( السيمفونية العاشرة ) القط Liverpool4ever Vs ( أدعسك بالطّن ) - الصفحة 2
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 62

الموضوع: ( السيمفونية العاشرة ) القط Liverpool4ever Vs ( أدعسك بالطّن )

بطل مهاجم الصورة الرمزية Barchaloni
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/11
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa1999 مشاهدة المشاركة
    مابقي الى هاالمرقوع يتكلم علي "يادب انا من وين اعرفك؟"
    انت مين اصلا يانكره
    "راشد؟؟" انت يانكره مجرد شخصيه ميدان لا اكثر ولا اقل
    مابقي الى اكسب احترامك؟؟ وش ابي باحترامك ياخي؟هههههههههههه مريض انت؟
    ا\
    لا اكيد انت مريض انا كسبت احترام ملوك ايش ابي بأحترامك مجرد شخصيه ميدان مقنعه جاحده نفسها غادره اصدقائها

صدق ان ما عندك كرامه ولا تقرب لها مجرد شخصيه ميدان اذا خسر جنيتين ينطرد من الحساب اسبوع ما يشمه ولا يدخله

بتمنى ياشخصيه الميدان اشكالج لا تقتبس ردودي رح طور نفسك وتعال كلم عمك وبعدين تعال ياجاحد نفسك مأنتم اكبر حراميه
    لسا خويك سيدكم وخويك هاشتاج مالهم كم يوم سارقيني تبغى صور؟ههههه انشرها لك عالفيس ولا عال منتدى ولا وين تحب

واعيد عليك لكي لا تنسى اشكالك لا تقتبس ردودي لما تطلع من الميدان بعدها قول عمي ومن ثم كلمني يا شخصيه الميدان

هلا ولله ما بقي علينا الى فشلوني هههههههههههههه
    استغفر الله
    ما بستغرب لما تجي هذه العبارات من ماديات وخصوصا اذا لما عرفت من شوي مكان تواجدك ههههههههههههههههه
    ههههههههههههههه أكون شخصية ميدان و ما اكون سروق يا غبي وما أتشرف أكون صديق لنشال حرامي هههههههههههههههه
    + جيب سيرة غير هاشتاق وسيدكم و راشد لما تتكلم على السرقة هههههههه ما هم مثلك + اللي معاهم مكفيهم و زيادة ولا نسيت نفسك لما كنت تجمع عند الحاقد أو لما يكونوا يجلدوك وتهمس تقولي وينك تعال فزعة ههههههههههههههه عادي أصير الحين شخصية ميدان + قلي متى صرت تنمط؟ طبعا بعدما سرقت دروب ومستلزمات القط و جنياته يجي +600 جنية و ضعفها يمكن أقفال ههههههههههه يا نشال يا حرامي هههههههههههههه

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-06-2016 الساعة 10:32 AM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 58/3
    Given: 0/0
    اسمحلي ياليفر هذا ما ما يسكت اذا ماحد هانة
    اول شيء ياشخصيه الميدان مين قال لك اني سرقت؟؟ومن قلك اني معتبرك صديق اول؟
    مدري ياخي تقولي كيف تزحلق كذا وثغرات وبرامج
    وتمدحني وحالتك حاله وانا ورا جهاز اناضر
    اقول وش فيه هل مريض واحيانن اجبر بخاطرك وارد عليك نجي لاني اجيب سيره غير هاشتاج وسيدكم راشد لي معهم مكفيهك وزيادة تبغى اجيب لك صوره الان وهاشتاج يقول ممكن1000 الف ن دب سلف ل اسبوع؟ نجي لاني اجمع عند حاقد وليمار ايه زمان كنت اجمع عند حاقد وليمار واضن وقتها كنت مسحور اجمع لمصلحه الحلف
    يوم طربان كان خايف من البكري ودخل بشخصيه ثانيه اتفق معاه يبيعه دروب قبل تبرعات بساعه
    عشان لايشتري دروب وبالفعل سواها فيه
    اما اني انا اهمس لك واقولك تعال افزع؟
    وين هذي عند باستر ولا عند سيدكم
    من متى انمط
    من وقت وانت بالميدان تنصك وتطلع تقولي ليو سدحني 11-0 من وقت وانا ادخل عليك بل ميدان واسدحك 15-0 وتقولي كفو كيف تتزحلق
    وقت انا كنت اخوظ معاركي مع ملوك الوايت بيرد
    انت كنت تقول ميدان اخر 2 ممنوع زحلقه
    اما سالفه اني ماخذ 600 جنيه من القفل ولله جديده هذي يعني قالو30 الف ن وقلنا القط حلم كذه مشيناها اما 600 جنيه ودبلها اقفال من وين هذي يافشلوني من كيسك
    وبعدين تعال انت شدخلك اصلا فينا
    ؟؟؟انت ياشخصيه الميدان وش لي حاشر انفك بل موضوع انت تروح الان تقول ميدان اخر.2ممنوع زحلقه ووتترك الكلام لأعمامك
    بتمنى منك يافشلوني عدم الاحتكاك ولا تجي تسوي انك كنت خوي زمان انا ماعرفك
    من جوال من جهاز اهينك واجلد ابوk

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-06-2016 الساعة 10:38 AM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    بخصوص اني سارق القط
    يامهان يلي ماتعرف الله وين حاطك
    ياشخصيه الانعاش والميدان
    خويك هاشتاج وخويك سيدكم
    وقت كانو يروحو ع تالم يطلبو دروبي يرجعوها
    تالم كانت كل يوم ترد عليهم برساله وحده ههههه
    ههه وين كنت يافحل وقتها ليه ماجيت المنتدى
    وقلت اه ياتالم انتم سارقين هايج؟؟
    تشوف كيف انت منافق؟؟
    طيب ازيدكك من شعر بيت هاشتاج وعمر
    عندهم خبر قبل يومين اني بحجز دروب
    وعمر كان يقولي احسسن شيء سويته وكفو ومدري ايش واخذت حقكك واانا اهنيك
    وخويك هاشتاج مثله
    شعدا مبدا؟هههه ولا شان وريت عمر حقيقته؟
    هههههه يامهان بتمنى لاعاد تحشر نفسك وتهين نفسك اكثر من كذا قسم بالله انا خجلان عحسابك ياشيخ ماعندك لاكرامه ولا شرف ههه رح انتحر اصلح لك يلا بروح.انام وانا متاكد
    انك رح تنهان اكثر من كذا بكرا
    لانك نسيت نفسك انك بموضوع عمك لافوري
    هههههههههههههههههههه رح يسدحك ياشخصيه الميدان

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-06-2016 الساعة 10:39 AM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    بخصوص اني سارق القط
    يامهان يلي ماتعرف الله وين حاطك
    ياشخصيه الانعاش والميدان
    خويك هاشتاج وخويك سيدكم
    وقت كانو يروحو ع تالم يطلبو دروبي يرجعوها
    تالم كانت كل يوم ترد عليهم برساله وحده ههههه
    ههه وين كنت يافحل وقتها ليه ماجيت المنتدى
    وقلت اه ياتالم انتم سارقين هايج؟؟
    تشوف كيف انت منافق؟؟
    طيب ازيدكك من شعر بيت هاشتاج وعمر
    عندهم خبر قبل يومين اني بحجز دروب
    وعمر كان يقولي احسسن شيء سويته وكفو ومدري ايش واخذت حقكك واانا اهنيك
    وخويك هاشتاج مثله
    شعدا مبدا؟هههه ولا شان وريت عمر حقيقته؟
    هههههه يامهان بتمنى لاعاد تحشر نفسك وتهين نفسك اكثر من كذا قسم بالله انا خجلان عحسابك ياشيخ ماعندك لاكرامه ولا شرف ههه رح انتحر اصلح لك يلا بروح.انام وانا متاكد
    انك رح تنهان اكثر من كذا بكرا
    لانك نسيت نفسك انك بموضوع عمك لافوري
    هههههههههههههههههههه رح يسدحك ياشخصيه الميدان
    مستلزمات؟؟؟
    كل حلفك يدري ان انا الوحيد لي حسابي مايخلى من الستلزمات ولا نسيت الحصانه لي كنت اعطيها لخويك هاشتاج وقت تحدي جي ام كانو يسحبو عليه الحلف ما يبغونه يخسر
    قال مستلزمات قال المستلزمات لي بحسابي تشتري لي 10 من اشكالك ونص يمكن كمان يامهان
    بسميك المهان من اليوم ياشخصيه الميدان
    يمكن اخف عليك من شخصيه الميدان يامهان؟

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-06-2016 الساعة 10:39 AM

بطل مهاجم الصورة الرمزية Barchaloni
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/11
    Given: 1/0
    اسمحلي ياليفر هذا ما ما يسكت اذا ماحد هانة
    اول شيء ياشخصيه الميدان مين قال لك اني سرقت؟؟ومن قلك اني معتبرك صديق اول؟
    مدري ياخي تقولي كيف تزحلق كذا وثغرات وبرامج
    وتمدحني وحالتك حاله وانا ورا جهاز اناضر
    اقول وش فيه هل مريض واحيانن اجبر بخاطرك وارد عليك نجي لاني اجيب سيره غير هاشتاج وسيدكم راشد لي معهم مكفيهك وزيادة تبغى اجيب لك صوره الان وهاشتاج يقول ممكن1000 الف ن دب سلف ل اسبوع؟ نجي لاني اجمع عند حاقد وليمار ايه زمان كنت اجمع عند حاقد وليمار واضن وقتها كنت مسحور اجمع لمصلحه الحلف
    يوم طربان كان خايف من البكري ودخل بشخصيه ثانيه اتفق معاه يبيعه دروب قبل تبرعات بساعه
    عشان لايشتري دروب وبالفعل سواها فيه
    اما اني انا اهمس لك واقولك تعال افزع؟
    وين هذي عند باستر ولا عند سيدكم
    من متى انمط
    من وقت وانت بالميدان تنصك وتطلع تقولي ليو سدحني 11-0 من وقت وانا ادخل عليك بل ميدان واسدحك 15-0 وتقولي كفو كيف تتزحلق
    وقت انا كنت اخوظ معاركي مع ملوك الوايت بيرد
    انت كنت تقول ميدان اخر 2 ممنوع زحلقه
    اما سالفه اني ماخذ 600 جنيه من القفل ولله جديده هذي يعني قالو30 الف ن وقلنا القط حلم كذه مشيناها اما 600 جنيه ودبلها اقفال من وين هذي يافشلوني من كيسك
    وبعدين تعال انت شدخلك اصلا فينا
    ؟؟؟انت ياشخصيه الميدان وش لي حاشر انفك بل موضوع انت تروح الان تقول ميدان اخر.2ممنوع زحلقه ووتترك الكلام لأعمامك
    بتمنى منك يافشلوني عدم الاحتكاك ولا تجي تسوي انك كنت خوي زمان انا ماعرفك
    من الجوال kk

طبعا الكل يعرف لعبك وأنا من باب المجاملة كنت أمدح فيك لكن أشوفك كيسك اتنفخ@@"
    نسيت يا شحات لما كنت تقلي ما معي دروب ممكن أي شيء و كنت تدخل حساب روس تلعب بيه هههههههههههه
    + أنا كنت ألعب ميدان لأن المشكل في جهازي ملقلق و أنت تعرف هذا الكلام يا نشال وقلت لك كم مرة لما كنت تطلب فزعة كنت أجيك وأقلك معي لاق بس لعيونك هانت ههههههههههههه لكن ما كنت أعرف وقتها أنك كدا و مهان و حرامي
    + أشوف أن الكل يلعب ميدان وأكبر دليل هذا الموضوع ^^
    هههههههههههه ليو أو غيره من الشخصيات العابرة ما كنت أهتم بها وأنا كنت ألعب للتسلية فقط أما أنت تلعب لتكون أكبر حرامي ونشال ههههههههههه
    أنا كثير عليك حتى تجيب اسمي يا نشال أشوف تربيتي حسنة وعمري ما سرقت حتى لفافة انعاش و قبل ما يكون معي حساب كنت ألعب بحسابات +25 اللي كنت أنت تحلم تسرقها وقتها ههههههههههههه
    أنا الأصل أما إذا كنت تتكلم مع الوكيل وتحسبه أنا فهذا شيء ثاني يا حرامي ~,~"
    + بكمل تربيتك في مقطع اللي نزلته الحين وهو عليك و آخرتها ضليت زومبي ههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-06-2016 الساعة 10:42 AM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 106/1
    Given: 63/12
    كفوووووووووووووو اهنته شوف مايقدر يخش مواضيعك حتى خووووووووووووف وربي كفووووووووووووووووو

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 10-06-2016 الساعة 10:42 AM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 216/53
    Given: 7/22
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Barchaloni مشاهدة المشاركة

طبعا الكل يعرف لعبك وأنا من باب المجاملة كنت أمدح فيك لكن أشوفك كيسك اتنفخ@@"
    نسيت يا شحات لما كنت تقلي ما معي دروب ممكن أي شيء و كنت تدخل حساب روس تلعب بيه هههههههههههه
    + أنا كنت ألعب ميدان لأن المشكل في جهازي ملقلق و أنت تعرف هذا الكلام يا نشال وقلت لك كم مرة لما كنت تطلب فزعة كنت أجيك وأقلك معي لاق بس لعيونك هانت ههههههههههههه لكن ما كنت أعرف وقتها أنك كدا و مهان و حرامي
    + أشوف أن الكل يلعب ميدان وأكبر دليل هذا الموضوع ^^
    هههههههههههه ليو أو غيره من الشخصيات العابرة ما كنت أهتم بها وأنا كنت ألعب للتسلية فقط أما أنت تلعب لتكون أكبر حرامي ونشال ههههههههههه
    أنا كثير عليك حتى تجيب اسمي يا نشال أشوف تربيتي حسنة وعمري ما سرقت حتى لفافة انعاش و قبل ما يكون معي حساب كنت ألعب بحسابات +25 اللي كنت أنت تحلم تسرقها وقتها ههههههههههههه
    أنا الأصل أما إذا كنت تتكلم مع الوكيل وتحسبه أنا فهذا شيء ثاني يا حرامي ~,~"
    + بكمل تربيتك في مقطع اللي نزلته الحين وهو عليك و آخرتها ضليت زومبي ههههههههههههههه
    يا احبيبي ارحمووووووووووونااااااااا اا

جالس تسبه وتقله قليل تربية ههههههههههههههههههههههه ؟؟؟ بالله عندك عقل ؟؟؟ مرض قسم بالله

انت حارق ام المنتدى بالردودو والتسليك والان جاي تقول العب للتسلية فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟

انت تقول ان لعبه وسخ والكل يعرف ذلك وانت تسلك له وتمدحه اوووووووك تعال انتف جبهتك يا حلووووووووو

كل حلفك لعبهم زي لعبه هههههههههه من طربان بي كي ديد بول هاشتاق كلو كلو الا 2 او 3 ما يلعبون بالثغرة الماوس و الاختفاء بمعنى اخر لعبهم زي لعب هايج تماما اللي تقول عليه انه لعبه وسخ يعني انت جبت العيد لنفسك وتعترف انك مسلك وتمدحهم رغم معرفتك بان لعبهم وسخ هههههههههههههاااااااااااا اااااااي

بوووم طارت الجبهة معليش حبيبي هي لعبة فقط لا تنسى

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 10-06-2016 الساعة 11:30 AM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 106/1
    Given: 63/12
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silverkid مشاهدة المشاركة
    يا احبيبي ارحمووووووووووونااااااااا اا

جالس تسبه وتقله قليل تربية ههههههههههههههههههههههه ؟؟؟ بالله عندك عقل ؟؟؟ مرض قسم بالله

انت حارق ام المنتدى بالردودو والتسليك والان جاي تقول العب للتسلية فقط ؟؟؟؟؟؟؟؟

انت تقول ان لعبه وسخ والكل يعرف ذلك وانت تسلك له وتمدحه اوووووووك تعال انتف جبهتك يا حلووووووووو

كل حلفك لعبهم زي لعبه هههههههههه من طربان بي كي ديد بول هاشتاق كلو كلو الا 2 او 3 ما يلعبون بالثغرة الماوس و الاختفاء بمعنى اخر لعبهم زي لعب هايج تماما اللي تقول عليه انه لعبه وسخ يعني انت جبت العيد لنفسك وتعترف انك مسلك وتمدحهم رغم معرفتك بان لعبهم وسخ هههههههههههههاااااااااااا اااااااي

بوووم طارت الجبهة معليش حبيبي هي لعبة فقط لا تنسى
    booooooooooom قصف ارض جو

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silverkid مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه هههههه عندي خبر ناااااااااااااااااااااااا ااااااااار

قالك الببسة صارت تلعب بنشبة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

والله فاطس ضحك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

يا اخي ويجي هنا يسوي ملك النمط ههههااااااااااااااااااااا ااااااي نشبة ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه مولود جديد في تالم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه مو قلت لكم كلكم مصريكم واحد ؟؟ طربان قالها بنفسه انتم شخصيات تخريب تاب ولاق وبس تنتهي مدة صلاحيتك خلص مشرد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

اقسم بالله يا ليفر انك معذبهم ههههههه اصلا قلي بس من متى البسة صارت تلعب جنيات مو من بعد اعتزالكم ؟؟؟ هههههههههههه مش كان يقول انا العب موافق وماعندي مشكل اقولها امام الكل هههههههههههههه توى يعايب الناس لي تلعب موافق والله العظيم نفااااااااااااااق يا اخي ككككككككككككككككككككككك

كيب تدمير جبهة قلنااااااااااالكم القسم باسم الفيوري ما تصدقون ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    هههههههههههههههههـ سيلفورتي حبيبة نشبة والشخصيّات هذه ترى فيها عمالقة بالنّسبة لهم وكذا ما نبي نفضح الله يستر عليهم ههههههههههههههههههههههـ

هذا مُستواه يا بعد قلبي، بعيدًا جدًّا منّي للأسف! ما فيه مُقارنة أصلًا! يا عمّي ذا ملك النّمط عند أم ترتر ههههههههههههههههـ عايشين في وهم يحاولون

يرقعون الأمر الواقع فهمت؟؟؟ ههههههههههههـ إذا طربان نفسه شخصيّة سحب وبوفات وتخريب تاب ليش يهينهم؟ عيب يا عيال ميصحّش تشتموا ببعض وأنتُم

أصلًا زي بعض هههههههههههههـ، لكن ذا كلُّه يعتمد على شطارتك بالنّفاق والعيش بالوهم بس ^-^

تسلم لي يا بعد قلبي فديتك ههههههههههههههههههههههههه ـ

#بفجّرهم_لعيونك.

ههههههههههههههههههههههههه ه تحيّاتي ^-^

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    فشلوني حبيبي توّي ألاحظ إن كل هالردود منّك استمر يا قلبي والله من زمان أبغى واحد يرفع لي المواضيع <3 <3

بستلمكم على رواق إن شاء الله الحين ماني فاضي > برضه ماني؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههـ

ارفعوا الموضوع زين يا عيال لا أوصّيكم عدل؟

أمّا الحبايب والنّاس الأصيلة غير النّكرات نوّرتم الموضوع والموضوع موضوعكم خذوا راحتكم واستمتعوا ترى الطقطقة بالمجان هنا هههههههههههههههههـ

مش لازم أخلي الطقطقة لوحدي ترى أنا مش ديكتاتوري بهالنواحي مثل ما يقولوا عيال باربي هههههههههههههههههههـ ^^

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة