حفلة خفيفة لطيفة وتشريد الخصوم Bulat - الصفحة 3
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 30 من 30

الموضوع: حفلة خفيفة لطيفة وتشريد الخصوم Bulat

بطل مقدام الصورة الرمزية XloodaaX
    Thumbs Up/Down
    Received: 150/12
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essamahmed10 مشاهدة المشاركة
    خسران بكل معارك التاب ! كانى كنت اتفرج ع مقطع تانى

النتيجه للسيد من قبل ما يجى بندر وانت الى رحت ضربته لان عارف نفسك بتنجلد

السيد مو محتاج فزعه ليكسبك بدليل كاسبك من قبل 3 مرات

تقول مو جاهز 100% كيف وانت الى رايحه له ههههههههه بعد ما كان بيفشخ بلودا ولودا همسلك قلك الحقنى

عرفت قيمتك ي لودا لو كنت كملت كنت بتتفشخ

نصيحه للودا روح دور حد واكسبه وقول هذا السيد xd ووقت يجى السيد باسمه تدور حد يلحقك
    اسمع يا وقت تهايط هايط بك انت
    وعلى قولة حارس يبيلك 100الف سنه لتتعلم التسليك مثل ديفكون
    فى اساله سهله مرة والاجابة اسهل بكثير لكن التسليك الاعمى يقتلك
    اولا انا ما كنت الاعب السيد عشان هيك ما اطلب بولات فزعه .. يوسف كان يبي يصيده فقلت له بروح ااخره عشان ما يرجع .... وبدليل اول جا بولات انا رجعت ..
    لكن الحين ليش جا بندر .. ؟!
    ليش بندر نمط اصلا لو انه مو فزعه؟!
    ليش على قولتك السيد فايز ما قال لبندر لا تدخل؟!
    ليش السيد ما قالى لا تدخل بنلعب 1-1؟! ليش كمل السيد ضدى وضد بولات وكان يضرب دون اضربه ؟!
    الاجابة سهله واذا نزل السيد مقطعه بتشوف انه جلس كثييييير يضرب دون تضربه هذا دليل انه ما يبي يلعب انفراده وياليت ينزل مشان يبين نفاقكم وكذبكم

نسيت اضيف على قولتك الان سيد خرج باسمه وهذا دليل انه كان يخرج باسماء اخرى ...
    ولكن سهله بما ان اسمه طلع وسبورت ما سحب عرض الجنيات هذه المره وصاير حاري لابو شهاب وقت يتدرب بنعرف كيف نصيده بس ارجع متربص كلها كام يوم مو اكثر ... ومبروك ال50ن

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة rodeee ; 02-22-2017 الساعة 05:27 PM سبب آخر: دمج المشاركات ..

بطل مقاتل الصورة الرمزية JOKER4004
    Thumbs Up/Down
    Received: 53/5
    Given: 12/2

Cool

فن يا حبيبي فن

؛،JOKER،؛
    !Beware Play With Me

بطل خارق الصورة الرمزية JAKCIGP7
    Thumbs Up/Down
    Received: 962/65
    Given: 11/1
    خسران بكل معارك التاب ! كانى كنت اتفرج ع مقطع تانى

النتيجه للسيد من قبل ما يجى بندر وانت الى رحت ضربته لان عارف نفسك بتنجلد

السيد مو محتاج فزعه ليكسبك بدليل كاسبك من قبل 3 مرات

تقول مو جاهز 100% كيف وانت الى رايحه له ههههههههه بعد ما كان بيفشخ بلودا ولودا همسلك قلك الحقنى

عرفت قيمتك ي لودا لو كنت كملت كنت بتتفشخ

نصيحه للودا روح دور حد واكسبه وقول هذا السيد xd ووقت يجى السيد باسمه تدور حد يلحقك
    كنت مسيطر عليه سيطرة كاملة من اول النمط لاخره ..

وكل التابات لي ، ولا اي تاب قدر يمسكني فيه .. ولا قدر يسوي اي شي ..

لين جا بندر .َ..

قتلني 3 قتلات ورا بعض (لان كان بوف المدمر مخلص) شوفني اقوم واضربه ، مو يعني انه سيطر لا فهاوة بسيطه اعطته كم قتله .. لا اكثر ..

واذا انت من المطبلين حقَ الطعمية السيدَ .. " خله ينزل ساحلَ ".. ولا يخاف 22-8 تتكرر ؟

ترا الكل يعرف وانت تعرف وابوك يعرف والشعب كله يعرف اني اقوى لاعب بامل الشعوبَ .. لا داعي لانكار ذلك .. ولو السيد قد الانفراده ما كان جاب بندر ..

بالتوفيق اخوي .. ومصيري اصيد السيد عادي جداً ..

بااي

بعض البشر إن احترمتهم سيزيدون من إساءتهم إليك، ويتمرّدون عليك.
    لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان، فكم من كلمات لطاف حسان، يكمن بين حروفها سمّ الثّعبان، فنحن في زمن اختلط فيه الحابل بالنّابل .

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة XloodaaX مشاهدة المشاركة
    اسمع يا وقت تهايط هايط بك انت
    وعلى قولة حارس يبيلك 100الف سنه لتتعلم التسليك مثل ديفكون
    فى اساله سهله مرة والاجابة اسهل بكثير لكن التسليك الاعمى يقتلك
    اولا انا ما كنت الاعب السيد عشان هيك ما اطلب بولات فزعه .. يوسف كان يبي يصيده فقلت له بروح ااخره عشان ما يرجع .... وبدليل اول جا بولات انا رجعت ..
    لكن الحين ليش جا بندر .. ؟!
    ليش بندر نمط اصلا لو انه مو فزعه؟!
    ليش على قولتك السيد فايز ما قال لبندر لا تدخل؟!
    ليش السيد ما قالى لا تدخل بنلعب 1-1؟! ليش كمل السيد ضدى وضد بولات وكان يضرب دون اضربه ؟!
    الاجابة سهله واذا نزل السيد مقطعه بتشوف انه جلس كثييييير يضرب دون تضربه هذا دليل انه ما يبي يلعب انفراده وياليت ينزل مشان يبين نفاقكم وكذبكم

نسيت اضيف على قولتك الان سيد خرج باسمه وهذا دليل انه كان يخرج باسماء اخرى ...
    ولكن سهله بما ان اسمه طلع وسبورت ما سحب عرض الجنيات هذه المره وصاير حاري لابو شهاب وقت يتدرب بنعرف كيف نصيده بس ارجع متربص كلها كام يوم مو اكثر ... ومبروك ال50ن
    لاتتعب نفسك هذا السيد نفسه خاش يسلك لنفسه xDDDDDDDDDDD

لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان، فكم من كلمات لطاف حسان، يكمن بين حروفها سمّ الثّعبان، فنحن في زمن اختلط فيه الحابل بالنّابل .

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    على اساس السيد لما يجيب فزعه بيجيب بندر هههههههههههههههههه وبعدين ليه بيجيب فزعه عشان واحد
    مجلوود مليون مره ولسه يقلك اقوى واحد واخرها سكران الى فشخه
    بندر نمط عليك انت وبولات الى بدا وضربه عشان يخرب الانفراده لانه حس انه بيخسر زى ما خسر قبل كدا 3 مرات من السيد ... المهم ما يهم كلامكم اصلا الفيديو واضح قتلات السيد ضعف قتلات بولات
    وبعدين تقول ترجع متربص تصيد ابوشهاب ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههه انت لو ارو اعتزل تلعب انعاش اجين هههههههههههههههه

Thumbs Up/Down
    على اساس السيد لما يجيب فزعه بيجيب بندر هههههههههههههههههه وبعدين ليه بيجيب فزعه عشان واحد
    بندر نمط عليك انت وبولات الى بدا وضربه عشان يخرب الانفراده لانه حس انه بيخسر زى ما خسر قبل كدا 3 مرات من السيد ... المهم ما يهم كلامكم اصلا الفيديو واضح قتلات السيد ضعف قتلات بولات
    وبعدين تقول ترجع متربص تصيد ابوشهاب ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههه انت لو ارو اعتزل تلعب انعاش اجين هههههههههههههههه
    شوف كيف اطلعك على حقيقتك ، كنت جاي مسوي فيها محايد .. والحين طلعت حقدك الدفين ..

افهم من كلامك انكم تهينو اعضاائكم وتقولون ان بندر نكرة ماله قيمة . ؟ ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

ترا طول عمره يجيب فزعات ماهي اول مره ..

بعدين بغض النظر اني بلشت الضرب. . بندر ليه جا ؟؟ وليه فتح النمط ؟؟؟ ..

وتخسى ما غلبني السيد 3 مرات ، فايز انا بحكم انه نمط حقل وتجهيزي مو مثل تجهيز السيد .. لمن يكون النمط متكافئ .. الغلبة دائماً لي .. بعمره هالطعمية ما كان ند لي .. ولا راح يكون ند لي ..

بالتفوفيق ي قلبي .

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    ويا اقوى واحد يلى ما تخسر ادغال لما كسبك ساحل ما كنت جاهز برده ههههههههههههههههه
    بتقول كنت راجع من اعتزال دى مشكلتك انت ساحل يعنى جاهز 100%
    دايما تخسر مليون مره وتقول مو جاهز ولا انت كنت برب ف ااسااحل وادغال فشخك غدر ههههههههههههههههههههههه

Thumbs Up/Down
    ويا اقوى واحد يلى ما تخسر ادغال لما كسبك ساحل ما كنت جاهز برده ههههههههههههههههه
    بتقول كنت راجع من اعتزال دى مشكلتك انت ساحل يعنى جاهز 100%
    دايما تخسر مليون مره وتقول مو جاهز ولا انت كنت برب ف ااسااحل وادغال فشخك غدر ههههههههههههههههههههههه
    لا بالعكس اخي الغالي ..

انا التحدي الي امدح ادغال فيه ، هو الساحلَ 22-10 لصالحه .. فاز لأنه يستاهل ذيك المرة بس .. او بالاحرى لاكون صادق معك وصادق مع نفسي كنت راجع من اعتزال .. بس الخطأ خطأي انا نزلت له ، فاز مبروك عليه ..

السؤآل هل فآز غيره .. ؟

عطني تحديات ساحل انا خسرتها .. تكفى بالله

غير حق ادغال ال 22-10 ..

اما انا .. كم مرة فزت ع ادغآل ؟

15-3 ؟ فرق 12
    21-13؟ فرق 8
    20-21 ؟ فرق 1
    50-31 فـرق 19
    13-31 ؟ فرق 18

.لا تخرج ربعك بالله .. ترا مالي خلق ادخل بهالنقاش .. لاني فتحت التحدي لاي واحد يقدر يغلبني بالساحل واقوى واحد عندكم ادغال ما قدر ... ف اتمنى تفهم الوضع المُزري الي انتو فيه امام قوتي الجبارة ..

بالتوفيق حبيبي

بطل مقدام الصورة الرمزية XloodaaX
    Thumbs Up/Down
    Received: 150/12
    Given: 1/0
    ارو ؟! على اساس ارو يلعب اصلا شوف يا جرو المنتدى
    معى جنيات تكفيني نمط سنتين قدام ...
    وبنسبه لبندر يا جرو المنتدى تقول نمط على يا مستر تسليك انا رحت اشوف وش صار لقيت بندر منمط على بولات .. ليش ما قاله السيد لا تدخل جاوب بس
    وبنسبه لابو شهاب والحراسة حقه السيد
    اول امس كتن بهيكتور اول حس انننا جاين نصيدهم قتل هيكتور وهوب مخفيه وترك سيد ينجلد لحاله بي ما فى مشكله بيعوضه بجنيات .. انت واش كسبت اذا 50ن بتكفيك جنيات .. اه سوري نسيت انك جرو منتدى وانعاش

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    هههههههههه يخى مين يصيد ابو شهاب انت ؟هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

انت اكبر مسخره ف حلفك ودروبك شاحته جنياتك كام حبه واخدها من ارو
    بررب ما برد ع اشكالك xd

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123