:: احتفالية الصحة و الكتاب :: - الصفحة 10

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل أعجبتكم هدايا الاحتفالية الجديدة ؟

المصوتون
130. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم أعجبتني

67 51.54%
  • لم تعجبني

63 48.46%
صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 8910
النتائج 91 إلى 92 من 92

الموضوع: :: احتفالية الصحة و الكتاب ::

بطل متميز الصورة الرمزية sinsi
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,376/81
    Given: 2,131/137
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piercing مشاهدة المشاركة

لا في نسبة سقوط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinsi مشاهدة المشاركة
    أكيد في نسبة وهذا شيئ ما يختلف عليه اثنين
    والقضية مو قضية خبرة في الجمع وصورتك مو دليل على كلامك
    بالعكس اذا لم يكون كلامي صحيح و الصورة تأكد ايش الفرق بيني وبين الي يقول نسبة السقوط قليلة و ما قدر يجمع او يتجاوز 100 بطاقة ؟
    وكلامك دليل على تسبة السقوط لان في ناس تجمع في احتفالية بنسبة كبيرة وفي احتفالية بنسبة قليله وفي احتففالية ثانيه بنسبة كبير@@ فشو الخبره حقهم في الجمع تزيد وتنقص وتزيد ثاني؟ او تنقص وتزيد وتنقص ثاني ؟؟ لا لا نفس الاشخاص ونفس الخبره في الجمع ونفس الجمع بس النسبة تختلف من احتفاليه الى اخرى ~~
    طبعا و انا واحد من الناس الي تتكلم عليهم و تتختلف الكمية من احتفالية لأخرى في التجميع لكن هذا لا يمنعني من جمع 1000 بطاقة اما لو كانت النسبة كبيرة ترضي اللاعبين انا اجمع فيها +3000 عن جد
    اولا الاحتفالية دي انا اعتبره احتفالية نوبة ماقول نسبة سقوطة نوبة يعني متوسطة فماستغرب تجمع اللى جمعته لان الاحتفاليه نوبة ومطنشينها كثير من اللاعبين بس لو الاحتفاليه كفو وفيها بطاقات نقاط او بطاقات تنين ومدمر او اجزاء او غيرها من الاشياء الكفو اتحداك تجمع بالكمية دي
    وانا ايضا اعتبرها نوبة لكنها نالت اعجاب عدد كبير من اللاعبين واذا نالت اعجاب اللاعبين فهذه فرصتي في التجارة على الأقل اجمع شوية كاش -_-
    اما تتحداني اجمع هذه الكمية في احتفالية كفوو مثل احتفالية ارغوث فيها مميز و نقاط و اشياء حلوة ، انا اصلا اجمع هذه الكمية و اكثر حتى في احتفالية مثل ارغوث نفسها وطبعا لست الوحيد في السيرفر هناك لاعبين يجمعون بكميات اكثر مني حتى
    باختصار اماكن الجمع دهليز الدببه اوتسوي شخصية لفلها قليل وتجمع في وادي الكنتاروس او متجم الملح
    الاماكن نفسها والطريقة نفسها تقتل اسرع تجمع عليك وحوش وتقتلهم مع بعض هذه طرق الجمع واماكن الجمع
    كل ولحد عنده طريقته الخاصة و هذه الطريقة قد تكون الأفضل وتحصل على كمية كبيرة او تكون عادية فتحصل على كمية لابأس بها
    بس النسب تختلف من قبل الاداره من احتفالية الاخرى وتختلف من الاداره بحس اهمية الادوات وعدد البطاقات 6 او 4 او 2 او صندوق وتختلف بنسبة اهتمام اللاعبين فيها وتختلف بنسبة المتواجديدن في السيرفر كل هذا مؤثرات على نسبة السقوط
    من احتفالية لأخرى اتفق معاك لكن من ناحية اهمية الأدواة لا اتفق معاك لأن نسبة السقوط شيئ و نسبة الحصول على الأداة شيئ تاني ،
    لأن نسبة الحصول على الأداة تأتي بعد حصولك على البطاقات او الصندوق من الوحوش وهذه النسبة اصعب من التجميع ، و هنا نستطيع ان نقول ان للحظ دور كبير في حصولك على الأداة المميزة ^^
    "اتا معروف بادماني لجمع الاحتفاليات
    وانا مثلك اذا لم اكون اكثر منك -_-
    الاحتفالية دي ماهتميت فيها ولاجمعتلها وفي كثير مثلي يعني شو المفيد فيها صندوق ريش مدته شهرين ؟ولاترياق احمر وازرق؟ الباقي كله بيختفي في اسبوع يعني تعب على الفاضي ~~"
    الإحتفالية هذه ما اختلفنا عليها بأنها نوبة لكنها نالت اعجاب عدد كبير من اللاعبين و 14 لايك خير دليل و هي مفيدة لمحبي التدريب بفات و ريش انتقال شيئ حلو بالنسبة لهم وانا بنفسي ابيع بطاقات الصحة و الكتاب اجد اقبال عليها @@
    ^______^

1 Not allowed! Not allowed!
    انتبه لكلماتك جيدا يا ابن عرس

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/31
    Given: 2/0
    احتفاليه جميله بس الواحد متهناش بالهداياا راحت يو الاحتفاليه خلصت

0 Not allowed! Not allowed!

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 8910