المقتول AboDa7y vs DeadPool ( أنا قوي وسأخرب تدريبك ).
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: المقتول AboDa7y vs DeadPool ( أنا قوي وسأخرب تدريبك ).

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26

Talking المقتول AboDa7y vs DeadPool ( أنا قوي وسأخرب تدريبك ).

السّلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته.

بدون مقدمات وبطاطس ومقبلات > ولو أنت صايم الآن فخل البطاطس بالسُّحور يا شطُّور.

المهم ما علينا من الطب الآن، عمكم أبو ضاحي وكالعادة القط كان عايز له جرعة اليوم فكان جاي مسوي عنتر عفوًا عبلة

وجاي يخرّب وكذا... وأترككم مع كلام أبو ضاحي أفضل:

" النّتيجة النهائية 19/17، 4 مرّات تاب على الوحوش، بدون سدحات تكون 18/14 يعني " .

وأضاف: وأنا أتدرب جاني منمّط على أساس يخرّب تدريبي، أكلها، وجاب فزعتين تهتهتهتهتهتهته...

وسأكتفي بذلك الباقي أسرار دوليّة لو عندك فضول إنّك تعرف قل حاحا وبعطيك سطرين لكل حاحا تقولها كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ

المهم وين كنا، أيوه المقطع أهو اتفضلوا يا رجالة

بدون إذن من أبو ضاحي أحب أهدي المقطع لنفسي وبس كذا أنا عنصري وديكتاتوري واللي مب عاجبه يقول حاحا وراح أضيفه لشلة الإهداء تهتهتهتتهتهت

أمزح لازم إهداء لعمو سنفور بالتحديد والأخوة اللي بالحلف >> مكسل أكتبكم ولا حد يقول لي ليش كتبت شنفور بس... أنا مُجبر دب والله مجبر مب ناقص

تهتهتهتهتهتهتهتههتتهتهتهتهتهت

ونقول ألو

0 Not allowed! Not allowed!

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

Thumbs Up/Down
    أيوه ونحب نقول مبروك لأبو ضاحي تغيير الأغنية المعفنة حقته اللي ما كان محصل غيرها تهتهتهتهتههتهتهت >> عسى ما يقرأ هالرّد بس

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

بطل مهاجم الصورة الرمزية shfl2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 346/5
    Given: 277/30
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    جلد جلد على المسخرة
    يا اخي لوما الوحوش تسدحك ما كان قدر يوصل معاك 5 قتلات بالزايد
    ذا نكرة ذا حشرة من يوم ما شفته يضرب كرة نار ثم كابوس غسلت يدي منه
    معناته انه طفل في مرحلة الرضاعة
    خله هذا الفرخ يرضع
    سمعت انه يرضع رضاعة محترفة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    مشكلة هالاشكال نفسياتها معروفة
    و نرجع ونقول لا تشتر العبد الا و العصى معه ان العبيد لانجاس المناكيد
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    مذلة عمري ما شفت ناس مشان لعبة تكون ذليلة
    هذول مش عبيد لكم شخص باللعبة
    هذول سوو نفسهم مساخر السيرفر و الشعوب
    نفسيات مريضة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 07-01-2016 الساعة 12:21 PM
    معتزل اللعبة نهائي
    وداعا لكل اصحابي

لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ

بطل مقدام الصورة الرمزية baba12
    الجزائر +قسنطينة (سيرتا مدينة الهواء والهوا)
    Thumbs Up/Down
    Received: 370/20
    Given: 14/0
    نعم هيا الشقشقة لي القط المقطوط وش دنب الهررة معاك يا شريف جيت تخرب انخربت ورجعت للعش حقك

تسلملي ليفربولي على الاهداء الاخضر السنفوري

اسم الشخصية: xسنفورx
    اللفل عشوائي
    الكتيبة Twix
    التخصص متربص
    السيرفر التنين كان احلى سيرفر الله يرحمه
    الاصدقاء عدد النجوم
    الحساب تهكر16/11/2012 ورجع 23/02/2015

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 97/3
    Given: 0/0
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
    ماهذا لجلد؟ هههههههههههه ماهذا ياضاحي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    جبتو فيه لعيد وربي ههههههههههههههههههههههههه كل منتدى على راسه ههههه ولسا يهايط؟
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه كفو ابوضاحي خليته يتوب عن التخريب$
    ههههههههههههههههههههه هذا مصير لي يحااول يخرب $
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    عمكم مر من هنا

انا الظاهره باتشينو خاطف عقولهم وحارقهم

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

بطل صنديد الصورة الرمزية musa15
    Thumbs Up/Down
    Received: 297/61
    Given: 20/5
    رجعت سريع متاكد ؟؟ والنتيجه لك متاكد ؟
    شوف انت رجعت بعد 15د تقريبا يوم انا جبت انتقام بوفاتي خلصت ورجعت اجدد وجيت بريشة يوم قالو انتا جيت ^ بعدين وين 3 ومحد فيهم منمط
    ترقب المقاطع كامل من شاشتتي من ال1-0 الي ف هكتور كامل كامل يعني بدون قصقصة وحركات

بطل صنديد الصورة الرمزية musa15
    Thumbs Up/Down
    Received: 297/61
    Given: 20/5
    ف الدقيقة 1.42 .. العداد زود سدحة لك وسدحة لي ؟ وين السدحة لك؟؟^ تضيف من راسك ؟؟ وقبلة يوم ضربتني حمام واغشاء وانا افجر الوحوش سدحتك وماحسبتة بس الوحوش سدحتني وحسبتة علي كيفك؟؟ هو ؟
    بتشوف النتيجة من عداد ان شاء الله ^ 19-18 لي والي ببالة يحب يحسب يحسب بعدين اي لاق يابطل وانت كلامك يجي عل طول لاتسوقة عل امي ماكآن معا لاق ولاشي انحشرت فصلت الانترنت حتي تلاقي طريقة تشرد فية فصلت 3,45 وجيت 3,58 13 دقيقة بوفي خلص خليت انتقام يجي مكانك حتي اجدد واجي علية بريشة
    واي فزعة الثانية المتربص ولا الظلال ماشوفة لمسك حتي !! فعل الوحوش قتلتة ولا حتي انتقام مافعل النمط عبرة بالخواتيم لي لين فصلت
    عداد ولي

جهازي خرب بالمناسبة ان شاء الله اليوم احمل برامج التصميم وترقبو اولآ ال 42-9 عليك ^ بعدية نجي للمقطع ذآ

عمك شطف من هنآ

أقبل علي دربنا لوكنت حيـرانا ....أقبل علي نبعنا لو كنت ظمآنا
    أقبل علي دربــنا واسـمع مقالتـــنا ....وانعم بصحبتنا روحــــاً وريحـــانا
    أقبل علي دربنــا وانعــم بصحبتنا ,,,,فدربنا لم يزل بالخــــــــــير مـلئانا
    شفاء جرح الليـــــالي في عقيدتنا ’’’’وصحوة الروح والتوحـيد دعــــــــوانا
    الله اكبر عند الزحــــــف غايتنا.....لا نبتغي غير وجه الله حـــــــــاشـانا

القطxالاسود

Thumbs Up/Down
    منوّرين يا رجالة، يا أم نياظي خذي راحتك في البكاء والبربرة.

على أمل إنه تنزل الترجمة قبل مباراة إيطاليا وألمانيا تهتهتهتهتهتهتهت...

#لافووووووووري.

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 18/3
    Given: 21/3
    حـــاحــا
    #ممكن مرافق @@

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3
    وش سويتو فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
    مش كدا دا لي يجي يمصخره ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
    خلص طفرت هائج لاتطفرو لقط واناا غائب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة