كيفية دعم خصائص جميع التخصصات ( صلابة ، جيب ، أحجار والمزيد ) - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: كيفية دعم خصائص جميع التخصصات ( صلابة ، جيب ، أحجار والمزيد )

بطل أسطوري الصورة الرمزية hiphopdance2011
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/2
    Given: 0/0
    نايس

0 Not allowed! Not allowed!

«¦•¦ŦĤẹ©ǾǾŁMĄИ¦•¦»

بطل خارق الصورة الرمزية FireFly
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/0
    كثيييييييير أخطاء ياخو ~~
    للسحري = حط 2 كريستالات = تقريبا توصل ل 30 بالمية
    للسحري أدغال + سيد حكماء لاازم سيرينات ~~
    سيد الأدغال لازم له أشهب بالحزام و سيرين و 2 كريستالات و يتي و زعيم و مرات بدل اليتي يفضل وضع أشهب او ذئب لأن عنده كامنة تزيد الدم من الرشاقة والتفادي --'
    وو الدقة + الخفة + السحر + الإنفجار + الإندفاع = الدروب المفضلة لسيد االأدغال
    و المدرع لما تكون دروبو كلها صد = عنده كامنة تزيد الفتك من الصد والحيوية ^^' و 5 ضرغام ؟هههههههههههههه الضرغام الواحد يزود 14% حيوية و صد و +1 يصير 15 بالمية يعني 2 من +1 = 30 بالمية يعني بالضبط --' و 2 كنتاروس = الواحد 14% قوة و قوة هجوم(( او 2 صقور~~ رغم انهم يزودون حيوية و قوة يعني الهجوم بيصير يزيد شوي )) و زعيم و يضل جيب فاضي ههه فيه الي يحطون أدهم للبراعة وفيه مرافق سحري او سيرين للام بي
    يعني المدرع الي دروبو كذا يكون قويي جدا من ناحية الدفاع + الصد + الحيوية + الضرر و لكن سيء في الإنفجار + متوسط في الدقة إذا وضع ادهم +يعتمد على الزعيم (( الهجوم يزيد حسب الصد + الي زاد من الصد اضربو في النسبة الي بتزيد بالحزام ^^' اي 28 او 29 او 30 بالمية (( حسب تطوير المرافق يعني +0 او +1 او +2 او كم )) ... )) هذا بخصوص التخصصات الي العبها --' الباقي فيه اخطاء بس ماني خبيرة في هيك تخصصات هههه xD
    و نعود للحكيم --' او سيد الحكماء
    الطقم الممتاز للحكيم في التدريب بالفريق هوا = طاقة × طاقة + حكمة و ذكاء و سيرينات عشان أم بي ريكوف حتى لو ام بيه 20 او 17 الف يتعبى بلحضة عشان فيه ناس لساتها جديدة بالتخصص توصل الأم بي ل 45 الف و 40 الف ولكن بكم إسعاف يصير يحرق ماء عسل --' الإسعاف يحرق شي 3000 و 2000 ام بي والبوفات 750 و لا نقول الضربات هههه اسهم الصقيع 1300 للضربة و النبض طبعا 250 و هيك و قوس قزح --' 1000 يعني لازم إم بي ريكوف قوية + ذكاء و ماجك اتاك ولكن فردي = طبعا إما دروب إندفاع و ذكاء او حيوية و ذكاء بكل من الدروب و الحزام + 2 احجار حكمة او 3 و اهااااه كثير تخبيصات هههههه

|:|ليس كل ما يدور في رأسك أفكارا |:|
    |~|فقد يكون قملا|~|

[لو كنت ناقداً فقد استفدت من نقدك ولو كنت حاقداً فقد حمستني أكثر]

بطل مقاتل الصورة الرمزية phjkl
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    مشكووووووووووووور والله موضوع اكثر من رااااائع ويستحق التثبيت اتمنا تراسل الادارة عشان تثبته والكل يستفيد ان شاء الله

الاسم: مهجدxالبراري
    اللفل: +95 وفي ازدياد
    التخصص: سيد براري
    السيرفر: الأوربد
    أحب اساعد اي شخص اهمسلي عندي خبرة باللعبة 3 سنوات اي سؤال باللعبة+أسعار

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

بطل مقاتل الصورة الرمزية karim2002
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    اخي بالنسبة لسيد الوحوش انا في رأي تخلي الصلابة كلها انفجار كذا بيزيد الانفجار و البي اتاك وتخلي الاحجار 3 قوة 3حيوية 3 رشاقة 3 خفة كذا التدريب بيصير اسهل واسرع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12