SilverXwings VS النهس و عنتره المعنى الحقيقي للطقطقة XD - الصفحة 2
صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 94

الموضوع: SilverXwings VS النهس و عنتره المعنى الحقيقي للطقطقة XD

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 216/53
    Given: 7/22
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mxmxmxmx مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم

فديو جميل ورائع واستغلالك للخصم بفترة التدريب كان جيد لكسب الكفة لصالحك

بس عندك شوي تناقضات وهي انك تقول ماحد يقدر 1-1 وانت وعنتره لعبتو 1-1 وشردت منه وهو نبيل وبدون لونا زي مأنا شايف واعتقد نتيجه له ممكن

تحكمك لا بأس فيه استمر هذي فديوهات جميله وتستحق المشاهدة بما فيها من اثاره ومتعه ^ واتمنى لا تنزل مستواك لفديوهات الكلام وانك تتمشى باللعبه

مررت من هنا
    استغلالي للخصم ؟؟؟ اقرا زين وش كتبت في الموضوع انا لقيته يدرب ما حبيت المسه هو اللي جا غدرني فيتحمل حبيبي

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silverkid مشاهدة المشاركة
    استغلالي للخصم ؟؟؟ اقرا زين وش كتبت في الموضوع انا لقيته يدرب ما حبيت المسه هو اللي جا غدرني فيتحمل حبيبي
    مايحسسك الي علق دا انه نفس نبيل لي يلعب ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههؤهههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mxmxmxmx مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم

فديو جميل ورائع واستغلالك للخصم بفترة التدريب كان جيد لكسب الكفة لصالحك

بس عندك شوي تناقضات وهي انك تقول ماحد يقدر 1-1 وانت وعنتره لعبتو 1-1 وشردت منه وهو نبيل وبدون لونا زي مأنا شايف واعتقد نتيجه له ممكن

تحكمك لا بأس فيه استمر هذي فديوهات جميله وتستحق المشاهدة بما فيها من اثاره ومتعه ^ واتمنى لا تنزل مستواك لفديوهات الكلام وانك تتمشى باللعبه

مررت من هنا
    شردت من عنتره لاني ادري انه ينادي الاتقام الصا كنت ماسكه ومهاراتي جاهز بس يوم كامل ولعبهم 2 ذا ينادي ذا وكل شيء واضح بالمقطع يا حلو

لاعب ذهبي الصورة الرمزية yasen12
    Thumbs Up/Down
    Received: 18/2
    Given: 3/4
    انا مجهز شخصيتي للتدريب وتوي متخصص لاكن ان شاء الله نلتقي اقين وانا جاهز للنمط اخر رد ومحا اقتبس اي رد

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 72/2
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghfhfch2 مشاهدة المشاركة
    شوف شو حلوين وهم مسويين محترمين ككككككككككككككك اقلك ما نبي تعلقيات محترمة يحشرة نبي بكاء اكثر ككككككككك
    قال استغلالك لوضع خصمك بالتدريب وكسب الكفة لصالحك ككككككككك عاساس سلفر ما كان يتدرب وعاساس هو شخصية نمط بالدرجة الأولى , وكرماً من الملك سلفر تركه يتدرب وعليه تحمل نتيجة حشر نفسه بالملوك والدعس والنتيجة الخرافية كككككككككككك عد مرة ثانية للترقيع اخي
    #بح_لونا
    #بح_جواهر
    #بح_فأس
    #قلبي_يعورني
    #الو_عنترة_انا_عبلة_جلدني_سل فر
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية mansour511
    Thumbs Up/Down
    Received: 92/13
    Given: 17/5
    أوف وش ذا الشششق أليييييييم !!!

إنتقام لعبة عندك !

لا و المشكلة يصرفها دروب تدريب -- ( يَ اللي مانب قايل ترى مو كواسر الظلال )

والله جلدتهم لين جات الفزعة عشان يقدرون لك ^^ لكن هيّهآت !

أهنيك ع الفيديو والله مستوآه عالي و الجلد قويّ و حرآق .

Thumbs Up/Down
    اللي ضحكني سيدة الحظوظ إنتقام تتكلم عن الحظ !؟

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasen12 مشاهدة المشاركة
    انا مجهز شخصيتي للتدريب وتوي متخصص لاكن ان شاء الله نلتقي اقين وانا جاهز للنمط اخر رد ومحا اقتبس اي رد
    انا اليوم مانمت زين و تعبان و مسكين و طاح فأسي و انشخلت ب 15-3 من سلفر و الحظوظ ركبت علي مو عليه

انا مش انا

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    دامك رديت على موضوعي بقتبس زي ما احب يا نكرة

لا تصرف ام ابوها ترى حتى انا دروب تدريب والله مافي ولا شيء للنمط معي وانت 6ن احتراف وانت اللي نمطت مش انا ولا تنكر ؟؟؟؟ انت شفتني اني شفتك تدرب وخليتك كنت قار اغدرك بس انا رحت ثبت وتدربت شوي وانت جيت نمطت ولما اجي انمط عليك تقلي تدريب يا حبيبي وش ذا ؟؟؟؟

انقلع بالله ابو وجهين خلي البير بغطاه افضل انا لي حسبتك رجال بس الواضح كل يوم اكتشف فيكم نكرة لاخوه والله ( دب ممكن دروب ثقب لين اجمع اقين واردلك )

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 108/9
    Given: 245/4
    بليز دب ممكن ما تقتل انا شخصية تدريب وسوق ككككككككككك بليز لا تقتبسو وتقصفوني لاني رح شوفهم بس ما رد لأن مب باقي تصريفات كككككككككك

#مصيبة_انت_اخدت_الجواهر_لا_ت لعب_بمشاعري
    #بالله_بعتون_950ن
    #قلبي_يعوريني
    #انا_والله_شخصية_تدريب_بس_بح ب_هايط_وقول_حياكم_وانجلد_وا� �ده_لعتريس

أنا الظاهره ليفر بول حارق قلوبهم ممصخرهم :$ مصيبه عم تألم :$
    هيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيهيه سوف نشق اطلق شنب فيكم :$

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة