مطالب عامة
صفحة 1 من 30 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 297

الموضوع: مطالب عامة

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 500/25
    Given: 1,159/119

مطالب عامة

السلام عليكم
    أول شيء قبل ما ابدأ

1-للمشرف : عارف نظام البطاقات وماني مستخدمه لانه ماله فائدة في الكلام لي أقوله + وعارف جوابك سوف ندرس نحن درسنا كل سنة دراسة ماشاء الله < دحيح
    + يحق لي وضع رأي بدون تدخلك هنا اوك ؟ اكيد ماعدا : ابو سمر + وصهيب = لأن ذول يكتبون رودو زي العالم مايعدلون على الرودو بسلوب قمعي ي
    + لا يوجد شيء مخالف في كلامي من سب وشتم ولا تشهير بالعربي مافي شيء يتعدل

2-للأعضاء : عارف انكم تكلمتوا من قبل في ذي المواضيع + وللفاضي ومو مهتم موضوعي ويبي يسوي نفسه ظريف فا نصيحه توكل من الحين تبي مشاكل في قسم يقولون كويس خصوصا لي يبحبون المشاكل اسمه قسم الفيديو + وصح نسيت لي للحلوين لي يقول كثير ماقدر اقرأ فا قول من الحين توكل

1- تقليل دفاع الزعماء من رتبة 2إلى 4 يعني انا اضرب زعيم رتبة 300الف رتبة1 وقت البوفات الجي ام اتوقع -_- ضرب عادي في ثانية اجي رتبة 2 اضرب 5000 او 7000 ~_~ حتى صاحبي كان معاي مسلح +24 مايقدر يأخذ وقت طويل لدرجة الملل تدري
    وش قال لي؟ قال لازم ظلال وااااو علي أن اصبح سيء أسفل **** <تعلمون ماذا أقصد
    وأن احضر اجنحة الغربان اللعينة واجلس مع السحره الاثنا عشر ويجلس معنا الثالث عشر أنه الشيطان المدعو آراميس < امزح امزح إذا عدلت في ردي هذا يعني انك ماسوني lol)
    وأن اضرب الفزاعة 10م بصاعقة واسخر من الجميع في قسم الفيديو بأسلوب طفولي واقول أنا اقوى لاعب وحضر شلة من الأحمق يمدحون لي لدرجة لسيت طبيعية ومو باقي الا احضر صنم واقول اعبدوني لأن جميعنا نفس تخصص وكلنا فاشلين ولا نستطيع تجربة تخصص اخر ونمشي على قوانين سخفية في النمط < ياللهول

مدري صراحة ايش قمة التناقض لي عندكم تقولون عشان التدريب الجماعي واخرتها يجيك ظلال يضرب فوق المليون ويدعسها وانا عضلي مقدر اسويها بنفسي المفروض تطبقونها على جميع الانماط ترفعون الاثنين الدفاع والمقاومة السحرية مو تركزون على عضلي بس
    وترى فيه اكثر من طريقة عشان تشجعون التدريب الجماعي تعطون بوف ماينطبق الا بفريق بمكان دهليز او سراديب وكل مازاد الاعضاء زدات الخبرة فايصير الكل يستفيد ويقل التدريب الفردي ويزيد الحماس + يعني انا ماقدرت اقتل الا ترانيدا رتبة 2 وقت بوف الجي ام مع ناب ولا كيف قتلته فعدت اضرب مهارات كأني ساحر عشان يموت -_- + وعلى قولت واحد من الأعضاء يروح عمار وشلة المرح ينزلون للرتبة 2 او اي رتبة ثانية وكلهم مسلحينن +25 وبرميل مستلزمات ويتحداهم يقتولن الزعماء
    (تم التنفيذ بتاريخ
    9/5/2017)

2-تعديل فترة باقى الاغراض في المزاد اكثر من 15 يوم بجلعها بدون مدة لأن صراحة مليت اشيك على الاغراض.

3- تعديل التخزين بالمستودع وجعله اكثر من 1000 لأن عندي مليان عندي وسبب مشكلة مزعجة وكل شوي اكسر شي< ترى كل الأشياء مهمة من دروب مو خرابيط ترياقات -_-

4- توضيح قانون شتم : أول شي قانون الشتم مواضح على اي اساس يتعاقب الشخص والكيفيه لي يتعاقب فيها والمفروض اذا شخص سب حجب بحسابه واذا دخل حساب ثاني وسب يجي لحظر للـ ip يعني كل مره يجني سب من شلة مرضى لي يسب امي ولا ابوي وحتى اهلي يسنبون لسباب سخيفة وطفولية< اقصد الاعبين مو انا > -__- واخرتها حظر يومين حتى بعضهم مايصير شيء يجي فرحان ويشوفك ولا شيء ولي يقول طنش ومن ذا الكلام ترى لو تشوف الصور المحادثات لي عندي تحرق الجهاز من القرف والانحطاط ومره اخوي الصغير كلمني عن كيف يصور المحادثة وسألته ليش قال شوف اشوف سب قذر واحد همس له بكلام يعني مدري و اقول .... لدرجة كلمت الولد وقلت له صورتك قعد يترجاني يقول كان يمزح!! < ملاحظة اخوي مايعرف الولد عشان محد يجي يقول امكن اخوك غلط وغير ان الولد من نفس كتيبته ، ترى مره واحد سبني بدهليز ونمطت عليه ودعسته وكلمت الجي ام عشان سب ويومين رجع
    عطاني حظر على النمط ولا!! صرت اشوفه كل يوم وصرت انمط عليه + لأن الادارة سابقاً كانت صارمة بالقوانين لدرجة زمان كان مستحيل اشوف سب لأن الاعبين كانوا يخافون من البند النهائي لي يجيهم + وصراحة حتى هنا بالمنتدى قسم الفيديو صار كله سب وتليمحات خليعه موجوده للأن ويعطونك بند في المنتدى تلقى الولد عنده فوق 100 حساب المفروض يحجبون الـip مو الحساب وعلى اقوى فترة صار قسم الفيديو ايام القرد كينق كونق حتى ذاك ماكان يسب بالمنتدى اذا سب لتقى الموضوع ينحذف الحين ماخذين راحتهم وشكل الادارة سامحة للي يشحنون وعنده فكرة اذا قفلت الحساب نهائي ممكن الاعب كان يفكر يشحن خلينا نعطيه كم فرصه عشان يشحن ، < لو كذا الوضع ترى انا شحنت صح مبلغ بسيط بس نبي امتيازات لي يشحن يعني قفلوا لي حساب لي يسب والعينات ذيك يعني لازم نشحن اكثر من 5000ن عشان نصير مميزين؟

5- تعديل وقت الخبرة الغير منطقي يعني اذا تبي تقولون اختلاف الوقت وبلا وبلا تراكم مخلينه على وقت مكة المكرمة واذا نبي على وقت مكة ونخليه من الساعة 12 ص إلى 12م
    لن الواحد هيكون على راحته يدرب الوقت لي يريحه لأن الواحد عنده مشاغل بالحياة ومايقدر يدرب في وقت ضيق زي من الـ 6ساعات حقت الخبرة ويكون فبه بوف جي ام الاقل ويكون مع نهاية الخبرة لأن عشان ندرب اسرع واحيانا حقين البوفات يفصلون وقت البوف ولو يكون معه بوف ماكس وناب اووووه

6-بنظام الإدارة اذا عطيت خويك سلاحك [ بكامل ارادتك ] وسحب عليك مارجعه لك, هذي بتعتبر سرقة ويتقفل حساب السارق
    وبنفس الوقت اذا تاجرت مع شخص وغير المبلغ بسرعة وسرقك, هذي تعتبر مشكلتك لأن [المُتاجرة] تمت برضا الطرفين : | <
    B3R9Y

7- واشكر الأخ العزيز كابتن زيرو على تذكيري اتنمى ان تقوموا بالتحديث القادم بحذف خاصية الجوائز المعطلة وحذف موضوعة المغلق للسبب مجهول لأن ليس يها فائدة وعشان مانتنظر

8-انعاش سيرفر التنين المعروف بـ(المدمر اسم سخيف -_-) بالغى سقوط الأدوات بسبب النمط انه لاعب وليس نهس + وتعديل ام لجنيات المؤقته بجعلها دائمة غير قابل للمتاجرة بكمية محددة كم تفضلتم

9- تعديل قانون تهكير الحسابات: تعديل الشرط الثالث الحساب غير مشارك به مسألة المشاركة يوجد فيها مشكلة لسبين بعض الأحيان اطر بتغير جهازي واستخدام جهاز اخر في البيت + واحيانا اقوم بسفر لزيارة الاقارب مما يؤدي لتغير الشبكة نفسها ، لو تتذكرون وضع احد الاشخاص يشتكي من حسابه تم تهكيره وسرق وتكلم مع الجي ام وقالوا حسابك مشترك لأجل انه ذهب لزيارة اخيه واستختدم شبكته < لا احد يقول لي ممكن اخوك يسرق ترى مو الكل كذا لان الحركة ذي مايسويها اخو الا يسويها
    يسمى ولد ***$#< وتعرفون ماذا اقصد -_- لأن اكره ذي العينات لي يسرق اخوه) +وتعديل القانون وجعله يدفع غرامة كاغيرها من حالات السرقة وعدم رفض مساعدتهم بحجة انهم مسؤولين، صحيح البعض من يوكل شخص للتدريب في حسابه عليه تحمل المسؤولية ولكن عدم رفض مساعدته.

10- اضافة نظام حماية قفل الأمان للمستودع والشخصيات جميع النسخ يوجد بها النظام والنظام يطالب منذو زمن ولم يتم تطبيقه للأن من أجل حماية الحساب من السرقة في اي شكل من الأشكال وعدم التحجج بأمور سخيفة -_-.

11- وضع المعلومات عن الاصدار القادم بحريه بدون قمع وتعديل الرودو يعني لي يفيد الاعب تحذفونه والشتائم والأنحطاط تتركونه زي قسم الفيديو .

12-البند الخامس تجميد وتفعيل الحسابات لحمايتها : يتم تلقائياً تجميد الحسابات بشكل مؤقت في حال مر سنة ( 365يوم ) على عدم دخولها الى أي لعبة من ألعاب gp7 بدءاً من تاريخ 1/6/2016 وستصل رسالة إلى االلاعب على الجوال + الايميل المرتبطين بالحساب على الشكل التالي: تم تجميد الحساب بشكل مؤقت لمرور وقت طويل دون دخوله الى أي لعبة من ألعاب gp7 وسيتم إعادة تفعيل الحساب فور تواصل اللاعب صاحب الحساب مع الجي ام وذكر المعلومات الضرورية لهذا الأمر (يتم حذف الحسابات بشكل نهائي في حال مر ثلاث سنوات أو أكثر ( 1095 يوم أو أكثر ) على عدم دخولها الى أي لعبة من ألعاب gp7 بدءاً من تاريخ 1/1/2017 وفي هذه الحالة لايمكن استعادة هذا الحساب على الاطلاق ولا من قبل أي جي ام أو اداري) .
    الرد من قبل
    MaxDanGerSa :< مع تعديل صيغة للجمع
    (بأي منطق تتكلمون عشان تحمون الحساب تحذفونه بشكل نهائي ؟؟!! هذا القانون لازم يتعدل اسمه ويكون " اجبار اللعبين على دخول اللعبة "
    اذا كان الهدف فعلا حماية الحساب وتقليل فرص السرقة فيه خيارات افضل من حذف الحساب
    1- فيه شي اسمه
    One Time Password
    2
    - اذا تغير الايبي الي داخل للعبه يتوقف الحساب حتى تسوي له استعاده كلمة مرور من الايميل وتدخل
    هذي الطرق تخلي فرصة سرقة الحساب 0%
    ولا اتوقع ان شركة مثل قيم باور تجهل هذي الامور).

13- التزام الأدارة بتعديلات الشركة الكورية وعدم التلاعب بالتخصصات والمرافقين بحجة أن الاعبين طلبوا والخ والالتزام بتعديلات الشركة الكورية باحذفيرها من أجل عدم اختلال توازن اللعبة والعدل بين التخصصات وعدم الحكر (ايجبار الاعبين)
    على تخصص معين ، والأمر لا يتحاج لدراسة لأنه امر بديهي بسبب هناك لاعبين يحبون تخصصات معينة مثلاً هناك لاعبين يحبون العضلي واخرون البراري وناس تحب السحري بعضهم ظلال والاخر امبراطور والخ
    وترك حرية الأختصاص كونها اصحبت متساويه سوف يجعل الاعبين يتحامسون ويجربون اغلب التخصصات بدون ملل مما يجعل
    (تم التنفيذ بتاريخ 17/10/2017)
    الأمر ممتع للتنفاس بين التخصصات واخراج الاعبين للمحافظهم< أقصد نقودهم
    والجميع يعيش بسعادة وسلام
    14-
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B3R9Y مشاهدة المشاركة

إضافة منشور او موضوع يُبيّن التغييرات والتعديلات الحاصلة من كل صيانة تحدث, سواء طارئة او الصيانة المُحددة كل ثلاثاء

لأننا نتفاجئ أحياناً بتغييرات لم يتم ذكرها ومانعرفها الا بالصدفة او من تحديثات نُسَخ أخرى
    النهاية ........

إذا عجبك الموضوع بشكل عام لايك
    وإذا ماعجبك الموضوع برضوا ديسلايك واكتب السبب ليه -_- <ههههههههههه لعيون بريص وماتعرفت على اسمه

66 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة saleh88v ; 10-18-2017 الساعة 06:10 PM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    آب آب لاني رفعت مواضيع مال امها داعي -_-

2 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية mrmj
    Thumbs Up/Down
    Received: 495/16
    Given: 129/35
    بس للأسف سوف تذهب اقتراحاتك الى مقبرة الشعوب كما ذهبت اقتراحات اللي قبلك -_-

5 Not allowed! Not allowed!
    لماذا أحب النبي صلى الله عليه وسلم؟
    لأنه قال: (المرء مع من أحب) رواه البخاري ومسلم
    صلوا على الحبيب

لاعب ذهبي الصورة الرمزية B3R9Y
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,157/105
    Given: 985/369
    اولاً عطيتك دس لايك لأنك قلت عطني لايك, عناد بس : (

ثانياً اتفق معك بفقرة السراديب + العقوبات + المستودع
    ولا اتفق مع صندوق الخزن حق المزاد لأن 14 يوم كافية, نص شهر : |

ثالثاً, 5000ن ماتخليك مميز : (
    كثير من اللاعبين يشحنون 5000ن وحولها ولاهم لم التميّز بنظر الإدارة
    اذا تنسرق عادي مهب لازم يرجع لك حقك

واضيف على كلامك
    قانون السرقات

بنظام الإدارة
    اذا عطيت خويك سلاحك [ بكامل ارادتك ] وسحب عليك مارجعه لك, هذي بتعتبر سرقة ويتقفل حساب السارق
    وبنفس الوقت اذا تاجرت مع شخص وغير المبلغ بسرعة وسرقك, هذي تعتبر مشكلتك لأن [المُتاجرة] تمت برضا الطرفين : |

: (

1 Not allowed! Not allowed!
    Hellobroher#
    15-3-2019

مدري شقول وكيف ابشرح الونّه .. \\ .. تقل ونّه إتـوِن واحسـاسها وَن
    أقرب شعور(ن) لإحساسـي كأنَـه .. \\ .. منظر جمالي ناقص(ن) ماتلوَن

GamerTag: B3R9Y

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrmj مشاهدة المشاركة
    بس للأسف سوف تذهب اقتراحاتك الى مقبرة الشعوب كما ذهبت اقتراحات اللي قبلك -_-
    يب عارف لكذا كتبت السطر الاول ويب قسم الاقتراحات كان رهيب ومدري ليه انمسح

2 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة saleh88v ; 04-04-2017 الساعة 01:09 PM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B3R9Y مشاهدة المشاركة
    اولاً عطيتك دس لايك لأنك قلت عطني لايك, عناد بس : (

ثانياً اتفق معك بفقرة السراديب + العقوبات + المستودع
    ولا اتفق مع صندوق الخزن حق المزاد لأن 14 يوم كافية, نص شهر : |

ث
    الثاً, 5000ن ماتخليك مميز : (
    كثير من اللاعبين يشحنون 5000ن وحولها ولاهم لم التميّز بنظر الإدارة
    اذا تنسرق عادي مهب لازم يرجع لك حقك

واضيف على كلامك
    قانون السرقات

بنظام الإدارة
    اذا عطيت خويك سلاحك [ بكامل ارادتك ] وسحب عليك مارجعه لك, هذي بتعتبر سرقة ويتقفل حساب السارق
    وبنفس الوقت اذا تاجرت مع شخص وغير المبلغ بسرعة وسرقك, هذي تعتبر مشكلتك لأن [المُتاجرة] تمت برضا الطرفين : |

: (
    ههههههههههههههههههههههه غيرته خلاص عطني لايك
    ياخي المشكلة كان فرأسي حاجات كثيرة بس نسيت يوم كنت اكتب الموضوع بضيفه + اقرأ مره ثانية سطر ال5000ن

التعديل الأخير تم بواسطة saleh88v ; 04-04-2017 الساعة 01:11 PM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    آب آب تم اضافه كم حاجه

بطل مقاتل الصورة الرمزية xXMrxQahRXx
    Thumbs Up/Down
    Received: 33/1
    Given: 9/1
    والله انت ضفت نقطه جميله
    فعليا تلتين السيرفر ظلال لانه سهل واي حدا يعرف يلعب بيها
    وكل اصدار من اللعبه تلاقي مرة واحده تلتين السيرفر ينطلقوا ناحية تخصص معين
    هذا يدل علي عدم الاتزان اولا
    ثانيا يدل علي انه ما في مبدعين الا قليل وللاسف اعتزل معظمهم ~~"

غير ان اللعبه تخرج تدريجيا عن نطاق free2play
    ل Pay2win
    اينعم تقدر تلعبها مجاني وكل شيء ومو مجبور تشحن
    بس مستحيل تكون في مقارنه ما بين اللي يشحن والي ما يشحن
    يعني لو اللي يشحن يوصل 10/10 اللي ما يشحن يكفي يوصل 4 او 5 /10
    في فرق شاسع بين الاطراف حتي الاحتفاليات صارت ما تكسب
    طبعا مو كل اللي ما يشحن ما بيكون قوي يعني في ناس ما تشحن و معروفين بس تظل ما في مقارنه
    يعني العب مجاني بس بتكون مدعوس ~~"

5 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة xXMrxQahRXx ; 04-04-2017 الساعة 01:36 PM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxmrxqahrxx مشاهدة المشاركة
    والله انت ضفت نقطه جميله
    فعليا تلتين السيرفر ظلال لانه سهل واي حدا يعرف يلعب بيها
    وكل اصدار من اللعبه تلاقي مرة واحده تلتين السيرفر ينطلقوا ناحية تخصص معين
    هذا يدل علي عدم الاتزان اولا
    ثانيا يدل علي انه ما في مبدعين الا قليل وللاسف اعتزل معظمهم ~~"

غير ان اللعبه تخرج تدريجيا عن نطاق free2play
    ل pay2win
    اينعم تقدر تلعبها مجاني وكل شيء ومو مجبور تشحن
    بس مستحيل تكون في مقارنه ما بين اللي يشحن والي ما يشحن
    يعني لو اللي يشحن يوصل 10/10 اللي ما يشحن يكفي يوصل 4 او 5 /10
    في فرق شاسع بين الاطراف حتي الاحتفاليات صارت ما تكسب
    طبعا مو كل اللي ما يشحن ما بيكون قوي يعني في ناس ما تشحن و معروفين بس تظل ما في مقارنه
    يعني العب مجاني بس بتكون مدعوس ~~"
    للاسف المسة السحرية تعلب دور أول ماطلع اصدار الحياة كان اقوى تخصص الظلال ثم الحكماء وبعدين عتزالت ورجعت وكمان ظلال -_-
    واصلا العبة وضعها اقرب لي p2w من زمان

التعديل الأخير تم بواسطة saleh88v ; 04-04-2017 الساعة 01:43 PM

بطل خارق الصورة الرمزية Juoannna
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,282/560
    Given: 302/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saleh88v مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    أول شيء قبل ما ابدأ
    1-للمشرف : عارف نظام البطاقات وماني مستخدمه لانه ماله فائدة في الكلام لي أقوله + وعارف جوابك سوف ندرس نحن درسنا كل سنة دراسة ماشاء الله < دحيح
    + يحق لي وضع رأي بدون تدخلك هنا اوك ؟ اكيد ماعدا : ابو سمر + وصهيب = لأن ذول يكتبون رودو زي العالم مايعدلون على الرودو بسلوب قمعي ي
    + لا يوجد شيء مخالف في كلامي من سب وشتم ولا تشهير بالعربي مافي شيء يتعدل

2-للأعضاء : عارف انكم تكلمتوا من قبل في ذي المواضيع + وللفاضي ومو مهتم موضوعي ويبي يسوي نفسه ظريف فا نصيحه توكل من الحين تبي مشاكل في قسم يقولون كويس خصوصا لي يبحبون المشاكل اسمه قسم الفيديو + وصح نسيت لي للحلوين لي يقول كثير ماقدر اقرأ فا قول من الحين توكل

1- تقليل دفاع الزعماء من رتبة 2إلى 4 يعني انا اضرب زعيم رتبة 300الف رتبة1 وقت البوفات الجي ام اتوقع -_- ضرب عادي في ثانية اجي رتبة 2 اضرب 5000 او 7000 ~_~ حتى صاحبي كان معاي مسلح +24 مايقدر يأخذ وقت طويل لدرجة الملل تدري
    وش قال لي؟ قال لازم ظلال وااااو علي أن اصبح سيء أسفل **** <تعلمون ماذا أقصد
    وأن احضر اجنحة الغربان اللعينة واجلس مع السحره الاثنا عشر ويجلس معنا الثالث عشر أنه الشيطان المدعو آراميس < امزح امزح إذا عدلت في ردي هذا يعني انك ماسوني lol)
    وأن ضرب الفزاعة 10م بصاعقة واسخر من اللجميع في قسم الفيديو بسلوب طفولي واقول أنا اقوى لاعب لأن جميعنا نفس تخصص وكلنا فاشلين ولا نستطيع تجربة تخصص اخر ونمشي على قوانين سخفية في النمط < ياللهول
    مدري صراحة ايش قمة التناقض لي عندكم تقولون عشان التدريب الجماعي واخرتها يجيك ظلال يضرب فوق المليون ويدعسها وانا عضلي مقدر اسويها بنفسي المفروض تطبقونها على جميع الانماط ترفعون الاثنين الدفاع والمقاومة السحرية مو تركزون على عضلي بس
    وترى فيه اكثر من طريقة عشان تشجعون التدريب الجماعي تعطون بوف ماينطبق الا بفريق بمكان دهليز او سراديب وكل مازاد الاعضاء زدات الخبرة فايصير الكل يستفيد ويقل التدريب الفردي ويزيد الحماس + يعني انا ماقدرت اقتل الا ترانيدا رتبة 2 وقت بوف الجي ام مع ناب ولا كيف قتلته فعدت اضرب مهارات كأني ساحر عشان يموت -_- + وعلى قولت واحد من الأعضاء يروح عمار وشلة المرح ينزلون للرتبة 2 او اي رتبة ثانية وكلهم مسلحينن +25 وبرميل مستلزمات ويتحداهم يقتولن الزعماء

2-تعديل فترة باقى الاغراض في المزاد اكثر من 15 يوم بجلعها بدون مدة لأن صراحة مليت اشيك على الاغراض.

3- تعديل التخزين بالمستودع وجعله اكثر من 1000 لأن عندي مليان عندي وسبب مشكلة مزعجة وكل شوي اكسر شي< ترى كل الأشياء مهمة من دروب مو خرابيط ترياقات -_-

4- توضيح قانون شتم : أول شي قانون الشتم مواضح على اي اساس يتعاقب الشخص والكيفيه لي يتعاقب فيها والمفروض اذا شخص سب حجب بحسابه واذا دخل حساب ثاني وسب يجي لحظر للـ ip يعني كل مره يجني سب من شلة مرضى لي يسب امي ولا ابوي وحتى اهلي يسنبون لسباب سخيفة وطفولية< اقصد الاعبين مو انا > -__- واخرتها حظر يومين حتى بعضهم مايصير شيء يجي فرحان ويشوفك ولا شيء ولي يقول طنش ومن ذا الكلام ترى لو تشوف الصور المحادثات لي عندي تحرق الجهاز من القرف والانحطاط ومره اخوي الصغير كلمني عن كيف يصور المحادثة وسألته ليش قال شوف اشوف سب قذر واحد همس له بكلام يعني مدري و اقول .... لدرجة كلمت الولد وقلت له صورتك قعد يترجاني يقول كان يمزح!! < ملاحظة اخوي مايعرف الولد عشان محد يجي يقول امكن اخوك غلط وغير ان الولد من نفس كتيبته ، ترى مره واحد سبني بدهليز ونمطت عليه ودعسته وكلمت الجي ام عشان سب ويومين رجع
    عطاني حظر على النمط ولا!! صرت اشوفه كل يوم وصرت انمط عليه + لأن الادارة سابقاً كانت صارمة بالقوانين لدرجة زمان كان مستحيل اشوف سب لأن الاعبين كانوا يخافون من البند النهائي لي يجيهم + وصراحة حتى هنا بالمنتدى قسم الفيديو صار كله سب وتليمحات خليعه موجوده للأن ويعطونك بند في المنتدى تلقى الولد عنده فوق 100 حساب المفروض يحجبون الـip مو الحساب على اقوى فترة صار قسم الفيديو ايام القرد كينق كونق حتى ذاك ماكان يسب بالمنتدى اذا سب لتقى الموضوع ينحذف الحين ماخذين راحتهم وشكل الادارة سامحة للي يشحنون وعنده فكرة اذا قفلت الحساب نهائي ممكن الاعب كان يفكر يشحن خلينا نعطيه كم فرصه عشان يشحن ، < لو كذا الوضع ترى انا شحنت صح مبلغ بسيط بس نبي امتيازات لي يشحن يعني قفلوا لي حساب لي يسب والعينات ذيك يعني لازم نشحن اكثر من 5000ن عشان نصير مميزين؟

5- تعديل وقت الخبرة الغير منطقي يعني اذا تبي تقولون اختلاف الوقت وبلا وبلا تركم مخلينه على وقت مكة المكرمة واذا نمي على وقت مكة ونخليه من الساعة 12 ص إلى 12
    لن الواحد هيكون على راحته يدرب الوقت لي يريحه لأن الواحد عنده مشاغل بالجياة ومايقدر يدرب في وقت ضيق زي من الـ 6ساعات حقت الخبرة ويكون فبه بوف جي ام الاقل ويكون مع نهاية الخبرة لأن عشان ندرب اسرع واحيانا حقين البوفات يفصلون وقت البوف ولو يكون معه بوف ماكس وناب اووووه

6-بنظام الإدارة اذا عطيت خويك سلاحك [ بكامل ارادتك ] وسحب عليك مارجعه لك, هذي بتعتبر سرقة ويتقفل حساب السارق
    وبنفس الوقت اذا تاجرت مع شخص وغير المبلغ بسرعة وسرقك, هذي تعتبر مشكلتك لأن [المُتاجرة] تمت برضا الطرفين : | <
    B3R9Y
    إذا عجبك الموضوع بشكل عام
    لايك
    وإذا ماعجبك الموضوع برضوا ديسلايك <ههههههههههه لعيون بريص وماتعرفت على اسمه

حياك الله صديقي العزيز saleh88v

بالنسبة لأمور المستودع والمزاد هي من نظام اللعبة وبجميع نسخ اللعبة موجودة على هذه الشاكلة

اما الشتم فهي تتبع للقوانين الموضوع بشكل مدروس وحالياً لا يوجد نية بتغييرها

موضوع قوة وحوش السراديب نعمل على هذا الموضوع حالياً وان شاء الله للأفضل

أما بخصوص الخبرة لا يوجد احتفالية مضاعفة خبرة حالياً

لكن سوف نأخد ماتفضلت به بعين الاعتبار

عند تطبيق احتفالية مضاعفة خبرة مستقبلاً
    .
    .

دمت بكل الخير

-5 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة Juoannna ; 04-10-2017 الساعة 02:31 PM

صفحة 1 من 30 12311 ... الأخيرةالأخيرة