اسكات !! شو السبب ؟ - الصفحة 4
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 49

الموضوع: اسكات !! شو السبب ؟

لاعب ذهبي الصورة الرمزية gojitassj4
    Thumbs Up/Down
    Received: 104/20
    Given: 16/8
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    شوف الرسائل
    لقيتها تم

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار الصورة الرمزية Disable
    Thumbs Up/Down
    Received: 586/206
    Given: 72/55
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gojitassj4 مشاهدة المشاركة
    مو معي 250ن عشان اشتري تصفيح حاليا حب
    بحاول اجيبها و بصفح ول يهمك
    + ما اجمع فولاذ انا اجمع دروب اسلحة زرقا و احجار تبرعات ههههه في فرق
    لو انت ف المدمر اهمس لي انت الي تشحن كتيير و تعال حقل شوف ضرر +21 كبير كبير والله
    انا مادخلت فوركس انت الي دخلت لها اول و دام هو مجالي ف ما اقدر اشوفك تسوي مغالطات و اسكت
    انت تقول شي بيقوله بس العجائز و البزران الي مايعرفو شي
    و اضن مو متأكد بس اضن بقدر ل ماجما بحاول و بشوف
    هو منطقيا لو ما اقدر اقرأ او اكتب ماكنت خليتك تتنرفز و تشخصن
    ترى عادي بس شوف الحالة الي انت فيها هادي بسبب شي رئيسي هو عدم وجود معارضين من حولك
    الكل بيوافقك و هاد مو حلو لانك متعود الموافقة ف الرأي لمى تلاقي حد ضدك مباشرة بتشوف انه شي غير طبيعي
    و تصير تهايط و تسب
    انا ف البيت كيف اضيع طريق ههههه
    و شكرا الخمس ريال بشتري بيها شي يسلمو
    جمع طيب مو تقول إن التجميع يخليك تجيبها ؟ طيب اشحن ؟ ماتقدر ؟ اجل لا تتكلم عن أملاك الناس

ايًا كان إلي تجمعه حبيبي بالتوفيق لك و عسانا نشوفك من الأوائل ذات يوم مع إنه ذا مستحيل بس يلا

لا والله انا ماني بالمدمر انا بسيرفر آرغوث و لي أكثر من حساب وحاليًا معتزل و رغم إعتزالي أعرف اجيب راسك

مع إحترامي لكل من بسيرفر التنين ما ألوم إن دروبك ناقصة عاد سيرفر الفقر ماعليه كلام الله يستر علينا و عليك

أرجع لكلامك و شوف تجيب سيرة الفوركس بالبداية وانا عطيتك مثال و إنت جلست تتفلسف كالعادة مافي شي جديد

و عن المغالطات فمبروك صرت تعرف معناها الاخ لايف ماقصّر و معطيكم شوية علم تجهلوه إنتم أصحاب اللغة العقيمة

مدري عن كلام العجائز و البزران اذا انا كنت عجوز مو مشكلة لكن عن البزران أتوقع تقصد نفسك عزيزي هذا الواقع الأليم

بالنسبة لماجما عاد إنتبه لا يعض راسك و تطيح دروبك تأكد إنك تشتري أقفال تتناسب معك و تشيل كمية مناسبة للقتال

بالعكس ما خليتني اتنرفز ولا اي شي جالس اكلمك عادي و النرفزة تخليني اختصر كلامي جرب تنرفزني يمكن اختصر كلامي

الكلام الي أقوله حسب رأيك تقول " تشخيص " هذا نتيجة ردودك و واضحة شخصيتك العظيمة منها ذات اللغة العقيمة و غيرها

سبب عدم وجود معارضين إن العالم كلها معتزلة حبيبي و ناس جربت تعارض من قبل لا نشوفك هنا و انكرشت فطبيعي ماتشوف احد حولي

نتيجة هذا الكلام بلوك من قبل الإدارة العظيمة التي تتقبل الرأي الآخر و الإنتقاد و التعبير عن الرأي و تعطي اللاعب حقوقه

ابدًا انا لما واحد يعارضني اناقشه مثل مانسوي انا وانت الآن مدري ليش شايفها سب و شتايم مع إنك ما بتقراها أصلا

لو إنها سب و شتايم كان تقدم المشرف العزيز و مسح ردودي أو عطاني بلوك بس مانشوف شي زي كدا لأنها مو شتايم

نقاش عادي بين لاعب و آخر بس إنت طبعًا نظرتك للعالم مختلفة و الظاهر تاخد المعلومة من أماكن أخرى فبعطيك على قد عقلك

ما أدري عنك عادي ما أستبعد من هم مثلك يضيعوا الطريق بمنازلهم و هو شي متوقع مانستغرب ولا نندهش من الواقعة

اذا لم يعجبك دخولِي

فأمآمك 4 جدرآن بـ خطوةٍ واحدة .. !

وهي : دُق راسك فيها (:

Thumbs Up/Down
    لا انا اول رد كنت ابي اختم بيه لاني مليت منك بس بعدها لمى قريت ردك كامل قررت ارد عليك و هيك
    و احلى شي انو بتركز على الاخطاء لاملائية انا مابراجع وش كتبت لهيك رح تلاقي اخطاء ما اضن متلك تكتب و تقول لااا
    لازم اقوله هنا هادا ههههههههه
    كيف مو شغلي هو يب لها الحق ف مطالبة بس انا ضيعت وقت طويل ف اللعبة
    انغلاقها خسارة ب النسبة لي ولاتتكلم ب صيغة الجمع انت وحدك الي تهايط حاليا
    الناس الي انا اشوفها تبي حقوق اغلبها منطقي و معقول
    و موضوع السوق هو تغرات ف القوانين الشركة نفسها ف موقف صعب
    امى تلغب بعض القوانين او تغيرها وف كل لاحوال فيه هضم لحقوق طرف ما
    ههههههههه شكلك ماشفت الهندي من قبل بس لانك مافهمت مابيعني انو الخطئ مني
    و النرفزة روح غير جو شي 10د و تعال اقرئ من منضور تاني مو منضورك يعني متل لو انت تشوف 2 يتكلمون مو انت
    و شوف مين الي منرفز و كلمة منرفز انا قلتها قبلك انت ترد لي الي انا قلته لك بفف
    و انا مو بقسم الفيديو و هداك ف موضعه غالبا ناس تسوي هيك عشان متعة مو ف نقاش يفترض يكون حضاري
    يفترض ههههههه مليت والله بس انا وضحت وجهة تضري ف اول رد لي
    طبيعي تقرر ترد دليل إنك إنت زعلان من كلامي و توزيع الضحكات الباهت بنص الردود دليل اليأس

مع إنك قلت برب و قلت إنك بتروح قبل بس يلا نعطيك على قد عقليتك و نرد عليك عوافي قدامنا الليل كله

بالعكس ما بركز عشان مرة واحده او مرتين ركزت صرت زعلان ؟ لو أصحح أخطائك بتروح تبكي عشان كدا بترك الأخطاء شوي

كل اللاعبين مضيعين وقتهم باللعبة في الأقدم منك و في ناس عاشوا حياتهم باللعبة و سنوات من الشحن و التعب

هذي الناس الي تطالب بحقوقها فعلًا و تتعب عشانه مع إنه من يومها ما تغيرت بس مايمنع المحاولات ابدًا

انا ماذكرت سيرة الهياط إنت الي بتذكرها و اشك إنك تعرف معناها حتى عشان تذكرها مدري عنك

بس طبيعي تذكرها انا اعتبرها دي ثقة بالنفس لو انت شايفها هياط شي يرجع لك حبيبي مايحتاج عاد

المطالبة بالحق مابيفرق معه قانون من شركة أو لا اي لاعب جاي يبي يغير قانون طالما الكل يؤيد التغيير مابيمنع

شوف الناس تعارض حكومات حتى تغير القوانين و انت جاي في لعبة تقول صعب ؟ دليل إن شخصيتك ضعيفة حبتين

مايحتاج أشوفه عاد إنت هندي رسمي و إشبه الهندي مو إنسان ؟ خلاص إنت هندي و كلامك غير مفهوم نظرًا إنك جاي من زحل

لا عادي ترا ماني متنرفز ولا شي إنك مُصِر إنك تثبتها مع إنها مالها دخل بالموضوع و تقلي أنا إلي أغير المواضيع ؟

زي الاطفال نرفزتك نرفزتني مو موضوعنا عوافي ، و انا اقرا كلامي قبل أكتبه على عكسك فأنتبه للاخطاء الشائعة

و الحين رجعت تقول انا قلتها قبلك و ما قلتها قبلك عزيزي مدري إنت وش تبي بالضبط p: ايش تبغى تثبت ؟

و دام إنك تشوف الناس تقذف عشان المتعة عاد هذا شي يرجع لك و كل الناس حسب تربيتها ياعزيزي و نظرتها للعالم

و النقاش له أسلوبه مانختلف و الاحكام و التشخيص ما يعتبر قذف ياعزيزي و هذا لو تعرف معناه اصلا (:

اذا لم يعجبك دخولِي

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Disable مشاهدة المشاركة
    جمع طيب مو تقول إن التجميع يخليك تجيبها ؟ طيب اشحن ؟ ماتقدر ؟ اجل لا تتكلم عن أملاك الناس

ايًا كان إلي تجمعه حبيبي بالتوفيق لك و عسانا نشوفك من الأوائل ذات يوم مع إنه ذا مستحيل بس يلا

لا والله انا ماني بالمدمر انا بسيرفر آرغوث و لي أكثر من حساب وحاليًا معتزل و رغم إعتزالي أعرف اجيب راسك

مع إحترامي لكل من بسيرفر التنين ما ألوم إن دروبك ناقصة عاد سيرفر الفقر ماعليه كلام الله يستر علينا و عليك

أرجع لكلامك و شوف تجيب سيرة الفوركس بالبداية وانا عطيتك مثال و إنت جلست تتفلسف كالعادة مافي شي جديد

و عن المغالطات فمبروك صرت تعرف معناها الاخ لايف ماقصّر و معطيكم شوية علم تجهلوه إنتم أصحاب اللغة العقيمة

مدري عن كلام العجائز و البزران اذا انا كنت عجوز مو مشكلة لكن عن البزران أتوقع تقصد نفسك عزيزي هذا الواقع الأليم

بالنسبة لماجما عاد إنتبه لا يعض راسك و تطيح دروبك تأكد إنك تشتري أقفال تتناسب معك و تشيل كمية مناسبة للقتال

بالعكس ما خليتني اتنرفز ولا اي شي جالس اكلمك عادي و النرفزة تخليني اختصر كلامي جرب تنرفزني يمكن اختصر كلامي

الكلام الي أقوله حسب رأيك تقول " تشخيص " هذا نتيجة ردودك و واضحة شخصيتك العظيمة منها ذات اللغة العقيمة و غيرها

سبب عدم وجود معارضين إن العالم كلها معتزلة حبيبي و ناس جربت تعارض من قبل لا نشوفك هنا و انكرشت فطبيعي ماتشوف احد حولي

نتيجة هذا الكلام بلوك من قبل الإدارة العظيمة التي تتقبل الرأي الآخر و الإنتقاد و التعبير عن الرأي و تعطي اللاعب حقوقه

ابدًا انا لما واحد يعارضني اناقشه مثل مانسوي انا وانت الآن مدري ليش شايفها سب و شتايم مع إنك ما بتقراها أصلا

لو إنها سب و شتايم كان تقدم المشرف العزيز و مسح ردودي أو عطاني بلوك بس مانشوف شي زي كدا لأنها مو شتايم

نقاش عادي بين لاعب و آخر بس إنت طبعًا نظرتك للعالم مختلفة و الظاهر تاخد المعلومة من أماكن أخرى فبعطيك على قد عقلك

ما أدري عنك عادي ما أستبعد من هم مثلك يضيعوا الطريق بمنازلهم و هو شي متوقع مانستغرب ولا نندهش من الواقعة
    قلت مو معي *حاليا* انا رجعت من لاحعتزال تقريبا 2 اسابيع
    و جبت 150ن كاش ف الوقت هاد ف بقدر اوصل +22 ف لاسبوعين او التلات الجايين
    + انت الفايز لو همك الفايز و الخسام لانو صراحة مليت
    كفو كفو انت تفهم ف كل شي و انا خسرت و هيك يعني ههههههه

Thumbs Up/Down
    قلت مو معي *حاليا* انا رجعت من لاحعتزال تقريبا 2 اسابيع
    و جبت 150ن كاش ف الوقت هاد ف بقدر اوصل +22 ف لاسبوعين او التلات الجايين
    + انت الفايز لو همك الفايز و الخسام لانو صراحة مليت
    كفو كفو انت تفهم ف كل شي و انا خسرت و هيك يعني ههههههه
    مبروك أصفق لك يعني جاب 22+ و الناس غيرت الأسلحة الحين

لا مايهمني فايز ولا خاسر بعكسك أنا يهمني إن الفكرة توصل

و اتوقع من كلامي و كلامك إن الفكرة وصلت تمام (:

مدري عن أي خسارة تتحدث بس الإعتراف جميل

يلا يا بابا روح الله يستر عليك (:

اذا لم يعجبك دخولِي

بطل صنديد الصورة الرمزية joker158
    Thumbs Up/Down
    Received: 497/62
    Given: 2/4
    هممممم

من وجهت نضري أرا ان هذا القانو عادل بكل المقاييس

لأن اللعبة كل اعتمدها علي اللعبين الذين يقومون بشحن فإذا اتاحت الفرصة للاعبين بلمتاجرة بنقاط خارج اللعبة فأن اللعبة سوف تخسر خسارة كبيرة وبتالي ستقوم بأغلاق ابوابها للأبد.

وهذا قانون موجود بألعاب أخرى المعتمدة اعتماد كلي علي النقاط.

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 04-26-2017 الساعة 10:59 PM
    عندما يقترب القمر من الأرض ويصبح قرمزي ألون وتنتشر الوحوش
    في أرجاء المكان فلا يسعونا فعل شيئ سوا حرق كل شيئ
    FOR blood

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة joker158 مشاهدة المشاركة
    هممممم

لأن اللعبة كل اعتمدها علي اللعبين الذين يقومون بشحن فإذا اتاحت الفرصة للاعبين بلمتاجرة بنقاط خارج اللعبة فأن اللعبة سوف تخسر خسارة كبيرة وبتالي ستقوم بأغلاق ابوابها للأبد.

هادا بالضبط الي حاولت اوصله بس دون جدوى

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 04-26-2017 الساعة 10:59 PM

Thumbs Up/Down
    هممممم

وهذا قانون لأحد الألعاب الأخرى المعتمدة اعتماد كلي علي النقاط.

هذا القانون عادل من ناحية الإدارة لكن من ناحية اللاعبين ظلم لا أكثر

أي لاعب بيشحن كمية كبيرة و يمل يحاول يصرف و يعوض خسارته

بيلاقي انه الأبواب تقفل قدامه و اخرتها ياكل حظر و تعبه يروح ولا استفاد شي

التعديل الأخير تم بواسطة Disable ; 04-26-2017 الساعة 11:01 PM

اذا لم يعجبك دخولِي

بطل فتي الصورة الرمزية 2lmo5tar2
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 5/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thehiter19 مشاهدة المشاركة
    يا اخي حق القانون نوعا ما غريب
    لكن شخصيا اشوفه قانون جيد . متاجرةالحسابات تجر الى نتائج وخيمة من سرقة و استغلال
    ياحبيبي هذا ظلم كبير للاشخاص اللي بدهم يعتزلو .. واذا مثل ماتقول الناس تتعرض للسرقه والاستغلال
    فهذا ذنبهم هم وهم يتحملوه والاداره ماتتدخل .. واظن ان الاداره ذكرت حالات كثيير وقالت ماراح تتدخل فيها
    اللي بده يشتري نقاط ومافي موزع قريب منه ومايقدر يشتري من خلال الانترنت فسبيله الوحيد يشتري من اللاعبين
    وقتها تيجي الاداره تغلق حسابه ؟ يعني اشوف هذا استغلال من الاداره ان الناس تقدر تدفع فلوس للعبه لكن ماتقدر تستردها -_-

بطل فتي الصورة الرمزية 2lmo5tar2
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 5/0
    هممممم

طيب بظرك .. سلاح سعره 12 الف نقطه مثلا يعني 1200 دولار شوف كم تسوي بعمله بلدك
    انا عندي بمصر راح تسوي تقريبا 18 الف جنيه مصري .. يعني انا اذا بدي اشتري سلاح بهذه القيمه
    بدي اشتغل لمده 18 شهر براتب 1000 جنيه بالشهر ونادر لما الاقي عمل بهذا الراتب .. بنظرك هذا سعر معقول ؟؟
    اذا اللعبه هدفها التسليه للاعبين والربح المعقول وقتها ماراح يكون في مشكله .. لكن بهذه الارباح الخياليه حراااااااام
    هيك اللعبه بتصير تجاره لكل من الطرفين .. اللاعب والاداره .. واللاعب قبل الاداره كمان لان هو اللي يدفع بالاول

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة