ريساااااااااااا
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: ريساااااااااااا

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26

Cool ريساااااااااااا

السّلام عليكم.

هدف جون آرني ريساااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااعععع

على مانشستر يونايتد عام 2001 بتعليق الأسطوري مارتن تايلر.

طبعًا فُزنا 3/1 آنذاك... عمومًا اللي يبغى يشوف اللقطة بشكل أكثر كمالًا لكن بدون التعليق الخرافي طبعًا فذا المقطع:

اللي ما يعرف من يكون ريسا فهو لاعب نرويجي يملك أقوى قدم يُسرى تقريبًا ( مع روبيرتو كاربولس ) المُفارقة إنّ

النّاس تعرف كارلوس وما تعرف ريسا في حين إنه ريسا ما يقل قيمة ولا قدرةً عن كارلوس، واللي تابع الليفر

في أثناء ما كان يلعب ريسا كان بيفهم هالشّيء... ريسا هو اللي سجّل هدف الفوز لليفربول على البارسا بالكامب نو عام 2007.

وهو أيضًا من ساعدنا في الفوز بتشامبيونز ليج 2005... وفاز معنا كذلك ببطولات أخرى مثل كأس الاتحاد الإنجليزي 2006 وغيره.

ريسا خرج من النّادي عام 2008 تحديدًا بعد ما جاب هدفًا في مرماه بالدقيقة 90 ضد تشيلسي بنص نهائي التشامبيونز ليج

بالذّهاب جعلتنا نخرج من مباراة الإياب بعد شوطين إضافيين بنتيجة 3/2...

ريسا إلى الآن لم يستطع ليفربول أن يأتي بظهير أيسر مثله... أو مسدّدٍ مثله... أتذكّر لما كنت بالنّادي كان فيه شخص نسخة من ريسا

بالتسديد وبقوة الانطلاقات والسرعة والتسديدات... ويشوط من نص الملعب عادي جدا... المُصادفة إني سألته من لاعبك المفضل

قبل ما أعرّفه إني ليفربولي وغيره، قال لي ( ريساا، تعرفه؟ ) لما قال كذا كنت شوي وراح أبكي ههههههههههههههههههههههههه هههه

يعني بغيت أقول له يا أخي أنت من وين جيت لي؟؟ أيام وكذا <3 :]

طبعًا هالكلام ما راح يهم شعب توم وجيري كثيرًا، لكن لا بأس مدري ليه حطّيت الموضوع أساسًا

2 Not allowed! Not allowed!

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

Thumbs Up/Down
    طبعًا الهدف العكسي اللي سجله ريسا بنفسه ضد تشيلسي لم يكن السبب في خروج ريسا من النادي لكنه ربما يكون قد ساهم بنسبة كبيرة في رحيله :|

0 Not allowed! Not allowed!

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية B3R9Y
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,157/105
    Given: 985/369
    هدف عادي : |

Hellobroher#
    15-3-2019

مدري شقول وكيف ابشرح الونّه .. \\ .. تقل ونّه إتـوِن واحسـاسها وَن
    أقرب شعور(ن) لإحساسـي كأنَـه .. \\ .. منظر جمالي ناقص(ن) ماتلوَن

GamerTag: B3R9Y

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B3R9Y مشاهدة المشاركة
    هدف عادي : |
    هات

لي مثله، في قمّة كُبرى وعداوة كُبرى كما ليفربول ومانشستر يونايتد!

1 Not allowed! Not allowed!

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    هات

لي مثله، في قمّة كُبرى وعداوة كُبرى كما ليفربول ومانشستر يونايتد!

انا حكمت برأيي الشخصي المتواضع على جمالية الهدف بإنه هدف عادي بس : (

وأي هدف يكون في قمّة كرويّة او على نهائي, بيكون له قيمة, اما جماليّة الهدف مالها دخل بالنهائي وغيره : (

مُجرد رأي لا اكثر

واذا تقصد هدف مثله, حرفيّا مثل الهدف, فـ مايحضرني شيء الآن

ولكن اذا تقصد هدف قاتل بين فريقين ونهائي وديربي وعداوة
    من الممكن اقول هدف جحفلي لاعب الهلال على النصر بالدقيقة 119

الا في حال كنت تقصد قمّة كُبرى يعني شيء من الفِرق الاوروبية
    ف ممكن اقول هدف ريسا لاعب ليفربول على مانشستر يونايتد : (

Hellobroher#
    15-3-2019

Thumbs Up/Down
    انا حكمت برأيي الشخصي المتواضع على جمالية الهدف بإنه هدف عادي بس : (

وأي هدف يكون في قمّة كرويّة او على نهائي, بيكون له قيمة, اما جماليّة الهدف مالها دخل بالنهائي وغيره : (

مُجرد رأي لا اكثر

واذا تقصد هدف مثله, حرفيّا مثل الهدف, فـ مايحضرني شيء الآن

ولكن اذا تقصد هدف قاتل بين فريقين ونهائي وديربي وعداوة
    من الممكن اقول هدف جحفلي لاعب الهلال على النصر بالدقيقة 119

الا في حال كنت تقصد قمّة كُبرى يعني شيء من الفِرق الاوروبية
    ف ممكن اقول هدف ريسا لاعب ليفربول على مانشستر يونايتد : (

ليش

مفكر إنه اختلافنا يعني خلاص مجازر وحرب؟ يا رجل عادي احكم برأيك وأنا كمان بحكم برأيي :$

وأنا أقول لك هات لي هدفًا مثله هو تحدٍ لكن ما يعني إننا بنحارب بعض فهمت؟؟ اللي يميز الهدف ذا:

1) مثل ما تحديتك هات لي هدفًا مثله ( لن تجد إلا قليلا قليلا شف سرعة الكرة وكيف إنه خرم الحيطة ههههه وكيف الكرة جاءت في المقص ^

2) إنه حتى في وضعية التسديد ريسا لم يكن جاهزا!!

3) المعلق

4) قمة كروية مثل الليفر واليونايتد = أكبر عداوة بتاريخ كرة القدم... وأقوى ديربي بتاريخ كرة القدم وأعلى مُتابعة على مُستوى العالم.

ثانك يووو

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    ليش

مفكر إنه اختلافنا يعني خلاص مجازر وحرب؟ يا رجل عادي احكم برأيك وأنا كمان بحكم برأيي :$

وأنا أقول لك هات لي هدفًا مثله هو تحدٍ لكن ما يعني إننا بنحارب بعض فهمت؟؟ اللي يميز الهدف ذا:

1) مثل ما تحديتك هات لي هدفًا مثله ( لن تجد إلا قليلا قليلا شف سرعة الكرة وكيف إنه خرم الحيطة ههههه وكيف الكرة جاءت في المقص ^

2) إنه حتى في وضعية التسديد ريسا لم يكن جاهزا!!

3) المعلق

4) قمة كروية مثل الليفر واليونايتد = أكبر عداوة بتاريخ كرة القدم... وأقوى ديربي بتاريخ كرة القدم وأعلى مُتابعة على مُستوى العالم.

ثانك يووو

احب ان اقول من باب ماجاء في مرارة الحلاوة في زرع البغضاء والعداوة:

مانشستر يونايتد هو أفضل فريق في تاريخ انجلترا لم ولن يكون هُناك فريق مثلهُ إطلاقاً ولا حتى قريب من مستواه

من المُفترض أن يلعب مانشستر يونايتد بفريق الناشئين في حال كانت مُباراتهم مع ليفربول
    فلاعبين الليفر, لا يستحقون الجُهد المبذول من اللاعبين في الفريق الأساسي, كيف ذلك وهم بمستوى الناشئين ورُبما أقل ؟

كأن تأتي بالمدرعات والدبابات والطيارات والبارجات الحربيّة من أجل أطفال سرقوا قطعة شوكولاة من محل الحلويات : |

أتمنى أن تعود إلى رَشدك وتعرف الطريق الصحيح في التشجيع المُريح وتختار ماهو مُناسبك لك وللبشريّة اجمع, وهو تشجيع أفضل فريق, فريق مانشستر يونايتد

أطلب مُنازلتك في قِتال حتى الموت
    أترك لك إختيار الأسلحة والمكان والزمان
    وسآتي بشهودي وتأتي بشهودك

Hellobroher#
    15-3-2019

بطل مهاجم الصورة الرمزية shfl2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 346/5
    Given: 277/30
    عارف يا اشرف من شفت هذا الهدف وش تذكرت ايام بلي ستيشن 1و بلي ستيشن 2

حيث من كنت العب ادور على لاعب قوة ضربته 90+ و اذكر ريسا من اقوى الاعبين و قتها + روبيرتو كارلوس + مهاي لوفتشج + باتستويا ..... الخ

ايام جملية كانت اظن جيل البزران ما يعرف وش جمالية تلك الايام لذلك يجيك يقلك عادي المهم اما بخصوص الفرق الكفو

1- ايسي ميلان
    2- ريال
    3- انتر ميلان الحب
    4- ارسينال حاشرهم ذاك الوقت اخذ دوري درون خسارة ايام تيري هنري

5- فالنسيا
    6- باير ميونخ الفريق العجيب

اما الان رايي في كرة القدم اقلك ما عاد تسوى واحد يشاهدها بعد اعتزال زين الدين زيدان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ

معتزل اللعبة نهائي
    وداعا لكل اصحابي

لا تَشْتَرِ العَبْدَ إلاّ وَالعَصَا مَعَهُ إنّ العَبيدَ لأنْجَاسٌ مَنَاكِيدُ
    مَنْ عَلّمَ الأسْوَدَ المَخصِيّ مكرُمَةً أقَوْمُهُ البِيضُ أمْ آبَاؤهُ الصِّيدُ

Thumbs Up/Down

احب ان اقول من باب ماجاء في مرارة الحلاوة في زرع البغضاء والعداوة:

مانشستر يونايتد هو أفضل فريق في تاريخ انجلترا لم ولن يكون هُناك فريق مثلهُ إطلاقاً ولا حتى قريب من مستواه

من المُفترض أن يلعب مانشستر يونايتد بفريق الناشئين في حال كانت مُباراتهم مع ليفربول
    فلاعبين الليفر, لا يستحقون الجُهد المبذول من اللاعبين في الفريق الأساسي, كيف ذلك وهم بمستوى الناشئين ورُبما أقل ؟

كأن تأتي بالمدرعات والدبابات والطيارات والبارجات الحربيّة من أجل أطفال سرقوا قطعة شوكولاة من محل الحلويات : |

أتمنى أن تعود إلى رَشدك وتعرف الطريق الصحيح في التشجيع المُريح وتختار ماهو مُناسبك لك وللبشريّة اجمع, وهو تشجيع أفضل فريق, فريق مانشستر يونايتد

أطلب مُنازلتك في قِتال حتى الموت
    أترك لك إختيار الأسلحة والمكان والزمان
    وسآتي بشهودي وتأتي بشهودك
    هههههههههههههههههههههه

صدق نكتة، شف ما حد يؤمن بإنه مانشستر زعيم إنجلترا إلا بعض مشجعي اليونايتد، وإلّا فالكل يعرف من زعيمها ( إلّا جيل سبونج بوب الجديد وكذا )

باعتراف خالد الغول المعلق الشهير والمانشستراوي المُتعصّب أكثر من مرّة يعترف ويُقر بإن زعيم إنجلترا هو الليفر بدون أي مُقارنة أساسًا.

الآن: كيف مانشستر زعيم إنجلترا؟ ترى كويس كذا وضّحت لي إنه الهدف عادي بالنّسبة لك لأنك مانشستراوي هيهيهيهيهيهيهيهي

ريسا حراق صح؟ هههههههههههههههههههه

الحين... أعطني معايير الزّعامة اللي تعتقدها عن مانشستر، لو تتكلم عن المال فما قيمة المال في إثبات الزعامة؟ يعني تقنعني إنه البي إس جي هو زعيم فرنسا؟

ولا المان سيتي وتشيلسي زعماء إنجلترا؟ هههههه المال لا دخل له في الزعامة، المال لا يشتري لك الجماهير ولا التّاريخ :")

عشان كذا من أول الموسم بوغبا 90 م باوند + مخيتاريان أظن ب 50 م باوند قُلت إن الصفقتني هذول ما راح يكونون بتأثير صفقتي " ماني 32م وفينالدوم 25 م "

وشف كم هدفًا وأسيست سجلهما ماني وفينالدوم ومدى أدائهما وغيره ماني اختير بين تشكيلة الموسم للبريميرليج...

أما بوغبا 90 م باوند ومخيتاريان؟؟ Nooooo

كذا فنّدت لك أول معيار أنت حددته، بس تخلص كلامك أعطيك أنا المعايير القويّة اللي وقتها أنت ما راح تقدر ترد

عاد أنت اللي اخترت! وجنَت على نفسها براقش

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shfl2013 مشاهدة المشاركة
    عارف يا اشرف من شفت هذا الهدف وش تذكرت ايام بلي ستيشن 1و بلي ستيشن 2

حيث من كنت العب ادور على لاعب قوة ضربته 90+ و اذكر ريسا من اقوى الاعبين و قتها + روبيرتو كارلوس + مهاي لوفتشج + باتستويا ..... الخ

ايام جملية كانت اظن جيل البزران ما يعرف وش جمالية تلك الايام لذلك يجيك يقلك عادي المهم اما بخصوص الفرق الكفو

1- ايسي ميلان
    2- ريال
    3- انتر ميلان الحب
    4- ارسينال حاشرهم ذاك الوقت اخذ دوري درون خسارة ايام تيري هنري

5- فالنسيا
    6- باير ميونخ الفريق العجيب

اما الان رايي في كرة القدم اقلك ما عاد تسوى واحد يشاهدها بعد اعتزال زين الدين زيدان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههه

أيّام ^^ كانت الكرة لها طعم... ما لوثت لسه بالفساد والمال والبزنيس، وكان اللي يتكلم عن الكرة بيكون شخصا فاهما مش شخص ما عمره لعب كرة قدم أساسا

ويتكلم ويفتي...

ميلان وقتها كان أعظم فريق بأوروبا >> مع ذلك ليفربول عمل أعظم ريموناتدا بالتاريخ بنهائي التشامبيونز 2005 من 3/0 ضد دفاع إيطالي إلى 3/3 وفزنا بالبينلتيز في أعظم

نهائي بالتشامبيونز ليج، ليش لأ ومعنا جيرارد ^^؟

- الرّيال كالعادة كان أسماء عالميّة اللي اشتراها بيريز وأول من أفسد اللعبة كان بيريرز وجمع نجوم العالم في مدريد مع ذلك ما حققوا التشامبيونز بتلك الفترة...

ليفربول في 2005 أقصى اليوفي اللي أقصى الرّيال :")

- إنتر ميلان أتذكّر فازوا ع الجانارز 3/0 مدري 4/0 بالهايبري " إستاد آرسنال القديم " راحوا بالإياب فازت آرسنال 5/1 مدري كم وتأهلت ههههههههههه

جيل هنري العظيم بيركامب بيريز كامبل أووووف أسماء...

- فالنسيا، أوه أنت كذا تتكلم قب قبل... لما كان معهم رافا وفاز بالكأس والدوري فوق خشم الريال والبارسا جيل رافا العظيم... مع ذلك الخفافيش لم يفوزوا بدوري الأبطال :")

يا أخي أنت كذا قديم أنا وقتها ما كنت وصلت حتى لمشاهدة ليفربول :")

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة