بعد مهمات السرآب وصل الى لفل155.

انا كنت لفل 153 ونسبتي 2% كل المهمات وصلتني 154 و 2% يعني ما يقارب لفل واحد المفروض هو الحين 154 و 70% على قولتك كيف وصل 155 ؟؟
    (طيب يعني صعبه انه يجيب 30% مع فريق جبار ما يوقف قدامه سيدالاعاصير؟؟؟)
    نآفذة:
    الى أخي العزيز تيدوس كيف وصل أخي مستإحش الى لفل 154 ... ليس بالتدريب وحل مهمات السراب؟(فقط اخي هذا تشبيه لكي يفهم الاغلبيه وانما مستإحش غالي علي واكثر من أخ)

مستاحش كنا نشوفه باعينا يتدرب ويتدرب وكان قبل مهمات السراب نسبته 50% 153 والحين 154 و حوالي 60% يعني زاد لفل ايش معنا غيرنا زاد اكثر ؟؟ ومع العلم اني اتابع الاحصائيات بين فتره للثانيه كان مستاحش هو الاقرب للفل وفوق انجلوس بالترتيب مع اننا ما نشوفه حتى بفرق انجلوس

انجلوس فجأه طلع وفجأه كل الي معه صارت اسلحتهم فريده 10+20 يعني مجنون يحكي و عاقل يسمع ؟؟؟
    (بالنسبه لمستإحش يا أخي لاتحاول توصل للناس اني اقول مستإحش ما يتدرب الله يرضى عليك.
    ثانيا:أنجلوس دايم اشوفه رقاقات+بوفات ويطير مع فريقه قتل زعماء وتدريب.. وهو كل لازم يتطور لفل يعلمكم او يكتب في الشات العام؟؟ .. تيدوس يقول انا كنت اشوف قائمه الـ60لاعب في السيرفر وكان يشوف انجلوس 153 يعني تبي بعد تكذب تيدوس؟ .. بالنسبة للي معاه بالفريق كل اسلحتهم فجأه طلعت فريده+20 يعني هو متى ما جاء يطورهم لازم تعرفون... او اللي ما يعلم الناس بأنه يطور اسلحتة يطلع مجرم؟ )

اتمنى من المولى بأن وفقت في هذا الطرح واني لا اريد سوى لم شمل الغالين على قلوبنا والأخوان

وانوهـ الى بعض الاخوان الغالين قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:

عن أبي بكر – رضي الله عنه – قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : " ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ( ثلاثاً ) ؟ قالوا : بلى يا رسول الله ، قال : الإشراك بالله و عقوق الوالدين و جلس وكان متكئاً فقال : ألا و قول الزور " قال : فما زال يكررها حتى قلنا : ليته سكت "

(وكما قلت موضوعي والله لحل المشكلة وليس للعاطفة)

في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم قل :: (( من حلف بالله فصدقوه )) جبلي كلاود وانجلوس يحلفو يمين يحاسبو عليه يوم القيامه انهم ما تدربو ولا تعاملو مع بعض نهائيا باي شكل الا كجي ام نزيه ولاعب عادي وقتها اصدق
    (اللحين كل كلامك ولما علقت عليه وتجي تقول خله يحلف عشان اصدقه .. كان من اول قلت يحلف اصدق وبس مو تكتب وتكذب وووووو لأن عارف من التبرير اللي قلته لك ما راح تصدق للحين)

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    ماعندي تعليق بس اتمنى ما احد يرد رد ماله داعي ,,

يعني المعنيين بالموضوع هم اللي يردون بس مثل بودي و كونان و صاحب الموضوع او احد عنده زياده فعلا لها وتر حساس بالموضوع ,,

و بصراحه ماقصرت انت و بودي و الشباب نقاش هادف لتبيين الحق ..

تقبلوا فائق احترامي ..

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    طبعا يا بودي ردي عليك بالخط الاحمر ...
    انا ما ابي اكثر كلام واخلي الناس تقول ابوشوق ثرثار بس هذا اخر رد واللي انت كنت تقولي اني اتهرب فيه واتوقع انك بعد هذا ما راح تقدر تقول شي..

هدفي من هذا الرد عشان ما عاد يكون عندكم مبررات وكلام وغيره تحتجون فيه..

اتوقع اللي يبي يعترض على لاعب يعترض لي بعقلانية مو عشان اخويائك اعترضوا تعترض معاهم..

بالاخير حبيت اوضح: اصلا من بعد كلام الاستاذ فادي المجاهد واللي انتم طلبتوهـ بنفسكم . موضوع انجلوس تقفل ويكون كذا اثبتت البراءة لاكن وش نسوي اول شي قلتم نبي كلاود يرد لما رد عليكم.. قلتم نبي فادي المجاهد يرد .. لما رد عليكم قمتم تطلعون اشياء ثانية مثل روض 27مارد متتاليه و12عكوب والله مدري كيف هذا التفكير ومدري اذا ثقافة الشخص تكون في صفة او تكون ضدهـ ,,

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0ody666 مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

------------------------------------------------------------------------------------------------
    بالنسبه للتشكيك في الأخ انجلوس انا اقتبست بعض من الشكوك التي تدور حولكم.

1- بالنسبة لرؤية انجلوس يتدرب مع الجي أم في ايام لفل130 ... هذا الكلام مكتوب من الأخ العطوف moon22 اقتباس من كلامة(انا شاهدت الجي ام كلاود يضم انجلوس ويتدرب معاه امام عيني ولما ناقشت هذا الموضوع معاه قال اني لا اتدرب معاه)
    أخي العزيز moon22 لو انك قمت بتدعيم موضوعك هذا بصورة تثبت هذا الشي لكي يكون هذا الشي لصالحك وتكون لك الكلمة المسموعة و اعتراضك يكون صادق ومدعوم بالصور..

الرجال قالك شافهم يتدروب مع الدياسم يعني قبل اصدار الوميض وقتها كان انجلوس يملك بكسي زرقاء هل من المعقل انه بهذاك الوقت يتوقع ما هيحصل بهذه الايام ؟؟
    (يا أخي هل من الممكن ان تقوم محكمة على شخص شاف ولم يأتي بدليل؟؟ يكون في علمك حتى الضابط في العسكرية ما قدر يسوي شي للجندي الا بدليل..\ حتى المدير في الشغل ما يقدر يسوي شي للموظف الا بدليل... تجيني انت وتقولي شخص شافه ... وعلى كلامك بأنه شافه ولم يصور لأنه لم يعرف ان بيجي يوم مثل هاليوم.... طيب هو مو يقول اني همست للجي أم وقلت له كيف تدرب مع انجلوس وهو ممنوع :::طيب بما انه يعرف انه شي ممنوع ليش ما صور وراح اشتكى من هذاك اليوم؟؟)

الرجال مستعد يحلف انه شافه هالشي بعينه والحلف على الشهاده في دينا الاسلامي كافيه كدليل وما تقدر تنكر هالشي فجبلي كلاود ولا انجلوس يحلفو

2-بالنسبة للدروب الفريدة+20 من حذاء وقفاز من اخونا في الله ooomar1 اعتراضة على التطوير+20 لقفاز وحذاء (والجميع بكرامة) ..

أخي:هل تعلم بأن قفاز لفل 150 اسطوري مطور10+0 كم يزيد من دفاعك؟
    الصور تتكلم يا أخي في الله..

لفل 150 مطور10+0 يزيد 60 دفاع عضلي \60 دفاع سحري

ما بالك عندما يتم تطوير حذاء وقفاز 155 فريد...؟

راح يختصر عليك وضع ما يعادل فوق 6 احجار دفاع عضلي \ و6 احجار دفاع سحري

وهل من المعقول ان في واحد يدفع ما يعادل 2500 نقطه على شان يطور الحذاء على شان يزيد شوي من دفاع ؟؟
    طيب ليش لما سألته عن صولجان قبضه 155 قالي بطوره لي اقل شي 10+15 وكانه ضامن وصوله لهذا الرقم بدون فشل ولا تقولي مستعد يخسر على شان عيوني او حاب اني ادفعله 2000 نقطه قيمت الصولجان الي مكلفه اقل شي 1500 نقطه ؟؟

(من قالك يا عزيزي انه خسر 2500نقطة على قفاز او هذا الكلام من كلامك اللي (الله ما شفناه بالعقل عرفناه) انا مطور سلاح لفل150 وصلته فوق +17 ولا خسرني ولا 600نقطة تجي انت تقولي قفاز يخسرك فوق 2500نقطة.. وبالنسبه انه كان بيطور لك صولجانك... بودي مو انت قلت لي ان انجلوس كان صديقك العزيز؟ وكانوا اذا جايوا ينمطون عليه انت ما تروح معاهم لأنه صديقك؟
    اللحين الواحد اذا جاء يخدم صاحبه طلع جي ام؟؟ طيب يا أخي انا فزعت لخويي oOGeRyOo في المارد ودفعت له نص مبلغ المارد اللحين انا اطلع جي أم؟؟)

اقولك الفرق لما همسلي قالي كم تاخد الصولجان قلتله ب 300 نقطه قالي اقل شي ابيع العصا 10+20 ب 3000 نقطه يعني هم ما راح يطوره محبه فيني + جبلي واحد في امل الشعوب طور حذاءه اكثر من 10+15 ولا تقولي في جبلي ادله + انه مو هو الوحيد الي مطور اسلحته هو والي معه يعني برضو احنا مو مجانين وبالنسبه للصداقه قلتلك انا احترمته وقدرته لكن هو لم يقدر هذا الشي

3-بالنسبه للرقاقات المميزة:
    والله ثم والله يا أخي ان أنجلوس بنفسه همس لأخي oOGeRyOo طبعا جيري صاحب انجلوس

وقال له اعطيك نقاط وانت اشتر لي رقاقات مميزة من المتجر لأن طريقة شرائها تتعب ..
    وجيري خدم الرجال خدمة بسيطة واشترا له طبعا انجلوس عطى جيري النقاط لكي يشتري الرقاقات.

كان يشتري ماشي بس من المجنون الي يستخدم رقاقه فتك و حمايه و اجزاء قوه على ساحر ظلامي ؟؟ نتكلم بالعقل وكل مره بينمط فيها هل انجلوس قادر على دفع تكلفتها في كل مره من حسابه نجي نحسب عني قوه حيويه براعه حكمه ذكاء
    رقاقات حمايه فتك تركيز اشعاع دفاع اتش بي امب بي هيمنه اندفاع سحر هذا الي اذكره وخلينا نحسب عليه
    5*60 = 300 نقطه اجزاء و 14 * 9 * 3 عدد الي ينمطو كل مره منهم = 378

يعني اجمالي النقاط في كل مره راح ينمط ما يقارب 680 نقطه مين يقدر يتحمل هذي التكلفه ؟ علما انه باع مرافقه واشترا حمايات ترويض 33 على قول كلاود حتى يروض التنين ونجحله بعد ما خسرهم يعني ما يقدر يتحمل كل هالتكلفه

وبما انه شخص محترف فهم بالاونه الاخيره ان القوه و الفتك و الرشاقه و رقاقه الحمايه ما تفيده فبطل يستخدمها

(اذا تقول كيف يرمي على نفسه فتك وحماية ... يعني اللحين رمى على نفسه حبه فتك وحماية يعني خسر 1000000نقطة؟؟؟ كلها 17نقطة راحوا ولا بعد يمكن هذي جمعها من الاحتفاليه ويمكن باقي على وقتها القليل وتختفي هل هو خسران انه يركبها على نفسه ام يخليها تختفي كذا بدون فايده..... بالنسبة أنه يرمي لنفسه رقاقات مميزة وعلى فريقه كامل(= يا أخي هو حاب ان فريقه في التدريب او النمط يكون TOOOOOP يكون اروع فريق وهذا هو سر نجاحهم ان الواحد يهمة فريقه مو يهمة نفسه يرمي على روحة وينسى ربعة)

كلامك هنا ليس له دليل من المنطق ولا العقل صحيح كلها 17 نقطه لكن لو ضربت 17 في 8 وفي عدد النمط او التدريب راح يكون مبلغ + انت ترجع تكتب كلام متناقض تقول همس لجيري يشتريله رقاقات وترجع تقول رقاقات الاحتفاليه كيف تشهد على شي انت ما شفته ؟؟ انا عندي تدعيم صوره ونزلتها اكثر من مره ومستعد احطها مره ثالثه ورابعه

4-بالنسبه لمزيل الوحشية: غرآبيل اكثر اللاعبين الذين يتدربون في الالماس وتسقط دروب 155 بدون صلابة .. هذي الدروب لا يبيعها غرآبيل على التاجر .. بل يستفيد منها عن طريق مركز التبرعات.

ومع كل نمط ينتهي يقومون اعضاء ريج بالتبرع بالدروب التي بدون صلابة.. هذه اسهل طريقة للتخلص من الوحشية..

طيب صدقتك فيها بس غرابيل نزل كل دروبه في التبرع والدليل 130000 نقطه حياه يعني ما بقى معه شي يعطيه لاحد وفسرلي وجود لفافات التخصص بكثره وكل يوم بتخصص له و لي سول انجل ؟؟ برضو اشتراهم من العرض كميات ؟؟ ما صار هذا مدمر الي باعه باوريد
    (بالنسبه للدروب ياللي مع غرابيل انت ما تقدر تقول بما انه تبرع بـ130000نقطة حياه يعني كل اللي معاه خلاص انتهى .. انت وش دراك طيب؟؟ غرابيل وقف على 130000نقطة حياه لأن سار يهتم بالنمط وشيل الوحشية عشان كذا تشوفه موقف عليهم لأنه يخلي الدروب اللي معه للنمط .. وبالنسبه للفافات اللتخصص كل 5 لفافات بـ1000نقطة انت تشوفها كثيرة؟؟ اذا كثيره عليك ترى على غيره قليلة.. بالنسبه تقول كيف نقاظة ما خلصت هذا مو مدمر اللي باعة.. ترى قلناها من زمان الرجال مو موقف على نقاط المدمر اللي باعة الرجال يشحن فوق ما تتصور انت واللي اتهمتوة او عشانة سوري يعني ما يقدر يشحن والشحن بس للخليجي؟)

تكلم بالعقل واترك كلام الجنون .. انسان مو قادر يشتري حايات وباع مدمره باربد حتى يجي يروض تنين هل هو قاد على تحمل 1000 نقطه لفافات تخصص يستهلك ما يعدلها في اسبوع ؟؟ تكلم بالعقل واترك كلام الحمى من اجل المصالح

5- بالنسبه للمبارزات : وضح أخي كلاود بأن انجلوس همس له وقت التسجيل وطلب منه ان يسجله لأن لدية مشكلة في المنتدى لا يستطيع الدخول ذاك الوقت. و اوضح كلاود بانه قام بتسجيل اكثر من لاعب في المبارزات لأنه لم يكن يستطيع الدخول للمنتدى ذالك الوقت.

ولاكن لم نرى اي اعتراض لما وضعه الجي ام مع ديناميت على بدايات المبارزة لم نرى الاعتراض الا الان..

هذا دليل انه له صله مباشره فيه في ناس رفض الجي ام يدخلهم المبارزه وفي ناس تاخرو عن المبارزه و اسقطهم الجي ام

(بالنسبة لكلامك في صلة مباشرة مع الجي أم .. لا ترى سهلة بس قل في الشات جي أم اهمس وراح يهمس لك.. بالنسبه ان فيه ناس سقطوا في المبارزات لأنهم تأخروا اسأل اخونا TheEragon اللي مع كتيبة ليون هيرت ترى كان يبارز قدامي والرجال تأخر 10 دقايق وما شبك والجي ام كان يقولي ننتظرة ... والله حرام عليك يا اخوي تقعد تفتري على الناس هذا شي ساير قدام عيني والجي ام يقول ننتظرة وهو متأخر 10 دقايق بعد )

انا لي اكثر من 3 اسابيع اطالب الجي ام يهمس ما يهمس سبحان الله ناس وناس ؟؟

6- مقتبس من كلام أخي الغالي والفاضل سيكاريو511 ( فريق كامل يضرب انجلوس ولولب + متراس يضرب + فولاذي ولاكنه لم يمت)
    أخي الغالي هذي ليست جديده فبطاقات الزعماء عندنا تتفعل تخدم اللاعب بشكل كبير فمنها ما يعطي حقل الدماء ومنها ما يعطي مهارة تصد الضربات العضليه.. يعني لن ينفع الا اللولب فقط وهو لديه طبيبة تسعفة اختنا في الله no00or

بطاقه الزعيم خلينا نقول بطاقه غوره تحميه 5 ثواني وانت قدامك اقل ضرر يجيك 1500 ودم الظلامي لا تجاوز 20 الف من 3 اشخاص المفروض يموت حتى قبل يوصله الاسعاف لكن في يد خفيه بالموضوع لان لوفي قتلناه اكثر من مره وانجلوس ما يموت ونور ما كانت مودجوده فسرلي هالامر ؟

(حبيت اقولك ترى مهارة بطاقة الزعيم ليس من شروطها ان تطلع لك كل 4دقايق او غيره.. في كل ضربه انت تضرب خصمك توقع ان البوف راح يتفعل في اي ثانية.. وهذا دليل شف المقطع لو حبيت رجال قاعد بين الوحوش 3 دقايق ولا نزل من دمه ولا نقطة معقولة؟؟؟ يدل على انه البوف يطلع لك في كل 3 ثواني متتاليه)
    http://www.youtube.com/watch?v=SSvib...layer_embedded

طيب حلو ماشي كلامك صحيح بس لما يجي الواحد يضرب ما راح يبان تأثيرها عليه ؟؟ تكلم بالعقل خلي العقل مفتاح ردك وليس العاطفه ثم انت تقول نور تسعفه وماكانت نور موجوده هذي شهاده زور اعتبرها ؟؟

وهذه صورة من اخونا روبن فريق سيكاريو وفيه 3 اشخاص قتلوا انجلوس هل هو جي أم الان؟

اتمنى أن يكون هذا الموضوع منبع للحوار وتهدية النفس ولا اتمنى من الشباب الذين يأتون فقط لأشعال الفتن بأن يضعوا ردود مخزية لا تليق بنا كمسلمين وخوان وعرب..

نآفذة:
    بالنسبة لبعض اخواني الاعزاء الذين يحسبون بان انجلوس وصل 150 في يوم وليله احب ان اقول لهم بأن انجلوس من المخضرمين بالسيرفر ومن اول اللاعبين الذين سجلوا فيه وهذي صورة تثبت هذا الشي..

بالنسبه لوصول آنجلوس الى لفل 155 سوف اقوم بالتوضيح..
    *آنجلوس ليس من اللاعبين الذين كلما تطور لفل كتب في الشات العام وقال لفل أب 151 او 152 او 153 او 154... فعندما وصل 155 كان هذا الشي غريب عليكم لأن بالاساس 90% من السيرفر لا يعرف لفل أنجلوس الا من يشوف موضوع اول 60لاعب على السيرفر بأستمرار وقبل ان تحذف الاداره هذا الشي لأنه سبب حساسية على بعض اللاعبين بالاوربد...

آنجلوس من قبل مهمات السراب كان لفله 153 ومن الممكن ان تكون النسبه 50% او 70% الله اعلم
    مع التدريب المستمر ومع قتل الزعماء والتثبيت عليهم (لاحظ أخي تدريب مستمر) بالطبع سيصل الى 154 بعدها حل مهمات السرآب ليس بالشي الصعب امام أي فريق يكون منظم ويحل مهماته مع بعض..
    بعد مهمات السرآب وصل الى لفل155.

انا كنت لفل 153 ونسبتي 2% كل المهمات وصلتني 154 و 2% يعني ما يقارب لفل واحد المفروض هو الحين 154 و 70% على قولتك كيف وصل 155 ؟؟

(طيب يعني صعبه انه يجيب 30% مع فريق جبار ما يوقف قدامه سيدالاعاصير؟؟؟)

طبعا صعب وصعب جدا وجدا وجدا لان المثبت يعطي 1او 2% فتخيل 30% كم تكلفك وقت قلتلك يا اخي تكلم بالعقل للان ولا شي من الي قلته يوصف بالعقل بل كلام عاطفه وانت الحين لفلك 151 اتحداك من هنا لاخر الشهر بدون خبره تقدر ترفع لفلك هل تقدر ؟

نآفذة:
    الى أخي العزيز تيدوس كيف وصل أخي مستإحش الى لفل 154 ... ليس بالتدريب وحل مهمات السراب؟(فقط اخي هذا تشبيه لكي يفهم الاغلبيه وانما مستإحش غالي علي واكثر من أخ)

مستاحش كنا نشوفه باعينا يتدرب ويتدرب وكان قبل مهمات السراب نسبته 50% 153 والحين 154 و حوالي 60% يعني زاد لفل ايش معنا غيرنا زاد اكثر ؟؟ ومع العلم اني اتابع الاحصائيات بين فتره للثانيه كان مستاحش هو الاقرب للفل وفوق انجلوس بالترتيب مع اننا ما نشوفه حتى بفرق انجلوس

انجلوس فجأه طلع وفجأه كل الي معه صارت اسلحتهم فريده 10+20 يعني مجنون يحكي و عاقل يسمع ؟؟؟

(بالنسبه لمستإحش يا أخي لاتحاول توصل للناس اني اقول مستإحش ما يتدرب الله يرضى عليك.
    ثانيا:أنجلوس دايم اشوفه رقاقات+بوفات ويطير مع فريقه قتل زعماء وتدريب.. وهو كل لازم يتطور لفل يعلمكم او يكتب في الشات العام؟؟ .. تيدوس يقول انا كنت اشوف قائمه الـ60لاعب في السيرفر وكان يشوف انجلوس 153 يعني تبي بعد تكذب تيدوس؟ .. بالنسبة للي معاه بالفريق كل اسلحتهم فجأه طلعت فريده+20 يعني هو متى ما جاء يطورهم لازم تعرفون... او اللي ما يعلم الناس بأنه يطور اسلحتة يطلع مجرم؟ )

انا ما كذبت احد وانا قلتلك بان مستاحش كان قبله بالترتيب وتيدوس قال نفس هالكلام لكن انت الباطل اغمى عينك وشفت اننا مختلفين وفعلا هو انقطع عن اللعبه وفجأه رجع وبقدره قادر استطاع جميع الفريق الي معه تطوير اسلحتهم 10+20 بما فيه الاحذيه والقفازات للجميع اكتب كلام العقل رجاء

اتمنى من المولى بأن وفقت في هذا الطرح واني لا اريد سوى لم شمل الغالين على قلوبنا والأخوان

وانوهـ الى بعض الاخوان الغالين قول رسول الله صلى الله عليه وسلم:

عن أبي بكر – رضي الله عنه – قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : " ألا أنبئكم بأكبر الكبائر ( ثلاثاً ) ؟ قالوا : بلى يا رسول الله ، قال : الإشراك بالله و عقوق الوالدين و جلس وكان متكئاً فقال : ألا و قول الزور " قال : فما زال يكررها حتى قلنا : ليته سكت "

(وكما قلت موضوعي والله لحل المشكلة وليس للعاطفة)

في حديث الرسول صلى الله عليه وسلم قل :: (( من حلف بالله فصدقوه )) جبلي كلاود وانجلوس يحلفو يمين يحاسبو عليه يوم القيامه انهم ما تدربو ولا تعاملو مع بعض نهائيا باي شكل الا كجي ام نزيه ولاعب عادي وقتها اصدق

(اللحين كل كلامك ولما علقت عليه وتجي تقول خله يحلف عشان اصدقه .. كان من اول قلت يحلف اصدق وبس مو تكتب وتكذب وووووو لأن عارف من التبرير اللي قلته لك ما راح تصدق للحين)

الحمد لله انا لا اكذب فالكذب بائن و الحق بائن واترك المصلحه على جنب وخلي كلامك كلام العقل

بالاخير اقولك اتقي الله في نفسك لما تجي تبرر موقف

وتذكر ان الحلف يعتبر اكبر دليل وليش الخوف لو صحيح انت او هو او غيرك صادق فتعالو احلفو

وقتها حسابكم عند الله مش عندنا

التعديل الأخير تم بواسطة aboud011 ; 04-14-2011 الساعة 01:35 PM

تذكر :::

لن تجد ما تتمناه هنا فالناس معادن منهم سريع الصدأ كالحديد ومنهم من يبهت بريقه بمرور الزمن كالفضى

حصاد الأسبوع 93

حكمة مجرب لا تسأل طبيب

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    الحين صار سلاحك +17 بس امس خليتك تقول انك طورت سلاحك و درعك +20 بالكوجي و ما كلفك 3 بالمية من فولاذ السيرفر الظاهر الكذب يمشي في دمك و ابي اسالك انت قلت للجماعة الي قبلي طورت سلاحك +17 و كلفك 600 نقطة يبقى متى طورتهم +20 السلاح و الدرع لا تقولي بعد ما رد عليك انجلوس في موضوعك صارت اسلحتك +20

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboud011 مشاهدة المشاركة
    بالاخير اقولك اتقي الله في نفسك لما تجي تبرر موقف

وتذكر ان الحلف يعتبر اكبر دليل وليش الخوف لو صحيح انت او هو او غيرك صادق فتعالو احلفو

وقتها حسابكم عند الله مش عندنا
    يا أخي والله ما قلت كلمة الا وانا عارفها .. انا ما قلت شي يجي على ذهني او واحد علمني. انا اقول حقائق البعض ينقهر من هذا الشخص ويقول عنه كلام والثانين يصدقون ويزيدون الاكاذيب..
    شخص وقف معاه الحظ بالترويض طلع جي أم ما شاء الله

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuperNova7 مشاهدة المشاركة
    الحين صار سلاحك +17 بس امس خليتك تقول انك طورت سلاحك و درعك +20 بالكوجي و ما كلفك 3 بالمية من فولاذ السيرفر الظاهر الكذب يمشي في دمك و ابي اسالك انت قلت للجماعة الي قبلي طورت سلاحك +17 و كلفك 600 نقطة يبقى متى طورتهم +20 السلاح و الدرع لا تقولي بعد ما رد عليك انجلوس في موضوعك صارت اسلحتك +20
    والله ما ادري مستوى تفكيرك كم ... ومستوى استيعابك للمقروء كم...

انا قلت عندي اسلحة غير الصولجان وصلتها +17 ولا كلفتني 600نقطة لاكن وش نسوي اللي يتهم الناس بالباطل ما يطلع منه خير

بطل مستكشف الصورة الرمزية swalif
    Thumbs Up/Down
    بالنسبة لموضوع انجلس اعيدها مره ثانيه انا رديت رد بعد ردهم [بموضوع انجلس نفسه] وانتظر الرد عليه

بالنسبة لتطوير الاسلحه

الي اذكره بالتمام [لاني مهتم بالتطوير ومتذكره تمام] قلت لي خسرت حدود 2500 نقطه وسكاريو خسر +4000 نقطه لانه ما استخدم مكعبات الكوجي
    وانك قلت لي وصلت سلاحك +12 او +13 بالكوجي وبعدها دمجت 7 وفشلت غير رجعت واستخدمت مكعبات ضرر عاديه ووصله +20

وانا ما قلت لك اني ما استخدم مكعبات كوجي ولا كذبتك بس ما توصل انها تكون [سهله +20 ] حتى لو بكوجي

بالنسبه للدمج حظ

انت عارف ان نسبة مكعبات الكوجي فشلها كبيير [انا درعي وهو +4 فشل مكعبين كوجي وبعدها نجح واحد وصار +5 ] وعندي عصى وصلتها +8 بدون فشل بمكعب كوجي من +3 الى +8 وعصى مرافقي خسرت عليها 4 مكعبات كوجي وهي +5 وكلها فشل وعصاتي العريقه خسرت عليها 16 غبار تصليح وما تعدت +12 [قبل عصاتي الفريده والاصدار الجديد]

بالنسبه للرقاقات تقولي اني كذبت [لاحظ قالك اعرف واحد جمع 1500 رقاقة بالاوربد وحتى التنين [مين يقصد الي بالتنين ؟؟؟؟]
    وبخصوص ان كلاود يبرر لنفسه الي جمع الرقاقات كلاود ولا انجلوس كلاود رد عن الرقاقات اللي مع انجلوس انها من الاحتفاليه ولا يعني بنص الموضوع والنقاش كلاود بينصح الاعبين انهم يجمعون رقاقات يوم يقول اعرف واحد بالاوربد جمع 1500 رقاقاة من الاحتفاليه بالاوربد وكذلك بالتنين؟؟؟؟

بخصوص اني اكذب والله لو اني اعرف اني بكذب ع شان لعبة يمديني من زماان حاذف الشخصية
    وانا الحين احلف لك وانا ماني مجبور
    والله انه هذا الكلام اللي قلته لي يوم تكلمنا عن الدمج مدري اذا انت او وكيل هاذي ما احظها بذمتي بس والله هذا الكلام اللي جاني من شخصيتك

شي ثاني ابغى افهمه لاعب وصل 155 ما قدر يجيب التنين وعلى كلام كلاود[الجي ام الي متابع اللاعبين باستمرار] غير باع المدمر وتروض من 33 حمايه كيف يقدر يشتري رقاقات ويوزع على كتيبه كامله

وكلامنا مو معناه ان الخليجين على كلامك الي بس يشحنون والسوريين ما يشحنون [ كلهم على عيني وراسي ما فرقت خليجي ولا غيره ] بس الجي ام يقول ما روض الا بعد ما باع المدمر يعني بنقاط المدمر روض التنين وطور اسلحه كلها +20 [عضليه وسحريه ] زي الخنجر والعصى وباقي الادوات حتى لو بمكعبات كوجي بتقنعني انها ما تكلف اقل شي 10 الاف نقطه ؟ عصى وخنجر ودرع وقفازات واحذيه وحزام؟؟؟؟

ابوشوق لاحظ ببداية الموضوع انت تقول منزل الموضوع وانت ما تنحاز لاحد وتحاول تكشف الغلط

دام انك واثق كل الثقه هاذي وتدافع بالطريقه ذي عن انجلووس مع انه ما رد على اسالتني وبرده لك بالموضوع ما بررت كلامه انه ممكن يكون غلط بس اسالتنا كلها تطلعها غلط كذا انت تدافع ما تطلع الغلط ببداية الموضوع توقعت انك بتكون انحيادي وبتحاول تناقش من الطرفين وتحاول تبرر لكل واحد كلام الثاني له بس انت بالموضوعك كامل تدافع عن كلاود+ انجلوس كنت تقدر تنزل موضوع تقول فيه انجلس وكلاود على حق كذا انت تقدر تحاول تثبت لنا بس موضوع يحل المشكله وتبرر لطرف واحد ؟؟ حتى كلامنا له تبرير

واعتبر هذا فقط رد لا تفكر ان بيني وبينك عداوة انت تعرفني اعتبرك اخوي
    لاحظ اني مارديت على احد بالمنتدى الا انت لاني اعرفك ولا مارديت عليك وانت مالك طرف بالموضوع

لاحظ ان ما بيني وبين انجلس اي نمط ولا اي سالفة من رجعته حتى مبارزه ما قد تبارزنا واكثر اعضاء ريج اعرفهم واقدرهم واحترمهم بس انا من اكبر المظلومين بالموضوع هذا لو ماني مظلوم ما اقولك ما احذف حسابي لا حسابي ماله جلسه الا مع العيال اللي هم سكاريو وديناميت وتوحه وتيدوس ومخدرات وبودي والصاعقه وكزنوفا تربل ...باختصار الي حذفو حساباتهم لكن انا من اكثر المتضررين من الواسطه لاني وش ذنبي اذا كنت اشحن نقاط واشتري غبار واشتري حمايات لترويض وحاول الفل مرافقي اللي هو نفس المرافق تنين وغيري يجي له كل شي جاهز من دون اي تعب وبالاخير توصل انه يوقف معه حتى ضدنا هذا شي ما ينسكت عنه انا ما اقول لك اني خسرت كثير وحرام احذف الشخصية هاذي لعبه بالاول والاخير واي نقطه حطيتها من وقتها ما كنت افكر فيها ولا اقول اني خسرت نفسي فيها لا نقاط تروح وتجي ما اقولك اني ولد نعمه انا شخص اقل من عادي بس اي شخص يسكت عن الظلم يعتبر ما يفهم ولا تخيل كم شخصية انحذفت وكم لفلهم وكم تعبو على شخصياتهم كل هذا اللي صار بسبب شي ما يستاهل ان الجي ام يوضحه او الاداره ماهو ينزلون موضوع واحد يقول راح اغير تعاملي معكم انت منت ولي امر علينا انت مراقب لعبه وحنا نلعب بفلوسنا ما نلعب تحت رحمة منك او من غيرك وفادي الله يهديه ينزل موضوع غير قابل لنقاش ويكتب فيه اشتقت لكم اكبر دليل انه ما يدري عن اللعبه ولا كل اللي صار وحذف الشخصيات من اوائل السيرفر وينزل موضوع اسمه اشتقت لكم ويكتب بكل اختصار انه لو فيه تلاعب راح نحاسب اللي يتلاعب؟؟؟؟ طيب اللي من بداية السيرفر مسجل وماهو واحد +10 وسبعه منهم الاوائل على السيرفر مالهم اي حق بالنقاش حتى لو كنا على خظاء يوضح لنا الشي ذا بس انه ينزل موضوع كانه جاي من سفر (اشتقت لكم) ويتكلم بكل اختصار لدرجه ذي الاهمال؟ كل هذا وتقولون مافيه ظلم هذا الظلم بعينه انا ما حذفت شخصية او سويت شي وانا ندمان عليه ولو اني ما انظلمت بس ترك الشباب لسيرفر هذا شي يخليني مالي جلسه فيه كيف وانا مظلوم
    شباب اتمنى ان اللي بتكلم عن الموضوع يكون حقاني لا احد يجي يبرر لانجلوس ويقول انا احاول اطلع من المخطئ طيب يالغالي ابوشوق ما كنت تقدر تقول سكاريو ديناميت مثلأ المفروض تكون اسلحتهم كلها نفس انجلوس ماهو بس العصى والدرع حتى القفاز والاحذيه لانهم خبره ومن سابع مستحيل ان انجلوس بيزيد عليهم بالخبره ومن ناحية النقاط ... معاهم تنين محسن الثنين يعني واحد يحسن تنين ماشاء الله عليه ماهو قادر يطور اغراضه كلها 10+20

اتمنى تكون الفكره وصلت لك ...

بالتوفيق ...

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0ody666 مشاهدة المشاركة
    والله ما ادري مستوى تفكيرك كم ... ومستوى استيعابك للمقروء كم...

انا قلت عندي اسلحة غير الصولجان وصلتها +17 ولا كلفتني 600نقطة لاكن وش نسوي اللي يتهم الناس بالباطل ما يطلع منه خير
    الحمد لله مستوى تفكيري احسن من مستواك على الاقل اما انك تكذب و ما تلقى كيف ترد تتهم الغير في عقلهم اظن هذا هو التخلف كل ما اجبلك كلام يناقض كلامك تخترعلي كذبة جديدة ما اقول الا اتقي الله هذه لعبة مو لازم تكذب علشانها و مش لازم ترد اصلا لو فيه احراج لك الحمد لله انا لما اتكلم اقول المصدر و لا اجيب شئ من عندي بس انت الظاهر تعرف كل شئ عن انجلوس مع انه رد عليك قال ما كنت اعرفك الحين يعوضهالك يبقى لا تنسى تقولنا عوضك بايش درع و سلاح قابل بيهم ربك يوم القيامة و قوله علشان كذا كذبت

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة