نظام فاشل - الصفحة 4
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 39 من 39

الموضوع: نظام فاشل

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 205/17
    Given: 26/4
    Lol يا صديقي امس كنت برجع ذكرياتي معا فيديو من فيديوهات لاعب محترف تيست ضد تألم لحاله مين كان عليه 2 ضد 1؟ سعودي و هأيج يلي انسرق ربى يعوضه ههه مهم سعودي بعد جلد شكله جاب فزعه مين كانت فزعته ؟ قط و شويه حلوين مساكين يعنى صار تسيت ضد مجموعة من لاعبين تالم هههه رغم ذلك دعسهم تيست و جاب فزعته تالم شردت و يقولوا أقوى لاعبين تألم هههه ها؟ لاعبين مثل تيست و غيم اوف ديث و سانجى و جميع لاعبين محترفين و مطنوخين هههه اعتزلوا هه يعنى لو مثل لاعبين موجودين حاليا نشوفوا تألم تاكل عشب جندار و ارض جندار تصير ارض بلا عشب ههه يا أخى تستمر حياه و لعب و شحن و تضيع وقت و جفاف الريق (وقت تحكى و تحكى لدرجة فم يجف) و تستمر الفيوري فى قلوبنا

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 10-15-2016 الساعة 08:18 PM

ملك الذكاء الصورة الرمزية ASDF518
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,063/236
    Given: 755/96
    وجودك يا نايس اللذي هو طربان

يثقل كاهل تحالف غادة الامورة

اكتفي وافتح المجال ل نايس بالطقطقة عليكم

نايس حبيبي ش تبغى سلاح مؤقت ودائم؟

ملك حرب الكتائب - ملك حرب الزعماء - ملك الماسترز شطف من هنا ( على طريقة نايس اللذي هو انا)

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    نعطيك قوس ؟ صولجان؟ نعطيك فاس ؟ عصا؟ ويش بدك يا طربان حبيبي عادى جنيات و تروح توزعها على قروب مطفر يلي بحلفك لان كلهم صاروا موافق طفرت تالم شكلها

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    حلو يبقى سعودي نايس ذا الجي إم أعطاه صولجان +25 مؤقت المفروض إنه مؤقت بمسابقة اليوم الأسود وأنا نفسي تحصّلت على عصا +25 مؤقتة.

المُهم: الصولجان طلع دائم، مع العلم إنه الجي إم درى بهالشّيء بس عمل نفسه غبي وطنّش، طيّب يوم كنت " أهين الجي إمز " بأفعالهم بالبطاقات " راح يظهر إن شاء الله مستقبلًا "

اعترف هو بنفسه إنه سعودي نايس طربان > أفا؟ ههههههههههههههههههه صبرك بس مش ذا المهم:

قال أول مرة شكرًا يا لافوووري إنّك نبهتنـا على ذا الشّيء...

قلت له أنت دعمته > عشان أوقّعه بفخي.

قال لي لا ما ينفع نسوي هالحركات أخي ولكن هذا كان ثغرة وعطل تقني " بالضّبط كذا قال ال2 كأنه يقول لي يا ليفر أنا غبي أريدك توقعني بفخّك ههههه "

قلت له طيّب وليش حسابه ما اتقفل؟ إذا البند اللي يقول:

البند الرابع عشر

ثغرات النظام :

كما هو الحال في جميع مواقع الألعاب العالمية، قد توجد لدى لعبة أمل الشعوب برمجيات ومعدات ألعاب ومواقع ربما تحوي ثغرات أو أخطاء برمجية يعمل فريق اللعبة على تلافيها. لذلك فإن وجود أي ثغرة من هذه الثغرات أو الأخطاء لا يعطي الحق لأي شخص باستخدامها أو الاستفادة منها تحت أي شرط. ويترتب على المستغل لهذه الثغرات عواقب تتضمن اغلاق الحساب بشكل نهائي وجميع الحسابات المشاركة في ذلك وقد تصل إلى حد الملاحقة القانونية ان دعت الحاجة.
    إذا وجدت أي ثغرة أو خطأ في نظام لعبة أمل الشعوب أو أي من أنظمة أحد ألعاب شركة GamePower7 بما يضر الشركة أو اللعبة وتمت مراسلتنا لإعلامنا بهذه الحالات سيتم مكافأة الشخص الذي قام بالتبليغ تبعاً لحجم وحساسية الموقف وتقدر المكافآت وفق الحالة.
    يستثنى من ذلك أخطاء الترجمة والمهارات وثغرات الخريطة التي تذهب إلى أماكن معروفة أو غير معروفة، والأمور التي لا تؤثر على اللعبة بشكل ملح، من المكافأة في حال التبليغ عنها.

- ركّز على الملون هاهاهاهاهاهاهاها، طبعًا تحت أي شرط ذا كذب تدري ليه؟ لأنك لو ضد الفيوري إيج والجي إم محتاج لشخص يدعمونه عشان يقدر ينافس الفيوري إيج اللي يشحنون

ويكسبونا مصاري وتستمر العداوة بالسّيرفر بنلغي ذا الشّرط ^-^، وبخصوص العقاب قال لك فيها ملاحقة قانونية إن دعت الحاجة > ياما أنا خفت ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

- فأنا كان كل هدفي من إهانة الجي إمز بنظام البطاقات مب شيء، إلا إني أبيّن إنه " كاذب " ما يعمل بقوانينه، وفيه استثناءات بقوانينه، أبين إنه غلطان وأمشي ^-^

لا تشوف كميّة الإحراجات اللي أخذوها بهالبطاقة! من كبيرهم لصغيرهم :") ذا إن شاء الله " كله " بنطرحه مستقبلًا.

- أخيرًا: معنى إنه يدعمون بتألم ويتركون استخدامهم للثغرات ويعطونهم جنيّات مؤقتة عشان يقدروا ينافسوا ذا مش هيبة لتألم ولا قوة لتألم؛ ولا لأن تألم فيها ميزة معينة.

إلا لأنه ضد الفيوري إيج مثل ما قلت لك ولضمان العداوة، وذا حصل مع ريج مثل ما كلنا نعرف " وطربان نفسه اعترف من قبل إنه ريج مدعومة بس هو ناسي ^.* "

ذا حال اللي يكون ضد الفيوري إيج، بل بعض الجي إمز مستاء جدا من الفيوري إيج تدري ليه؟ بسبب قصة " شاينيز وتريزا " تحب أسردها؟ ما يحتاج لأن الجي إم بيظهر بشكل بايخ

جدًّا فيهـا وكذا بس أعتقد إنه ذا السبب الأكبر في معاملة الجي إم لنا بهالشّكل

بس أنا قلت لهم ببساطة: ما أبغى منكم شيء... الناس اللي أنت تدعمهم شف مستواهم قدامنا ^-^ ريج اللي أنت دعمتها هاجرت لآرغوث مُهانة مثلها مثل غيرها.

تألم اللي دعمتهم بشكل غير مُباشر ومُباشر اتهانت ومش اسمها تألم أصلًا: اسمها جانجاستر، كينج بايرتس، سعودي، مدري إيش نسيت من كمية الكتائب اللي شردناها فيها ههههههههههههههه

طبعًا ولا ننسَ نشوف مقاطع الفيديو حقتنا اللي مغرقة المُنتدى ^-^ والشيء اللي لا الجي إم قدر يسويه لا بالماضي ولا بالمستقبل رغم كل الدعم ذا:

إنه الدهليز ما يتغيّر حاكمه ^-^ طالما الفيوري إيج موجودة فالضائعة اسمها الفيوري إيج :")

أما مسابقات وخرابيط فذي الجي إم يقدر يتحكم فيها براحته! خصوصًا إذا خلا نظام القتل هو اللي يحسبه مش إحنا >> وطبعًا ذا أنا لا بينته للجي إم ولا لحد إلى الآن بس مخليها مفاجأة هههههههههههه

عشان يوم نعرف من اللي فاز فعلًا والجي إم " استحمر " واستغبانى يبقى هنا نهاية كل كلبٍ يعوي ^.*

تألم والسور أشبه بالطائر وعشّه، تألم والسّحب أشبه بالطّائر وأجنحته، تألم والنفاق أشبه بالسمكة والمـاء، تألم والسرقة أشبه بالإنسان والهواء :")

خلاصة قولي: هو ردي الأول، واللي وجع ظرطان خلاه يخش بنايس الملطّش بعد غياب أكثر من 5 شهور ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

ليش؟ لأنه يستحي إنه يتهان بشخصيته الأساسية؟ تالله ما تفرق ههههههههههه تالله ما فيه واحد بهالمنتدى إلا وصار يعرفك يا نكرة ههههههههههههههههههههههههه ـاي

أدري إني السبب، يا أخي أنا أعوّر، يكفي إني " الليفر " ^-^

أنا بابا دب!
    تبا ما هااذا القصف الرائع

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    اول شى من اول ما شفت لون كلامك ما تبعت نفسى و قريته لان ما شفت فى اساس شى و كلامك واضح كله bullshit ارحل بسلام ..

بطل مقاتل الصورة الرمزية saudi4everdx
    Thumbs Up/Down
    Received: 44/3
    Given: 27/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    حلو يبقى سعودي نايس ذا الجي إم أعطاه صولجان +25 مؤقت المفروض إنه مؤقت بمسابقة اليوم الأسود وأنا نفسي تحصّلت على عصا +25 مؤقتة.

المُهم: الصولجان طلع دائم، مع العلم إنه الجي إم درى بهالشّيء بس عمل نفسه غبي وطنّش، طيّب يوم كنت " أهين الجي إمز " بأفعالهم بالبطاقات " راح يظهر إن شاء الله مستقبلًا "

اعترف هو بنفسه إنه سعودي نايس طربان > أفا؟ ههههههههههههههههههه صبرك بس مش ذا المهم:

قال أول مرة شكرًا يا لافوووري إنّك نبهتنـا على ذا الشّيء...

قلت له أنت دعمته > عشان أوقّعه بفخي.

قال لي لا ما ينفع نسوي هالحركات أخي ولكن هذا كان ثغرة وعطل تقني " بالضّبط كذا قال ال2 كأنه يقول لي يا ليفر أنا غبي أريدك توقعني بفخّك ههههه "

قلت له طيّب وليش حسابه ما اتقفل؟ إذا البند اللي يقول:

البند الرابع عشر

ثغرات النظام :

كما هو الحال في جميع مواقع الألعاب العالمية، قد توجد لدى لعبة أمل الشعوب برمجيات ومعدات ألعاب ومواقع ربما تحوي ثغرات أو أخطاء برمجية يعمل فريق اللعبة على تلافيها. لذلك فإن وجود أي ثغرة من هذه الثغرات أو الأخطاء لا يعطي الحق لأي شخص باستخدامها أو الاستفادة منها تحت أي شرط. ويترتب على المستغل لهذه الثغرات عواقب تتضمن اغلاق الحساب بشكل نهائي وجميع الحسابات المشاركة في ذلك وقد تصل إلى حد الملاحقة القانونية ان دعت الحاجة.
    إذا وجدت أي ثغرة أو خطأ في نظام لعبة أمل الشعوب أو أي من أنظمة أحد ألعاب شركة GamePower7 بما يضر الشركة أو اللعبة وتمت مراسلتنا لإعلامنا بهذه الحالات سيتم مكافأة الشخص الذي قام بالتبليغ تبعاً لحجم وحساسية الموقف وتقدر المكافآت وفق الحالة.
    يستثنى من ذلك أخطاء الترجمة والمهارات وثغرات الخريطة التي تذهب إلى أماكن معروفة أو غير معروفة، والأمور التي لا تؤثر على اللعبة بشكل ملح، من المكافأة في حال التبليغ عنها.

- ركّز على الملون هاهاهاهاهاهاهاها، طبعًا تحت أي شرط ذا كذب تدري ليه؟ لأنك لو ضد الفيوري إيج والجي إم محتاج لشخص يدعمونه عشان يقدر ينافس الفيوري إيج اللي يشحنون

ويكسبونا مصاري وتستمر العداوة بالسّيرفر بنلغي ذا الشّرط ^-^، وبخصوص العقاب قال لك فيها ملاحقة قانونية إن دعت الحاجة > ياما أنا خفت ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

- فأنا كان كل هدفي من إهانة الجي إمز بنظام البطاقات مب شيء، إلا إني أبيّن إنه " كاذب " ما يعمل بقوانينه، وفيه استثناءات بقوانينه، أبين إنه غلطان وأمشي ^-^

لا تشوف كميّة الإحراجات اللي أخذوها بهالبطاقة! من كبيرهم لصغيرهم :") ذا إن شاء الله " كله " بنطرحه مستقبلًا.

- أخيرًا: معنى إنه يدعمون بتألم ويتركون استخدامهم للثغرات ويعطونهم جنيّات مؤقتة عشان يقدروا ينافسوا ذا مش هيبة لتألم ولا قوة لتألم؛ ولا لأن تألم فيها ميزة معينة.

إلا لأنه ضد الفيوري إيج مثل ما قلت لك ولضمان العداوة، وذا حصل مع ريج مثل ما كلنا نعرف " وطربان نفسه اعترف من قبل إنه ريج مدعومة بس هو ناسي ^.* "

ذا حال اللي يكون ضد الفيوري إيج، بل بعض الجي إمز مستاء جدا من الفيوري إيج تدري ليه؟ بسبب قصة " شاينيز وتريزا " تحب أسردها؟ ما يحتاج لأن الجي إم بيظهر بشكل بايخ

جدًّا فيهـا وكذا بس أعتقد إنه ذا السبب الأكبر في معاملة الجي إم لنا بهالشّكل

بس أنا قلت لهم ببساطة: ما أبغى منكم شيء... الناس اللي أنت تدعمهم شف مستواهم قدامنا ^-^ ريج اللي أنت دعمتها هاجرت لآرغوث مُهانة مثلها مثل غيرها.

تألم اللي دعمتهم بشكل غير مُباشر ومُباشر اتهانت ومش اسمها تألم أصلًا: اسمها جانجاستر، كينج بايرتس، سعودي، مدري إيش نسيت من كمية الكتائب اللي شردناها فيها ههههههههههههههه

طبعًا ولا ننسَ نشوف مقاطع الفيديو حقتنا اللي مغرقة المُنتدى ^-^ والشيء اللي لا الجي إم قدر يسويه لا بالماضي ولا بالمستقبل رغم كل الدعم ذا:

إنه الدهليز ما يتغيّر حاكمه ^-^ طالما الفيوري إيج موجودة فالضائعة اسمها الفيوري إيج :")

أما مسابقات وخرابيط فذي الجي إم يقدر يتحكم فيها براحته! خصوصًا إذا خلا نظام القتل هو اللي يحسبه مش إحنا >> وطبعًا ذا أنا لا بينته للجي إم ولا لحد إلى الآن بس مخليها مفاجأة هههههههههههه

عشان يوم نعرف من اللي فاز فعلًا والجي إم " استحمر " واستغبانى يبقى هنا نهاية كل كلبٍ يعوي ^.*

تألم والسور أشبه بالطائر وعشّه، تألم والسّحب أشبه بالطّائر وأجنحته، تألم والنفاق أشبه بالسمكة والمـاء، تألم والسرقة أشبه بالإنسان والهواء :")

خلاصة قولي: هو ردي الأول، واللي وجع ظرطان خلاه يخش بنايس الملطّش بعد غياب أكثر من 5 شهور ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

ليش؟ لأنه يستحي إنه يتهان بشخصيته الأساسية؟ تالله ما تفرق ههههههههههه تالله ما فيه واحد بهالمنتدى إلا وصار يعرفك يا نكرة ههههههههههههههههههههههههه ـاي

أدري إني السبب، يا أخي أنا أعوّر، يكفي إني " الليفر " ^-^

أنا بابا دب!
    ماهذا البكاء
    لسا سالفة الصولجان ماكلة بخاطرك
    عادي دووووووب خذ لك سنكيرز بتصير احسن وبتتحسن حالتك
    مافيش حرب كتائب مافيش حرب زعماء بح بح ماسترز برى السيرفر يلا ككككككككككككككككككككككك
    ماكنت تقول الفيوري ستبقى وتالم ستعتزل وهي خاسرة ؟
    شف وضعكم شخصيات منتدى لا اكثر ولا اقل
    تالم دقت خشومكم دق اصلا م يحتاج ياخي تالم ( فايلنس ) شاتتكم برى البطولة بتوب10 - الوايت بيرد
    فروخ السيرفر( ضد ريج كنتم تستخدمون التهكير والطرق الغير شرعية للفوز )
    لكن قدام تالم م تقدرون لان تعرفون لو صار شي بيرجع اقوى من قبل ككككككككككككككككككككك
    ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككك وإنت على تبكي
    ايه وبعدين شقال لك الجي إم ؟ !! ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك كككك
    سيذكر التاريخ إنني دعست على خشمك و برى البطولة

اشكرك اخي فيصل على هذي الفرصة

التعديل الأخير تم بواسطة layaan ; 10-18-2016 الساعة 11:41 AM

saudiNice

جزاء كل من يضع تالم خصما له .. نضع جثثكم فوق بعض لنصل للقمة

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackangelhd مشاهدة المشاركة
    نعطيك قوس ؟ صولجان؟ نعطيك فاس ؟ عصا؟ ويش بدك يا طربان حبيبي عادى جنيات و تروح توزعها على قروب مطفر يلي بحلفك لان كلهم صاروا موافق طفرت تالم شكلها

ككككككككككككككككككككككككك كككك طربان يصرف عليكم
    شكلة عندكم طفرة جنيات بهالسرعة خلصت جنياتي اللي بعتها عليكم ؟
    اصرف على قادتك مامعهم اسلحة ككككككككككككككككككككككككك كككككككككك
    ملك حرب الكتائب - ملك حرب الزعماء - ملك الماسترز - ملووووك سيرفر المدمر

اعرف اقلد طربان ؟ ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك كككك

التعديل الأخير تم بواسطة layaan ; 10-18-2016 الساعة 11:43 AM

saudiNice

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfl2013 مشاهدة المشاركة

يجي يقول احنا نلعب ثغرات و محترفينها و مسترزقين فيها و الجي ام يدري ههههههههههههههههههههه
    لا و الاغرب قصة الصولجان ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
    ويجي جي ام يسوي نفسه عبيط ؟؟؟؟؟
    و الي يخليني اموت ضحك ان كل موضوع عام عن الثغرات يجي سعودي نايس الي هو بعترافه ظرطان يجي يدافع
    و مباشر يروح يكلم ميدو افزعلي
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

اصلا شي عادي دام التحييز

اما هنا فالجي ام صديق ههههههه يحط اشياء بجيبك و انت ما تدري مقصودة او هو ناسي صولجان +25 ههههههههههههههههه
    يعني ليش يبقى الصولجان بس ؟ ههههه لا ويبقى عند صديق الجي ام غلط تقني ؟ كلم ام ترتر يمكن تفهم ؟
    هذا التحيز مفتوح و موجود و مستحيل احد ينكره قديما و حديثا
    يا عم ناس قبل 4 سنين عدها 6ن احتراف ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه اخاف اطقطق عليك تقول وكيل صبر اكلم صاحب الحساب بالواتس ( فالصميييييييم ) ككككككككككككككككككككككككك ككككككككككككككككككككككككك
    وش اللي حارق رزكم ؟
    مب تقولون الجي ام يحب الوايت بداية الحرب ؟
    وش اللي تغير ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    انقلع دور لك مشتركين معك بالحساب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    الصولجان حارق دمكم لهدرجة؟

التعديل الأخير تم بواسطة layaan ; 10-18-2016 الساعة 11:52 AM

saudiNice

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    واو تصرف على يا طربان؟ ؟؟ خخخخخ وقت جلدك مجرم يلي من فيوري يلي وقتها انت كنت إمبراطور يعنى صار موضوع امبراطور ضد نبيل جلدك ؟ ويش قلت صرت تقول اعذار طيب معذور لانك امبراطور ضد نبيل تمام ليش كتبت بح جنيات ؟ اوه شيت ؟ طفرت ؟ هههههه يا ابنى لا تقول كلام تندم عليه . وينك ما تلعب يا ابو منتدى ههه بعد ما طفرت رحت تعلق منتدى يا حلو لالا وتحكى على ليفر لانه عم يضحك عليك و مسخرتك يا طربان لول هههه طب
    موضوع تيست هههه واو بدك مقطع فيديو تبع تيست ضدك 1 ضد 7 ايه صح كلامى تيست محترف وهذا كلام من جميع لاعبين و يا حبيبي تراه هههه انت تعرضت للمسخره سوى الإمبراطور ولا ضلال ولا اى شى اص بس قيم اوف ديث ؟ ههههه طيب لو كان موجود تراه والله تالم تكون مطفره و تبكى ههه تمام اهم شى بدنا ما نشوفك فى شان تكتب #بح_جنيات هههههه واو ادهشتنى و اضعت من وقتى على شخص مجلود حتى وضع لعبة ما تستحق عشان تفتحها لا تعب حالك هههه هش يلا #بح_جنيات سانجى؟ هههههههه قلت لك لو موجود بوايت شن يصير فيكم ههه ع اساس بيصير معاكم يا مجموعة سراقه ههههه ما قلت ضدكم او مع وايت غبى ههههه ما يفكر #بح_جنيات هههه خلينا لا نشوفك

التعديل الأخير تم بواسطة layaan ; 10-18-2016 الساعة 12:02 PM

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234