الشعارات - الصفحة 10

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مع أم ضد طرح الشعارات ؟؟

المصوتون
155. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

134 86.45%
  • لا

21 13.55%
صفحة 10 من 45 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 444

الموضوع: الشعارات

بطل مقاتل الصورة الرمزية alsaggaf7
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/4
    Given: 18/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadow9evil مشاهدة المشاركة
    هههههههههه اول شي مبروك عليك الشعارين وقريب عليك ال3 عشان كذا ماهمك باقي الاعبين الي يلعبو حقك !!

وبس انا من حقي اطلب بي اداة اساسيه منعت الاداره نزلوها واقنعت بعض الاعبين الي يهمهم المظهر انها تخليه متميز حلو الكلام !!

دام الماستر جائزتها 10 او 20 او 30 الف لاتشارك ، الاداره غلطانه تحط الجائزه 10 ولا 20 ولا 30 الف مثلا، المفروض تبدا الجائزه من 5 الف دولر وفوق او مايعادل هالرقم نقاط ،
    بالاضافه لدروب +25 هديه لرابح ، مثل طقم الجي ام +25 دائم مثلا او تعطي طقم معايره من اختيار الاعب الرابح ،

×.× محد يجبر احد يشارك بمسابقه او غيره كلها حريه شخصيه بالاول والاخير ،،

اذا الاداره ناقصها تنسيق ياعمري ومقصره ،

مو معناها ان 99.9% من الاعبين ينظلمو ومايقدرو يشترو الشعارات بسبب هالشي !!

نروح للاجنبي نزلو الشعار بالصناديق حقت المتجر تعرف ليش ؟؟

لان الي يشحن فقط يقدر يشتريها ماعندهم نقاط باللعبه تنباع وتشتري وكذا صار متميز !!

نجي عندنا ، النقاط تبيعها وتشتري ومستخدمه اكثر من عمله اللعبه الي هيا الذهب ،

يعني ماعاد عندك تميز الا لو تشتري الشي من متجر الولاء فقط ...

هالشي غلط اداري ،،

وانت حقك تتميز بس انا كمان حقي يكون معي شعار ، مايهمني شكله لو شعار شفاف ماعندي مشكله ،

بالنسبه انك تقول عدل خصائصك بالمعايرات ايه عدلنا وخلصنا ومعي 4 خواتم مكمله لي الخصائص ، شي تدريب ، وشي موف سبيد ماعندي مشكله ،

ناقصني الشعارات وعاير فيهم واصير كامل ،،

تاني شي اذا مثلا انا بشحن وماقدر اشتري الشعار باللعبه لانه ماتم طرحه اساسا وش الفايدة ؟؟

المفروض ينطرح بالمتجر والي يشحن يشتريه وخلاص !!
    والي مايحب يشحن ولا مايقدر يشحن عنده طريقه سهلة يجيبها وهي عن طريق المسابقات والجوائز الخاص بالتلفيل

كذا بس انت موقف مع نسبه الاعبين 00.01% لي معهم شعارات وساحب على 99.99% الي مامعهم شعارات باللعبه !!!

الي معهم شعارات كلهم 5 مدري 6 وعندنا فوق 3 الف واحد يلعب !! ولله اشوفه ظلم ،،

لا نزلوه بالمتجر ولا بنقاط قيم بور ولا بمتجر الولاء ؟؟؟

ثالث شي مو كل الناس فاضيه تدريب وتوصل اعلى لفل زي ماتقول انت وتتعب على " لعبه ولفل " عشان تجيب شعار ..

الي مايقدر وماعنده وقت يكون معه فلوسه يشحن ويشتري ويريح راسه ،

وراي جامعه وراي اختبارات ماقدر اجلس زيك اطور حسابات ولا اطور حسابي 190 واخذ الشعار ،،

ماعندي وقت اشارك بمسابقات زيك وانا متاكد فيه اكثر من 90% من الاعبين نفس حالي ، الي وراه جامعه ،

والي وراه دوام ، والي عنده اهله بالبيت وماعنده الا كم ساعه يلعب ؟؟

هذولي ماتفكر فيهم يعني ماينحسب لهم حساب ؟؟

احنا نقدر نشحن ونشتري بس مانقدر نجلس 1000 ساعه نتدرب فيها عشان نجيب شعار ،لان هالوقت نكون نشتغل او ندرس فيه ..
    ولا عندنا وقت نشارك بمسابقات ، ، ،

عشان كذا انا فتحت هالموضوع وطلبت طرح الشعارات ،،

الشعارات لها سنتين مانزلت واشوفه صار الوقت الي لازم تنطرح فيه ،،

واقول اقين مايهمني شكل الشعار لو يعطوني شعار مرسوم عليه بقره ولا همني ، ولو الشعار شفاف ماهمني ،

همني شي واحد فقط اعايره واكمل خصائصي الناقصه ،

لان خلاص الخواتم والقلادات والاقراط كملتهم ومو ناقص الا الشعار ..

ومتاكد كمان ان اغلبيت الاعبين الي يشحنو او الي مايشحنو وصارو +25 كلهم عندهم نفس المشكله ،

مخلصين ومطورين وجابو احسن المعايرات الي يرضو فيها ، وباقي لهم الشعارات لتكمل لهم باقي الخصائص ،،

اتمنى منك لما تتكلم تفكر بباقي الاعبين وماتاخذ شي على نفسك وتقول انا تعبت وانا ضيعت وقت وغيره ،،

لان الفايدة لك بالاصدار الجديد دروب لفل 185 و190 ، مبروك !! انا مارح اوصل هالمستوى بعشر سنين لان ماعندي وقت حتى اتدرب

ومع هالشي فيه ناس زيها زي حالي وانا منهم ، نقدر نجيب الشعارات الا لو نزلت بالمتجر بس لو انها ضلت محتكره مارح نقدر نجيبها ..

المتجر اساسا ينزل فيه ادوات خاصه وحصريه ،، ومنها " الشعارات " ولو حبو ينزلوه زي لفافه نقل التصفيح بالولاء ماعندي مشكله ،

تأخرو فيه واطلب فيه من سنتين وكل ردهم لم يحن الوقت لطرحه لم يحن !! طفشت صراحة ،،

وفيه 50 واحد صوتو ورايهم من راي ، وفيه كثير باللعبه حتى ماصوتو لاكن شافو الموضوع ، وعلقو ورايهم من راي ..

وياريت ماتشيل علي ،، لاكن من حقي اجيب اداة انا ابيها ، لان الاداره مانزلتها لنا ،،

بالاخير ، أحب لأخيك ماتحب لنفسك .
    ههههههههههههههههههههههههه بصراحة ما قريت شو كاتب من كثر ماهو طويل لكن توضحلي انك مصر ومصر جداً عليه @@

0 Not allowed! Not allowed!
    Visca Barça

معتزل

لاعب ذهبي الصورة الرمزية shadow9evil
    Thumbs Up/Down
    Received: 485/94
    Given: 960/493
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsaggaf7 مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه بصراحة ما قريت شو كاتب من كثر ماهو طويل لكن توضحلي انك مصر ومصر جداً عليه @@

ههههههههههههههههه

AHMOD
    #الشعارات_حق_الجميع

قنآتي لمشاهدة المزيد من الفديوهآت ،

كُنْ فِي حَيٱة ٱلأخرينْ گحبات السٌكر
    حَتى ۆ إنْ ٱختَفيتْ .. تَركتْ طعَماً جَميلاً ♥

بطل أسطوري الصورة الرمزية sohayb
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,573/239
    Given: 912/37
    هههههههههه اول شي مبروك عليك الشعارين وقريب عليك ال3 عشان كذا ماهمك باقي الاعبين الي يلعبو حقك !!

وبس انا من حقي اطلب بي اداة اساسيه منعت الاداره نزلوها واقنعت بعض الاعبين الي يهمهم المظهر انها تخليه متميز حلو الكلام !!

دام الماستر جائزتها 10 او 20 او 30 الف لاتشارك ، الاداره غلطانه تحط الجائزه 10 ولا 20 ولا 30 الف مثلا، المفروض تبدا الجائزه من 5 الف دولر وفوق او مايعادل هالرقم نقاط ،
    بالاضافه لدروب +25 هديه لرابح ، مثل طقم الجي ام +25 دائم مثلا او تعطي طقم معايره من اختيار الاعب الرابح ،

لان الي يشحن فقط يقدر يشتريها ماعندهم نقاط باللعبه تنباع وتشتري وكذا صار متميز !!

هالشي غلط اداري ،،

وانت حقك تتميز بس انا كمان حقي يكون معي شعار ، مايهمني شكله لو شعار شفاف ماعندي مشكله ،

بالنسبه انك تقول عدل خصائصك بالمعايرات ايه عدلنا وخلصنا ومعي 4 خواتم مكمله لي الخصائص ، شي تدريب ، وشي موف سبيد ماعندي مشكله ،

تاني شي اذا مثلا انا بشحن وماقدر اشتري الشعار باللعبه لانه ماتم طرحه اساسا وش الفايدة ؟؟

والي مايحب يشحن ولا مايقدر يشحن عنده طريقه سهلة يجيبها وهي عن طريق المسابقات والجوائز الخاص بالتلفيل

كذا بس انت موقف مع نسبه الاعبين 00.01% لي معهم شعارات وساحب على 99.99% الي مامعهم شعارات باللعبه !!!

ثالث شي مو كل الناس فاضيه تدريب وتوصل اعلى لفل زي ماتقول انت وتتعب على " لعبه ولفل " عشان تجيب شعار ..

وراي جامعه وراي اختبارات ماقدر اجلس زيك اطور حسابات ولا اطور حسابي 190 واخذ الشعار ،،

ماعندي وقت اشارك بمسابقات زيك وانا متاكد فيه اكثر من 90% من الاعبين نفس حالي ، الي وراه جامعه ،

احنا نقدر نشحن ونشتري بس مانقدر نجلس 1000 ساعه نتدرب فيها عشان نجيب شعار ،لان هالوقت نكون نشتغل او ندرس فيه ..

واقول اقين مايهمني شكل الشعار لو يعطوني شعار مرسوم عليه بقره ولا همني ، ولو الشعار شفاف ماهمني ،

ومتاكد كمان ان اغلبيت الاعبين الي يشحنو او الي مايشحنو وصارو +25 كلهم عندهم نفس المشكله ،

مخلصين ومطورين وجابو احسن المعايرات الي يرضو فيها ، وباقي لهم الشعارات لتكمل لهم باقي الخصائص ،،

اتمنى منك لما تتكلم تفكر بباقي الاعبين وماتاخذ شي على نفسك وتقول انا تعبت وانا ضيعت وقت وغيره ،،

لان الفايدة لك بالاصدار الجديد دروب لفل 185 و190 ، مبروك !! انا مارح اوصل هالمستوى بعشر سنين لان ماعندي وقت حتى اتدرب

ومع هالشي فيه ناس زيها زي حالي وانا منهم ، نقدر نجيب الشعارات الا لو نزلت بالمتجر بس لو انها ضلت محتكره مارح نقدر نجيبها ..

المتجر اساسا ينزل فيه ادوات خاصه وحصريه ،، ومنها " الشعارات " ولو حبو ينزلوه زي لفافه نقل التصفيح بالولاء ماعندي مشكله ،

تأخرو فيه واطلب فيه من سنتين وكل ردهم لم يحن الوقت لطرحه لم يحن !! طفشت صراحة ،،

وفيه 50 واحد صوتو ورايهم من راي ، وفيه كثير باللعبه حتى ماصوتو لاكن شافو الموضوع ، وعلقو ورايهم من راي ..

وياريت ماتشيل علي ،، لاكن من حقي اجيب اداة انا ابيها ، لان الاداره مانزلتها لنا ،،

سؤال :

بالاجنبية نزلو الشعار عندهم بالمتجر لذلك اصبح فئة محددة يقدرو يشترو الشعار

الفئة الاخرى أليس لهم حق الاعتراض بمقولة : الشعار أساسي ليش تحتكروه لفئة محددة ؟

فهنا نستنتج ان فكرة الشعار ان يكون لأصحاب التميز

مثل ماقلت لك الشعار هيبة اكثر من كونه اداة معايرة

ارجع لسؤالي بتعليقي الاول :

هذا الوجه يستاهل يكون معه شعار ؟

هذا الوجه تعبير مجازي ولا أخصصه بالذكر

فما اقصده ان كنت تريد القول ان يتم عرضه بالمتجر فهو كثير ناس يشحنو ومايفهمو باللعبة شيء

على الاقل بنلاقي حقل جندار نصه معهم شعارات

نعم نقول هذي اداة اساسية نزلت بالاجنبي ومن حقي تنزل هنا ، اذا كانت الادارة اخفته تمامًا

لكنهم أظهروه وكما كانت فكرته لأصحاب التميز فهنا أيضًا يكون لأصحاب التميز

ميدو قال بتعليق الذي لا اعلم اين هو الان : الاصدار يجي من الكورية على شكل مادة خام

النسخة الاجنبية اللي تتكلم عنها مانزلوه بالمتجر لان غيرهم سواها

انما كان قرارهم وقرارهم وفقًا للظروف التي لديهم

مو شرط نتبعهم بكل شيء

بالنسبة للأشخاص اللي تكلمت عنهم اللي ماعندهم وقت

فهم نفسهم يقدرو يعترضو بهذا المنطق بمقولة : ماعندنا وقت نلفل لـ 180 ليش تظلمونا وتحطو دروب لـ 180 ؟ ليش ماتعطونا اهتمام ؟

انا عندي اهلي او دراسة او أيًا يكن عندي ظروف

والاخر 24 ساعة يلعب ليش ماتهتمو فيني وتهتمو فيه بس ؟

عفوًا ؟ ما رأيك ان نعطيك صلاحيات جي ام واكواد جميع الادوات باللعبة حتى نهتم بك ؟

اعذرني لكن لايوجد منطق !

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 270/11
    Given: 12/3

هالشي غلط اداري ،،

هههههههه حلوه هذه تبى تخلي واحد قاعد مثل واحد يتعب عشان هدف ماقلت ان ابى الشعار لوحدي ومابى احد غيري ياخذه بالعكـس فيه تقريبا 6 شعارات باللعبه

وبينزل ال7 بالماسترز طيب شو فايده اتعب حالي واجهز نفسي لمسابقه وانا اقدر اشتري جوائزها بنقاط ؟

الحين انت تبى تخلي الكل مايشارك ف الماسترز عشان جوائزهم ضعيفه ومحطين بالجوائز شعار بينزل ف المتاجر ليس لك حق ف ذلك

اوك بقعد مستريح واخر الشهر ينزل الراتب وادخل اشحن واجيب الشعار .... عمرها ماكانت كذا الي يتعب مثل الي مايتعب وين التميز بالموضوع ؟

بالاخر تخلي اللعبه شحن فقط والكل يوصل لمستوى واحد ويجي شخص نوب دخل من يومين اللعبه وشحن يقولك خلاص ختمت ابوها بعتزل هههههههه

ياحبيبي تبى تعرف اللعبه ف انهيار ليه ؟ لانها صارت معتمده بنسبه 90 % على الشحن تبى تخليها انت 100 % يكفي عروض الولاء الي يخلونا نشحن غصب عشانها

بالاخر مافي هدف مابوصل 190 ولا بدخل مسابقه ماسترز ولا بشارك بحرب الكتائب لان الجوائز ماتستحق (هذا لو نزل الشعار بالمتجر )

اوك انا داخل اللعبه وش اسوي ؟ اشتري شعار واقعد بيه بالمخفيه ؟ واقول الحمد لله خصائصي صارت فل ههههه

وصح نسيت اقولك مافي ولا شخص باللعبه خواتمه ومعايرته فل وانا متاكد من كذا دائما فيه الافضل

حتى لو نزل بالمتجر بتيجي انت بنفسك بتقول لا سعره غالي مبالغين اوي بسعره والي مثلي مابيكون قدامه حل الا انه يشتري والا بيروح عليه

وانت بنفسك بنتظر عرض الخصومات الي بينزل بعد عده اشهر عليه وبنحصل موضوع مثل هذا تطلب فيه تخفيض سعره بالمتجر

مثل ماتسوي بباقي العروض عموما كلامنا مابيفيد

لانك مقتنع بان لازم كل شئ تجيبه بنقاط بدون تعب والكل يصير بقوه واحده ما فرقت مين يتعب ومين يقعد بالمخفيه ويشحن

وانا مقتنع بان لازم يكون فيه تميز باللعبه مثل باقي الالعاب وان الواحد لازم يتعب عشان يوصل لهدف معين واللعبه مش شحن بس

وبالتوفيق لك بحملتك

BlackDragon

EL،Sayed

‏خير الكلام ما قلّ ودلّ

MyChannel

بطل مقاتل الصورة الرمزية AddLine
    Thumbs Up/Down
    Received: 23/7
    Given: 31/8
    شنو الفايده من الشعار اذا لاداره مو راضيه اتوزع شعارات ولاتنزل واذا اتنزل اتنزل بس بل ارغوث لان اليرفر مدمر محتكر لسبب يرجع كله عدم لا مبالات بل اسعار السيرفر+

لو يهتمون %$#

معه تحيات الحاره الى كل أبطال أمل الشعوب

hthttp://www.htoof.com/2mintes.html

الدعوة الى أمل الشعوب

http://rappelz.gamepower7.com/registeruser?ref=245197

الدعوة الى أدرينالين

http://adrenaline.gamepower7.com/Register?ref=245197]

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 71/7
    Given: 11/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suhaip2015 مشاهدة المشاركة
    سؤال بسيط

ليش محروق دمكم على ما تاخذوا الشعار
    وانت شنو الي مضايقك

ماتبي الشعار لاتعلق

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 71/7
    Given: 11/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafarox0000 مشاهدة المشاركة
    لا اوافقكم بكل الالعاب لازم يكون فيه شئ صعب مايجي بسهوله ويكون للمتميز بالسيرفر

من حق الي يتعب ويتعب ويتعب يصير ف الاخر متميز عن شخص اخر بيشحن ويجيب الي يبيه

مثلا لفل 190 انتم تشوفون الصعوبه بالتلفيل 180 طيب شخص تعب ووصل 190 اكيد لازم يكون متميز

الماسترز اكيد تعب كتير وصرف كتير عشان ياخذ بالاخر الشعار

حرب الكتائب تخطيط وتعب وتعب وتعب وتعب عشان يحصلو 10 الاف ن بالاخر ؟ الجائزه كانت تستحق شعار مو نقاط

لكن غلطتهم انهم محبين للمال حطوها بالسحب حق العيد وصار فيه شعارين الصندوق هذا وماحد يستحقه للاسف

هذا من وجهه نظري لو يكثرون من المسابقات مثلا لورد اللعبه وحرب كتائب اقين وسيد التخصصات وهكذا يكون احسن بس

وصح لاتقارن السيرفرات التانيه لانهم مو مهتمين بامل الشعوب مثل الاداره حقتنا جرب روح الاجنبيه مابتكمل اسبوع وترجع

ياسيد انت تتكلم عن شي اساسي نازل بامل الشعوب تبي تتميز فيه

رغم الي لفل 190 ابوشهاب مو شخص ثاني

عشان تزعل وتعارض على الشعار ليش ماتطمح من الادارة تنزل شيء قيم

ويميز اللاعب بحق مو بشي اساسي الادارة رافضة تنزلو وتضحك علينا

خلينا نطمح بشي يميز اللاعبين بالمسابقات غير الشعار لانو اداة اساسية

وموضوع انو تلفل 190 عشان تاخذ شعار ماشوفو شيء قيم يخليني اتعب واترك اشغالي

وحياتي الواقعية بشكل كامل عشان اجيب شعار ......

سلامات وين عايشي لعبة ومافيها اي شي من الكورية كلو شحن بشحن

وماشفنا كل شي نزل بالكورية لازم عندنا شفط نقاط وقفت على الشعار مانزلوهـ

عشان مايحطون جوائز قيمة لآنو راح يعتبرون نفسهم خسرانين مو كسبانين

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohayb مشاهدة المشاركة
    سؤال :

بالاجنبية نزلو الشعار عندهم بالمتجر لذلك اصبح فئة محددة يقدرو يشترو الشعار

الفئة الاخرى أليس لهم حق الاعتراض بمقولة : الشعار أساسي ليش تحتكروه لفئة محددة ؟

فهنا نستنتج ان فكرة الشعار ان يكون لأصحاب التميز

مثل ماقلت لك الشعار هيبة اكثر من كونه اداة معايرة

ارجع لسؤالي بتعليقي الاول :

هذا الوجه يستاهل يكون معه شعار ؟

هذا الوجه تعبير مجازي ولا أخصصه بالذكر

فما اقصده ان كنت تريد القول ان يتم عرضه بالمتجر فهو كثير ناس يشحنو ومايفهمو باللعبة شيء

على الاقل بنلاقي حقل جندار نصه معهم شعارات

نعم نقول هذي اداة اساسية نزلت بالاجنبي ومن حقي تنزل هنا ، اذا كانت الادارة اخفته تمامًا

لكنهم أظهروه وكما كانت فكرته لأصحاب التميز فهنا أيضًا يكون لأصحاب التميز

ميدو قال بتعليق الذي لا اعلم اين هو الان : الاصدار يجي من الكورية على شكل مادة خام

النسخة الاجنبية اللي تتكلم عنها مانزلوه بالمتجر لان غيرهم سواها

انما كان قرارهم وقرارهم وفقًا للظروف التي لديهم

مو شرط نتبعهم بكل شيء

بالنسبة للأشخاص اللي تكلمت عنهم اللي ماعندهم وقت

فهم نفسهم يقدرو يعترضو بهذا المنطق بمقولة : ماعندنا وقت نلفل لـ 180 ليش تظلمونا وتحطو دروب لـ 180 ؟ ليش ماتعطونا اهتمام ؟

انا عندي اهلي او دراسة او أيًا يكن عندي ظروف

والاخر 24 ساعة يلعب ليش ماتهتمو فيني وتهتمو فيه بس ؟

عفوًا ؟ ما رأيك ان نعطيك صلاحيات جي ام واكواد جميع الادوات باللعبة حتى نهتم بك ؟

اعذرني لكن لايوجد منطق !

بالنسبه لي شفت كل نسخ اللعبه طرحت الشعار ، اليوت يوب قدامك اي سيرفر من اي فديو تلاقي الشعارات متوفره بشكل كبير ، مو بس الاجنبي ، او الامريكي لو تبي التحديد ،،

بس لانه الاكثر شهرة عندنا والناس تدخله كثير تتاكد من الكلام ...

بالنسبه اني اعترض ليش ينزلو دروب 180 ليش اعترض ؟؟ @,@ بالعكـس اشوفها خطوه كويسه حتى وانا مستحيل اوصله بس الي تعب ووصل لفل عالي حقه يكون معه دروب قويه غير عن دروب واحد 160 يقتله بضربه واللفل يكون ماله داعي

" " " والاخر 24 ساعة يلعب ليش ماتهتمو فيني وتهتمو فيه بس ؟

عفوًا ؟ ما رأيك ان نعطيك صلاحيات جي ام واكواد جميع الادوات باللعبة حتى نهتم بك ؟ ""

محد قله العب 24 ساعه وضيع حياتك على لعبه ،

بالنسبه لانك تعطيني الاكواد مثلا عشان ترضيني مابيها ولا طلبتها ،

انا الي اطلبه اجيب الشعار بفلوسي لاني ماعندي وقت العب 24 ساعه زي غيري ،

وهاد هو اساس التوزان بكل الالعاب ، الي يشحن يجيب الشي الي يبيه بسرعه بفلوسه بدون وقت لانه ماعنده وقت

الي مايشحن يجيب الي يحتاجه بالوقت لانه دامه يلعب 24 ساعه حياته فاضيه وماعنده شي ..

بالنسبه لي ماعرف انت والسيد ليش معارضين فكره الشعارات تنزل بشكل قوي ؟؟

وبالنسبه لسوالك هاد وجه يكون عنده شعار مثلا

" ايه حقه فلوسه حلاله " اشترى كل شي هو يبغاه بفلوسه حقه حلاله ، خله الفايدة للاداره بالنقاط والدخل والشحن ، والاعب ينسرق بعدين ويشحن اقين والفايدة للاداره @,@

وايه منطق انه يكون متوفر الشي بالهين ويكون متوفر بالشحن

اذا انا حبيت اجيب شي لازم يكون عندي خيار اجيبه بشكل مجاني مثل التجاره باللعبه واجيب الاداه الي ابيها ،

او اني اشحن بفلوسي واشتري الاداه الي ابيها بالمتجر ومحد له علي شي ،،

-.-

AHMOD
    #الشعارات_حق_الجميع

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafarox0000 مشاهدة المشاركة

هههههههه حلوه هذه تبى تخلي واحد قاعد مثل واحد يتعب عشان هدف ماقلت ان ابى الشعار لوحدي ومابى احد غيري ياخذه بالعكـس فيه تقريبا 6 شعارات باللعبه

وبينزل ال7 بالماسترز طيب شو فايده اتعب حالي واجهز نفسي لمسابقه وانا اقدر اشتري جوائزها بنقاط ؟

الحين انت تبى تخلي الكل مايشارك ف الماسترز عشان جوائزهم ضعيفه ومحطين بالجوائز شعار بينزل ف المتاجر ليس لك حق ف ذلك

اوك بقعد مستريح واخر الشهر ينزل الراتب وادخل اشحن واجيب الشعار .... عمرها ماكانت كذا الي يتعب مثل الي مايتعب وين التميز بالموضوع ؟

بالاخر تخلي اللعبه شحن فقط والكل يوصل لمستوى واحد ويجي شخص نوب دخل من يومين اللعبه وشحن يقولك خلاص ختمت ابوها بعتزل هههههههه

ياحبيبي تبى تعرف اللعبه ف انهيار ليه ؟ لانها صارت معتمده بنسبه 90 % على الشحن تبى تخليها انت 100 % يكفي عروض الولاء الي يخلونا نشحن غصب عشانها

بالاخر مافي هدف مابوصل 190 ولا بدخل مسابقه ماسترز ولا بشارك بحرب الكتائب لان الجوائز ماتستحق (هذا لو نزل الشعار بالمتجر )

اوك انا داخل اللعبه وش اسوي ؟ اشتري شعار واقعد بيه بالمخفيه ؟ واقول الحمد لله خصائصي صارت فل ههههه

وصح نسيت اقولك مافي ولا شخص باللعبه خواتمه ومعايرته فل وانا متاكد من كذا دائما فيه الافضل

حتى لو نزل بالمتجر بتيجي انت بنفسك بتقول لا سعره غالي مبالغين اوي بسعره والي مثلي مابيكون قدامه حل الا انه يشتري والا بيروح عليه

وانت بنفسك بنتظر عرض الخصومات الي بينزل بعد عده اشهر عليه وبنحصل موضوع مثل هذا تطلب فيه تخفيض سعره بالمتجر

مثل ماتسوي بباقي العروض عموما كلامنا مابيفيد

لانك مقتنع بان لازم كل شئ تجيبه بنقاط بدون تعب والكل يصير بقوه واحده ما فرقت مين يتعب ومين يقعد بالمخفيه ويشحن

وانا مقتنع بان لازم يكون فيه تميز باللعبه مثل باقي الالعاب وان الواحد لازم يتعب عشان يوصل لهدف معين واللعبه مش شحن بس

وبالتوفيق لك بحملتك

@,@ انا اختلافي عنك بشي واحد بس ،

الاداره ماسمحت لتميز مطرح ،،

طبعا هالشي رح ينحل بالاصدار الجديد

لان رح يكون معك دروب اقوى وتعزيز اقوى من غيرك ،

مثلا 190 معك دروب 190 ورح تفرق فرق كبير عن 160 ، .× ولا 185 اكيد صرت متميز بلفلك ،

اما انك تتميز بالشكل ، ماظنه شي مهم @,@

انا اتكلم من منطق توفر الحصول على الاداه ،

الطريقه السهلة " الشحن "

الطريقه الثانيه " المسابقات والجوائز "

والاداره ساحبه على الطريقه الاولى ،، ماشوف هالشي منطق ،

كل الالعاب تتيح الطريقه الاولى الا هنا ،

بالنسبه ان اللعبه تعتمد على الشحن هاد شي طبيعي ,@@

@,@واخيرا اللعبه 100% تعتمد على الشحن ههههههههههه ماهو شي جديد من كانت بي اشتراك وهي تعتمد على الشحن @,@

الشحن يوفر عليك الوقت الي انت ماتقدر تلعب فيه بالاساس وتجيب الي تبيه ,،،

AHMOD
    #الشعارات_حق_الجميع

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AddLine مشاهدة المشاركة
    شنو الفايده من الشعار اذا لاداره مو راضيه اتوزع شعارات ولاتنزل واذا اتنزل اتنزل بس بل ارغوث لان اليرفر مدمر محتكر لسبب يرجع كله عدم لا مبالات بل اسعار السيرفر+

لو يهتمون %$#

الهدف من الموضوع كله ، نخلي الاداره تنزل الشعارات ، عشان تنتشر بكل السيرفرات ،

سواء بنقاط قيم بور حصرا ، او نقاط الولاء ،،

لان متجر الولاء متجر يحتوي ادوات خاصه ،

AHMOD
    #الشعارات_حق_الجميع

صفحة 10 من 45 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة