فقط لمن يقول ان السفاح نوب مقارنه بين جوهر المناعة والتفادي المركز - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33

الموضوع: فقط لمن يقول ان السفاح نوب مقارنه بين جوهر المناعة والتفادي المركز

بطل مستكشف الصورة الرمزية om15
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    أمير كلامك حلو لكن أخوي بصراحه لو تلاحظ بكل قسم تلقا سب بالسفاح مو شيء يقهر؟

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/0

حرام عليكم يا (الفولاذية والسفاحين )) سيد الظلام والقناص...

السلام عليكم
    انا شفت رد مجنون
    واحد مجنون
    يقول
    لو السفاح طلع نشاب وحط كم حجر خفة راح يصير اسرع من سيد الظلام
    وسمعت فولاذية يستحقرون القناص
    يااخوان سلاماات
    هذولا تخصصات سدحوا سيد الاعاصير فردي
    ضرر دمار سرعة دمار هجوم دمار
    فيهم عيوب الدفاع و و و وو و
    لكن ماتلعبون على انفسكم
    اسئلوا مجرب التخصصين

بطل خارق الصورة الرمزية FireFly
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om15 مشاهدة المشاركة
    يب أنا شفته كمان فيديو قبل مده واحد مسوي مقطع بالمنتدى
    وكاتب ضرر فولاذي
    +أعتقد اللي يحط أسلحه 10+10 لفل+100 غبي لأنه يخسر وبالأخير ما تباع+هو ما يطول باللفل هذا ليش يسوي أسلحه10+10 أو10+20
    وفر الفلوس والنقاط لـ150 حط 10+20 كل الدروبات

ايام
    كنت +100
    قوية بدروب اسطورية
    و 10+8 ~~

|:|ليس كل ما يدور في رأسك أفكارا |:|
    |~|فقد يكون قملا|~|

[لو كنت ناقداً فقد استفدت من نقدك ولو كنت حاقداً فقد حمستني أكثر]

بطل مهاجم الصورة الرمزية jaik10
    Thumbs Up/Down
    Received: 84/54
    Given: 972/526
    لا يكثر انا 91 واضرب 35الف فولاذي وعادي 6000 ودمي 12الف السفاح دمة قليل~~ ودفاعة ضعيف ضربات حرجة من الوحش يموت

{الحمدلله الذي تواضع كل شئ لعظمته }
    { الحمدلله الذي استسلم كل شئ لقدرته }
    { الحمدلله الذي ذل كـل شـئ لعزته }
    { الحمدلله الذي خضـع كل شئ لملكه }

بطل مستكشف الصورة الرمزية romnsey
    Thumbs Up/Down
    السفاح بنسبة الي اقوي تخصص نمط حربي بدون ايهانة الي ايا نمط

الأسم:المستدائب

التخصص:القاهر

الفل:150

الكتيبة:الوحوش

البلد:لــيــبــيــا الــحــره

[SIZE="4"]

بطل مقاتل الصورة الرمزية suabzero
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    السلام عليكم
    الاول انا سفاح 152 اعترف ضرره مش حلو في المبارزات بس انا من الناس ما احب التخفي في المبارزات ما استخدمه غير في المخفي بس
    بالنسبه لمهاره السيف القاطع معي صور وانا بسحب +6800 من الوحوش حرجه مع بوفات مخفيه بس من غير رقاقات ولا اجزاء
    بالنسبه لجميع التخصصات كلها فيها نقاط ضعف ونقاط قوه الي خبرته عاليه باللعبه يقولي نقاط القوه في الشخصيه ويتلاشي نقاط الضعف
    انا حبيت السفاح بصراحه مش قله تقدر من باقي التخصصات بس للمتعه عنده سرعه ضرب وماسك سيوف بيعجبني في التدريب
    بالنسبه للفولاذيين برضو اقوياء في التدريب الفردي واكبر مثال الاخ مرجوج يعتبر من اقوياء اللعبه في تخصص الفولاذي
    والي يتكلم في مانوركا فردي يب يوجد سيد ظلام وفولاذي يقدر يقتله فردي بس علي حسب خبرته بالشخصيه وقوته انت الي تحدد قوه تخصصك
    وارجو ان اكون افدت جميع التخصصات وللعلم انا محول سفاح من ظلامي وانا من عاشق تخصص الظلامي والفارس بس استقريت علي السفاح وشكرا

Banned
    Thumbs Up/Down
    شباب لاتتكبروا انا شفت انه اقوى الاختصاصة سفاح
    يهني يتبارز مع ظلامي يختفي يجي من وراه الظلامي راح من السرعة السفاج
    بالهجوم وطبعا كل لاختصاصات لها ممكيزاتها
    هاذاقوي بالعجوم هاذا سئ بالهجوم هاذا دفاع كفو هاذا دفاع نوب
    و انا اشوفانه كل واحد يختار تخصصه ويكون بعلمكم
    انه السفاح افضل تدريب فردي +معاه المخفية لولفله 50 يسدح لفل 55 لو 90 يسدح 100
    بس لازم مخفية انا يوم رحت قرقيس شفت 3في فريق وكانوا بيموتو انا وحش واحد
    30ثانية قتلته وبعدين الحكيم يضرب 40ألف هجومه سحري و الmp 0
    و انا ما اقول انه نوب يعطينا بوف و هجومه مثال يضرب 1000 كل 3ثانية السفاح يضرب 333كل ثانية
    يعني تعال اي واحد شاف التخصصات الثانية يتدرب نفس السفاح يحط الفيديو
    و بعدين كثير لاعبين سفاح لفل 151 سدح غورو و الدوحه يتدرب في وسط الانوار فردي و كثير سفاحين معروفين
    السفاح نوب بالهلاك و المبارزات لاكن بالتنميط و التدري محد يتحدا
    انا كنت شهور اتعب بساحر ومقاتل رحت اخترت سفاح اظن 25يوم صرت 90 و واحد كان نوووب لفله 25
    عدلت عضويته وخليته يشجن و الحين وصل 55 ب10ايام و شكرا لموضوعك
    رجاائا اي واحد من الردود لايقول سفاح نوب هاذا في اسائ وشكرا

بطل مقدام الصورة الرمزية GaaraOFsand
    Thumbs Up/Down
    Received: 20/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae369 مشاهدة المشاركة
    شباب لاتتكبروا انا شفت انه اقوى الاختصاصة سفاح
    يهني يتبارز مع ظلامي يختفي يجي من وراه الظلامي راح من السرعة السفاج
    بالهجوم وطبعا كل لاختصاصات لها ممكيزاتها
    هاذاقوي بالعجوم هاذا سئ بالهجوم هاذا دفاع كفو هاذا دفاع نوب
    و انا اشوفانه كل واحد يختار تخصصه ويكون بعلمكم
    انه السفاح افضل تدريب فردي +معاه المخفية لولفله 50 يسدح لفل 55 لو 90 يسدح 100
    بس لازم مخفية انا يوم رحت قرقيس شفت 3في فريق وكانوا بيموتو انا وحش واحد
    30ثانية قتلته وبعدين الحكيم يضرب 40ألف هجومه سحري و الmp 0
    و انا ما اقول انه نوب يعطينا بوف و هجومه مثال يضرب 1000 كل 3ثانية السفاح يضرب 333كل ثانية
    يعني تعال اي واحد شاف التخصصات الثانية يتدرب نفس السفاح يحط الفيديو
    و بعدين كثير لاعبين سفاح لفل 151 سدح غورو و الدوحه يتدرب في وسط الانوار فردي و كثير سفاحين معروفين
    السفاح نوب بالهلاك و المبارزات لاكن بالتنميط و التدري محد يتحدا
    انا كنت شهور اتعب بساحر ومقاتل رحت اخترت سفاح اظن 25يوم صرت 90 و واحد كان نوووب لفله 25
    عدلت عضويته وخليته يشجن و الحين وصل 55 ب10ايام و شكرا لموضوعك
    رجاائا اي واحد من الردود لايقول سفاح نوب هاذا في اسائ وشكرا
    أولا كل التخصصات من اولها لآخرها نوب

قوتها تفرق بمستخدمها هو اللي يضبط الشخصية

ويصلح الجيب ويقوي عيوبها ونقاط الضعف

ويزيد من قوة الشخصية وكل ما كانت العدة قوية

قربت على ان تصير كفو لو تجيب سفاح بدون اي شي بالجيب وعدة اي كلام

ما يسوى شي وجوده بالفريق كعدمه يروح دهليز ما يقدر يسوي شي

يروح وحوش فولاذية بالكاد يقدر يدرب وهذا الكلام ينطبق على كل التخصصات

ولو تجيب فولاذي مامعه شي بالجيب ودرعه ما يصل +5

يموت من 3 كف من وحوش الدهليز

اللي يجعل التخصص قوي وكفو هو (( اللاعب )) وليس التخصص .

http://www.youtube.com/watch?v=V0mUE...layer_embedded

شكرا s3ooood على الاهداء ^^

معتزل

بطل أسطوري الصورة الرمزية Wesker
    Thumbs Up/Down
    Received: 83/3
    حصاد الاسبوع لمواضيع [[ تخصص نوب ]]

أبواب طرق التجارة، حيث القدرة على اكتساب اكبر كمية من الذهب:-
    http://rappelz.gamepower7.com/forum/...ad.php?t=31706

عبست وجوه القوم خوف الموت‏ && والعباس فيهم ضاحك يتبسّمُ‏
    قلب اليمين على الشمال وغاص في ال && اوساط يحصد في الرؤوس ويحطمُ

بَـطَـلٌ تـورَّثَ مِـن أبـيه شَجاعَةً && فـيـهـا انُـوفُ بـني الظَّلالَةِ تُرغَمُ

بطل مقدام الصورة الرمزية qaidalarth
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om15 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم طبعا أنا سفاح لكن حبيت أرد على كل من قال ان السفاح نوب((رجعنا لزمان ياطير ياللي))
    صدقوني كل هذا الكلام الدائر بالمنتدى ليس الا من نوبات((أطفال))ما يعرفو أي شيء باللعبه
    فقط بقول تعليق ردا على السب بالسفاح
    بس حاب أقول سالفة قبل مدة جالس أسولف مع واحد وهو سفاح المهم قلت له والله طفشت لما أبارز الناس وأتخفى يقولو نوب وخواف ومدري ايه قال وكلامه صحيح قال أصلا هم خايفين لأنهم متعودين انا نبقى متخفين ونصيدهم بلحظم ونقتلهم عشان كذا يحاولو يستفزوك يبونك تطلع المهم ما علينا
    التعليق اللي حول السب بالسفاح هو
    يا أخوان الآن الحاجة الحلوة((الممتازة)) الكل يود أن يقتنيها
    وتخصص السفاح أستطيع أن أقول أنه أفضل تخصص((وجهة نظري ولا أقلل من التخصصات الأخرى))
    والدليل أن ما يقارب الـ40%من اللاعبين سفاحين
    مره كنت أتكلم مع فولاذي وكل واحد يطلع عيب التخصص الثاني
    قال السفاح دفاعه نوب = رديت عليه السفاح تفاديه عالي أما أنت تفاديك نوب
    قال السفاح لو نقص دمه ما يقدر يعوض=رديت عليه قلت له أنت لو بتعوض دمك لو لفلك+150 ما تقدر تعطي نفسك أكثر من 3000 وأنا لفلي 112 وأعطي نفسي 3900 كل دقيقتين اضافة لأنك تستهلك لولبياتك مما يضطرك لاعادتها ولتعيدها تحتاج لايقاف ضررك أما أنا أعبي الدم عندي وأنا أسوي ضرر
    أقسم بالله لا أقلل من أي تخصص بالنهاية الشغلة احتراف أما من ناحية الضرر
    اذا كان من يقول السفاح ضرر نوب أول شيء لابد أن تشغل مخك يا ذكي اضافة للمعلومه السابقة السفاح يضرب10 ضربات بينما الفولاذي يضرب واحده أنا معك ان مهارات الفولاذي قوية لكن لو خلص الام بي صدقني بيصير أضعف من سيد الوحوش ويصير عاله أيضا أما السفاح يقدر يسوي ضرر والام بي0 افهم ام بي 0
    لكن كثر اللغط وكثر السب وحبيت أرد بقوة
    بالنسبة لسيد الظلام تخصص قوي ومن أفضل التخصصات لكن دفاعه نوب لو نقص دم سلملي وقابلني لو عوض+صحيح ضرره عالي لكن اسمح لي مو قد ضرر السفاح والدليل لما أحد يبي يآخذ ضرر زعيم بصراحه مو يقول دور سفاح أيضا أخوان لنفكر بجدية من أكثر ناس يسوو زعما السفاحين أنا لما كان لفلي107 كنت أسدح مانوركا لا أقلل من أي تخصص لكن أتحدى فولاذي أو سيد الظلام يقتل مانوركا
    أقسم باللله لا أقصد أي اهانه لأي تخصص لكن هناك من أهان تخصصي لذلك ليتحمل ما يجيه
    بس تذكرت حاجه قبل أعتمد الموضوع
    بخصوص حاجه حلوه عند الفولاذي جوهر المناعه لو فولاذي سوا جوهر المناعه يدوم تأثير الجوهر3ثواني وتجهيزه مو متأكد أضن 5دقائق لكن طوال الثلاث ثواني أي ضربه تفادي
    طيب بغض النظر عن الجوهر السفاح عنده التفادي المركز والله لما أسوي التفادي المركز 20ثانية ما يضربني أي وحش الا ناااااااااااااااااااااااا دراااااااااااااااااااااا وتكون ضربه وحده وتجهيز المهارهدقيقتين
    أتوقع دليل=قاطع على قوة دفاع السفاح والكل يعيب السفاح بدفاعه ويقول العيب الوحيد فيه الدفاع شف دفاعه كيف وضرره هو الأعلى لأنه الأسرع
    كثر الكلام لكن باختصار اذا غلطت تحمل اللي يجيك لو بكمل براهين وأدله راح يخرب الكي بورد
    لا أحد يزعل مني
    اولا شو سالفه السفاحين اللي كل يوم طالعين بموضوع يدافعو عن السفاح شكلهم ماعندهم ثقه بالتخصص ..
    أخي حلو انك تدافع بس اللي ماحلو انك لما تعمل مقارنه لازم بالاول تفهم التخصصات الثانيه ومقارناتك غلط ..
    بوضح لك الفرق ع شان تنهو مثل هذي الموضيع ..

اولا بخصوص المبازرات ومهاره الاختفاء ... اخي السفاح عطي مهاره الاختفاء ع شان تكون له الضربه الاولى وتكون استراتيجته انه ماينصاد من خصمه لان ضرر التخصص قليل ويحتاج وقت ع شان يقضي ع خصمه طبعا اتكلم عن خصم قوي مكتمل دفاعه مااتكلم عن تخصص ضعيف في الادوات يموت من مهاره وحده كلامي عن اكتمال الخصائص كلها عند الطرفين والسفاح في المبارزات مو كثير متفوق هو مصمم للدهاليز ع شان السحب والتدريب وهذا ميوله اكثر ...

ثانيا الدفاع والتفادي وجهان لعمله وحده... والتفادي عند التخصصات تعتمد ع قوه الدفاع وضعفه .. ومهم انا نعرف هالشي
    الفولاذي دفاعه عالي فمن الطبيعي يكون تفاديه اقل من السفاح والسفاح دفاعه قليل فشي طبيعي يرتفع تفاديه والدفاع والتفادي الاثنين مكملين لبعض ع شان بالنهايه حمايه التخصص من الاخطار .. يعني المبرمجين وضعوه فقط للتميز ع شان مايصير تقليد بين التخصصات

بخصوص تعويض الدم ...
    الفولاذي يسترجع مايقارب 3000 واحيانا يزيد ع حسب بطاقه المهاره والسفاح يصل احيانا الى 7000 ويمكن يزيد على حسب بطاقه المهاره
    بس تعتقد ليش ؟
    الفولاذي لان دفاعه قوي يتلقي ضرر اقل من السفاح على مدى معين من الوقت والتدريب بالتالي تكفيه 3000 بين فتره واخرى
    بالمقابل السفاح ع شان يقدر يتدرب بشكل جيد لازم خفه وتقل معاها احجار الحيويه فدفاعه يكون ضعيف حتى لو تفاديه جيد بالاخير اي حرجه
    راح تنقص دمه بشكل ملحوظ بالتالي يحتاج دم بكميات اكثر من الفولاذي ع شان كذا عطوه بتعويض الدم اعلى من الفولاذي وفي الاخير الاثنين يأدون نفس الغرض ..

بخصوص الامبي 0 عند الفولاذي
    اخي مين قالك ان الفولاذي يحتاج امبي للتدريب ؟ انت ابد ماتابعت فولاذيين يدربون بخفه ؟
    للعلم فقط الفولاذي بأمكانه يقتل اسرع من السفاح لان المسأله نسبيه بين السرعه والضرر وهنا ترجع ع المتحكم ومدي توازنه بينهم والاثنين بنفس القوه بالتدريب فيه سفاحين معهتمين بالضرر ع حساب السرعه وفيه العكس وفيه عاملين توازن بين الاثنين وكذالك الفولاذيين اللي مهتم بالضرر ع حساب السرعه واللي العكس واللي اساسا مايستخدم الا فأس قبضتين وهو اقل معدل ضربات من الفاس قبضه لاكنه اقوي يعني الموضوع راجع لعوامل كثيره ومنها نوع المرافق بصراحه اي تخصص يملك مدمر فهذا راح يكون توب لان المدمر له الافضليه ان التخصص يقتل اسرع بسبب الوحده واللحين معظم الشباب عندهم مدمرين محسنين تحصل السرعه 29 والقوه 351 يعني وحده تخلي الساحر الضلامي اذا ضرب عضلي بالعصا يقتل سريع مو بس سفاح وفولاذي ....
    بس الميزه الواضحه عند الفولاذي والعيب الواضح عند السفاح هيه نوعيه الاسلحه ... الفولاذي يملك فأس قبضتين وهذي بحد ذاتها ميزه الكل ماممنتبه لها وفوائدها كثيره.. تخلي التخصص من اقوي التخصصات مع الفارس والمتراس لانهم يملكون نفس السلاح بقبضتين وهذا اللي يخلي السفاح ضعيف بالنسبه لهم هجوميا ودفاعيا والشرح في المسأله هذي يطول ..

بخصوص جوهر المناعه ..والتفادي

جوهر المناعه تجلس تقريبا5 ثوني ببطاقه +3 وهيه تحمي التخصص من الهجوم العضلي بنسبه 300% يعن يالضرر 0
    لاكن التفادي المركز ماتحمي السفاح 100% راح يتلقي كم ضربه اذا الخصم تركيزه جيد

في النهايه كل تخصص له مميزاته وعيوبه ولكل متحكم الحريه بالاختيار والناس اذواق ومافيه احد قال ان السفاح تخصص غير جيد ع شان كل هالمواضيع
    اللي كل يوم تطلعون فيها الا اذا كانت مجرد انعدام ثقه بالتخصص لااكثر

التعديل الأخير تم بواسطة qaidalarth ; 10-21-2011 الساعة 07:48 AM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة