السّلام عليكم.

هدف جون آرني ريساااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااعععع

على مانشستر يونايتد عام 2001 بتعليق الأسطوري مارتن تايلر.

طبعًا فُزنا 3/1 آنذاك... عمومًا اللي يبغى يشوف اللقطة بشكل أكثر كمالًا لكن بدون التعليق الخرافي طبعًا فذا المقطع:

اللي ما يعرف من يكون ريسا فهو لاعب نرويجي يملك أقوى قدم يُسرى تقريبًا ( مع روبيرتو كاربولس ) المُفارقة إنّ

النّاس تعرف كارلوس وما تعرف ريسا في حين إنه ريسا ما يقل قيمة ولا قدرةً عن كارلوس، واللي تابع الليفر

في أثناء ما كان يلعب ريسا كان بيفهم هالشّيء... ريسا هو اللي سجّل هدف الفوز لليفربول على البارسا بالكامب نو عام 2007.

وهو أيضًا من ساعدنا في الفوز بتشامبيونز ليج 2005... وفاز معنا كذلك ببطولات أخرى مثل كأس الاتحاد الإنجليزي 2006 وغيره.

ريسا خرج من النّادي عام 2008 تحديدًا بعد ما جاب هدفًا في مرماه بالدقيقة 90 ضد تشيلسي بنص نهائي التشامبيونز ليج

بالذّهاب جعلتنا نخرج من مباراة الإياب بعد شوطين إضافيين بنتيجة 3/2...

ريسا إلى الآن لم يستطع ليفربول أن يأتي بظهير أيسر مثله... أو مسدّدٍ مثله... أتذكّر لما كنت بالنّادي كان فيه شخص نسخة من ريسا

بالتسديد وبقوة الانطلاقات والسرعة والتسديدات... ويشوط من نص الملعب عادي جدا... المُصادفة إني سألته من لاعبك المفضل

قبل ما أعرّفه إني ليفربولي وغيره، قال لي ( ريساا، تعرفه؟ ) لما قال كذا كنت شوي وراح أبكي ههههههههههههههههههههههههه هههه

يعني بغيت أقول له يا أخي أنت من وين جيت لي؟؟ أيام وكذا <3 :]

طبعًا هالكلام ما راح يهم شعب توم وجيري كثيرًا، لكن لا بأس مدري ليه حطّيت الموضوع أساسًا