انهاء الجدال .. شرح التدريب و النمط الممتاز بالمدجج ... للتثبيت - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: انهاء الجدال .. شرح التدريب و النمط الممتاز بالمدجج ... للتثبيت

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    مشكوووور يا اخي rappellzforever

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية ModyGeNeRaL
    Thumbs Up/Down
    Received: 53/24
    Given: 12/4
    شرح كامل و الكمال لله.

صراحه عن نفسي الموضوع أفادني كثير ربنا يجعله بميزان حسناتك.

تقبل مروري.

بطل متميز الصورة الرمزية rappellzforever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,621/957
    Given: 676/298
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nono2010nono مشاهدة المشاركة
    اهلا اخي الغالي
    شكرا على الاطراء ...
    ولكن الادارة ليس لها اي تدخل في هذا الخصوص من الشركة الام ... وليست الادارة
    الادارة من حقوقها تغير لون اللبس او تعدل علية ... تغير اسماء بعض الاداوات مو كلها ..
    تعديل شعار بعض التخصصات من الشعارات البديلة الموجودة في قاعدة البيانات يعني ما جابت شي من عندها ^^

على الاقل الي يقرأ الموضوع يعرف حجم التخصص على حقيقته ...
    لها حق تعدل روح شوف الحين الاصدار ^^ و اللمسات

الي انا اشوفة انه تخصص مظلوم بكل المقايــس سابقا كان تخصص هيبة الان ... تخصص من الدرجة الثانية من وجهه نظري !!

مميزاته لا تجاري مميزات اي تخصص احترافي تم التعديل علية في اصدار الجنون ...
    وعيوبة في الاقسى من بين باقي التخصصات

سابقا
    نسبة فوز المدجج في اي قتال حر او مبارزة هي 85%
    الان ضد حكماء 5%
    ضد امبراطور 3%
    ضد متربص 0-1%
    ضد نبيل 10%
    ضد مدرع 5-10%
    ضد ضلال 10-15%
    ضد نبال سابقا 60% وحاليا 60 % لان النبال لم يتم التعديل علية ابدا
    في النمط الجماعي المدجج هو اللقمة السائغة للرايح والجاي ... لانه بالنص والكل بعيد تتحرك 2 اندماج وتموت ^ـــ* الصقيع كثير @@ "

يعني ؟؟ ما يستنتج من هذا التعديل هو تسهيل التدريب وتقليل التكلفة لانه التخصص اصبح من النادر جدا حتى افضل المدجيين بالسيرفر تقريبا اعتزلو
    وين THEXSCOR
    وين Axel
    وين مستر كريزي ؟؟؟

ضررة مرعب ولكن في البداية فقط ووقت التجهيز كبير جدا بخصوصا على هذا الاصدار الناس تضرب فوق 1.5 مليون كل 5 ثواني
    والمدجج يتنضر دقيقة كاملة علشان القنبة و نص دقيقة علشان الكاسر ومهارات الاغشاء طويل وقت تجهيزها ...

حتى المحترفين صعب جدا يتعاملو مع الوضع بسلاسل ؟؟ والسبب عدم تكافئ HP مع الضرر مثلا صقيع = 95-110 لاف .. ودم المدجج الاقصى هو 125 الف لو اعتمد على حيوية ودروب ارغوث ممتازة جدا وتدعم الحيوية بالكثير قول 130 !!! مجرب الكلام ذا وهذي المعلومة الحقيقة وليست المعلومة التلميعية ...

سابقا كان الاقوى وليس الافضل .... يعني قبل اصدارين ( سنتين )
    حاليا وبالارقام ... المدجج ليس الافضل وليس الاقوى ....

التخصص صراحة لك علية في الكل ...
    حتى الدروب انت تكتبها بكل بساطة وسهوله جيب درع فية انفجار ودقة وحيوية .... وهذة نادرة جدا جدا جدا وافضل حل لها 3 احجار وسعرها لو لقيت لا تقل عن 800 ن
    مو مطورة يعني 10+4

الان المدجج مكانه الدهليز !! والجارح افضل منه بالتدريب لو اعتمد نفس تكلفة تجهيز المدجج
    قول المدجج تجهيزة بــ 5500 نقطة على الاقل
    الجارح يحتاج 3200 نقطة بالكثير ليكون من افضل الجوارح في السيرفر .....

تخصص نال من النقد يا ريت صاحب الموضوع يكون واضح وفي وضع العيوب اما بالنسبة للمبتدأ
    الموضوع ما يتستفيد منه 100%
    لانه راح يدفع دم قلبه في الدروب وبعدين يصدم بالمستوى لانك وضعك العيوب 3 فقط دقة ودفاع سحري و قله الاغشاء والسيطرة
    وهذا ما يعاني منه كل التخصصات الحربية كـــــــــــــلها
    ويتميز بها تخصص الصيــــــاد في السيطرة

هذا ليس زمانك ايها التخصص الملكي ...ستعود ولكن ليس قريبا .....
    اي جدل تريد انهاءهـ ؟
    اسم السنسنلة انهاء الجدال مع وجود جدال او عدمه
    بخصوص كل الي كتبته في مدججين مكملين للحين مهما صار لتخصصهم ويعرفوا يتعملوا مع الامر يتعلق الموضوع بحبك للتخصص و ما انكر كل الي قلته بس هذه مو عيوب عشان اكتبها مو ينفع اكتب انه تخصص ما يقدر يفوز على السحري يلا مع السلامة برا الموضوع الموضوع شرح لدروب و جيب ومهارات وبعض النمط والمبارزات

مو ينفع اقول صعب تحصل الدرع هذا من العيوب لانه مو العيب انك صعب تحصل درع عادي جدا وبكل الانماط
    على العموم تسلم على المرور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhadi2010 مشاهدة المشاركة
    مشكوووور يا اخي rappellzforever
    يسلمو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ModyGeNeRaL مشاهدة المشاركة
    شرح كامل و الكمال لله.

صراحه عن نفسي الموضوع أفادني كثير ربنا يجعله بميزان حسناتك.

تقبل مروري.
    يسلمو

بطل مقدام الصورة الرمزية qaidalarth
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 1/0
    الي انا اشوفة انه تخصص مظلوم بكل المقايــس سابقا كان تخصص هيبة الان ... تخصص من الدرجة الثانية من وجهه نظري !!

مميزاته لا تجاري مميزات اي تخصص احترافي تم التعديل علية في اصدار الجنون ...
    وعيوبة في الاقسى من بين باقي التخصصات

سابقا
    نسبة فوز المدجج في اي قتال حر او مبارزة هي 85%
    الان ضد حكماء 5%
    ضد امبراطور 3%
    ضد متربص 0-1%
    ضد نبيل 10%
    ضد مدرع 5-10%
    ضد ضلال 10-15%
    ضد نبال سابقا 60% وحاليا 60 % لان النبال لم يتم التعديل علية ابدا
    في النمط الجماعي المدجج هو اللقمة السائغة للرايح والجاي ... لانه بالنص والكل بعيد تتحرك 2 اندماج وتموت ^ـــ* الصقيع كثير @@ "

يعني ؟؟ ما يستنتج من هذا التعديل هو تسهيل التدريب وتقليل التكلفة لانه التخصص اصبح من النادر جدا حتى افضل المدجيين بالسيرفر تقريبا اعتزلو
    وين THEXSCOR
    وين Axel
    وين مستر كريزي ؟؟؟

ضررة مرعب ولكن في البداية فقط ووقت التجهيز كبير جدا بخصوصا على هذا الاصدار الناس تضرب فوق 1.5 مليون كل 5 ثواني
    والمدجج يتنضر دقيقة كاملة علشان القنبة و نص دقيقة علشان الكاسر ومهارات الاغشاء طويل وقت تجهيزها ...

حتى المحترفين صعب جدا يتعاملو مع الوضع بسلاسل ؟؟ والسبب عدم تكافئ HP مع الضرر مثلا صقيع = 95-110 لاف .. ودم المدجج الاقصى هو 125 الف لو اعتمد على حيوية ودروب ارغوث ممتازة جدا وتدعم الحيوية بالكثير قول 130 !!! مجرب الكلام ذا وهذي المعلومة الحقيقة وليست المعلومة التلميعية ...

سابقا كان الاقوى وليس الافضل .... يعني قبل اصدارين ( سنتين )
    حاليا وبالارقام ... المدجج ليس الافضل وليس الاقوى ....

التخصص صراحة لك علية في الكل ...
    حتى الدروب انت تكتبها بكل بساطة وسهوله جيب درع فية انفجار ودقة وحيوية .... وهذة نادرة جدا جدا جدا وافضل حل لها 3 احجار وسعرها لو لقيت لا تقل عن 800 ن
    مو مطورة يعني 10+4

الان المدجج مكانه الدهليز !! والجارح افضل منه بالتدريب لو اعتمد نفس تكلفة تجهيز المدجج
    قول المدجج تجهيزة بــ 5500 نقطة على الاقل
    الجارح يحتاج 3200 نقطة بالكثير ليكون من افضل الجوارح في السيرفر .....

تخصص نال من النقد يا ريت صاحب الموضوع يكون واضح وفي وضع العيوب اما بالنسبة للمبتدأ
    الموضوع ما يتستفيد منه 100%
    لانه راح يدفع دم قلبه في الدروب وبعدين يصدم بالمستوى لانك وضعك العيوب 3 فقط دقة ودفاع سحري و قله الاغشاء والسيطرة
    وهذا ما يعاني منه كل التخصصات الحربية كـــــــــــــلها
    ويتميز بها تخصص الصيــــــاد في السيطرة

هذا ليس زمانك ايها التخصص الملكي ...ستعود ولكن ليس قريبا .....
    اي جدل تريد انهاءهـ ؟
    أخي العزيز انا لست معك بالمجمل وكلامك له وعليه ... كل التخصصات عندها عيوب ومميزات ...
    انا كنت مدجج سابقا بأسم (قيدالأرض) كنت اتدرب بسهوله وهنا احب اضع ملاحظه لصاحب الموضوع التدريب الفردي لاتحتاج لمهارات
    فقط دروب خفه واعتمد على سرعه الضرب بستخدام الفأس قبضه وتعتمد على البوفات الذاتيه مع باقي بوفات اللعبه استخدام المهارات في التدريب
    مضيعه للوقت والطاقه فلا فائده منها وبالامكان الرجوع لارشيف الفيديو في المنتدي ومشاهده التدريب وسرعه الضرب .

اما بخصوص المبارزات كل شخصيه لها عيوب المهم تعرف نقطه ضعف خصمك وتلعب عليها تبارزت تقريبا مع جميع التخصصات وكلها كانت بنفس المستوي لانك تكون عارف نقاط ضعف خصمك وطريقه مبارزته وهذي تجي مع كثره المبارزات والتكرار راح تحترف المدجج ...

بالنسبه للاحجار لاتجعل احجار الحيويه والفتك هي الاساس عند المدجج مهارات قويه تغنيك عنها في بعض المبارزات على سبيل المثال عند مبارزه المدرع ارفع الدفاع والتفادي والاتش بي واهمل الضرر قليلا ونتظر المبارزه تطول في الاخير راح تتفوق عليه ليس بالضروره القضاء على الخصم من ضربه واحده فترفع الضرر وتهمل باقي الخصائص .

للاسف لم استطع استعادة حسابي المدجج وكنت سبق ان انشأت حساب سفاح حتى يصلني الرد ولكن الان اكمل بتخصص الشبح حتى لفل 155 بعدها اعود للمدجج باذن الله.

1 Not allowed! Not allowed!

بطل خارق الصورة الرمزية adhamprins8
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qaidalarth مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز انا لست معك بالمجمل وكلامك له وعليه ... كل التخصصات عندها عيوب ومميزات ...
    انا كنت مدجج سابقا بأسم (قيدالأرض) كنت اتدرب بسهوله وهنا احب اضع ملاحظه لصاحب الموضوع التدريب الفردي لاتحتاج لمهارات
    فقط دروب خفه واعتمد على سرعه الضرب بستخدام الفأس قبضه وتعتمد على البوفات الذاتيه مع باقي بوفات اللعبه استخدام المهارات في التدريب
    مضيعه للوقت والطاقه فلا فائده منها وبالامكان الرجوع لارشيف الفيديو في المنتدي ومشاهده التدريب وسرعه الضرب .

اما بخصوص المبارزات كل شخصيه لها عيوب المهم تعرف نقطه ضعف خصمك وتلعب عليها تبارزت تقريبا مع جميع التخصصات وكلها كانت بنفس المستوي لانك تكون عارف نقاط ضعف خصمك وطريقه مبارزته وهذي تجي مع كثره المبارزات والتكرار راح تحترف المدجج ...

بالنسبه للاحجار لاتجعل احجار الحيويه والفتك هي الاساس عند المدجج مهارات قويه تغنيك عنها في بعض المبارزات على سبيل المثال عند مبارزه المدرع ارفع الدفاع والتفادي والاتش بي واهمل الضرر قليلا ونتظر المبارزه تطول في الاخير راح تتفوق عليه ليس بالضروره القضاء على الخصم من ضربه واحده فترفع الضرر وتهمل باقي الخصائص .

للاسف لم استطع استعادة حسابي المدجج وكنت سبق ان انشأت حساب سفاح حتى يصلني الرد ولكن الان اكمل بتخصص الشبح حتى لفل 155 بعدها اعود للمدجج باذن الله.
    قيدالأرض ملك تخصص المدجج استفدت منك كثير وحبيت التخصص بسببك
    ان شاء الله برجع حسابك لانو امثالك بعطي لتخصص مثل المدجج بعد ما انظلم ولو بالقليل بالتحديثات الاخيره هيبه قدام التخصصات الثانية
    كل الاحترام الك

1 Not allowed! Not allowed!

إذا المرء لا يرعاك إلا تكلفا...
    فدعه ولا تكثر عليه التأسفا

ففي الناس أبدال وفي الترك راحة...
    وفي القلب صبر للحبيب ولو جفا

الوارد عندك فل .... ما بقدر ارسلك رسائل

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123