oOo احتفالية ام الجنيات oOo - الصفحة 6
صفحة 6 من 7 الأولىالأولى ... 4567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 63

الموضوع: oOo احتفالية ام الجنيات oOo

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 22/5
    Given: 0/0
    تدري لو كانت بالمستلمات يكون عرض دمااااار

0 Not allowed! Not allowed!

بطل أسطوري الصورة الرمزية Lovely4ever
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,560/203
    Given: 5,386/26
    لول الردود انخسفت -_-

حِقْد إِلَى حَسَدٍ وخِسَّةِ مَعْدَنٍ .. مَطَرَتْ عَلَيْكَ وكُلُهُنَّ هَتُونُ !

رَامُوا بِهَا أَن يَّدْفُنُوكَ فَهَالَهُم .. أَنْ عَادَ سَعْيُهُمُ هُوَ المَدْفُونُ !

وَتَوَهَّمُوا أَن يُّغْرِقُوكَ بِشَتْمِهِم .. أَتَخَافُ مِنْ غَرَقٍ وَأَنْتَ سَفِينُ ؟

سَتَظَلُّ تَحْسَبُكَ الْكَواكِبُ كَوْكَبًا .. وَيَهُزُّ سَمْعَ الدَّهْرِ مِنْكَ رَنينُ !

ودّعْ الهمَّ والحَزَنْ!

سَيَذْكُرُنِي قَوْمِي إِذَا جَدَّ جَدُّهُمُ، وَفِي الليلةِ الظَّلمـاءِ يُفتَقَدُ البَدْرُ!

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 205/17
    Given: 26/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة
    لول الردود انخسفت -_-
    اي والله انحذف ردى على عبولة

ملك الذكاء الصورة الرمزية ASDF518
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,063/236
    Given: 755/96
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lovely4ever مشاهدة المشاركة

شفت هالكلمة ^ بتعرف مثل: ضربني وبكى سبقني واشتكى؟

الحين: Give me on reason، 1 بس يخليني أرد عليك إلا لما تفصل يا ابني أنا ما بصدّق أشوفك كذا تحتك وترد عشان ألطّشك وأمسخرك وأمشي ههههه

وكم مرّة تقول هالكلمة واللي بالأصل أنا قايلها عليكم!! ترى أنا مسوي حسابي ( أون لاين عادي وأوف لاين عادي ) مش عامل نمط مخفي مثلك يا قلبي.

لا وكمان يرد بنص الفجر ويقول لي ما يرد علي إلا لما تفصل! في حين إنه ردي أنا يمكن بعد العشاء وسط الزحمة ههههههههههههه

فأبيك تقنعني: كيف بقدر أعرف إنت أون لاين ولا لأ إذا أنت مسوي وضعية المخفي ^^؟ في حين إنه ببساطة أنا لما بفصل

بتنطفئ العلامة الخضراء وخلاص.

ياض يا منافق يا اللي تحاول تكبّر نفسك وتقلدني بكل شيء هههههههههههه ياض يا دلدول استحِ خلني أحترمك نفسي أحترمك مرة واحدة بس وما أعتبرك مًهانًا فاقد الكرامة والشّرف.

يا بت يا عبلة خذي بكلام عنتره!

" فاقنَيْ حياءَكِ لا أبا لكِ .... " استحي ع وجهك يا عبلة تراكِ كبيرة وبشنب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ه

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه إذا على اللون الأخضر ف لما كتبت الرد الاول إنت متصل ^^

لاتجلس تصصصصاااايح وتقلي رد علي الفجـر " نصف ساعة " بين ردك وردي الثاني " يعني إنت كنت متصل على الفجر "

إذا انت غبي اتوقع فعلا غـبي لكـن كـسرت حآجز الغباء " فية شيء إسمة تآريخ بالـمنتدى "

دآمك شفت اول رد علي ورجعت إفتبست ردي وش اللي يمنعك يآبكاية مآترد ؟

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه فعلا كل مرة آجي امصخرك بالمنتدى تآخذ عذر الفـصل ^^

مآلـومك شخـصية منتدى يالـزنجية اللعـينة ~.~

انا غاااااااااااااااااااااااا اضب بدي عصا +25 مؤقتة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه بدي جنيات مؤقتة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه هيرو بليز خلينا نفوز ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه اسم مال انا لفار بول بلييييز هيرو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اموت على السبايك اللي مثلك *_*

ترى عآدي بجهز لك عذر من الحين " قل طربان أقتبس ردي وقت قيلولة ههههههههههههههههههههههههه صدقني اللي معك سبايك وبتمشي عليهم (: مثل مآمشيتم عليهم سالفة الزنجيات ههههههههههههههههههههههههه ههه إلا صح عوضتهم الخساير ولا باقي ؟ مآلـكم دآعي تجلدون كتيبتكم ولما تنفضحون تغرونهم بالتعويض ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

بكاء الزنجية يعم ارجاء المنتدى

سي يووو ياحلاوة

مـلوك سيرفر المدمر

يآخـيي تآلـم

التعديل الأخير تم بواسطة ASDF518 ; 04-27-2017 الساعة 03:15 PM

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 205/17
    Given: 26/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASDF518 مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه إذا على اللون الأخضر ف لما كتبت الرد الاول إنت متصل ^^

لاتجلس تصصصصاااايح وتقلي رد علي الفجـر " نصف ساعة " بين ردك وردي الثاني " يعني إنت كنت متصل على الفجر "

إذا انت غبي اتوقع فعلا غـبي لكـن كـسرت حآجز الغباء " فية شيء إسمة تآريخ بالـمنتدى "

دآمك شفت اول رد علي ورجعت إفتبست ردي وش اللي يمنعك يآبكاية مآترد ؟

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه فعلا كل مرة آجي امصخرك بالمنتدى تآخذ عذر الفـصل ^^

مآلـومك شخـصية منتدى يالـزنجية اللعـينة ~.~

انا غاااااااااااااااااااااااا اضب بدي عصا +25 مؤقتة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه بدي جنيات مؤقتة ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه هيرو بليز خلينا نفوز ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه اسم مال انا لفار بول بلييييز هيرو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه اموت على السبايك اللي مثلك *_*

ترى عآدي بجهز لك عذر من الحين " قل طربان أقتبس ردي وقت قيلولة ههههههههههههههههههههههههه صدقني اللي معك سبايك وبتمشي عليهم (: مثل مآمشيتم عليهم سالفة الزنجيات ههههههههههههههههههههههههه ههه إلا صح عوضتهم الخساير ولا باقي ؟ مآلـكم دآعي تجلدون كتيبتكم ولما تنفضحون تغرونهم بالتعويض ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هه

بكاء الزنجية يعم ارجاء المنتدى

سي يووو ياحلاوة

مـلوك سيرفر المدمر

يآخـيي تآلـم
    هههههههههه حظك مشرف ما يحبنى يحذف فى ردى قاسى عليك يا عبلة

مازالت نفس ما انت اخى ؟ بح جنيات و الخ ؟
    إنتبه يحشرك ليفر يا نكرة ^^ بح جنيات > نكرة كان صبى للفيوري

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 52/28
    Given: 301/93
    لو الى متى شهر ممكن تسوي شيء اسبوع ما اظن يتاثر سعر النقط كثير في ناس معي اكثر من 200 مليار

بطل مقدام الصورة الرمزية piercing
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,389/194
    Given: 469/80
    10 سنين من ادارة اللعبة وماتعرفو تفرقو بين الاحتفاليات والعروض والفعاليات والمسابقات
    هذا اسمه عرض بدل ماتشري الجنية بنقاط تشتريها بذهب
    بدل مايحطلك تاجر يبيع الحبة ب50م يطلب منك تتواصل معه
    الاحتفالية تكون عباراة عن بطاقات تسقط يجمعه اللاعبين ببلاش يدمجوها يحصلو على جنيات مؤقته
    مو يدفع 50م عشان يشتريها
    طبعا الحركة ذي احد الحركات البائسة لسحب الكاش لغرض تنزيل اسعار النقاط
    لكن غير مجدي لان فقط اللى عنده شغل بالجنيات مثلا نمط او سراديب عالية يحول كاشه او نقاطه الى قوالب عشان يجيب فيها جنيات
    اما اللاعب العادي مارح يستفيد منها لان يعلم يقينا ان اللى محتاج جنيات هو بنفسه يسوي قوالب ويراسل الاداره عشان ياخذ الحبة ب50م
    يعني مافي احد رح يشتريها من لا عب ثاني بسعر اعلى من 50م لان سعرها 50م
    ولو عدلو على وقتها مثلا اسوعين نقولو في احتمال تخلص والواحد يحول كاشة لقوالب ويجيب جنيات لغرض التجاره لكن وقتهم اسبوع فقط
    اتمنى تكونو استوعبت شو معنى احتفالية وشو معنى عرض وعدم الخلط بينهم@@

1 Not allowed! Not allowed!

لاعب ذهبي الصورة الرمزية RaMaDi
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/2
    Given: 10/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة piercing مشاهدة المشاركة
    10 سنين من ادارة اللعبة وماتعرفو تفرقو بين الاحتفاليات والعروض والفعاليات والمسابقات
    هذا اسمه عرض بدل ماتشري الجنية بنقاط تشتريها بذهب
    بدل مايحطلك تاجر يبيع الحبة ب50م يطلب منك تتواصل معه
    الاحتفالية تكون عباراة عن بطاقات تسقط يجمعه اللاعبين ببلاش يدمجوها يحصلو على جنيات مؤقته
    مو يدفع 50م عشان يشتريها
    طبعا الحركة ذي احد الحركات البائسة لسحب الكاش لغرض تنزيل اسعار النقاط
    لكن غير مجدي لان فقط اللى عنده شغل بالجنيات مثلا نمط او سراديب عالية يحول كاشه او نقاطه الى قوالب عشان يجيب فيها جنيات
    اما اللاعب العادي مارح يستفيد منها لان يعلم يقينا ان اللى محتاج جنيات هو بنفسه يسوي قوالب ويراسل الاداره عشان ياخذ الحبة ب50م
    يعني مافي احد رح يشتريها من لا عب ثاني بسعر اعلى من 50م لان سعرها 50م
    ولو عدلو على وقتها مثلا اسوعين نقولو في احتمال تخلص والواحد يحول كاشة لقوالب ويجيب جنيات لغرض التجاره لكن وقتهم اسبوع فقط
    اتمنى تكونو استوعبت شو معنى احتفالية وشو معنى عرض وعدم الخلط بينهم@@

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/16
    Given: 360/0
    جميل

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0