حملة تحرير الكاش - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: حملة تحرير الكاش

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piercing مشاهدة المشاركة
    كانك اخذ الكلام من فمي فعلا هذا مافكرت فيه عندما فكرت طرح موضوع عن ارتفاع اسعار النقاط الخرافي وكان من الحلول التى فكرت فيها وقررت ان اتبناها في موضوعي
    هو حل تحرير الكاش
    فعلا يجب تحرير الكاش
    يجب تحرير عملة الشعوب "الذهبة او الذهبيه"
    بمعنى يتم الغاء نضام شراء بطاقات النقاط من المتجر وبالتالي يبقى الكاش هو الطريقة للتداول داخل اللعبة
    الم تكن الشركة تعاني من مشاكل المتاجره بالنقاط خارج اللعبة وبيع الحسابات؟ وعلى اثرها قامت باتكار نظام gp7 و raplz ؟
    اذا فالحل الفعلي والحقيقي هو بالغاء بطاقات النقاط من المتجر
    بالتالي عندما يشحن اللاعب يحصل على مثلا نقاط او دولارات في حسابة ويشتري فيها اغراض من المتجر ليس فيهم بطاقات نقاط وعندما يبيعها "الاغراض" يبيعها بالكاش
    وتصبح اللعبة تتعامل بالكاش فقط
    وبهذا نحد من قضية المتاجر باغراض اللعبة والنقاط خارج اللعبة
    لو يلغوا البطاقات مثل باقي النسخ
    رح يصير اسعار الاشياء بيد لي يشحن فقط

يعني ننتظر الطبقة البورجوازية تشتري من المتجر و تبيع بالسعر يلي بدها
    نقول مثلا مثبت ساعة : الان اظن سعره 150م ( لانه كمية قليلة جدا ) و لو تلفى النقاط رح يوصل سعره ل 500م بسهولة

-1 Not allowed! Not allowed!
    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مقدام الصورة الرمزية piercing
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,389/194
    Given: 469/80
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    لو يلغوا البطاقات مثل باقي النسخ
    رح يصير اسعار الاشياء بيد لي يشحن فقط

يعني ننتظر الطبقة البورجوازية تشتري من المتجر و تبيع بالسعر يلي بدها
    نقول مثلا مثبت ساعة : الان اظن سعره 150م ( لانه كمية قليلة جدا ) و لو تلفى النقاط رح يوصل سعره ل 500م بسهولة

اولا : الان اليس الاسعار في يد من يشحن؟ حاليا الناس اللى يشحنون هم متحكمين في السعر
    في السابق كان لم تنزل عروض شحن ينزل سعر النقاط حاليا يزيد بسبب جشع الطبقة الشاحنة الان
    فهم يستفيدون بعروض النقاط وبدل مايخفضو الاسعار بسبب كثرة النقاط عندهم او رخص سعرها صارو يزيدو يرفعو سعرها @@
    مما يعني ارباحهم مضاعفهم ونحن الطبقة الكادحة صرنا عبيد عندهم نجمعلهم الكاش وهم يبيعو نقاطهم بالاسعار اللى يبوها وكل مالهم في الارتفاع ~~
    وعلى اثر سعر النقاط تتاثر باقي الاغراض واللى ماتاثرت الحين بتكون عبارة عن كميات مكدسة بالاسعار القديمة او لها طرق حصول عليها بكميات اكبر غير النقاط
    ~~~~~~~~~~~~~~~~~
    ثانيا :بعد تحرير الكاش مارح تتقيد الاسعار يعني انت مثلا تقول المثبت المفروض يزيد سعره الى 500م مين قالك؟ كيف حسبتها؟ حسبت بسعر النقاط الحالي .
    طيب ماعاد في نقاط فسعره رح يتغير
    رح تقول رح اقيس على اخر سعر نقاط .
    كم سعر اخر نقاط؟ ال 100ن ب 5مليار و300
    طيب بعد اسبوع كم سعر اخر النقاط ؟ هو نفسه 5مليار و300 ليش مازاد؟
    لا مازاد لان النقاط التغت ^^
    اها بعد شهر كم سعر اخر نقاط ما اذكر يا 5مليار و300 او يا 5 مليار و100 المهم فيها كسر ما اذكر
    ينزل السعر تدريجيا
    بعد شهرين كم سعر اخر النقاط ؟ مادري بس في السوق يبيعون هالغرض بهذا السعر
    اها سعره الان صار كذا بس مع ذلك غالي
    طيب انزلك السعر 50م
    بعد 3 شهر تلاقي الاسعار بشكل رهيب ومافي قيد علي الاسعار
    تتحرر من قياس الغرض بسعر النقاط مره زايد مره ناقص
    ~~~~~~~~~~~
    اصلا اسباب ارتفاع اسعار النقاط هم سببين :
    الاول الاداره : يوم تدخلت وحاولت تحل المشكلة وطرحت كمية بالهبل من النقاط في المزاد @@
    وقتها قلتلهم لو تدخلتم في اسعار النقاط رح يفتح عليكم باب التدخل في امور تقنية في اللعبة
    وهم ماقصرو دخلو باب التدخل من اوسع ابوابه وصارو يتدخلو في التخصصات ومهاراتهم وضررهم وصارو يتدخلو في اشكال الدهاليز وغيرها من التعديلات
    الثاني: تجار النقاط
    ما اتكلم عن الناس اللى تشحن اتكلم على الناس اللى ماتشحن ومعها كاش ومالها هدف في الحياة الا تشتري نقاط بسعر رخيص طيلة ايام الاسبوع ويومي العرض الخميس والجمعه تبيع باسعار غاليه
    ذول رفعو سعر النقاط بشكل تدريجي في البداية الى شكل تقافزي في النهاية وصارات اسعارا النقاط تقفز من سعر لسعر@@
    فلم تلغى السببين ذول بشك رئيسي رح تهبط الاسعار بشكل خرافي

2 Not allowed! Not allowed!

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 72/3
    Given: 72/6
    يا أخي لي اقترحه أنا هو التعامل بقيمة نقاط أقل من قيمة التجار، أي مهما طرح التجار كقيمة للنقاط نحن نتعامل بقيمة أقل منها، لو تم تطبيقه من قبل نصف عدد اللاعبين يكون أكثر من لي نحتاجه.
    و الله حاير ناس كل شوي تشتكي من سعر النقاط، بعد ثوان تلقاه يطلب نقاط، قبل امس كان يطلب بـ5.4 و أمس 5.45 و اليوم اكيد بـ5.5، سالته، قلت له هل تعرف أن ناس مثلك سبب ارتفاع الأسعار ؟
    قالي و هو تحب لنفسك المضرة ؟ أشتريها الحين رخيصة أحسن من أني اشتريها بكرة غالية و راح اعتزل و ارجع وقت نقاط تكون رخيصة.
    النقاط دي مش دليل على الثراء ولا لازم تشتريها و لا شيء، التعامل بالكاش نفسه التعامل بالنقاط فقط الفرق الكاش يسهل التحكم في قيمته.

0 Not allowed! Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية shadow9evil
    Thumbs Up/Down
    Received: 485/94
    Given: 960/493
    بالنسبه للفكره حلوه ، لاكن لها سلبيت كمان ..

احنا صراحة نتعامل بالنقاط اكثر شي ،، واول لما كنا نلعب زمان يعني هالكلام ، ، لما تبي تشتري مرافق تروح تجيب كرت شحن تعطيه للبياع وبس يشحنه يعطيك المرافق او السلاح الي انت تبيه ،،

طبعا اول فيه نظام يمنع السرقات والاعبين محترمين لان اللعبه كانت شحن وليست مجانية يعني الاعبين كلهم حقين شحن ،، محد يهمه يسرقك ، ولو ضحك عليك بالمتاجره ومصورها ،،

الاداره ترجع لك دروبك ،، لاكن الحال تغير والقانون تغير ، الحين صار " القانون لا يحمي الحمير "

اول كان لو سرقك نرجع لك اغراضك لو كانت قيمتها فوق 100 نقطة ، ولو ضحك عليك وبدل لك اداة بقيمه قليله كمان رح نرجع لك اغراضك لانه استخدم عمليه نصب واحتيال ،

الحين لا ..

لنفرض الحين انا ابي اشتري سلاح +25 ،

لنفرض قيمته 300مليار ؟؟ طبعا تقدر تحولها سبايك وتعطيها للبياع ماهي مشكله ،،

لاكن هل حقا انا فاضي اجلس كل يوم اجمع لي مليار ولا مليارين وافصل واضل على هالحال لين اجيب 300مليار ؟؟؟

يعني لو اني فاضي بجلس 5 ساعات واجيب بكل ساعه 300-400 مليون هالكلام مثلا يعني ،،

5 ساعات رح تطلع بي 2 مليار فرضا ،،

كرر هالعمليه على 150 يوم !! مبروك صار معك 300مليار تقدر تشتري السلاح ، بعد تعب جميع 150 يوم !! وشغل 5 ساعات متواصله !!

او اني اروح ابيع نقاط واجيب السلاح بيوم لاني معي نقط تقابل الكاش بالقيمة المطلوبه ؟؟ الي هيا مثلا 5-6 الف نقطة سلاح فريد ، او جديد 6-7-8 الف حسب المعايره لسلاح والمعايره بحجر المعايره ،، كلها تدخل بحسبه القيمه ،،

على هالحال ،، رح اجلس 3 سنين تدريب عشان اجيب الكاش واشتري اسلحة واكمل دروبي ،،

مع العلم اني وصلت دروبي +25 وماشحنت ولا ريال ،، لاكن جلست سنتين تدريب وكل يوم العب فوق 12 ساعه متواصله ،

يعني من +20 اسطوري سلاح فقط ، ل+25 فريد وخوذه +24 وسلاح +25 وقفاز +24 وحذاء للحين +22 !! ومرافق +3 مميز كامل ،

طيب كم احتاج عشان اجيبهم لو مافيه نقاط واتلغت النقاط ؟؟

سنين طبعا ، لان الاسعار رح تتضاعف مارح تضل زي اول ،،

يعني الحين لو تتلغي النقاط الاعب يحتاج فوق 4 سنين او 3 سنين من العب المتواصل ، والتدريب والكدح ،والتجميع ، عشان يلفل ويجيب دروبه الي هو يحتاجها ،،

لان كمان الاسعار ممكن ترتفع ،

وبدل ماتحتاج 300مليار عشان تجيب سلاح مثلا ، رح تحتاج 450مليار ، مجرد ارقام يعني لاكن تخيل لو كانت واقع ؟

هل حقا رح اجلس كل يوم العب فيه واجيب مليار او مليارين وافصل عشان عندي ظروف حياة ، ودوام ، ودراسه بعضنا ، وماعنده الا ساعتين باليوم يلعب ،

الشحن وفر للنوعية من الاعبين فرصه ،، توفر لهم الوقت ، وهالشي حلو ،

عن تجربه لاني العب من ايام مافيه نقاط ،، " النقاط حلت لي ازمة ، وللاعبين كلهم "

تعرف صعوبه الحصول على الكاش اول ؟

كنا نقتل الوحش نجمع الكاش بيدنا لول ههههههههههه

لما نزلت النقاط كان سعرها حوالي مليون ، بعدها صار 5 ، بعدها صار7 ، بعدها 14 ، بعدها وصل 20 ، واستقر على 20-24 لفترى طويله جدا ،

يعني مصخره ، ماكان فيه مرافقين تجميع وكلام فاضي زي الحين ، بعدين نزلو بعد اطلاق اللعبه بسنه او سنتين يمكن ..
    بعدها صار فيه سهولة بتجميع الكاش مع وجود مرافق يجمع لك الدروب ، والذهب ،،

وكثر الذهب باللعبه وارتفعت الاسعار معها شي طبيعي ،

نزلت قلادة الاطياف ، رفعت سهولة الحصول على الذهب اكثر ،

بعدها نزل التطوير لها وصار تقدر تخليها 55 الف ، وصار اسهل واسهل،،

ووصلنا لليوم هاد ، الي بالساعه مع هالسرعه الخرافيه الي كل لاعب وصل سرعته 1500-1200-1000 ، وقت التدريب ،

يقدر يخلص جوله سراديب بي 10-15 ثانيه ، يعني كل نص دقيقه هاد راح للمخفيه وكسب 23 مليون ،

بالدقيقه او كل دقيقه ونص مثلا 46 مليون لو فرضنا ان الاطياف صارت 55 الف طبعا من جولتين وهو قليل غالبا تحتاج 3 جولات او 4 جولات،

يعني بالساعه يطلع مبلغ خرافي ،، يعني حتى لو فرضنا بدل الاطياف 30 مره خلال ساعه فهو جاب حوالي 700 مليون

طبعا لنفرض رقم معقول وهو بالساعه 500، لان احيانا الاطياف نسبتها قليله جدا ، لاكن 500 مليون بالساعه شي حلو وغير مستحيل مع الموف الخرافي ،، (( مع العلم تقدر تجيب اكثر من هالرقم ))

5 ساعات لعب ورا بعض صارت 2.500 مليار مثلا ،

شي طبيعي النقاط ترتفع ، وشي طبيعي جدا ، انه نشوفها ترتفع لان الي صارو يعرفو الطريقه كثار ، والكل يلعب موف ،

واقل شي الي يجمع موفه 800 اقل اقل شي ،

يعني فيه لاعبين باليوم لايقل عن 10 مليار كاش تجمع ، واعرف اكثر من 3 ،، وفيه زيهم كثير

على العموم ، ماهي موضوعنا ،،،

لاكن لو اتلغت النقط ،

" مو الكل عندهم القدره انهم يلعبو 10 ساعات او 6 او حتى 4 "

يعني لو لاعب عادي وحب يجمع لسلاحه الي ممكن قيمته 300مليار ، رح يجلس شهور ، حتى لو انه جاب 5 مليار كل يوم ،

بيجلس شهرين بالزبط يجمع عشان السلاح " هاد لو سعره مارتفع خلال الشهرين الي كدح فيهم الاعب " وكنا حاسبين انه باليوم جاب 5 مليار "

الفكره حلوه لاكن لها سلبيات ،، جدا ،

انت طبعا ممكن تقول الحل حلو ، وسهل ،

انا رح اشحن وانزل ادوات من المتجر وابيعها واجيب الكاش ،،

معناها الي يشحن رح يبيعك الدروب بسعر خرافي جدا جدا ،

يعني لو قلب الشعب كان قيمته بالكاش مثلا حاليا الناس تبيعه 240 او 250 يعني 15 مليار تقريبا ،

يجي الاعب الي شحن ينزله من العرض بي 199 نقطة ويبيعه لك بي 30-35 مليار حسب مهو شايف القيمه مناسبه مثلا ؟؟

لانه هو الي رح يتحكم بالسعر مو الي يشتري ، الي يشتري مهما سوا نفسه ماهو هامه ومابيدفع ،، هو محتاج الاداه وماعنده اي طريقه تانيه يجيبها ،، الا الشحن والمتجر فقط

يعني ممكن لاعب يشحن ينزل لك كم اداة من المتجر كمان ،، تلاقيه خلال فترى بسيطه جاب ال300 مليار ،

وبتكلفه اقل من اول ، وهو الكسبان ، لانه يقدر ينزل لك ادوات انت ماتقدر تجيبها بالكاش ،،

هالشي مارح يفيد الا الي يشحن ، فقط لاغير ، والطبقه الكادحه مالها الا تشتري وتنصاع لسعر لان ماتقدر تشحن ابدا . حسب ظروف الناس يعني ...

اشوف السلبيات اكثر من الايجابيات ..

كلام كثير عارف لاكن مهم -.-

4 Not allowed! Not allowed!
    AHMOD
    #الشعارات_حق_الجميع

قنآتي لمشاهدة المزيد من الفديوهآت ،

كُنْ فِي حَيٱة ٱلأخرينْ گحبات السٌكر
    حَتى ۆ إنْ ٱختَفيتْ .. تَركتْ طعَماً جَميلاً ♥

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadow9evil مشاهدة المشاركة

احنا صراحة نتعامل بالنقاط اكثر شي ،، واول لما كنا نلعب زمان يعني هالكلام ، ، لما تبي تشتري مرافق تروح تجيب كرت شحن تعطيه للبياع وبس يشحنه يعطيك المرافق او السلاح الي انت تبيه ،،

طبعا اول فيه نظام يمنع السرقات والاعبين محترمين لان اللعبه كانت شحن وليست مجانية يعني الاعبين كلهم حقين شحن ،، محد يهمه يسرقك ، ولو ضحك عليك بالمتاجره ومصورها ،،

الاداره ترجع لك دروبك ،، لاكن الحال تغير والقانون تغير ، الحين صار " القانون لا يحمي الحمير "

اول كان لو سرقك نرجع لك اغراضك لو كانت قيمتها فوق 100 نقطة ، ولو ضحك عليك وبدل لك اداة بقيمه قليله كمان رح نرجع لك اغراضك لانه استخدم عمليه نصب واحتيال ،

الحين لا ..

لنفرض الحين انا ابي اشتري سلاح +25 ،

لنفرض قيمته 300مليار ؟؟ طبعا تقدر تحولها سبايك وتعطيها للبياع ماهي مشكله ،،

لاكن هل حقا انا فاضي اجلس كل يوم اجمع لي مليار ولا مليارين وافصل واضل على هالحال لين اجيب 300مليار ؟؟؟

يعني لو اني فاضي بجلس 5 ساعات واجيب بكل ساعه 300-400 مليون هالكلام مثلا يعني ،،

5 ساعات رح تطلع بي 2 مليار فرضا ،،

كرر هالعمليه على 150 يوم !! مبروك صار معك 300مليار تقدر تشتري السلاح ، بعد تعب جميع 150 يوم !! وشغل 5 ساعات متواصله !!

او اني اروح ابيع نقاط واجيب السلاح بيوم لاني معي نقط تقابل الكاش بالقيمة المطلوبه ؟؟ الي هيا مثلا 5-6 الف نقطة سلاح فريد ، او جديد 6-7-8 الف حسب المعايره لسلاح والمعايره بحجر المعايره ،، كلها تدخل بحسبه القيمه ،،

على هالحال ،، رح اجلس 3 سنين تدريب عشان اجيب الكاش واشتري اسلحة واكمل دروبي ،،

مع العلم اني وصلت دروبي +25 وماشحنت ولا ريال ،، لاكن جلست سنتين تدريب وكل يوم العب فوق 12 ساعه متواصله ،

يعني من +20 اسطوري سلاح فقط ، ل+25 فريد وخوذه +24 وسلاح +25 وقفاز +24 وحذاء للحين +22 !! ومرافق +3 مميز كامل ،

طيب كم احتاج عشان اجيبهم لو مافيه نقاط واتلغت النقاط ؟؟

سنين طبعا ، لان الاسعار رح تتضاعف مارح تضل زي اول ،،

يعني الحين لو تتلغي النقاط الاعب يحتاج فوق 4 سنين او 3 سنين من العب المتواصل ، والتدريب والكدح ،والتجميع ، عشان يلفل ويجيب دروبه الي هو يحتاجها ،،

لان كمان الاسعار ممكن ترتفع ،

وبدل ماتحتاج 300مليار عشان تجيب سلاح مثلا ، رح تحتاج 450مليار ، مجرد ارقام يعني لاكن تخيل لو كانت واقع ؟

هل حقا رح اجلس كل يوم العب فيه واجيب مليار او مليارين وافصل عشان عندي ظروف حياة ، ودوام ، ودراسه بعضنا ، وماعنده الا ساعتين باليوم يلعب ،

الشحن وفر للنوعية من الاعبين فرصه ،، توفر لهم الوقت ، وهالشي حلو ،

عن تجربه لاني العب من ايام مافيه نقاط ،، " النقاط حلت لي ازمة ، وللاعبين كلهم "

تعرف صعوبه الحصول على الكاش اول ؟

كنا نقتل الوحش نجمع الكاش بيدنا لول ههههههههههه

لما نزلت النقاط كان سعرها حوالي مليون ، بعدها صار 5 ، بعدها صار7 ، بعدها 14 ، بعدها وصل 20 ، واستقر على 20-24 لفترى طويله جدا ،

يعني مصخره ، ماكان فيه مرافقين تجميع وكلام فاضي زي الحين ، بعدين نزلو بعد اطلاق اللعبه بسنه او سنتين يمكن ..
    بعدها صار فيه سهولة بتجميع الكاش مع وجود مرافق يجمع لك الدروب ، والذهب ،،

وكثر الذهب باللعبه وارتفعت الاسعار معها شي طبيعي ،

نزلت قلادة الاطياف ، رفعت سهولة الحصول على الذهب اكثر ،

بعدها نزل التطوير لها وصار تقدر تخليها 55 الف ، وصار اسهل واسهل،،

ووصلنا لليوم هاد ، الي بالساعه مع هالسرعه الخرافيه الي كل لاعب وصل سرعته 1500-1200-1000 ، وقت التدريب ،

يقدر يخلص جوله سراديب بي 10-15 ثانيه ، يعني كل نص دقيقه هاد راح للمخفيه وكسب 23 مليون ،

بالدقيقه او كل دقيقه ونص مثلا 46 مليون لو فرضنا ان الاطياف صارت 55 الف طبعا من جولتين وهو قليل غالبا تحتاج 3 جولات او 4 جولات،

يعني بالساعه يطلع مبلغ خرافي ،، يعني حتى لو فرضنا بدل الاطياف 30 مره خلال ساعه فهو جاب حوالي 700 مليون

طبعا لنفرض رقم معقول وهو بالساعه 500، لان احيانا الاطياف نسبتها قليله جدا ، لاكن 500 مليون بالساعه شي حلو وغير مستحيل مع الموف الخرافي ،، (( مع العلم تقدر تجيب اكثر من هالرقم ))

5 ساعات لعب ورا بعض صارت 2.500 مليار مثلا ،

شي طبيعي النقاط ترتفع ، وشي طبيعي جدا ، انه نشوفها ترتفع لان الي صارو يعرفو الطريقه كثار ، والكل يلعب موف ،

واقل شي الي يجمع موفه 800 اقل اقل شي ،

يعني فيه لاعبين باليوم لايقل عن 10 مليار كاش تجمع ، واعرف اكثر من 3 ،، وفيه زيهم كثير

على العموم ، ماهي موضوعنا ،،،

لاكن لو اتلغت النقط ،

" مو الكل عندهم القدره انهم يلعبو 10 ساعات او 6 او حتى 4 "

يعني لو لاعب عادي وحب يجمع لسلاحه الي ممكن قيمته 300مليار ، رح يجلس شهور ، حتى لو انه جاب 5 مليار كل يوم ،

بيجلس شهرين بالزبط يجمع عشان السلاح " هاد لو سعره مارتفع خلال الشهرين الي كدح فيهم الاعب " وكنا حاسبين انه باليوم جاب 5 مليار "

الفكره حلوه لاكن لها سلبيات ،، جدا ،

انت طبعا ممكن تقول الحل حلو ، وسهل ،

انا رح اشحن وانزل ادوات من المتجر وابيعها واجيب الكاش ،،

معناها الي يشحن رح يبيعك الدروب بسعر خرافي جدا جدا ،

يعني لو قلب الشعب كان قيمته بالكاش مثلا حاليا الناس تبيعه 240 او 250 يعني 15 مليار تقريبا ،

يجي الاعب الي شحن ينزله من العرض بي 199 نقطة ويبيعه لك بي 30-35 مليار حسب مهو شايف القيمه مناسبه مثلا ؟؟

لانه هو الي رح يتحكم بالسعر مو الي يشتري ، الي يشتري مهما سوا نفسه ماهو هامه ومابيدفع ،، هو محتاج الاداه وماعنده اي طريقه تانيه يجيبها ،، الا الشحن والمتجر فقط

يعني ممكن لاعب يشحن ينزل لك كم اداة من المتجر كمان ،، تلاقيه خلال فترى بسيطه جاب ال300 مليار ،

وبتكلفه اقل من اول ، وهو الكسبان ، لانه يقدر ينزل لك ادوات انت ماتقدر تجيبها بالكاش ،،

هالشي مارح يفيد الا الي يشحن ، فقط لاغير ، والطبقه الكادحه مالها الا تشتري وتنصاع لسعر لان ماتقدر تشحن ابدا . حسب ظروف الناس يعني ...

كلام واقعي و منطقي، الشحن وفر التعب، لكن هل الكل يشحن؟ الحين صار فيه ناس تبيع نقاط برا لعبة و سهلت الشحن اكثر.
    لكن هل اللعبة تعتمد على النقاط؟ معروف عنا مطانيخ نصرف فلوس كثير على لعبة ~_~ لكن هل امريكية مثلا على سبيل المثال يشحن و يبيع ادوات متجر بكاش ؟
    شوف كام فيه احتفالية لدرجة نزلت احتفاليات تجيب منها سلاح +20 جاهز، هل عندنا هذا الشيء ؟ اللعب بدون نقاط ممكن، لو فيه تنسيق احتفاليات كفو، لكنت انت عارف نشوف احتفاليات مرة كل شهرين ولا ثلاثة تدوم اسبوع و ارجع اجمع بالقلادة.

أنا أتفهم فكرة التضخم، و اتفهم سعر النقاط يزيد، لكن لهاذ الدرجة ؟ الحين متحكمين في نقاط 100% لدرجة استحالة تشتري نقاط و تبيعها بمكسب كبير هم فقط لي يكسبوا، أصلا احنا ناكل بعضنا البعض لو كنا يد واحدة ماكان يصير لي يصير الحين. كل شوي واحد يتهم واحد سرقة و كل شوي واحد يسرق واحد و الواحد يبيع غالي و كلو ياكل بعض كالبهايم لا حول ولا قوة إلا بالله.
    ناس تطلب نقاط اعلى من سعر شراء السوق و يقولك نقاط غالية ليه، يجي واحد انوب منه يدفع 50 م زيادة فوقه فكيف ما يستغل الوضع؟
    مثل الحين معي 400 ن شاريها بـ5 م، لما ترتفع 15 م ولا 20 م ابيعها و اكسب صح؟
    و القلادة ابيعها كاش و اتصرف في الكاش احسن ؟

لكن التضخم دا و سعر النقاط من حق لاعبين تحديده، لي اقترحته بكل بساطة هو التعامل بالكاش بقيمة أقل من سعر سوق مهما نزلت نقاط ولا ارتفعت نتعامل بسعر أرخص ولا ندخل في فخ التعامل بالنقاط ثانية. أحنا السيرفر الوحيد لي يتعامل بالنقاط و اسوء سيرفر لأسباب الكل يعرفها.

لكن مافي أمل إدارة تستجيب احنا بهايم مرة في شهرين نزلهم احتفالية و خليهم بعدها يتقاتلوا على عظم، لي يصير انتو السبب احنا ما تدخلنا. للعلم لو تنزل نقاط لـ1 م ولا يوقف شراء نقاط يتدخل غصب عنه. لكن الواحد يحب الضر لغيره وما يحبه لنفسه.

انا مليت من الآخر مستني موافقة من أخ ذو تفكير ثوري و اعمل انقلاب ~_~ اللي صاير بكل اختصار حرام و معاملة للبهائم مو لبشر.

اعتذر على الألفاظ لكن و الله دا ما يسوى نص لي فقلبي لو احكي لي فقلبي بكل صراحة و انا مراح اكذب في شيء راح انحظر و يتسكر الموضوع، لكن ننشر الحملة الأول و بعدها نفكر في إطلاق العنان لللسان و الأنامل ...

2 Not allowed! Not allowed!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadow9evil مشاهدة المشاركة

انا قريت "قرات" كلامك كله .
    الكل للحين يحصر نفسه في سعر النقاط
    فيقولك اذا كان الغرض في وجود النقاط ب500مليون معناها بعد ماتلغى النقاط تصير مليار
    ادرى ان الكل لازال يفكر "داخل الصندوق" يفكر داخل سعر النقاط
    فهو لم يقولك اذا الغرض سعره في وجود النقاط 500م معناها بعد تختفي النقاط يساوي اضعاف مضاعفه
    اقوله من قالك انه اصلا سعر الغرض ب500م ؟
    تقولي سعره وقت النقاط ب 500 م
    اقولك ماعاد فيه نقاط
    خلاص هالحسابات ذي ماعاد تنفع الان
    لاتقولي سعره وقت النقاط كذا
    قولي سعره الان ب500م هل رح يزيد او رح يرخص؟
    الان انت قولي كم تبي فيه ؟
    تقولي مليار
    اقول خله عندك
    مع الوقت بيضطر ينزل سعره لان مضطر يبي كاش
    رح يصير الكاش هو المطلب الرئيسي للي يشحنون
    واللى مايشحنون
    مافي مطلب ثاني مثل النقاط
    فهمتموني؟
    الكل لازال يقيد نفسه حتى بعد الغاء النقاط باسعار النقاط
    مايتخيل اللعبة بدون نقاط
    لان مارح يعرف اسعار اغراضه
    وهذا الهدف من الغاء النقاط
    الان الكل يقول ان سبب ارتفاع النقاط هو الكاش
    طيب لم تختفي النقاط شو رح يصير؟
    مارح يكون له معنى تكدس الكاش اوعدم تكدسة
    لانك مارح تقارنة بشيء
    لانك مارح تتقيد فيه باسعار النقاط
    باختصار في اللعبة هناك 3 مطاليب يتم التحويل بينهم
    كاش-نقاط-الاغراض"سواء لوازم او تطويراو دروب"
    الاهم في الثلاثة النقاط
    لم تختفي النقاط فرح يصير في اللعبة مطلبين
    الكاش- الاغراض
    اللى يشحن مضطر للكاش
    تقولي كيف مضطر؟ هو يشحن ويقدر يجمع كاش مثل الناس اللى تجمع
    كمان تقولي بالعكس اللى معاه كاش هو اللى مضطر يشتري الاغراض من اللى يشحن باي سعر يحطه ولو كان فلكي @@
    رح تقولي كذا صح؟
    اقولك لا في امور تضطر فيها للكاش
    مثل التصفيح @@
    تقول يعني عشان 200مليون يصير اللى يشحن مضطر ؟
    اقولك كمان التبرعات
    عشان تكون ال 10 الاوائل لاز تشتري دروب بدون صلابة
    ماتقدر من تجميعك لحاله تكون من العشره
    فهنا انت مضطر تشتري اغراض من المتجر عليها طلب وتبيعها بسعر رخيص عشان تجيب كاش
    ماتقدر من تجميعك للدروب ولا من جمعك للكاش لحالك
    كمان تطوير اسلحة التصفيح يحتاج كمية اسلحة دروب مايقدر يجيبها لحاله لازمه كاش
    فيضطر يبيع اغراض
    فهنا رح يكون المسيطر هو اللى معاه الكاش واللى مع الوقت رحيصرفه
    ويصرفة ويصرفة فيقل الكاش باللعبة فتقل معه الاسعار
    حتى يصير سلاح +21 سفك فريد 10 مليار مو الف ن ^^

لاعب ذهبي الصورة الرمزية suhaip2015
    Thumbs Up/Down
    Received: 85/14
    Given: 123/99
    المشكلة انو اذا انا حبيت اشتري اي شيء وقلت للبائ بكاش
    بكل بساطة بقلي موفق نقاط لأن النقاط سعرها بيغلى فما أحد بيقبل كاش

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (إنما أهلك من كان قبلكم كثرة سؤالهم واختلافهم على أنبيائهم)

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    انا قريت "قرات" كلامك كله .
    الكل للحين يحصر نفسه في سعر النقاط
    فيقولك اذا كان الغرض في وجود النقاط ب500مليون معناها بعد ماتلغى النقاط تصير مليار
    ادرى ان الكل لازال يفكر "داخل الصندوق" يفكر داخل سعر النقاط
    فهو لم يقولك اذا الغرض سعره في وجود النقاط 500م معناها بعد تختفي النقاط يساوي اضعاف مضاعفه
    اقوله من قالك انه اصلا سعر الغرض ب500م ؟
    تقولي سعره وقت النقاط ب 500 م
    اقولك ماعاد فيه نقاط
    خلاص هالحسابات ذي ماعاد تنفع الان
    لاتقولي سعره وقت النقاط كذا
    قولي سعره الان ب500م هل رح يزيد او رح يرخص؟
    الان انت قولي كم تبي فيه ؟
    تقولي مليار
    اقول خله عندك
    مع الوقت بيضطر ينزل سعره لان مضطر يبي كاش
    رح يصير الكاش هو المطلب الرئيسي للي يشحنون
    واللى مايشحنون
    مافي مطلب ثاني مثل النقاط
    فهمتموني؟
    الكل لازال يقيد نفسه حتى بعد الغاء النقاط باسعار النقاط
    مايتخيل اللعبة بدون نقاط
    لان مارح يعرف اسعار اغراضه
    وهذا الهدف من الغاء النقاط
    الان الكل يقول ان سبب ارتفاع النقاط هو الكاش
    طيب لم تختفي النقاط شو رح يصير؟
    مارح يكون له معنى تكدس الكاش اوعدم تكدسة
    لانك مارح تقارنة بشيء
    لانك مارح تتقيد فيه باسعار النقاط
    باختصار في اللعبة هناك 3 مطاليب يتم التحويل بينهم
    كاش-نقاط-الاغراض"سواء لوازم او تطويراو دروب"
    الاهم في الثلاثة النقاط
    لم تختفي النقاط فرح يصير في اللعبة مطلبين
    الكاش- الاغراض
    اللى يشحن مضطر للكاش
    تقولي كيف مضطر؟ هو يشحن ويقدر يجمع كاش مثل الناس اللى تجمع
    كمان تقولي بالعكس اللى معاه كاش هو اللى مضطر يشتري الاغراض من اللى يشحن باي سعر يحطه ولو كان فلكي @@
    رح تقولي كذا صح؟
    اقولك لا في امور تضطر فيها للكاش
    مثل التصفيح @@
    تقول يعني عشان 200مليون يصير اللى يشحن مضطر ؟
    اقولك كمان التبرعات
    عشان تكون ال 10 الاوائل لاز تشتري دروب بدون صلابة
    ماتقدر من تجميعك لحاله تكون من العشره
    فهنا انت مضطر تشتري اغراض من المتجر عليها طلب وتبيعها بسعر رخيص عشان تجيب كاش
    ماتقدر من تجميعك للدروب ولا من جمعك للكاش لحالك
    كمان تطوير اسلحة التصفيح يحتاج كمية اسلحة دروب مايقدر يجيبها لحاله لازمه كاش
    فيضطر يبيع اغراض
    فهنا رح يكون المسيطر هو اللى معاه الكاش واللى مع الوقت رحيصرفه
    ويصرفة ويصرفة فيقل الكاش باللعبة فتقل معه الاسعار
    حتى يصير سلاح +21 سفك فريد 10 مليار مو الف ن ^^

دا لي أحكي عنه أنا، لو يتم التعامل بالكاش بدل نقاط راح يتم شفط الكاش من السيرفر حتى يروح لي مسمينه بـ "التضخم"، انا ما طلبت إلغاء النقاط لأن هذا مستحيل هوما عايشيين على شوية مطانيخ، لي طلبته هو التعامل بالكاش بين اللاعبين قدر المستطاع

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xBuff1412 مشاهدة المشاركة
    دا لي أحكي عنه أنا، لو يتم التعامل بالكاش بدل نقاط راح يتم شفط الكاش من السيرفر حتى يروح لي مسمينه بـ "التضخم"، انا ما طلبت إلغاء النقاط لأن هذا مستحيل هوما عايشيين على شوية مطانيخ، لي طلبته هو التعامل بالكاش بين اللاعبين قدر المستطاع
    ادري انك ماطلبت الغاء النقاط وطالما في نقاط مستحيل حد يوقف التعامل فيها
    لكن لم تلغى النقاط رح يضطر الكل مجبرين التعامل بالكاش
    +
    الاداره مو عايشه على النقاط
    النقاط لاتسوي شي عند الاداره عايشة على الشحن
    في حال الغت النقاط رح ترتاح من قضية بيع النقاط خارج اللعبة
    ثانيا رح تحفز البقية على الشحن
    كل الالعاب العالمية والحاليه واللي هي مجانية تعتمد على الشحن لشراء اغراض من متجرها
    لم تشحن تجيك نقاط تشتري فيها الغرض مو تشتري فيها نقاط تشتري فيها الغرض
    فكرة عمل النقاط مثل فكرة الدولار رح نصير عبيد له متى يرتفع متى ينزل
    لكن بالغاء النقاط تصير والاسعار بتكون على حسب السوق تجاره حقيقية
    وكل الالعاب كذا ماعدا امل الشعوب عملت عملة ثانية هي النقاط منافسة واقوى من عملة اللعبة الذهب
    المبدىء في اغلب الالعاب الناجحة والتجارية الان وفي نفس الوقت مجانية مبدئها انك تشحن عشان تطور من نفسك
    مو تشحن عشان تبيع للناس اللى ماتشحن
    وبتحطلك طرق تخليك تحاول تنافس اللى يشحن بدون ماتشحن مع شوية تعب وحظ
    مو تخليك عبد عن اللى يشحن انت تكد 7-8 ساعات في اليوم تجمع ذهب لمدة لمدة اسبوع عشان تشتري غرض قيمته 10 دولار ومع التخفيضات والحظ ممكن يكون 4 دولار
    وانت مثل العبد تحرث وتتعب عشان تجيب المبلغ في اسبوع او في شهر
    شي مبالغ فيه جدا جدا
    لم يختفي النقاط ماعاد تشتري اغراض من المتجر الا عشان تستعملها او عشان تبيعها بكاش بسعر رخيص

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    ادري انك ماطلبت الغاء النقاط وطالما في نقاط مستحيل حد يوقف التعامل فيها
    لكن لم تلغى النقاط رح يضطر الكل مجبرين التعامل بالكاش
    +
    الاداره مو عايشه على النقاط
    النقاط لاتسوي شي عند الاداره عايشة على الشحن
    في حال الغت النقاط رح ترتاح من قضية بيع النقاط خارج اللعبة
    ثانيا رح تحفز البقية على الشحن
    كل الالعاب العالمية والحاليه واللي هي مجانية تعتمد على الشحن لشراء اغراض من متجرها
    لم تشحن تجيك نقاط تشتري فيها الغرض مو تشتري فيها نقاط تشتري فيها الغرض
    فكرة عمل النقاط مثل فكرة الدولار رح نصير عبيد له متى يرتفع متى ينزل
    لكن بالغاء النقاط تصير والاسعار بتكون على حسب السوق تجاره حقيقية
    وكل الالعاب كذا ماعدا امل الشعوب عملت عملة ثانية هي النقاط منافسة واقوى من عملة اللعبة الذهب
    المبدىء في اغلب الالعاب الناجحة والتجارية الان وفي نفس الوقت مجانية مبدئها انك تشحن عشان تطور من نفسك
    مو تشحن عشان تبيع للناس اللى ماتشحن
    وبتحطلك طرق تخليك تحاول تنافس اللى يشحن بدون ماتشحن مع شوية تعب وحظ
    مو تخليك عبد عن اللى يشحن انت تكد 7-8 ساعات في اليوم تجمع ذهب لمدة لمدة اسبوع عشان تشتري غرض قيمته 10 دولار ومع التخفيضات والحظ ممكن يكون 4 دولار
    وانت مثل العبد تحرث وتتعب عشان تجيب المبلغ في اسبوع او في شهر
    شي مبالغ فيه جدا جدا
    لم يختفي النقاط ماعاد تشتري اغراض من المتجر الا عشان تستعملها او عشان تبيعها بكاش بسعر رخيص
    زمان كانت نقاط 4 مليار كان تعب 8 ساعات يكفي و جاهز اجمع 8 ساعات كل يوم، لكن الحين اجي افلل بوف افكر كم صار سعر نقاط اشوف شات واحد يطلب 5.5 ما اجمع اصلا اروح اسولف ولا ميدان ولا نمط. المشكلة كلما زاد سعر النقاط الناس تجمع أقل، أحنا من برنامج تلقائي يجمع بشكل آلي، احنا نتعب و عندنا شيء اسمه معنويات و نفس تجمع ~~

و أحب أن أنوه حتى لو صار سعر المثبت مليار مش مشكل، لأن الكاش راح يكون في متناول الجميع، يعني طرق جمع الكاش نفسها عند كل لاعبين و يكون فيه عدل مش واحد بدا بـ1000 ن و الحين متحكم في سعر نقاط.
    و اساسا تشتري نقاط و تبيعها للناس لي ما تشتري نظام فاشل.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة