الطعمية في قبضة DeadPool والنتيجة الكآرثية - الصفحة 2
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43

الموضوع: الطعمية في قبضة DeadPool والنتيجة الكآرثية

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 124/23
    Given: 4/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princeamine2 مشاهدة المشاركة
    شوف يامصخرة تبي صور مين كان يلعب؟
    ولله ضاحي لي انشق ولكل يدري
    وسالفة دروب خلي قط يحكي لك لاتجي تكدب وتحط اشياء من راسك لأنك حاقد زيك زي ضاحي $
    شوف لملوس ولموجود لاتشوف لي واحد جحود $
    لحساب ماسك امه وحدي من 170ل178 تقريبا مااخش ليه اخش اصلن واتعب نفسي ويجي مسخرة يخرب كل شيء
    قله طيب مين جاب لمضاعفات اخر 10مضاعفات؟
    مين لي يدرب بجنياته ويحط اغراض؟ مين تعب وزبط وصرف عليه؟ هاه ؟
    اصلن هو ماحد يطيقه من لاساس لاداخل لحلف ولاخارجه ومخلينه مشاني وتدري ليه يقول نبي نسرقه؟ لوكنت بدي اسرق كنت سرقت زمان ولفلت حساب تاني صح؟
    هههههههههههههههههههه كما يقولو الثقة ف لوثيقة وكل سرفر يدير كيف كان ملطش ضاحي 26ساعة بليوم هههههههههههههههه لين الكل محتار ضاحي يقوم جنيات؟ اجل جنيات باتشينو وازيدك من شعر بيت ؟
    حساب marichan مع ضاحي بس كيف انسرق؟ وين جنياته واقفال لي مستلمات؟
    المهم اكلت 19-1فلاتبكي دب $
    سرقته ام سرقكك ما يهميني بنهاية كلكم حراميه
    لاتتكلم علي ياحج انا ما اعرفك الله لا يهينك انا ما حبيت اقلك حقيتك بس شايفك مشتد ع هايج
    ياحبي طيب انا اول ما سمعت سالفه كنت بعطيك دروبي تلعب فيهم وتجي تقول هنا هايج مصخره
    بس طلع فيها سوالف جديدة

0 Not allowed! Not allowed!
    Lepard

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 124/23
    Given: 4/0
    لعيوون هايج الرد هذا

Lepard

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w777sh مشاهدة المشاركة
    سرقته ام سرقكك ما يهميني بنهاية كلكم حراميه
    لاتتكلم علي ياحج انا ما اعرفك الله لا يهينك انا ما حبيت اقلك حقيتك بس شايفك مشتد ع هايج
    ياحبي طيب انا اول ما سمعت سالفه كنت بعطيك دروبي تلعب فيهم وتجي تقول هنا هايج مصخره
    بس طلع فيها سوالف جديدة

مااحتاج دروبك حبيبي
    معي حسابات رجال ومالمست شيء
    ومعي حتى حسابات من حلفكم لكن الأمانة أمانة
    بس خلي طعمية يخرج خارج لميدنة ونشوف كيف اطفره بنمط 1$

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    Given: 0/0

مااحتاج دروبك حبيبي
    معي حسابات رجال ومالمست شيء
    ومعي حتى حسابات من حلفكم لكن الأمانة أمانة
    بس خلي طعمية يخرج خارج لميدنة ونشوف كيف اطفره بنمط 1$

ولله ياحبيبي الغلط منك اذا انت سآرق ام مسروق
    ليه تأمن دروبك عند طعميه؟؟؟ وانت عارف انهم مالهم امأن هههههههههه
    بنهاية غلطك ماتدخل اسم هايج اقين وهاذا هو

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 157/9
    Given: 10/3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa1999 مشاهدة المشاركة

ولله ياحبيبي الغلط منك اذا انت سآرق ام مسروق
    ليه تأمن دروبك عند طعميه؟؟؟ وانت عارف انهم مالهم امأن هههههههههه
    بنهاية غلطك ماتدخل اسم هايج اقين وهاذا هو
    ههههههههههههههههههههه
    شوف حقي برده لاتخاف بتشوف مع لأيام كيف يبكي لحرامي زي قبل يومين جي ام اخترق حسابي هدا تحدير ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه لوكان بدنا نسحب دروب سحبناهم مش ضلينا ساعة نضحك عليه صح؟
    المهم الثقة ف الله مش ف لعبد ضعيف او طماع $
    من كان على حق عمره يخسر $
    ادا انا كنت اسرقه كان حط صور تدري وش مسوي ضاحي دا؟ يحاول يهكر حساباتي ب تغرة من قبل بس ماقدر وصور موجودة $
    ازيدك من شعر بيت ليه سرق اغراض فونتوم ومنهم دروبي لاعماء ؟ ولا خش حساب يسرق 50نق لقا اغراض منهم جنيا ت اقفال مستلمات سرقهم $
    المهم ي هائج لعب مع ناس لغلط لي مفروض مايلعب معها بس لأيام جاية وربك كبير وتشوف كيف يبكي $
    صح ادا انا انسرقت وخشيت ارد اغراضي ماني غلطان لانه التهكير شيء لوحيد لارجاع اغراضي واغراض صاحبي $

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    ههههههههههههههههههههه
    شوف حقي برده لاتخاف بتشوف مع لأيام كيف يبكي لحرامي زي قبل يومين جي ام اخترق حسابي هدا تحدير ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه لوكان بدنا نسحب دروب سحبناهم مش ضلينا ساعة نضحك عليه صح؟
    المهم الثقة ف الله مش ف لعبد ضعيف او طماع $
    من كان على حق عمره يخسر $
    ادا انا كنت اسرقه كان حط صور تدري وش مسوي ضاحي دا؟ يحاول يهكر حساباتي ب تغرة من قبل بس ماقدر وصور موجودة $
    ازيدك من شعر بيت ليه سرق اغراض فونتوم ومنهم دروبي لاعماء ؟ ولا خش حساب يسرق 50نق لقا اغراض منهم جنيا ت اقفال مستلمات سرقهم $
    المهم ي هائج لعب مع ناس لغلط لي مفروض مايلعب معها بس لأيام جاية وربك كبير وتشوف كيف يبكي $
    صح ادا انا انسرقت وخشيت ارد اغراضي ماني غلطان لانه التهكير شيء لوحيد لارجاع اغراضي واغراض صاحبي $
    مادري ياحبيبي على الناس لي تسرق عشآ ن لعبه
    ليه ليفر ما يرجع الدروب ماهو مصري مثله ؟
    الحق مو ع ضاحي ياحبيبي الحق ع تحالفك
    وبنسبه لـ سالفه تهكير دامك خشيت ع حسابه ليه مارجعت حقكك؟
    ولحين تبي ترجعه لأن ضاحي قال كلمه وانت ثبتت عليها قال نقلو دروب بس طلعت حقيبت الولد100% وماانتبهو
    وبنسبه لي صدقني تخطيني وانا بخير بس انا بفهمك الواقع
    ما عزز ل طعميه عارفهم وحافضهم لآني انسرقت منهم وتعلمت وبرجع وبقولها دامك عارف انه حرامي ليه تأمن درووبك عنده من الأول؟

التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 07-13-2016 الساعة 11:46 AM

بطل خارق الصورة الرمزية Crimson
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,005/135
    Given: 330/16
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    صار لكل يعرف وش مسوي لحرامي وكيف سارقني انا وبينغ بانغ ^^ دروب لاشهب وسارق لجنيات من حساب marichn هي ولاقفال هههههههههه كل شيء سارقه تعب ناس ^^ غريبة ناس تبيع اخرتها عشان لعبة $
    احيه يازول شقيته شق هههههههههههههههههههه جلدته جلد بدون مرافق بدون دروب بدون وبدون تدري وشبه؟ حتى سويتي مالحق يسعف حتى سويتي سارقها $
    ههههههههههههههههههه فاكر نفسه يربح ب اغراض مسروقة او يصير غني ب لعبة او يكسب له دروب عشان لو يوصل لفل 180 بيصير بدروب +22 زي زمان ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه $
    ولله فطستني ضحك طعمية كم باقيله جنيات اكيد حوالي 10ل15
    كنا نصرف عليه مافي حد من فيوري وماشحد منه شحاد
    وكل دا عشان لغيرة هههههههههههههههههه ياطعمية لسا في جنيات ب حساب اوروتشيمارو ^^ 1500 حبة لو تبي تشحد مني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه $
    اكبر فاشل ب تاريخ مافي حد وماجلده ويجي عندي فايس ويقولي خلصو لجنيات واقفال خش حط ف لحساب الحساب ميت ثقب بق بق الحساب ميت اعماق خش انعشه وحط اقفال وجنيات خلصو ههههههههههههههههههههههه $
    لمهم أم ضاحي طعمية هدي بداية تلطيشك انت لحين اخدت مكان هائج بتصير ملطشة تاريخ مش سرفر $
    ياهو انا مش مع فيوري ممكن نوقف نمط؟ ياض انت لي بسببك وبسبب نفاقك وخبثك ونميمة صارت لحرب بين فيوري وتألم $
    الحين كل ماينطرد من وايت اضمه مين يضمك لحين؟ ماحد يضمك جيب الي تجيبه بتبقا ملطشة ونطق طق عليك ونشقك $
    أجل وش قال نبي نسرقه واغراضنا كم معك اصلن انت؟ رجعت تدرب مفقودة ياملطشة؟
    المهم رد لعصا وترس لي شاحدهم ككركرركركركركركر $
    قط دا جيعان خله يبع نقاط خارج لعبة عشان يشتري طعمية $
    حيلكم بينكم يا الحرامية

شعور رائع وانا اشوف الحرامية يضربون بعض :$

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 132/54
    Given: 119/5
    و أخييييييييييييييييييييراا ااا ظهر بطل الحفلةأبوووو ضاااااااحي يعلم الله كم أحبك حركت المسلسل الراكد هذه الأيام
    حقيقة يا
    أبو ضاحي أنت ورقة مفيدة لي مثل " سيدكم " و " بنزين 91 " و غيرهم من الجميل استعمالهم لإضافة بعض الإثارة و المتعه للمسلسل

أتعلون يا جماعه أن أبو ضاحي كان
    أكبر مسعر حرب قبل الإنقسام مع أن راس ماله جنيه و قفلين و تخصصه شبح نوب و لسانه سليط و يتهجم على تألم بدون اعتبار لحلف أو صداقة كان يتهجم عليهم كأنهم أشرس أعدائه و حاول بكل السبل و الإمكانيات أن يعمق الأزمه بين تألم و الوايت أكثر و أكثر طبعا نال ما يتمناه و انقسم الحلف و فرح و احتفل و رقص على أنغام الإنقسام

أعتقد ربما كان فرصة للم الشمل من جديد بين
    الوايت و تألم و لكن هذا الكائن كان يثير مواطن الخلاف و أذكر تألم طلبو من الوايت يطردوه و لكن الوايت رفضو " أبو ضاحي حبيبنا " مع ان الإنقسام كان واقع واقع شاء من شاء و كره من كره بضاحي أو بدونه كان سيحدث الإنقسام ربما كان في أمل ضعيف للم الشمل بدونه و لكن تراكم عناصر الإنقسام على مدى شهور خلت دور ضاحي كمسرع للعملية فقط و ليس سببا رئيسيا في الإنقسام

شيء آخر في حقبة
    الفيوري آج و ما بعد الريج بور خصوم الأول المثيرين لشفقه اللذين لا حول لهم و لا قوة لمجابهة حلف عتيد كالفيوري آج (تألم الوايت تويكس ليون فيوري فلاش) هذه الكتائب المكونه للحلف كانت نشيطه إلى حد كبير و عددها هائل و قوتها ضاربه جدااااا تدرون أن هذا الأبو ضاحي كان الاعب المثالي للخصوم لتسجيل الإنتصارات على الفيوري آج لو ما باغلت ستجدون أن ثلاث أربع انتصارت الخصوم كانت على ظهر أبو ضاحي ههههههههههههههههههههههه حتى مينا و كتيبته المتواضعه جداا جداا من ناحية الإمكانيات سجلت عليه انتصارات ههههههههههههههه

ما أبي أطول في الكلام أتوقف هنا

بالمناسبة مسكتو لكم بوكمون في الشارع أم لسا ؟ هههههههههههههه
    اعتقد غدا بقوم برحلة مشان أمسك البوكيمون الأسطوووووووووري غيرندايزرررر
    (غريندايزر ليس بوكيمون يا زووم ~~)
    ب و ك م و ن العالم يتغير من قال أنه في يوم من الأيام أنه راح نخرج من البيت لصطياد البوكيمون في الشارع بالهواتف ؟؟؟؟ شيء غرييييييييب

المهم ما أبي أطول الكلام أتوقف هنا

عندكم سلاح لمجابه قوات الباعوض الغازية للغرفة ؟؟ لي يحصل لغرفتي احتلال سافر

انا صوت الاغلبية الصامة

" لا تناقش الجاهل أو الأحمق أو طويل اللسان ، فإما أن يتهمك الناس بما فيه هو ، أو أن تتأذى بلسانه القبيح "

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 132/54
    Given: 119/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zoom3333 مشاهدة المشاركة
    و أخييييييييييييييييييييراا ااا ظهر بطل الحفلةأبوووو ضاااااااحي يعلم الله كم أحبك حركت المسلسل الراكد هذه الأيام
    حقيقة يا
    أبو ضاحي أنت ورقة مفيدة لي مثل " سيدكم " و " بنزين 91 " و غيرهم من الجميل استعمالهم لإضافة بعض الإثارة و المتعه للمسلسل

أتعلون يا جماعه أن أبو ضاحي كان
    أكبر مسعر حرب قبل الإنقسام مع أن راس ماله جنيه و قفلين و تخصصه شبح نوب و لسانه سليط و يتهجم على تألم بدون اعتبار لحلف أو صداقة كان يتهجم عليهم كأنهم أشرس أعدائه و حاول بكل السبل و الإمكانيات أن يعمق الأزمه بين تألم و الوايت أكثر و أكثر طبعا نال ما يتمناه و انقسم الحلف و فرح و احتفل و رقص على أنغام الإنقسام

أعتقد ربما كان فرصة للم الشمل من جديد بين
    الوايت و تألم و لكن هذا الكائن كان يثير مواطن الخلاف و أذكر تألم طلبو من الوايت يطردوه و لكن الوايت رفضو " أبو ضاحي حبيبنا " مع ان الإنقسام كان واقع واقع شاء من شاء و كره من كره بضاحي أو بدونه كان سيحدث الإنقسام ربما كان في أمل ضعيف للم الشمل بدونه و لكن تراكم عناصر الإنقسام على مدى شهور خلت دور ضاحي كمسرع للعملية فقط و ليس سببا رئيسيا في الإنقسام

شيء آخر في حقبة
    الفيوري آج و ما بعد الريج بور خصوم الأول المثيرين لشفقه اللذين لا حول لهم و لا قوة لمجابهة حلف عتيد كالفيوري آج (تألم الوايت تويكس ليون فيوري فلاش) هذه الكتائب المكونه للحلف كانت نشيطه إلى حد كبير و عددها هائل و قوتها ضاربه جدااااا تدرون أن هذا الأبو ضاحي كان الاعب المثالي للخصوم لتسجيل الإنتصارات على الفيوري آج لو ما باغلت ستجدون أن ثلاث أربع انتصارت الخصوم كانت على ظهر أبو ضاحي ههههههههههههههههههههههه حتى مينا و كتيبته المتواضعه جداا جداا من ناحية الإمكانيات سجلت عليه انتصارات ههههههههههههههه

ما أبي أطول في الكلام أتوقف هنا

بالمناسبة مسكتو لكم بوكمون في الشارع أم لسا ؟ هههههههههههههه
    اعتقد غدا بقوم برحلة مشان أمسك البوكيمون الأسطوووووووووري غيرندايزرررر
    (غريندايزر ليس بوكيمون يا زووم ~~)
    ب و ك م و ن العالم يتغير من قال أنه في يوم من الأيام أنه راح نخرج من البيت لصطياد البوكيمون في الشارع بالهواتف ؟؟؟؟ شيء غرييييييييب

المهم ما أبي أطول الكلام أتوقف هنا

عندكم سلاح لمجابه قوات الباعوض الغازية للغرفة ؟؟ لي يحصل لغرفتي احتلال سافر
    وااااااااااااو كتبت كل هذه الجريدة ~~

انا صوت الاغلبية الصامة

" لا تناقش الجاهل أو الأحمق أو طويل اللسان ، فإما أن يتهمك الناس بما فيه هو ، أو أن تتأذى بلسانه القبيح "

لاعب ذهبي الصورة الرمزية A7oh
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    كفو حبيبي
    مقطع جميل وممتع
    وهارد للخصم ومبروك لك

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة