نعم زيادة الحظ تزيد فرص سقوط الأدوات من الوحوش
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: نعم زيادة الحظ تزيد فرص سقوط الأدوات من الوحوش

بطل مستكشف الصورة الرمزية m3asher
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 0/0

نعم زيادة الحظ تزيد فرص سقوط الأدوات من الوحوش

السلام عليكم ...

من تجربة شخصية أولاً ، حبيت أفيد الجميع بأن زيادة الحظ فعلاً تقوم بزيادة فرص سقوط الأشياء من الوحوش وبشكل عجيب
    ولكن يبقى مسألة حظ وممكن يمر عليك يوم ماتحصل دروب ، وعلى حسب فترات قتالك للوحوش .
    طبعاً أنا أستخدم خاتمين من النوع الخاتم المدهش ويزيد الحظ +8 .

ونصيحتي للي ناوي يستخدم خواتم الحظ ، بأنه يلبس الخاتم وينساه ، ولا يقوم بمقارنته مع أي خاتم أخر ويترك أمر القياس هل هو مستفيد أم لا يعني ينسى مسألة : لو كنت لابس خاتم قوة أفضل يزيد الصحة ويزيد قوتي أو لو كنت لابس خاتم حيوية أفضل يزيد الصحة والدفاع ، أنا أقول لا خطأ أنسى هالأشياء وأنسى أمر الخاتم من تلبسه وراح تلاحظ الفرق مع مرور أيام قليله .

وهذا أعلان من الموقع الرسمي للنسخة الأسيوية .

Giant Koala Alert!

Make way for the NEW CARBUNCLE PET! Add this brand new unique pet to your collection and you are all geared up to fght your way to victory in the land of Rappelz!
    This cute koala not only comes to your aid in battle but increases your luck by increasing drop rates and your critical attacks onto foes.
    However, in order to be worthy to have this pet you would need to work hard in Rappelz\'s Ursa Dungeons.
    Here\'s a little background on Rappelz\' latest edition to the pet system: Carbuncle

Unique Pet Background

The Carbuncle is a Unique class of pet. It has high defense with unique abilities that increases player\'s critical attack and drop rate. This cuddly koala is tougher than it looks!

Methods on obtaining

The way to obtain a carbuncle is different from other creatures. You do not need to hunt for the creature card nor tame them. Instead, you obtain them by buying the Carbuncle Card from the Gen Points NPC located in any town. Besides buying the card straight off from the NPC, you can try your luck by buying and using the Ursa Bear King\'s Gift Box or the Ursa Bear Prince\'s Gift Box. But chances to get the Carbuncle cards are low. To obtain the Gen Points, you will need to clear the Ursa Caverns. The Carbuncle Cards obtained are already tamed.

Special Abilities

Besides its special Unity skill, the Carbuncle also has a number of offensive skills that allows it to be a decent damage dealer. It also has a skill that deals random status abnormalities such as stun, sleep, fear, freeze or silence. But the most prized feature about the Carbuncle it is the ability to increase the item drop rate for a certain time

Become the first to own this unique pet and become the ultimate beast master in Rappelz!

طبعاً مرافق الكوالا لديه بف زيادة الحظ
    ومن ضمن الأعلان
    بأن فائدة البف هو زيادة فرص سقوط الأدوات من الوحوش وزيادة الضربات الحرجة .
    وهو أعلان من المطورين أنفسهم ، وأعتراف من المطورين بفائدة الحظ وزيادته لفرصة حصولك على أدوات من الوحوش.

بالتوفيق للجميع .

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية just1kiss
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

رد : نعم زيادة الحظ تزيد فرص سقوط الأدوات من الوحوش

معلومات جدا ً قيه ,,

ويعطيك الف عافيه يابطل

اذا مالك بالهوى رغبه ترا غيرك ينتظر دوره

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/1

انا قلت من اول مره , قد تستطيع فعل المعجزات ولكن المعجزه الوحيده التي لا تستطيع فعلها هي ازاله بعض الافكار الخاطئة من روؤس بعض الناس,

اعجبتني كلمت \"واعتراف المطورين\" كأن المطورين داسينها عن الناس ليأتي عبقري ويكتشفها , المهم

الغريب ان الشخص يشيع الاشاعه ثم يصدقها ,

اخي الكريم , خلنا نبدأ بالمعلومه الصحيحه ثم ننقد كلامك,
    الحظ (Luck) يزيد احتماليه الضربه الحرجه بنسبة 1\\4 وليس له اي علاقه بنسبه سقوط الاشياء ,

الان نعود الى كلامك :

الكوالا له ميزتين (ربما هما ماجعلك تتشتت) الكوالا يعطيك نوعين من الحظ الحظ (Luck) وهو ماشرحناه قبل قليل ,
    والحظ الاخر الي يكتب بالانجليزي (Fortune) وهذا خاص لم يكن يوجد باللعبه ولكنه اضيف للكوالا وهو مايرفع نسبة سقوط الاشياء ,
    وطبعا لو تلاحظ انه يعطيك حظ السقوط فقط لفترة محدوده ,

طبعا الكوالا ايضا تستطيع وضعه في الحزام ويزيد الحظ (زيادة الضربات الحرجه) اذا فعلت مهارة الحزام (critical ratio)
    او يزيد الحظ (زياده السقوط) اذا فعلت مهارة الحزام (Fortune)

يعني لو الحظ الي نعرفه (الي يزيد الضربات الحرجه) هو نفسه الي يزيد السقوط ليش حطو للكوالا نوعين من الحظ كل واحد يزيد شغله احدهما الضربات الحرجه والاخر السقوط,

على كل حال كما بدأت كلامي , ان نزيل هذه الفكرة من روؤس الاعبين هي اكبر من تكون معجزة لذا انا اعرف انك لن تقتنع حتى لو اجيب لك المطور الكوري يحلف لك انه ماله دخل

بطل مقاتل الصورة الرمزية fadi
    Thumbs Up/Down
    Received: 239/28

أؤيد كلام أخي مايك

الحظ هو للضربة الحرجة فقط

أنا شخصيا زدت الحظ عندي 200% (بف جي ام) و مازاد معدل السقوط drop rate

شكرا للجميع لمشاركتنا بآرائهم

بطل خارق
    Thumbs Up/Down
    Received: 251/29

أيضا اضيف أن الكوالا ليس لديه بف زيادة الحظ

البف الخاص بالمرافق:-
    يزيد الضربة الحرجة Critical Rate
    يبدأ البف من +1.4% من لفل 45
    وأخر شئ للبف +7% عند لفل 145

مهارة الحزام:-
    زيادة إحتماليه سقوط الادوات النادرة من بطايق مرافقين وذهب وأطياف وأدوات

Thumbs Up/Down

Mike wrote:
    انا قلت من اول مره , قد تستطيع فعل المعجزات ولكن المعجزه الوحيده التي لا تستطيع فعلها هي ازاله بعض الافكار الخاطئة من روؤس بعض الناس,

اعجبتني كلمت \"واعتراف المطورين\" كأن المطورين داسينها عن الناس ليأتي عبقري ويكتشفها , المهم

الغريب ان الشخص يشيع الاشاعه ثم يصدقها ,

اخي الكريم , خلنا نبدأ بالمعلومه الصحيحه ثم ننقد كلامك,
    الحظ (Luck) يزيد احتماليه الضربه الحرجه بنسبة 1\\4 وليس له اي علاقه بنسبه سقوط الاشياء ,

الان نعود الى كلامك :

الكوالا له ميزتين (ربما هما ماجعلك تتشتت) الكوالا يعطيك نوعين من الحظ الحظ (Luck) وهو ماشرحناه قبل قليل ,
    والحظ الاخر الي يكتب بالانجليزي (Fortune) وهذا خاص لم يكن يوجد باللعبه ولكنه اضيف للكوالا وهو مايرفع نسبة سقوط الاشياء ,

[color=]طبعا الكوالا ايضا تستطيع وضعه في الحزام ويزيد الحظ (زيادة الضربات الحرجه) اذا فعلت مهارة الحزام (critical ratio)
    او يزيد الحظ (زياده السقوط) اذا فعلت مهارة الحزام (Fortune) [/color]

يعني لو الحظ الي نعرفه (الي يزيد الضربات الحرجه) هو نفسه الي يزيد السقوط ليش حطو للكوالا نوعين من الحظ كل واحد يزيد شغله احدهما الضربات الحرجه والاخر السقوط,

على كل حال كما بدأت كلامي , ان نزيل هذه الفكرة من روؤس الاعبين هي اكبر من تكون معجزة لذا انا اعرف انك لن تقتنع حتى لو اجيب لك المطور الكوري يحلف لك انه ماله دخل

أهلا بك أخ مايك ,,, نورت الموضوع بمروك

1 - اعجبتني كلمت \"واعتراف المطورين\" كأن المطورين داسينها عن الناس ليأتي عبقري ويكتشفها , المهم الغريب ان الشخص يشيع الاشاعه ثم يصدقها ,

موضوع أن الحظ يزيد نسبة سقوط الأشياء كان الشغل الشاغل بالنسبه للاعبين وأنقسمو لقسمين قسم يصدق هالشي والقسم الأخر طبعاً اللي أنت منهم ينفي هالشي ، وكلمتي بأعتراف المطورين ، أقصد بها تأكيدهم وأعترافهم للاعبين اللي عرفو من البداية بأن الحظ هو المتحكم بنسبة سقوط الأدوات من الوحوش ، وأنا لم أتي بجديد لكي أشيع أشاعه ، الكل يعرف بأن هذا الأمر محط لنقاش جمهور رابلز سواً الأمريكية أو الأسيوية وجميع النسخ .

2- الكوالا له ميزتين (ربما هما ماجعلك تتشتت) الكوالا يعطيك نوعين من الحظ الحظ (Luck) وهو ماشرحناه قبل قليل ,

وفسر الماء بعد الجهد بالماء ... أولا هم ليسو حظين كما ذكرت هو الأول زيادة الحظ ( سقوط الأدوات ) والثاني زيادة الضربات الحرجة فقط ، وأنا أرفقت لك قائمة مهارات الكوالا وياليت تطلع وتشوف أيش مكتوب تحت Fortune ، اللي مكتوب سلمك الله بأن هذي المهاره تزيد حظ اللاعب لما تضاف البطاقة للحزام ، ولم يكتبو تضيف نسبة سقوط الأشياء .

3 - طبعا الكوالا ايضا تستطيع وضعه في الحزام ويزيد الحظ (زيادة الضربات الحرجه) اذا فعلت مهارة الحزام (critical ratio)
    او يزيد الحظ (زياده السقوط) اذا فعلت مهارة الحزام (Fortune)

عجيب كلامك او يزيد الحظ (زياده السقوط) اذا فعلت مهارة الحزام (Fortune) !!!!!
    أنت معي في كلامي أو ضدي بمسالة أن الحظ يتحكم بسقوط الأشياء ؟

4- يعني لو الحظ الي نعرفه (الي يزيد الضربات الحرجه) هو نفسه الي يزيد السقوط ليش حطو للكوالا نوعين من الحظ كل واحد يزيد شغله احدهما الضربات الحرجه والاخر السقوط,

هذا هو مربط الفرس ,,, أنا بعتبرك جاهل بهالمسأله ومتعصب لفكرة أن الحظ ماله دخل بسقوط الأشياء
    ياأخي العزيز طالما أنت شخص لاتملك الخبره في رابلز ولا تملك خبرة اللاعبين أصحاب التجارب ، حاول تكون ردودك مناسبة لخلفيتك في الألعاب

أنا أقولك ليش فيه نوعين لقدرة البطاقة .

النوع الأول من قدرة البطاقة اللي هو critical ratio : يزيد فقط معدل الضربات الحرجة دون الحظ ، يعني تحصل على معدل من الضربات الحرجة كأساس لشخصيتك دون زيادة الحظ لديك .

النوع الثاني من قدرة البطاقة اللي هو Fortune : يزيد لديك الحظ ، وبالتالي يزيد نسبة سقوط الأشياء من الوحوش ، لذلك سمي Fortune وكل لاعب محترف بالـ MMO يعرف أيش يعني Fortune أو أيش مهمته في هالألعاب .

5- على كل حال كما بدأت كلامي , ان نزيل هذه الفكرة من روؤس الاعبين هي اكبر من تكون معجزة لذا انا اعرف انك لن تقتنع حتى لو اجيب لك المطور الكوري يحلف لك انه ماله دخل

أنا أتمنى تبدل قناعتك بأن الأعبين خطأ وأنت صح ، ولاتثق بخلفيتك دائما والجهل ماهو خطأ ولكن الأصرار على الجهل أكبر خطأ والمبالغة بأن كلام هذا صح وكلام هذا خطأ دون الرجوع للحقائق والتجارب هو شي غير أحترافي وعمل صبياني طائش .

شكراً لك أخي مايك سعدت بالرد عليك

Thumbs Up/Down

fadi wrote:
    أؤيد كلام أخي مايك

الحظ هو للضربة الحرجة فقط

أنا شخصيا زدت الحظ عندي 200% (بف جي ام) و مازاد معدل السقوط drop rate

شكرا للجميع لمشاركتنا بآرائهم

أهلا بمرورك

الحظ هو لزيادة نسبة سقوط الأدوات وزيادة الضربات الحرجة .

طبعاً ماننسى عامل اللفل ، أذا أنت جي أم يجب أن تحدد مستواك أذا كان مستوى 300 ، فأين الوحش الذي ستحصل منه دروب ؟

مع أنك ماذكرت كم البيسك للحظ لديك في شخصية الجي أم ، هل هو 999 ؟ أم 20 ؟

يعني 999 × 2 = نسبة سقوط الأدوات ممتاز جداً ووميز

20 × 2 = أتمنى بأنك ماحاولت تحصل بطاقة نادرة مع هذا الحظ .

بالتوفيق للجميع

Thumbs Up/Down

Cloud wrote:
    أيضا اضيف أن الكوالا ليس لديه بف زيادة الحظ

البف الخاص بالمرافق:-
    يزيد الضربة الحرجة Critical Rate
    يبدأ البف من +1.4% من لفل 45
    وأخر شئ للبف +7% عند لفل 145

مهارة الحزام:-
    زيادة إحتماليه سقوط الادوات النادرة من بطايق مرافقين وذهب وأطياف وأدوات

أهلا وسهلا بك أخ كلاود

الكوالا لديه نوعين من قدرة البطاقة

1 - زيادة الحظ : ( زيادة نسبة سقوط الادوات من الوحوش ) .
    2- زيادة الضربات الحرجة : ( زيادة معدل الضربات الحرجه للاعب ) .

والكوالا لديه بف Fortune clover يزيد نسبة أحتمال سقوط الأدوات لوقت قليل . في حال لم تقرر أستخدام قدرة البطاقة لديك Fortune .

بالتوفيق للجميع

بطل أسطوري الصورة الرمزية zad
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/6

مشكور أخوي m3asher

أنت معوّدنا على مشاركاتك الحلوة يلي عم تسر الأعضاء وتفيدهم

والله يعطيك الف عافية

الى المزيد

أحبتنا كلما وجدنا فرصة لاحتضان أمّهاتنا فلا نضيعها

خوفاً من أن يأتي يوم قد نحتاج لهذا الحضن ولا نجده

فكل يوم هم زينة لحياتنا ونور لطريقنا

بطل مستكشف الصورة الرمزية Ra3
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

يا أخي يمكن المرافق الجديد يزيد فرصة سقوط الأشياء

ولكنني قرأت تعليمات اللعبة بالانجليزي

وخاصة ما يتعلق بالحظ

الكل يضن أن الحظ يزيد فرصة صقوط الاشياء وهذا خطأ خطأ خطأ

فقد كتب أن الحظ يزيد من فرصة الضربة الحرجة (أي الضربة القوية والتي تعادل ضعف قوتك العادية تقريبا )

فأحببت أن أوضح لكم هذه النقطة المهمة جدا

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة