قصة انفصال العداله عن ديساستر واخلاق قادتها (0) part2 - الصفحة 3
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 38

الموضوع: قصة انفصال العداله عن ديساستر واخلاق قادتها (0) part2

بطل مقاتل الصورة الرمزية fadee
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayed مشاهدة المشاركة
    بعد التحية ,,,

طبعا هذا الموضوع الثاني بعد ما قفل الموضوع الأول

يتهمونا باخلاقنا وواضح للعيان الردود الفاشلة الي تدل على فشل اخلاقهم من الاساس

فطبيعي ان لم تكن معي فأنت ضدي وهذا الموضوع الحمد لله وضح لنا امور كثيرة أهمها مدى

الحسد والكره من كتيبة العدالة الكتيبة المغلوب على امرها منذ تأسست باللعبة.

جوستس قرب وجهك مني يالي مالك وجه من اصلة انت الحين تغلط على alo7sh

وناسي خيرة عليك وعلى أشكالك , وبعدين تعال يا حرامي تخبر الجنيات الي عطاك هيا ابو علي

للحصار ؟ وينك ما رديتهم ؟؟؟؟ ولا سرقتهم ؟؟؟ بس عندي خبر ان ابو علي حللك يا حرامي الجنيات

حقيقة عمرك ما راح تنكرها لا انت ولا عدالتكم الفاشلة . لولا الله ثم ديزاستر كان ما عمركم شميتم او استمتعتم بطعم الفوز

لان تاريخ عدالتكم كله هزايم × هزايم جات ديزاستر لمعتكم وخلت لكم قيمة حالكم حال الكتائب المحترمة .

بهذا الموضوع اثبتو لنا انكم همج ولا فيكم خير جالسين تغلطون على كتيبة كاملة بدون استثناء او حتى تبرئت النفس بقول سلامت الطيبين !!

تربيتكم تعكس لنا صورة عنكم ولا تعتقدو ان ديزاستر إنتم اكبر همها بس ابشرك بنجيكم مل ما جينا لغيركم وندق خشومكم وتشوفون

الكلام افعال وبعدها يا جوستس ورينا اشلون تحمي كتيبتك من من ديزاستر . دهليزكم موجود صح نشوف هالدهليز يصير لمن ان شاء الله

-=-=-=-=-=-

الى صاحب الموضوع الحين تبينا يعني نبكي ولا نغني معاك في الموضوع

حقايقك زي وجهك ومالها داعي حتى تنسيق زي الأوادم ما فيه لذلك توكل على الله

وعلا ما خيلك اركبة قال حقايق قال طيرررررررررر يا شيخ
    مابقى الا الرخوم يهرجون~~

اول شي العداله الي رفعت راسكم يانوب ورفعت راس هستريا يوم كانو العقارب يلعبون بحسبتكم

بس سؤال؟ ليه تاسست ديساستر؟ مو عشان تتغلبو على العقارب؟ ومين الي اسس دساستر مو العداله؟

العداله ربة الابن العاق الي عض اليد الي انمدت له سافاشل

اما عن التربية

عندي3 صور وقائدكم يسب الاهل؟ تبي انزلها حاضر؟

لاتجلس تتكلم عن التربية يا وانت والي وقائدكم لسانكم الله يكرم السامعين

عندي صور ودلائل وكل شي انت وش عندك؟ عندك هياط وسب على لاشي وان ذل ذل على تربيتك

وماقول غير الخلا لك ولاشكالك ولاتتكلم عن التربية الظاهر ربي نفسك وبعدين شوف غيرك (لاتشوف الناس بعين طبعك)

وتاريخ الهزائم معروف ولا ماكان هستريا استنجدت بالعداله وكونت ديساستر ولاتنسى الي سوى ديساتر هم العداله

الله يكبرك ويعطيك عقل تتعلم تتكلم فيه ومهما تكلمت وهرجت

واعذروني شباب على الكلام بس هذا كثر فيها وصار يتكلم عن التربية بعرف كيف اربيه

وعلى فكرة عندي صور للوحش الي هو(ام علي) وهو يسب الاهل بتنزل ان شاءالله

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة R.malak ; 04-28-2011 الساعة 03:07 PM
    رسآمxالمشآعر

بطل مقاتل الصورة الرمزية theundertaker854
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadee مشاهدة المشاركة
    احب اضيف هذي الصورة للكل

شوفو بس هرجة وصل لاي وساخه؟

فهنئيآ للديساتر بقائد مثل هذا هههههههههههههههههههه
    وين قادة زمان اللي تقطعهم عشان يقولو غلط و ما يقولوه

وين قادة زمان اللي كل اللعبة تذكرهم بالخيــر ..

وين قادة زمان اللي لما تشتكي له مشكلتك إنحلت .. ؟

صرآحة مافي جواب لهذه الأسئلة لأن اللعبة كلها صارت مسبة و غلط

Tyler

بطل مهاجم الصورة الرمزية bob1234
    Thumbs Up/Down
    ونا اقول وين راحت العداله مو شايفها

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    والله انك اكبر كذاب لوول ... هذا كذاب شبااب القصة وما فيها ...

ان العدالة كانت تضرب الجنوبية وهي كانت بكتيبة مرجوج ... فقالت لنا قلنا للعدالة لا تضربونها مرة و مرتين ...

وكانوا يتمون يضربونها ... وبعدين صارت هاشة وصرنا ضد بعض ... هذا سبب اول ...

السبب الثاني ان مادرا + راكان + راكان بالنجليزي هذول اكبر نوبات العدالة ^^ كانوا يضربونها وكلمنا جستس اكثر من مرة وقال خلاص مب ضاربينكم

وتمو يضربونها وبعدين قلنا ايش نبي فيهم وصرنا نضربهم احنا كمان وصارت مشكلة بينا وبينهم ...

بقول شي اخير .. يا احرام وربي اكبر كذاب انت صلا انت يوم صارت الهاشة كنت بكتيبة الداهية يالنوب ما كنت بالعدالة فلا تسوي محامي للعدالة

ولا تألف كلام من عندك واذا كا تعرف شسالفة لا تتكلم وخلك ساكت بكون احسن ...

تحياتي

بطل مستكشف الصورة الرمزية rayed
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadee مشاهدة المشاركة
    مابقى الا الرخوم يهرجون~~

اول شي العداله الي رفعت راسكم يانوب ورفعت راس هستريا يوم كانو العقارب يلعبون بحسبتكم

بس سؤال؟ ليه تاسست ديساستر؟ مو عشان تتغلبو على العقارب؟ ومين الي اسس دساستر مو العداله؟

العداله ربة الابن العاق الي عض اليد الي انمدت له سافاشل

اما عن التربية

عندي3 صور وقائدكم يسب الاهل؟ تبي انزلها حاضر؟

لاتجلس تتكلم عن التربية يا وانت والي وقائدكم لسانكم الله يكرم السامعين

عندي صور ودلائل وكل شي انت وش عندك؟ عندك هياط وسب على لاشي وان ذل ذل على تربيتك

وماقول غير الخلا لك ولاشكالك ولاتتكلم عن التربية الظاهر ربي نفسك وبعدين شوف غيرك (لاتشوف الناس بعين طبعك)

وتاريخ الهزائم معروف ولا ماكان هستريا استنجدت بالعداله وكونت ديساستر ولاتنسى الي سوى ديساتر هم العداله

الله يكبرك ويعطيك عقل تتعلم تتكلم فيه ومهما تكلمت وهرجت

واعذروني شباب على الكلام بس هذا كثر فيها وصار يتكلم عن التربية بعرف كيف اربيه

وعلى فكرة عندي صور للوحش الي هو(ام علي) وهو يسب الاهل بتنزل ان شاءالله
    شر البلية ما يضحك رسام المشاعر !!

من كان يفككم من سكوربيون بالهلاك غير هستريا مع احترامي الشديد للرجال الي بالعدالة

وهم ينعدون على اليد والوحدة , العدالة اكثر كتيبة اكلت هزايم بالحصارت خصوصا من سكوربين ,

الان حنعش لك ذاكرتك المضروبة انت الحين تقول العدالة هي الي انشئت ديزاستر !! كذبت ورب البت وهذا موب غريب على اشكالك ومن انتهج نهجك يابو لولب مضروب احنا بهستريا اتفقنا مع العدالة على اساس نندمج ونكون ديزاستر الي صار بالضبط ان الفكرة هذي عرضها عليكم ابو علي
    وطبعا اعضاء هستريا رحبو بالفكرة بناءً على طلب قائدهم الوحش وفي الجها المقابلة العدالة ويش صار عندهم مجموعة جات عندنا ومجموعة رفضت قالو بيستمرون بالعدالة يعني من البداية من احسنو النية ولا هم يبون نوع من التكاتف لانهم للاسف قائدهم ماله كلمة عليهم وهو معروف
    جستس << بعد التعديل لووول ^^ وفي بعض الابطال رحبو بالفكرة لان الهدف واحد انشاء كتيبة
    يشار لها بالبنان وبالفعل , ناهيكم عن حصارتكم يالعدالة من كان يوقف معكم ويفزع لكم بمرافقين واسلحة ما تفرحون بيها بذاك الوقت وسكوربيون كانت طالعة نازلة وهي تلطم فيكم الين جات ديزاستر ووقفتها عند حدها وهدت وصارت واقفة بوجه سكوربيون بكل مناسبة , والله اني احترم سكوربيون اكثر منكم واقدرهم رغم الخلافات الي بينا بس الفرق بينكم واضح انتم منافقين وهم منافسين شرفاء واقولها بالفم المليان سكوربيون تستحق الاحترام بعكس العدالة الي .

لذلك لا تجي بالمنتدى ومسوي لي فيها انكم انتم من قام بإنشاء ديزاستر واعتقد ثلاث ارباع لاعبينها خرجو بوقت مبكر بناءً على طلب [قارا] وليته قدام الجميع شغالين من تحت لتحت يعني خيانات من بدري وما بقي غير الشرفاء الي التزمو بكلمتهم ولو انهم حاضرين الحين مثل بلاك ريفر الي اعتزل اللعبة يوم جالة فواز يقلة اخرج من ديزاستر قله بالحرف انا وعدت الرجال اني اكمل معاهم للاخير وبالفعل وفا ومن غير وغير الابطال الي بقيو والتزمو بالعهد بعكسكم انتم الي خنتم العهد وبديتو تحطون لنا السم بالعسل ,

الكلام الفارغ ماله مطار عندنا رسام المشاعر فلا تلصقو انفسكم بالكواكب لانكم بالنهاية مجرد شوائب هايمة في الفضاء . انتهاء وكفاك تهريج وابحث لك عن مطار لكذبتك يا رسام المشاعر

بطل مستكشف الصورة الرمزية rayed
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed22 مشاهدة المشاركة
    والله انك اكبر كذاب لوول ... هذا كذاب شبااب القصة وما فيها ...

ان العدالة كانت تضرب الجنوبية وهي كانت بكتيبة مرجوج ... فقالت لنا قلنا للعدالة لا تضربونها مرة و مرتين ...

وكانوا يتمون يضربونها ... وبعدين صارت هاشة وصرنا ضد بعض ... هذا سبب اول ...

السبب الثاني ان مادرا + راكان + راكان بالنجليزي هذول اكبر نوبات العدالة ^^ كانوا يضربونها وكلمنا جستس اكثر من مرة وقال خلاص مب ضاربينكم

وتمو يضربونها وبعدين قلنا ايش نبي فيهم وصرنا نضربهم احنا كمان وصارت مشكلة بينا وبينهم ...

بقول شي اخير .. يا احرام وربي اكبر كذاب انت صلا انت يوم صارت الهاشة كنت بكتيبة الداهية يالنوب ما كنت بالعدالة فلا تسوي محامي للعدالة

ولا تألف كلام من عندك واذا كا تعرف شسالفة لا تتكلم وخلك ساكت بكون احسن ...

تحياتي
    يا عبد الكريم هذول خونه من البداية ركان وفواز وطقته يوم راحو لكتيبة صلوح

كانو بالهلاك يمرون من قدام العدالة ولا يحركون ساكنين ولا يكلمونهم يعني الخيانة بدمهم من البداية .

الله يعز سكوربيون والوحوش عنكم الي بجد احترمها على الاقل ما اتصفو بالمنافقين ونافسو بشرف

اما العدالة نفاق×نفاق شغلهم بوجهك يا زينة بقفاك موس يقطعك والادها والامر يكذبون الكذبة ويصدقونها يعني ما عندهم مشكلة في مثل هالامور الي تنظاف تحت تصنيف الاخلاق

بالهلاك ورب البيت تلقى اللاعب من ديزاستر ينقتل وهو ساكت ولا كلمة وهذول انواع التعليقات

[نام , ارقد , نوب , بوس الأرض ......الخ] وإذا رديت عليهم على طول برنت سكرين ويحذفون جزء السب الي صدر منهم عشان الرأي العام .

ولاكن كروم نخلي الكلام لهم واحنا لنا الأفعال يوم تدق خشومهم بحصار يعرفون ان الله حق بذيك الحزة ونشوف الايام دول والقلب دهر

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    صح صح نسيت فواز ...

فواز بالهلاك كان جدامة واحد من العقارب + الوحوش ولا يضربهم ولا يقرب لهم اصلا ... علشان تعرفون من الخاين ...

بطل مقاتل الصورة الرمزية kaaash
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayed مشاهدة المشاركة
    ارجل من طابوررر طابورك

وارجل من ارجل رجال بعدالتكم الخايصة
    تخسى في شنب اسلافك

هذا اذا عندهم شنب

|| لــي فــي الــصــمــت هـــيـــبــة | - | و لــي فــي الحــظــور حظــور ||

http://rappelz.gamepower7.com/forum/image.php?type=sigpic&userid=65193&dateline=130002  2078

يسلموو ع التوقيع اخوي ZackScream

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    شوف اخي انا احترم العدالة و احترم ديساستر و بصراحة اظن ديساستر اقوى بس مو مهم
    اكتم سر اخيك يكتم الله سرك يا ذكي -_-

بطل مستكشف الصورة الرمزية alooso1
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/1
    Given: 2/0
    كل يوم فضايح عن ديساستر لوووووووول

الي ما يشتري يتفرج خخخخخخخخ

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة