( تمهيد لظهور ابن سينا 3 ) محنة تألم FuryAge vs ( الجزء التاسع والعشرون )
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: ( تمهيد لظهور ابن سينا 3 ) محنة تألم FuryAge vs ( الجزء التاسع والعشرون )

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26

( تمهيد لظهور ابن سينا 3 ) محنة تألم FuryAge vs ( الجزء التاسع والعشرون )

السّلامُ عليكُم ورحمة الله وبركاته.

آخر تمهيد لظهور ابن سينـا، وهذه المرة بشكل أكبر، بل أكثر قُربًا...

يا تُرى هل فعلًا شخصيّات تألم المقنّعة اللي عارفينهـا " لوجا وستايل وعبلة ومخمخة والخرابيط ذي " ما فيه شخصيّات تعزز لها؟

يعني مثلًا ما تخيّلنا وين أسيل وشامخ وإنفريوس والانتقام؟ ليه مثلًا هالنّاس ما تلعب بمقنّعات؟ وهل حاولت تلعب بمقنّعات؟

وهل كانوا بمقنّعات ولم نكشفهم؟ >> نقدر نقول تركناها للإثبات القوي والأليم، اللي ما راح يكون فيه جدال...

يعني مثلًا كلكم من زمان شكيتم إن كلامي حق، لكن مع تكراري لهالكلام وإنه سعودي نايس هو طربان وكذا... صدّقتم!

خصوصًا مع اختفاء تألم وحجّتي القويّة ودلائلي " غير الملموسة والملموسة منها " القوية أيضًا وبنفس الوقت، حججهم الضعيفة...

وعدم قدرتهم على إثبات عكس ذلك ومحاولاتهم في إثبات عكس ذلك تيجي بالسلب مش بالإيجاب!

- يعني يوم حاول طربان يدخل بسعودي

نايس ويرقّع المُشكلة بحرب الجزيرة الأولى وأول ظهور لطربان باسمه الأساسي، تساءلنا كيف لما دخل طربان سعودي نايس

اختفى؟؟؟ فجاء بالمُنتدى قال لك بسعودي نايس الجي إم قفل حسابي لأنه واحد بلّغ عني...

وهنا كان خير مثال لقول " جنت على نفسها براقش " ليش؟ لأنه الحرب كانت يوم الخميس... ليلًا...

فلو أحد اشتكى عليه، يا ترى هل يُعقل إنه راح يتقفل حسابه ليلًا في صباح الجُمعة؟!

مش هنا النُّقطة... لما سألته وكيف دخلت يوم السّبت؟ قال لي ما الجي إم فتح حسابي!

وهنا نقطتان مهمتان: الأولى، كيف بهالسرعة الجي إم قفل حسابك صباح الجُمعة أو ليل الخميس، ويفتحه

ليل الجمعة أو صبح السبت أو حتى السبت بشكل عام؟ يعني مش لسه فيه تواصل بالبطاقات وانتظار كم يوم؟؟

النقطة الأهم: هو الجي إم أصلًا مُتواجد يوم الجُمعة والسّبت ؟؟؟

فكانت أغبى حجّة من مستر سعودي نايس أو طربان أبو 154، وكشفت غباءه وبنفس الوقت، صحّة كلامي...

وحاجات ثانية كثيرة ذكرناها ولا يحتاج أن أذكرها الآن لقِصر الوقت...

المُهم... طربان يطنّش كل ذا؛ لأنه انهزم في هذه المعركة أساسًا، ولما اعتزلنا اعترف إنه عبلة ولوجا تقريبًا وسعودي نايس كمان؟

مدري عاد بعد التحشير بس اللي أعرفه إنه روقان اعترف إنه مخمخة وكذا، في وقت كانوا يحلفون فيه كذبا أحيانًا... وكانوا مهتمين

أوي وجدن جدن جدن بإثبات عكس ذلك! ولما نقول كذا يسخرون! ويقولون تألم مش بمقنعات وغيره!

أما الآن بعد تخفيف الضغط واعتزالنا اعترفوا عادي جدا ها؟ لأنهم حابين يظهروا" يجمعوا شتات جبهاتهم المُتناثر "

لكن مع وجود لافووووري؟

#هيهـات.

والحين يقول لك ما هزمتم تألم ولا مرّة؟ كيف يعني؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

تعالوا كذا نحسب عدد المرات اللي فزنا بها تألم " بأسمائها الأساسية " بغض النظر عن الأشياء الأخرى... وجماعية مش فردية

- من كثرهم أنا مش فاكر لكن اللي فاكره فعلًا؟

1- حفلتان لسوزوكي... واللي يبغى روابط المقطع بحطه في التعليقات.

2- حفلتان لأرماد تقريبًا... واللي يبغى روابط المقطع بحطه في التعليقات.

3- الليفر وشيفاز ضد أسيل وشامخ " ذبح وكلكم تعرفون المقطع المُهين ذا، ذا مش جماعي برضه؟ "

4- آرسنال.

5- أول حرب نمطية الليفر بجيش مكوّن من 5 ضد 30 شخص، أجبرناهم على الانسحاب " بعد جلد أليم " وهذا وهم بالجنيات المؤقتة.

6- مانشستر يونايتد.

7- الحصار الأوّل.

8- الحصار الثّاني.

والله ذاكرتي ما تسمح لي حاليًا لأني مش من النوع اللي بعد إنجازاتي نفس ناس معينة حافظاها

تجلس تغنيها عشان تطلع الحرقان اللي داخلها والحكحكة! بس؟ أنا إنجازاتي لا تُعد ولا تُحصى.

وأنت؟ كل إنجازاتك وهمية ومشكوك فيها وما فيه إنجاز 1 حقيقي لك (( ومُستعد أناقش أي سفيه هنا ))

بتقول لي حرب الزعماء؟ سبق وحشرناك فيها وفنّدنا كلامك لحد ما قلت رح للإدارة...

ولسه التفاصيل بنزلها بعدين!

- بتقول لي حرب الكتائب؟ نفس الكلام اللي فوق.

عمرك مسكت الضائعة في تواجدنا؟؟؟ يمكن سنة مدري 8 شهور لعبناها ولا أسبوع ولا أسبوع

مسكتم فيه الضائعة وأنا ألعب بالليفر!! ولا أسبوع!

فلو عندك شيء رح بشّر مامتك قل لها ليفر أخذني

- للعلم، الإنجازات اللي فوق هذه ما تعني إنها كل الإنجازات! لا لسه فيه حاجات كثيرة تألم نزلت بها واتهانت! يب بشخصياتها الأساسيّة!

بعدين أنا كنت أخرج حرًا طليقًا لوحدي وأي حد من الوايت بيسويها، هل فيه رجال من تألم كان بيسويها؟

إلا الواحد عشان يدخل لازم كل الجيش داخل ومدعوم كويّس من ثغراتكم أو جنيات الجي إم المؤقتة، وبعدها شوية مرتزقة من آرغوث

تيجي بشخصيات نشبة وتحجير وصمت وبق بق بق بق بق بق بق بق نلقى أنفسنا ضد 40/50 لاعب :")

وفوق كذا؟ هزمناكم هزيمة مرة وما عمركم مسكتم دهليز الزعامة! كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ

4 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 02-08-2017 الساعة 11:02 PM

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

بطل مهاجم الصورة الرمزية shfl2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 346/5
    Given: 277/30
    نسيت مقاطع جلد عنترة ههههههه و عبلة و مخمخة و محن تالم السلسلة الذهبية ؟؟؟
    لا و كان الورع يدخل يقول هذا النوب مو انا هههههههه .... و كلها كم يوم اعترف انه كلهم شخصياته بعد ما صار متاكد اننا كشفنا كل شي
    لا و نسى كيف يلعب موافق؟ هههههههههه
    ها ولا تنسى كيف يلعب انعاش ابو 500 لفافة عودة
    صح للتذكير بمقولاته هههههههه
    بح لونا
    بح جنيات
    اصلا ما بدي الدهليز
    انا مو عبلة
    العودة مو مثل الموافق
    انا العب انعاش
    بح عصى

اخر شي طلع احول الورع بسم الله

2 Not allowed! Not allowed!
    معتزل اللعبة نهائي
    وداعا لكل اصحابي

لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ

بطل خارق
    Thumbs Up/Down
    Received: 129/66
    Given: 20/15
    يا رجل حريقة ،
    زمان عن المنتدى ، بس الفيديو مو طبيعي، لا منجد تألم للحين موجودة ؟ للحين لها صوت ؟ اتذكر اخر مرة كانت تنجلد وتطلع من الحقل ومالها حس الا بالشات .-." الحين رجعت حليمة لعادتها القديمة "المازوخية"

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 84/1
    Given: 91/8
    يا عيني على الحشر لما يدخل الملوك ههههههههههههههههههههههههه هههه صح انت مو انت لما يدخل الليفر اصلا هو ما بده الدهليز هههههههه قاله والدمعة بعينه و السوائل تنزل من فمه انت مش انت لما تكون امام الليفر
    يا ليفر دمك ملك و حاشرهم
    يقول الحقل صعب و اشوفه هو داخل الفزاعات يسعف نفسه هههههههههههههه

صح و الله عجبني توقيع لوفي ^___ على الجرح

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 02-08-2017 الساعة 11:25 PM

بطل مهاجم الصورة الرمزية shfl2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 346/5
    Given: 277/30
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
    بكلمة دخلناهم في حالة انذار
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

طربون تعال خلني اطقطق عليك بدي اكتشف لساتك غبي ولا تطورت

2 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 02-08-2017 الساعة 11:25 PM
    معتزل اللعبة نهائي
    وداعا لكل اصحابي

لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ

بطل مقدام الصورة الرمزية baba12
    الجزائر +قسنطينة (سيرتا مدينة الهواء والهوا)
    Thumbs Up/Down
    Received: 370/20
    Given: 14/0
    مسكين الي ماعند ليفر ممحون الي ضدك يا لافوري مغبون جحد نفسه طربون الي عبل عبلة

اللعب جنب اشرف زي اللعب جنب ميسي ههههههههههههه روح تمركي مانبي دهليز ههههههههههه ليفر ترا طربون الحين ماسك الدهليز لكن مايبيه ههههههههه

اسم الشخصية: xسنفورx
    اللفل عشوائي
    الكتيبة Twix
    التخصص متربص
    السيرفر التنين كان احلى سيرفر الله يرحمه
    الاصدقاء عدد النجوم
    الحساب تهكر16/11/2012 ورجع 23/02/2015

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 105/4
    Given: 7/0
    اررررررحب بملك ككككككككككك ايوه كذا يا ليفر ولد ما راح يتكلم بموضوع تعرف ليه ؟ مافى فزعه ما يقدروا يتنفسوا حتى شات معاك و قلتها له اكثر من مره حشرة ياي انا طربان انا تالم نحن سبب اعتزال وايت يا حبيبى @@ انت فينك ايام زمان قبل ما تعرف لعبة و وايت بيرد مسيطرة بلعبة و يقولك ملك حتى بشخصيات مقنعة و تخريب و عدد و كم نفر فى حلفك ما قدرت ؟
    يا ليفر وقت قلت ان طربان قال وايت بيرد ما قدرت تالم ولا مره ؟ انت شفت كلام ده بموضوع لاخر صح
    طيب نجى نقول ان سب و قال حلفنا حلف بنات :/ الله؟ ويش بيك دوب جحدت نفسك لوجا وعبلة ؟ اه صح بنت سعودية

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 105/4
    Given: 7/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    السّلامُ عليكُم ورحمة الله وبركاته.

آخر تمهيد لظهور ابن سينـا، وهذه المرة بشكل أكبر، بل أكثر قُربًا...

يا تُرى هل فعلًا شخصيّات تألم المقنّعة اللي عارفينهـا " لوجا وستايل وعبلة ومخمخة والخرابيط ذي " ما فيه شخصيّات تعزز لها؟

يعني مثلًا ما تخيّلنا وين أسيل وشامخ وإنفريوس والانتقام؟ ليه مثلًا هالنّاس ما تلعب بمقنّعات؟ وهل حاولت تلعب بمقنّعات؟

وهل كانوا بمقنّعات ولم نكشفهم؟ >> نقدر نقول تركناها للإثبات القوي والأليم، اللي ما راح يكون فيه جدال...

يعني مثلًا كلكم من زمان شكيتم إن كلامي حق، لكن مع تكراري لهالكلام وإنه سعودي نايس هو طربان وكذا... صدّقتم!

خصوصًا مع اختفاء تألم وحجّتي القويّة ودلائلي " غير الملموسة والملموسة منها " القوية أيضًا وبنفس الوقت، حججهم الضعيفة...

وعدم قدرتهم على إثبات عكس ذلك ومحاولاتهم في إثبات عكس ذلك تيجي بالسلب مش بالإيجاب!

- يعني يوم حاول طربان يدخل بسعودي

نايس ويرقّع المُشكلة بحرب الجزيرة الأولى وأول ظهور لطربان باسمه الأساسي، تساءلنا كيف لما دخل طربان سعودي نايس

اختفى؟؟؟ فجاء بالمُنتدى قال لك بسعودي نايس الجي إم قفل حسابي لأنه واحد بلّغ عني...

وهنا كان خير مثال لقول " جنت على نفسها براقش " ليش؟ لأنه الحرب كانت يوم الخميس... ليلًا...

فلو أحد اشتكى عليه، يا ترى هل يُعقل إنه راح يتقفل حسابه ليلًا في صباح الجُمعة؟!

مش هنا النُّقطة... لما سألته وكيف دخلت يوم السّبت؟ قال لي ما الجي إم فتح حسابي!

وهنا نقطتان مهمتان: الأولى، كيف بهالسرعة الجي إم قفل حسابك صباح الجُمعة أو ليل الخميس، ويفتحه

ليل الجمعة أو صبح السبت أو حتى السبت بشكل عام؟ يعني مش لسه فيه تواصل بالبطاقات وانتظار كم يوم؟؟

النقطة الأهم: هو الجي إم أصلًا مُتواجد يوم الجُمعة والسّبت ؟؟؟

فكانت أغبى حجّة من مستر سعودي نايس أو طربان أبو 154، وكشفت غباءه وبنفس الوقت، صحّة كلامي...

وحاجات ثانية كثيرة ذكرناها ولا يحتاج أن أذكرها الآن لقِصر الوقت...

المُهم... طربان يطنّش كل ذا؛ لأنه انهزم في هذه المعركة أساسًا، ولما اعتزلنا اعترف إنه عبلة ولوجا تقريبًا وسعودي نايس كمان؟

مدري عاد بعد التحشير بس اللي أعرفه إنه روقان اعترف إنه مخمخة وكذا، في وقت كانوا يحلفون فيه كذبا أحيانًا... وكانوا مهتمين

أوي وجدن جدن جدن بإثبات عكس ذلك! ولما نقول كذا يسخرون! ويقولون تألم مش بمقنعات وغيره!

أما الآن بعد تخفيف الضغط واعتزالنا اعترفوا عادي جدا ها؟ لأنهم حابين يظهروا" يجمعوا شتات جبهاتهم المُتناثر "

لكن مع وجود لافووووري؟

#هيهـات.

والحين يقول لك ما هزمتم تألم ولا مرّة؟ كيف يعني؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

تعالوا كذا نحسب عدد المرات اللي فزنا بها تألم " بأسمائها الأساسية " بغض النظر عن الأشياء الأخرى... وجماعية مش فردية

- من كثرهم أنا مش فاكر لكن اللي فاكره فعلًا؟

1- حفلتان لسوزوكي... واللي يبغى روابط المقطع بحطه في التعليقات.

2- حفلتان لأرماد تقريبًا... واللي يبغى روابط المقطع بحطه في التعليقات.

3- الليفر وشيفاز ضد أسيل وشامخ " ذبح وكلكم تعرفون المقطع المُهين ذا، ذا مش جماعي برضه؟ "

4- آرسنال.

5- أول حرب نمطية الليفر بجيش مكوّن من 5 ضد 30 شخص، أجبرناهم على الانسحاب " بعد جلد أليم " وهذا وهم بالجنيات المؤقتة.

6- مانشستر يونايتد.

7- الحصار الأوّل.

8- الحصار الثّاني.

والله ذاكرتي ما تسمح لي حاليًا لأني مش من النوع اللي بعد إنجازاتي نفس ناس معينة حافظاها

تجلس تغنيها عشان تطلع الحرقان اللي داخلها والحكحكة! بس؟ أنا إنجازاتي لا تُعد ولا تُحصى.

وأنت؟ كل إنجازاتك وهمية ومشكوك فيها وما فيه إنجاز 1 حقيقي لك (( ومُستعد أناقش أي سفيه هنا ))

بتقول لي حرب الزعماء؟ سبق وحشرناك فيها وفنّدنا كلامك لحد ما قلت رح للإدارة...

ولسه التفاصيل بنزلها بعدين!

- بتقول لي حرب الكتائب؟ نفس الكلام اللي فوق.

عمرك مسكت الضائعة في تواجدنا؟؟؟ يمكن سنة مدري 8 شهور لعبناها ولا أسبوع ولا أسبوع

مسكتم فيه الضائعة وأنا ألعب بالليفر!! ولا أسبوع!

فلو عندك شيء رح بشّر مامتك قل لها ليفر أخذني

- للعلم، الإنجازات اللي فوق هذه ما تعني إنها كل الإنجازات! لا لسه فيه حاجات كثيرة تألم نزلت بها واتهانت! يب بشخصياتها الأساسيّة!

بعدين أنا كنت أخرج حرًا طليقًا لوحدي وأي حد من الوايت بيسويها، هل فيه رجال من تألم كان بيسويها؟

إلا الواحد عشان يدخل لازم كل الجيش داخل ومدعوم كويّس من ثغراتكم أو جنيات الجي إم المؤقتة، وبعدها شوية مرتزقة من آرغوث

تيجي بشخصيات نشبة وتحجير وصمت وبق بق بق بق بق بق بق بق نلقى أنفسنا ضد 40/50 لاعب :")

وفوق كذا؟ هزمناكم هزيمة مرة وما عمركم مسكتم دهليز الزعامة! كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ كرخ
    + يا ملوك الفيوري هات روابط يا ملك
    الله غالب دووووووووب تركت لعبة خروف صار له هيبة كككككك نسى ماضى كككك بح_جنيات
    + ي عبلة انتبه تحط راسك بموضوع ينسلخ وجهك
    + لا تقصر فى فيديوهات و فضائح ي ملك

بطل مستكشف الصورة الرمزية abutlq11
    Thumbs Up/Down
    Received: 21/1
    Given: 11/0
    هااي كيكرزك كيفكون زمان عنكون ههههه وحشنكن ابوطلق؟ ههههههههههههههههههههههههه هه
    < يمحط الباب برجولـه ، ويروح للكرسي، وياخذ وضعية الملك نعم إنه الملك أبوطلق قاد اليكم من جديد ههههههههههههههههههههههه
    نششششششششوف ياوحش ونرجع لك هههههههههه

ياااربــــــاه وللآن تستمر سلسلة الجلد المُبـرح من قبل الوحش الحرآآق " لافوري " هههههههههههههههههه
    اأنشهـد أنك مثل الغصـه بحلوق من عادااك هههههههه
    ياخي طربان ذا لو تسأله من انت بيقولك خالد تجيه من بكرا، يقولك انا فيصل هههههههههههه احسه مثله مثل الفنانة أحلام الشامسي الي لاسألوها وش في الشنطه تقول " هذا قران طال عمركم " ههههههههههههههههههههههه وش صلة القرابه بينك وبين احلام بالله جاوب بكل مصداقيه ابي اضحك قليلاً
    هههههههههههههههههه يعني مثل الي توه متعلم على كلمة " فجأه" يروح للبقاله ويقول ابي " حمضيات، بعدين يقول فجأه ابي بيبسي " هههههههه استغفر الله وش هالانسان المصاب باعاقة فكريه ههههههههههههههههههههههههه هه
    ياخي هذي ضريبـة الجلد والرعب الي إكتسح قلبه الضعيف من قبل عمـه لافوري، عششان كذا اصاب بالهلوسه والجنـون، هههههههههههههههههههه
    سوف نكمـل الطقطقة في وقت لآآحـق ايها الإشاوس
    نرااكم فيمـا بعــــد بيبيبيبيبيباااااااي ههههههههههههه عمو بوطلق

التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 02-09-2017 الساعة 12:10 PM

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfl2013 مشاهدة المشاركة
    نسيت مقاطع جلد عنترة ههههههه و عبلة و مخمخة و محن تالم السلسلة الذهبية ؟؟؟
    لا و كان الورع يدخل يقول هذا النوب مو انا هههههههه .... و كلها كم يوم اعترف انه كلهم شخصياته بعد ما صار متاكد اننا كشفنا كل شي
    لا و نسى كيف يلعب موافق؟ هههههههههه
    ها ولا تنسى كيف يلعب انعاش ابو 500 لفافة عودة
    صح للتذكير بمقولاته هههههههه
    بح لونا
    بح جنيات
    اصلا ما بدي الدهليز
    انا مو عبلة
    العودة مو مثل الموافق
    انا العب انعاش
    بح عصى

اخر شي طلع احول الورع بسم الله
    يا

رجل قلت لك ناسي والله ذاكرتي ما تسمح لي ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه لو فاضي للعبة بتذكر كل شيء :")

والله مقاطعتنا ضدهم لا تُعد! يبيلها فعلًا حسبة... تقول رياضيات ولا كيمياء ههههههههههههههه...

ولا ألفاظهم الترقيعية المضحكة ذي ههههههههههههههههه

بس وش رأيك؟ مخلييهم الآن مُتابعين لي ها؟؟ محدّش هيطلع له صوت ياض منّك له هنا هههههههههههههه

مش بس الحقول محظورة، إلا قسم أبوي محظور ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه > الحين المشرف يتغاظ يحذف الرد

0 Not allowed! Not allowed!

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة