حبايبي انهو موضوع رينكي - الصفحة 3
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 63

الموضوع: حبايبي انهو موضوع رينكي

بطل مهاجم الصورة الرمزية faissail11
    Thumbs Up/Down
    Received: 5/0
    Given: 7/0
    اب

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية nona1992
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karim2002 مشاهدة المشاركة
    يا جماعة انا مع مهمات الذئبة رينكي بس انا عمري ماتدربت عندها ولا عندي مرافق كفو لما كان لفلي 50 انا تدربت في المفقود والماس طولت شوي لكن لفلت القضية مش كبيرة للدرجة انت لما تتدرب في الدهليز احسن لك تكتسب خبرة في القتال والتدريب لكن عادي تدريب عند رينكي والحكاية مش حكاية حقد ولا غل ولا اي شي هذي لعبة بس اللي لفله 90 ويكون كفو يروح قرقيس يدور فرق يلاقي اغلبهم نوبات فينقهر بدك تتدرب عند قرقيس تدرب لكن قبل ما تدخل قرقيس لازم تكون كفو واللي يتدرب عند رينكي ولفله +90 هذا ولا له في اللعب ولا يعرف شي عن اللعبة هذا بيكون نوب كبير لأن رينكي للناس+50 لغاية لفل 70 بس واحنا ما نحقد ولا نكرهكم ولا شي بس نريد لما نتدرب نتدرب تدريب كفو هذا اللي نهتم فيه والتلفيل مش هو القضية
    كلامك صح وما ينعاب بس اضيف شئ ردا على صاحب الموضوع وانت ايش الي يخليك تموت في الدهليز اصلا انت لو محترف ما راح تموت وانت لو معاك فريق ما راح تموت

تقولي وش كتيبتك أقولك العدآلة فخر الكتايب
    احترام وقيم وحب متبدال حتى للعضو الي غايب

مع تحياتـــــــي
    >> Ramesses <<

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    ورببي كلام 100على 100

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    والله انك صادق تجي واحد تقله ابيك تقتل العرافه ولفه 155,ويقول مقدر والله قهر اخوكم ملك الجن

بطل مقاتل الصورة الرمزية Abdulbary
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/2
    Given: 34/11
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona1992 مشاهدة المشاركة
    كلامك صح وما ينعاب بس اضيف شئ ردا على صاحب الموضوع وانت ايش الي يخليك تموت في الدهليز اصلا انت لو محترف ما راح تموت وانت لو معاك فريق ما راح تموت
    @@" هوه انا قلت شئ عن موتي في الدهليز

التعديل الأخير تم بواسطة Abdulbary ; 06-07-2011 الساعة 09:57 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    من جد ياخي طفشونا بالمرافق التطور الثالث ..

بطل مقاتل الصورة الرمزية Abdulbary
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/2
    Given: 34/11
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZXO9 مشاهدة المشاركة
    والله انك صادق تجي واحد تقله ابيك تقتل العرافه ولفه 155,ويقول مقدر والله قهر اخوكم ملك الجن
    حبيبي ما فهمت ايش علاقة كلامك بالموضوع

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulbary مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي انا شفت في الاونه الاخيره مواضيع كثيره عن رينكي و المشكله كلها مكرر نفس الشئ بس قاعدين تكررون الموضوع
    اانا معاكم في عودت رينكي مع إن خلصت مهامه ووصلت لي 120 بس اتذكر قول الحبيب المصطفى (حب لي اخيك ماتحبه لي نفسك)

و الله والله والله
    وانا لا احلف بالله كاذب الي يقول لا ترجعون نظام رينكي (يقولها عشانه خلص منها و ارتاح) بس لو انقفل حسابه ووصل لفل 50 وماعنده مرافق كفو ويروح الماس محد يضمه يجي يبكي في المنتدى يقول رجعو النظام

انا اقول لكم ليش ما يبغون رينكي خايفين + مقهورين
    خايفين انه كثير من اللعبين حيطورون بسرعه وهمه معلقين في نفس اللفل
    مقهورين اقلكم مثال زي اثنين خلصو مهام العرافه واحد راح قرقيس و الثاني قعد في المزرعه
    الاول بس يموت ويخسر خبره وحتى لمن يقتل وحش ياخذ خبره نوبه 17الف و الثاني قاعد ما يموت وياخذ 35خبره الاول يوصل 94 ويلقى صاحبه وصل 100 ومن تلك اللحظه يبدى القهر و الحقد ليش ما تتذكر قول الحبيب (لا يؤمن احدكم حتى يحب لي اخيه ما يحب لي نفسه)
    حبايبي قال صلى الله عليه وسلم :
    (مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم مثل الجسد إذا اشتكى منه شيء تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى).رواه البخاري ومسلم
    ليش مانكون كذه ليش ما نساعد بعض ليش ما نحب الخير لي الناس ليش وليش وياكثر الليش

و الـــســ مسك الخاتم ــلام

اخوي العزيز احب ان اوضح لك سبب معارضتي لحذف وارجاع رنكي لسابق عهده

المهمة كانت تتسوي في 3 ثوان وتاخد جائزة تقدر ب 50 الف ذهبة كل مرة والالاف من اللاعبين يجلسون هناك بكميات كبيرة في كل لحظات وتخريب من احلاه تخريب وسب بكل انواعه ولعن بكل المواصفات

فكان هذا السبب الرئيسي للحد من ها الشئ هو حذف جائزة رنكي من القائمة وكانه غير موجود فقط يساعد علي المهام التالية ولكن من غير جائزة

وهكذا هي يفترض مهمة رنكي

او ان عاد يكون مرة واحدة فقط للشخصية وليس كل 3 ثوان مهمة يعني في اليوم يجمع للشخص 500 مليون ولو غلبان اوي يجمع له 500 نقطة علي الاقل ويتوكل من المكان

اذا في شئ خاطئ في كلامي اخبرني

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sckophile مشاهدة المشاركة
    الي ما يبي رينكي يعطينا يتي +115
    و ينقلع به برينكي
    انت تبي تاخد علي راسك ياشيخ

اثبت الحين انك تبحث عن مصلحتك من رجوع رنكي لتعوض نقصك من الادوات دون اللجوء الي تشغيل العقل
    وبالتالي يدل علي غباءك

وان كان اعطاء اليتي لك حتي ترجع عن قرار رجوع رنكي فرايك لا يهم الجميع صراحة

فهو لن يرجع لاي سبب كان حتي لو انقلب المنتدي راساعلي عقب كما قال الاخ الفاضل من الدعم الفني للحفاظ علي لتوازن في اللعبة

واسال استشير لو انت ما تفهم وش معني كلامه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulbary مشاهدة المشاركة

حبايبي انا شفت في الاونه الاخيره مواضيع كثيره عن رينكي و المشكله كلها مكرر نفس الشئ بس قاعدين تكررون الموضوع
    اانا معاكم في عودت رينكي مع إن خلصت مهامه ووصلت لي 120 بس اتذكر قول الحبيب المصطفى (حب لي اخيك ماتحبه لي نفسك)

و الله والله والله
    وانا لا احلف بالله كاذب الي يقول لا ترجعون نظام رينكي (يقولها عشانه خلص منها و ارتاح) بس لو انقفل حسابه ووصل لفل 50 وماعنده مرافق كفو ويروح الماس محد يضمه يجي يبكي في المنتدى يقول رجعو النظام

انا اقول لكم ليش ما يبغون رينكي خايفين + مقهورين
    خايفين انه كثير من اللعبين حيطورون بسرعه وهمه معلقين في نفس اللفل
    مقهورين اقلكم مثال زي اثنين خلصو مهام العرافه واحد راح قرقيس و الثاني قعد في المزرعه
    الاول بس يموت ويخسر خبره وحتى لمن يقتل وحش ياخذ خبره نوبه 17الف و الثاني قاعد ما يموت وياخذ 35خبره الاول يوصل 94 ويلقى صاحبه وصل 100 ومن تلك اللحظه يبدى القهر و الحقد ليش ما تتذكر قول الحبيب (لا يؤمن احدكم حتى يحب لي اخيه ما يحب لي نفسه)
    حبايبي قال صلى الله عليه وسلم :
    (مثل المؤمنين في توادهم وتعاطفهم وتراحمهم مثل الجسد إذا اشتكى منه شيء تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى).رواه البخاري ومسلم
    ليش مانكون كذه ليش ما نساعد بعض ليش ما نحب الخير لي الناس ليش وليش وياكثر الليش

و الـــســ مسك الخاتم ــلام

كلامك صح 100% لو رجعوها اتمنى من اللعيبه ان (( لا يكون وقتهم كله بالمزرعه انا عندي محطم 50% تدريب50% مزرعه كذا والله التلفيل الحلو اما بس تذبح سلحفاة وتكسب خبره وجي بي

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة