السيرفر.... - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 40

الموضوع: السيرفر....

بطل مقاتل الصورة الرمزية adamjamal
    Thumbs Up/Down
    Received: 85/17
    Given: 29/24
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdou25dz مشاهدة المشاركة
    تقوية البفات ليست فقط بالبطاقات مثلما كان في ايام ابو سمر الان فيه خوذ ترفع المعارات و دروب الثقب بمعايرة المهارات
    +ما يضر احد لما ياخد 10م و يعطيها له سواء له كشخص او لتقوية البفات بما ان الجميع يسنفاد من بفاته اللي صرف عليها من جيبه
    +صحيح هو صرف على بفاته الخاصة لنفسه لكن المستفاد الاكبر من ؟ اكيد السيرفر

يعني لما كانت بفاتو مجانية كان بطل و لما طلب مساعدة حتى وان لنفسه صار باطل ؟
    قد اكون ادافع عن الباطل صديقي لكني لا اريد ان اكون منافق مع احترامي و اسفي الشديدين على هذه الكلمة

وانت قلتها لست مجبر على ان تدفع ولست مجبر على ان تقذف الاخرين بما لا تعرفه

راح يكون ردي الاخير بما انه انا طلعت منافق ...
    لو ضاق بيك النقاش لاترمي كلام كيف مايجي ،
    اولا عمري ماقلت لميدو بطل ومراح اقول :| ، عندي بوفاتي الخاصه ومو محتاجه ابدآآ !
    اجل فلس يبي كاش يروح يتاجر والا يشحن مو ملزوم اتبرع له ...
    واي احد يذل الناس ماينجح صدقني يروح ويجي غيره .
    خليك مدافع عن الباطل ي صديقي .

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية mohammedtariq8
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 103/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adamjamal مشاهدة المشاركة

راح يكون ردي الاخير بما انه انا طلعت منافق ...
    لو ضاق بيك النقاش لاترمي كلام كيف مايجي ،
    اولا عمري ماقلت لميدو بطل ومراح اقول :| ، عندي بوفاتي الخاصه ومو محتاجه ابدآآ !
    اجل فلس يبي كاش يروح يتاجر والا يشحن مو ملزوم اتبرع له ...
    واي احد يذل الناس ماينجح صدقني يروح ويجي غيره .
    خليك مدافع عن الباطل ي صديقي .
    لو انت كنت شفت المشكله من اولها ما كنت هتقول هيك

هو غاب عن السيرفر عدة ساعات لقينا الناس تقول اخذ الفلوس و هرب

والله لما عرفنا في السيرفر ان بوفاته في حلبة جندار نص اللي كانوا بيهاحموه راحوله ياخذوا بوف منه وكانت بوفات ايند فصلت

وزي ما اخي عبود قال ان احنا اتعودنا على الشي المجاني

المنزلين اللي يدربوا في الاعماق يا حبيبي بياخذوا يجي 6 مليار في الساعه

يعني لو دربوا 8 ساعات في اليوم ياخذوا 800ن

وكمان مثل ما عبود قال ان في عهد ابوسمر كان تقوية البوفات مقتصره على البطاقات فقط

الحين صار في دروب ثقب و بطاقات و خوذ و حزام السيرك يعني كان من حقة انه يطلب تبرعات مارح ينفق على البوفات من جيبه يعني للسيرفر

وكمان توتي اللي كان قال انه هيوزع بوفات بدل ميدو و كان بيهاجم ميدو كمان ما شفنا منه لا بوف ولا بطيخ هاجم و في الاخر يوزع على مزاجه

وممكن يكون هو اللي شجع الناس على مهاجمة ميدو @@

حبيب انت لو عاصرت المشكله من اولها و شفت ليه ما رضي يوزع للسيرفر صدقني مارح كنت تقول هيك

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية houssem90
    Thumbs Up/Down
    Received: 52/34
    Given: 70/67
    بنسب لتدريب صارت تجار عندهم كيوبيكا ساع بي 300م واعماق بي 1مليار -_-.

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 216/53
    Given: 7/22
    اولا ابو سمر ما اعتزل لكنه صار جي ام اللي هو جي ام عمر وشيء طبيعي ان الادارة تطلب منه توقيف بفاته

ثانيا ميدو كذا كذا عقليته عقلية طفل صغير انا من يوم بلشت اللعبه في ناس تمدحك وفي ناس تسبك زمان الساند بوكسي كنت اوزع يدوي وتجي ناس تشتمني بس ولا مرة وقفت توزيع بس هو مدري كيف يشتمه حدا يجري ينقل البف او يفصله انا هنا اصير افكر انو مش همه افادة السرفر مدري احسه يحب ينمدح غصب ولا هيك يعني انت لو تبي تسوي شيء ليستفاد منه الناس اعلم انك راح تلاقي عوائق اذا مانك قد المسؤولية لا تفكر فيه اصلا وشغلة سرقة الكاش وكذا شيء طبيعي من كل لاعب تبرع ونحن نعلم انا حاليا معظم اللاعبين اطفال معدل سنهم حسب ضني 12 سنة يعني شيء طبيعي يحس انه انسرق يتبرعلك اسبوع بعدين ما يجيه بف جربها في اخوك الصغير وشوف ^_^

و الان نجي للادارة ^_^ اللي ما نا تحب حدا ينتقدها << عقلية ميدو ككككككككككككككك
    كل الحلول في يد الادارة اما في شخصية البفات الادارية اللي ما نشوفها الا احيانا وكل ما اسال الجي ام ليه يفصل الاجابة نفسها حقت دينا يفصل ونحاول حل المشكل مدري لكم 4 شهور من سويتو الشخصية اضن ؟؟؟ اذا 4 شهور مش قادرين تتحكمو في شخصية واحدة بس مع القدرات اللي عندكم ( اقصد اجهزة ونت وكذا ) يعني والله ما بقى كلام اقوله

اضن لي شهر او اكثر قرات رد للجي ام هيرو في احد المواضيع اضن كان موضوع احتفالية المهم قايل فيه راح تنحل مشكلة البفات بشكل نهائي قريبا وعد مني والى يومنا هذا لس اللاعبين يشتكون مش عارف وش يعني بالقريب يمكن الاصدار الجاي يوم يلاقي حاله وحده في اللعبه

طلبنا تاجر بفات بسعر يكون منطقي وبفات منطقية ولكن لا حياة لمن تنادي كالعادة الرد حق كوبي باست سيتم دراسة الموضوع من طرف الفريق المختص

والمشكلة انو البفات ماهي المشكل الوحيد في اللعبه شغالين احتفاليات ومسابقات ضخمة واللعبة مقلوبة راسا على عقب ثغرات وما الى ذلك بس الله المستعان

اضن لاحظتو موجة الاعتزالات التي حدثت وصدقوني لس باقي كثير ذا رايي وراي كل اللاعبين القدامى والله انو اللعبه تلفظ اخر انفاسها فخليكم من الهرجة ذي وشوفولكم اشياء ترفعون بها مستوى اللعبه ^_^ يمكن ترجع الناس مع موجة الالعاب الحالية يعني لازم منافسة

وفي الاخير ادري 99% انو ردي راح ينحذف لاني انتقد الادارة وكلامي مافيه اي اساءة بس ذي احد الاسباب اللي خلات اللعبه في الحضيض

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل الصورة الرمزية mohammedtariq8
    Thumbs Up/Down
    Received: 45/1
    Given: 103/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silverkid مشاهدة المشاركة
    اولا ابو سمر ما اعتزل لكنه صار جي ام اللي هو جي ام عمر وشيء طبيعي ان الادارة تطلب منه توقيف بفاته

ثانيا ميدو كذا كذا عقليته عقلية طفل صغير انا من يوم بلشت اللعبه في ناس تمدحك وفي ناس تسبك زمان الساند بوكسي كنت اوزع يدوي وتجي ناس تشتمني بس ولا مرة وقفت توزيع بس هو مدري كيف يشتمه حدا يجري ينقل البف او يفصله انا هنا اصير افكر انو مش همه افادة السرفر مدري احسه يحب ينمدح غصب ولا هيك يعني انت لو تبي تسوي شيء ليستفاد منه الناس اعلم انك راح تلاقي عوائق اذا مانك قد المسؤولية لا تفكر فيه اصلا وشغلة سرقة الكاش وكذا شيء طبيعي من كل لاعب تبرع ونحن نعلم انا حاليا معظم اللاعبين اطفال معدل سنهم حسب ضني 12 سنة يعني شيء طبيعي يحس انه انسرق يتبرعلك اسبوع بعدين ما يجيه بف جربها في اخوك الصغير وشوف ^_^

كل الحلول في يد الادارة اما في شخصية البفات الادارية اللي ما نشوفها الا احيانا وكل ما اسال الجي ام ليه يفصل الاجابة نفسها حقت دينا يفصل ونحاول حل المشكل مدري لكم 4 شهور من سويتو الشخصية اضن ؟؟؟ اذا 4 شهور مش قادرين تتحكمو في شخصية واحدة بس مع القدرات اللي عندكم ( اقصد اجهزة ونت وكذا ) يعني والله ما بقى كلام اقوله

اضن لي شهر او اكثر قرات رد للجي ام هيرو في احد المواضيع اضن كان موضوع احتفالية المهم قايل فيه راح تنحل مشكلة البفات بشكل نهائي قريبا وعد مني والى يومنا هذا لس اللاعبين يشتكون مش عارف وش يعني بالقريب يمكن الاصدار الجاي يوم يلاقي حاله وحده في اللعبه

طلبنا تاجر بفات بسعر يكون منطقي وبفات منطقية ولكن لا حياة لمن تنادي كالعادة الرد حق كوبي باست سيتم دراسة الموضوع من طرف الفريق المختص

والمشكلة انو البفات ماهي المشكل الوحيد في اللعبه شغالين احتفاليات ومسابقات ضخمة واللعبة مقلوبة راسا على عقب ثغرات وما الى ذلك بس الله المستعان

اضن لاحظتو موجة الاعتزالات التي حدثت وصدقوني لس باقي كثير ذا رايي وراي كل اللاعبين القدامى والله انو اللعبه تلفظ اخر انفاسها فخليكم من الهرجة ذي وشوفولكم اشياء ترفعون بها مستوى اللعبه ^_^ يمكن ترجع الناس مع موجة الالعاب الحالية يعني لازم منافسة

وفي الاخير ادري 99% انو ردي راح ينحذف لاني انتقد الادارة وكلامي مافيه اي اساءة بس ذي احد الاسباب اللي خلات اللعبه في الحضيض
    احنا خلاص اتعودنا على رد سيتم حل المشكله

بالنسية لميدو احنا قعدنا على حال التبرعات يجي شهر وكان احيانا يفصل

وكان في لاق يفصل معظم الشخصيات اللي باللعبه @@

وبالمناسبة اتأكد من حكاية الجي ام عمر هذي لانه لو كان جي ام كان ظهر تحت اسمه بالمنتدى

وبعدين هو لما اختقى ميدو و شافو بوفاته شغاله كل الناس هاجت عليه يا حج مش شويه

وبعدين بعض الناس دافعت عنه

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 08-16-2016 الساعة 01:56 PM

مشرف اداري الصورة الرمزية Dinaaaaa
    Thumbs Up/Down
    Received: 3,119/587
    Given: 701/1

بأطيب التحيات ألقاك صديقي العزيز silverkid

تأكد بان لاعبينا دوماً مرحب بهم وبكافة مشاركاتهم و حتى انتقاداتهم

طالما هي في حدود الاحترام المتبادل بيننا

و دوماً ما نعمل لأن نكون بأتم الشفافية و الصدق معكم فأنتم أصدقاؤنا و شروكاؤنا

في هذه الدرب و نسعى دوماً لتوضيح كافة الأمور بالنسبة لكم

و من هذه النقطة اسمح لي بتوضيح بعض الحقائق لك

بدايةً أبو سمر ليس جي إم متخفي تحت اسم الجي إم عمر

و له كاااامل الحرية في توزيع البفات الخاصة به من عدمها

كما أن قيام أي لاعب سواء ميدو أو غيره بتقديم البفات لأصدقائه اللاعبين

هي لفتة لطيفة و يسعدنا وجود هذه الروح الطيبة دوماً بين لاعبينا الأعزاء

و ندرك تماماً أهمية البفات بالنسبة لكم و لاستمراركم في عالمكم

مما دفعنا بإضافة شخصيات بف إدارية نعمل على استمرار تواجدها

قدر الإمكان و ضمن المتاح بين يدينا إضافة لبفات الجي إم الاسبوعية

كل خميس و جمعة و سبت
    اضغط هنا

و ما نلبث أن نختلق أمور و فعاليات لإسعادكم

و كان آخرها احتفالية البفات ضمن فعاليات الكرنـﭭال

احتفاليات الكرنفال مستمرة معكم

و التي تأتي بشكل جديد بعيداً عن أي تخريب كان من الممكن أن يحصل خلالها

و كلي أمل أن تستفيد و تستمتع بها

و كن على يقين يا غالي بأن الأمور التي تهمكم تهمنا و هي شغلنا الشاغل

و نسعى دوماً إلى تلبية كافة رغباتكم كل ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً

كل الود و التحية لك مني

احترامك للناس يكسبك محبتهم ، ولا يفقدك مهابتك.

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 08-16-2016 الساعة 03:47 PM

بطل مقاتل الصورة الرمزية marid111
    Thumbs Up/Down
    Received: 64/5
    Given: 66/0
    ان شاء الله السيرفر يرجع مثل ما كان

انا اعتقد كنت معتزل بالوقت الي يوزع فيه ابو سمر واذا ابو سمر نفسه لايف
    فانا اعرفه قبل اعتزالي الله يحفظه رجال طيب وخلوق

اما ميدو الرجال حقه يوزع بف ما يوزع يطلب تبرعات ما يطلب

يوزع لاصحابه لنفسه بس هو حر صح فيها ذل من قال تبرعوا والا وقفت البف
    لكن من حقه كل شي

بالنسبه لي انا تبرعت له من طلب تبرعات كاش وبطاقات لكن مو لأجل يبقي بفه او اي شي لا لكن بف ميدو فادني كثير كثير يعني من دونه ما كان تخصصت اصلا
    لاني جارح والاداره الله يحفظها

يعني كنت اسدد ديني له بس

وكان تبرعت له قبل لا يطلب كنت اهمس للشخصيه الي توزع اعلانات وشخصيات البف لكن ولا رد ابد فقلت هذي شخصيات تلقائيه وشخصيته الاصليه غير @@

وصراحه ايظا ما كنت ؤح اقدر اتبرعله بكثير اشياء لاني مفلس كن اصلي هههه

لكن الرجال ميدو بارك الله به نفع السيرفر كثير كثير ولولاه ما اعتقد ناس تخصصت لحد الان او تلفلت التدريب بدون بف صعب وبفات ميدو كانت مستمره طوال اليوم والله يعينه على التعب والصرف وشكرا له على البفات

بالنسبه للي صار من فصل انا وصلت متأخر ههه

والله يحفظ ميدو وابو سمر وكل السيرفر وموفقين جميعا ^^

Cela
    Cela1
    Celai
    معتزل~

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 216/53
    Given: 7/22
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dinaaaaa مشاهدة المشاركة

بأطيب التحيات ألقاك صديقي العزيز silverkid

تأكد بان لاعبينا دوماً مرحب بهم وبكافة مشاركاتهم و حتى انتقاداتهم

طالما هي في حدود الاحترام المتبادل بيننا

و دوماً ما نعمل لأن نكون بأتم الشفافية و الصدق معكم فأنتم أصدقاؤنا و شروكاؤنا

في هذه الدرب و نسعى دوماً لتوضيح كافة الأمور بالنسبة لكم

و من هذه النقطة اسمح لي بتوضيح بعض الحقائق لك

بدايةً أبو سمر ليس جي إم متخفي تحت اسم الجي إم عمر

و له كاااامل الحرية في توزيع البفات الخاصة به من عدمها

كما أن قيام أي لاعب سواء ميدو أو غيره بتقديم البفات لأصدقائه اللاعبين

هي لفتة لطيفة و يسعدنا وجود هذه الروح الطيبة دوماً بين لاعبينا الأعزاء

و ندرك تماماً أهمية البفات بالنسبة لكم و لاستمراركم في عالمكم

مما دفعنا بإضافة شخصيات بف إدارية نعمل على استمرار تواجدها

قدر الإمكان و ضمن المتاح بين يدينا إضافة لبفات الجي إم الاسبوعية

كل خميس و جمعة و سبت
    اضغط هنا

و ما نلبث أن نختلق أمور و فعاليات لإسعادكم

و كان آخرها احتفالية البفات ضمن فعاليات الكرنـﭭال

احتفاليات الكرنفال مستمرة معكم

و التي تأتي بشكل جديد بعيداً عن أي تخريب كان من الممكن أن يحصل خلالها

و كلي أمل أن تستفيد و تستمتع بها

و كن على يقين يا غالي بأن الأمور التي تهمكم تهمنا و هي شغلنا الشاغل

و نسعى دوماً إلى تلبية كافة رغباتكم كل ما استطعنا إلى ذلك سبيلاً

كل الود و التحية لك مني

احترامك للناس يكسبك محبتهم ، ولا يفقدك مهابتك.

اولا شغلة ابو سمر انه هو ي ام عمر انا ما قلت انه متخفي ولكني قلت انه هو نفسه لانه هو لي قال انو ابو سمر

ثانيا انا مش جالس احاسب حدا على بفاته بس طريقة التعامل بها ميدو او اين كان قلت اذا تبي تسوي شيء بنيت الاحسان فيجب ان تتمتع بالمسؤولية مش يجي يسبك لاعب قال خلص مافي بف اليوم يلا هو ابو سمر ما كانو يسبوه ؟؟؟؟ كانو يخربو بفاته ويفصلونها عمد واذا خرب بفه يشتمنوه بس ما وقف التوزيع ذا قصدي انا

ثالثا تتكلمون على بفات الجي ام الاسبوعية عبارة عن بفات ساعتين في اليوم يعني 6 ساعات بفات في الاسبوع يعني الواحد يحسب على اللعبه اسبوع لين يجي بف جي ام ويلعب ساعتين وانتهت القصة ( براي انا تنزعون بفات الجي ام ذي وتخلو الشخصية 24 ساعة انا متاكد 100% انكم قادرين على تركها 24 بدون فصل واذا فصلت ادري انكم قادرين على فتحها مجددا ولكن مدري ليه ما بدكم تتحركون )

رابعا انا ما قلت انكم ما تسوون فعاليات واحتفاليات ولك في اولويات اللعبة خربانة والكل على علم بذلك الاولوية للتصليح اللعبه مشان نلقى راحتنا ( غلق الثغرات وكذا ) لكي يتحسن نمط اللعب مقارنة بالالعاب الاخرى

لناخذ النسخ الاجنبية هل تعلمون انهم ما يقدرون يفتحون اكثر من شخصية ؟؟؟؟ لانهم مالهم حاجة بتاتا للبفات يلعبون ويدربون وينمطون بجون بفات وكل شيء عادي

بالعكس احنا مافي بف السرفر ما يتنفس

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    اولا شغلة ابو سمر انه هو ي ام عمر انا ما قلت انه متخفي ولكني قلت انه هو نفسه لانه هو لي قال انو ابو سمر

ثانيا انا مش جالس احاسب حدا على بفاته بس طريقة التعامل بها ميدو او اين كان قلت اذا تبي تسوي شيء بنيت الاحسان فيجب ان تتمتع بالمسؤولية مش يجي يسبك لاعب قال خلص مافي بف اليوم يلا هو ابو سمر ما كانو يسبوه ؟؟؟؟ كانو يخربو بفاته ويفصلونها عمد واذا خرب بفه يشتمنوه بس ما وقف التوزيع ذا قصدي انا

ثالثا تتكلمون على بفات الجي ام الاسبوعية عبارة عن بفات ساعتين في اليوم يعني 6 ساعات بفات في الاسبوع يعني الواحد يحسب على اللعبه اسبوع لين يجي بف جي ام ويلعب ساعتين وانتهت القصة ( براي انا تنزعون بفات الجي ام ذي وتخلو الشخصية 24 ساعة انا متاكد 100% انكم قادرين على تركها 24 بدون فصل واذا فصلت ادري انكم قادرين على فتحها مجددا ولكن مدري ليه ما بدكم تتحركون )

رابعا انا ما قلت انكم ما تسوون فعاليات واحتفاليات ولك في اولويات اللعبة خربانة والكل على علم بذلك الاولوية للتصليح اللعبه مشان نلقى راحتنا ( غلق الثغرات وكذا ) لكي يتحسن نمط اللعب مقارنة بالالعاب الاخرى

لناخذ النسخ الاجنبية هل تعلمون انهم ما يقدرون يفتحون اكثر من شخصية ؟؟؟؟ لانهم مالهم حاجة بتاتا للبفات يلعبون ويدربون وينمطون بجون بفات وكل شيء عادي

بالعكس احنا مافي بف السرفر ما يتنفس
    لو انه الجي ام عمر هو نفسه ابو سمر
    رح تلاحظ تقدم كبير من ناحية الاحتفاليات و كل شي

المهم هو موجود بالمنتدى احيانا إسأله

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مقاتل الصورة الرمزية SilverXKnight
    Thumbs Up/Down
    Received: 65/7
    Given: 72/1
    بصراحة انا بس حبيت انبه الكل انه ابوسمر ظهر بعد فترة كان فيها احتكار البف و الي اعنيه انه واحد يقول ادفعوا و لو واحد اقوم اوزع ساعتين او شي كذا و هذي الحركة انتشرت على نطاق واسع جدا و الناس الي كان لها نفوذ قوية و تجمع اول ما تفصل يحل الجحيم على السيرفر (شكر خاص لكل من دفع عشان غيره يتدرب سواء كانت في نيته او غير كذا). و لهذا السبب ظهر ابو سمر الي قام يوزع بفات على طول اليوم (يكاد يزيد عن 20 ساعة يوميا) و صحيح في حد ذكر فوق و قال كان يفتح متجر يشتري فيه بطاقات المهارة للبف.اما بخصوص سب ميدو و الخ انا ما معهم و ما را اكون منهم و للاسف ارتكبت خطأ فظيع لاني كنت ما اعرف شو الي حاصل و انجرفت مع التيار و لكن يظل احتكار البف ممنوع و اتمنى يكون عقاب عليه من جهة الادراة (حتى لو في سيرفر النمط لانه تعبان اقتصاديا و الناس الي معها فلوس بس تجمع و تخزن) و اقولها انا شخصيا كنت اهمس لميدو بالشخصية الي يدرب فيها على الخاص و في العالم و ركضت وراه (للعلم كان يتحرك فحد يكون كان برب) و اقواله هذي بطاقات خذها و بعده ما يعطي وجه. انا ما مع الواحد لما يشوف احتكار يقوم يسبسب و ينشر وجهات نظره و يعلل الموضوع حسب عقليته و نظره يمكن لميدو سبب في طلبه للمال خصوصا دون بطاقات البفات انا ما مع الواحد يقوم يرمي اي شي و يقول يمكن حرامي او غيره السبب ما بغيت و ما يهم لكن مافي اي مبرر انه يطلب من وراه. و اقولها مرة ثانية اتمنى يكون رادع اداري او تهديد او عقوبة تترتب على المتاجرين بالبفات في السيرفرين او سيرفر النمط خصوصا.

((من وجهة نظري))- اذا الكل الحين قاطع بف ميدو او التعامل معه هذا راح يقود لمعرفة سبب طلبه للمال دون بطاقات المهارة لكن تصرفه بعدها هو الي بيوضح اذا كان بيطنش و يكمل على الحال هذا معناه انه كان شايفها تجارة مثل مثل المنزل فما يتسمى خير (ما انكر الجميل لكن صاحب الجميل ما من حقه يطلب رد على جميله -(بالطريقة الي سواها)- و اذا راجع و وقف امتنى من الناس تبطل شتم و اوصاف مالها داعي لانه رجوعه بيكون اشبه بواحد يبيع سلع مقلدة لانه يعرف انها سرقة او جريمة و في حال انضر يقول ما كنت اعرف و الخ الخ و يظل الي قلته في الاول كلها تثبت انه ما في اي مبرر لانه يطلب مال (رجاءا الناس لازم تبطل شتم و كلام فاضي و الخ لكن تتخذ قرار و تكون قد قرار بمعنى قول و فعل اذا كانت المقاطع او اي شي ثاني).-((من وجهة نظري))-
    (اتمنى ما يعل على وجهة نظري لاعب ما كان موجود قبل بف ابوسمر و اعني وقت احتكار البف).

الأسم: RedBrox
    السيرفر: المدمر
    اللفل: 161
    التخصص: مدجج
    المرافق: زرقاء 159... (اي شي عدا الصيد)
    -معتزل نهائيا-

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة