الخلاصة جمع الذهب (النوب)
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: الخلاصة جمع الذهب (النوب)

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 9/0
    Given: 0/0

الخلاصة جمع الذهب (النوب)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا الموضوع راح يتم وضع فيه ان شاء الله كل مايخص جمع الذهب أول شئ أمامنا اكتر من طريقة بنبتدي بالأهم وهو دروب وأسلحة التصفيح هذا للي معه كاش اكتر من ٢٠ مليار ويريد يضاعف المبلغ
    الموارد اللازمة وأسعارها :
    بتشتري ١٠٠٠ درع او ١٠٠٠ سلاح تصفيح
    أسعار الدروع ١.٥ ال٢ مليون
    أسعار السلاح ٢.٥ الي ٣ مليون

طبعا في ناس بتبيع دروب تصفيح ودا اللي مو حابب يتعب نفسه في التطوير
    كدا التكلفة ٢.٥ مليار لو اشتريت أسلحة خلينا في الأسلحة الحين

تاني شئ
    مكعب الكوجي ١-٣ الضرر سعره ١.٢ الي ١.٣ ودا طبعاً بيسقط في السحيقة لاصحاب +٢٤ جمع سريع ومكسب مضمون لهم لمن يقدر سحيقة
    بتجيب ل ١٠٠٠ سلاح خلينا متوسط ٥٠٠٠ حبة بسعر ٦ مليار
    كدا التكلفة ٨.٥ مليار
    ثالث شئ
    بتجيب ١٠٠٠ مكعب كوجي ضرر ١ الي ٥ وسعره يتراوح بين ال (١٠-١٢) مليون بسعر متوسط ١١ مليار
    الاجمالي ١٩.٥ مليار
    الطريقة
    بتطور كل الأسلحة من +٠ الي + ١٠ بمكعب ١-٣ بيطلعلك
    +٨&+٩&+١٠ اما توقف هون وتبيع بس انت ما استخدمت ولا مكعب كوجي مطور يعني انت تكلفتهم ٨.٥ مليار وتبيع اقل شئ سلاح ب ١٠ مليون وطبعاً مافي سلاح ب ١٠ مليون يعني لو وضعت +٨ ب ١٠ م و+٩ ب ١٥ م و+ ١٠ ب ٢٠ م كدا مكسب قول متوسط لو بعت ب ١٥ يبقي ١٥ مليار مكسب ٦.٥ مليار دي طريقة دي بدون خسارة اي سلاح
    بعد هيك تضع مكعب كوجي مطور ١-٥ بيطلعلك +٩&+١٠&+١١&+١٢&+١٣&+١٤&+١٥
    طبعا دي بتكلف شوي وراح تلاقي الأسلحة قلت كتير
    بيطلعلك تقريباً من ٥٠ الي ١٠٠ سلاح من كل نوع
    دا كله طبعاً انت وحظك يعني خلينا الحد الأدني ٥٠ سلاح
    ممكن تبدأ بيع هون بس انت كدا معك ٣٥٠ سلاح من ١٠٠٠ سلاح
    بتحاول تجيب ٣٥٠ مكعب كوجي مطور ١-٥ وكل اللي اقل من +١٤ تبدأ تطوره وانت وحظك اهم شئ لا يكون معك اقل من + ١٤ كدا التكلفة زادت والقلق بدأ يزيد انك راح تخسر
    بتلاقي معك ١٥٠ سلاح +١٤ حتي + ١٨
    بنبدأ البيع لو حابب توقف هون
    +١٨ بيكون معك سلاحين حد أدني السعر ٨٠٠ مليون للسلاح الواحد يعني ١.٦ مليار
    +١٧ بيكون معك تقريباً حد أدني ١٠ أسلحة السعر للسلاح الواحد ٥٥٠ مليون او اكتر يعني ٥.٥ مليار
    +١٦ بيكون معك تقريبا ٣٠ سلاح السعر ٣٢٠ مليون
    يعني للكل ٩.٦ مليار
    +١٥ بيكون معك ٥٠ سلاح السعر ٢٣٠ مليون
    يعني الكل ١١.٥ مليار
    +١٤ بيكون معك ٥٨ سلاح السعر ١٥٠ مليون يعني الاجمالي ٨.٧ مليار
    طبعا الكلام دا كله تقريبي والاسعار دي كلها حد ادني

يعني ممكن تبيع بأكتر بكتير نيجي بقي نشوف احنا صرفنا كام وطلّعلنا كام
    صرفنا فوق ١٩.٥ مليار وزودنا قول ٥٠٠ مكعب كوجي يعني الكل ٢٥ مليار
    نشوف المكسب

١.٦+٥.٥+٩.٦+١١.٥+٨.٧=٣٦.٩ مليار يعني مكسب ١١.٥ مليار طبعا دا كله حظ يعني ممكن يطلعلك رقم اكبر من كدا بكتير وممكن برده لسوء الحظ يطلعلك المبلغ اللي انت دفعته
    طبعا حابب تكمل براحتك مو حابب وتقبل بالمكسب دا يبقي الحمد لله الطمع يقل ماجمع دي نظريتي
    لو حابب تكمل ان شاء الله بيطلع لك من ٣-١٠ أسلحة +٢٠ وطبعا السلاح ب ١٣.٥ مليار اقل شئ
    تكلمنا عن السلاح الدرع طبعاً الموارد اقل منه بس أسعار التصفيح من +١٤ الي +١٨ مثل ماقلت او اقل شوي دي تقريباً اكتر حاجات تكسب
    تاني شئ :
    المصهور
    طبعا كلنا عارفين أهميته في كل شئ والان سعر الحبة
    ١٠٥ الف واكتر اللي يلاقي نفسه كفو تجميع مصهور + أسلحة تصفيح يبقي لا يتعب نفسه تطوير

تطوير = ملل وحسرة هههههههههه لو حظك سئ
    اكتر شخصيات تجميع الظلال طبعا في المخفي
    ولو ظلال منزل للفل ١٠٠ وفي غرفة مانوركا ودروبة+١٥ انفجار فريد مايحتاج بوف بيحصل في الساعة من ٣ الاف مصهور الي ٥ الاف مصهور من تفكيك دروب وأسلحة + جمع مصهور يعني كل ساعة ٥٠٠ مليون اقل شئ وممكن طبعا يدرب اللي هما يبوا يوصلوا الي ١٠٥ وطبعا كلنا نشوف إعلانات فعادي هو مو خسران شئ
    الطريقة التالتة
    بتجيب ١٠٠ الاف مصهور وتدمج انت مكعب كوجي ضرر وتبيع بيطلعلك تقريبا من ٩٠٠ لو حظك سئ للغاية الي ١٢٠٠ او اكتر دي نسبة متوسطة بتبيع ب ١٢ مليون يعني مكسب مليار اقل شئ دا حد ادني او تاخد ذهبك يعني مافي خسارة ان شاء الله
    للعلم انا حظي سئ للغاية بيطلعلي من كل ١٠٠٠ حوالي ٧٠ هههههههه بس صديق لي بيدمج بيطلع نسبة حلوة بعطيه المصهور وهو يدمج يعني يطّلع لي من كل ٣٠ الف مصهور حوالي ٤٠٠ مكعب كوجي ضرر يعني مكسب اكتر من مليار كلها لعبة حظ
    الطريقة الرابعة :
    جمع عند الشجرة او مخفي او حاقد أبدي + ليمار اخر اتنين دول طبعا ل +٢٢ وفوق دايما نمط
    بيسقط احجار نادرة وأسطورية ودروب تصفيح وأسلحة زرقاء ومصهور الكل ينباع

الطريقة الخامسة :
    نيجي للي مامعهم او مامعهم رأس مال
    بتشتري ١٠٠٠ بطاقة صقر او أشهب او عظمي دول اكتر تلاتة مطلوبين ولو ترويضك +٣ خليك في العظمي اكتر من +٣ روض صقر وأشهب بيطلعلك نسبة حلوة انت شاري ال ١٠٠٠ بطاقة بالكتير ١٠٠ مليون دا طبعا سعر خيالي دا سعر اكتر بكتير
    بتبيع طبعا الكل عارف الأسعار بتسوي +٣ وتبيع بتلاقي نفسك كسبان كتير
    الطريقة السادسة:
    طبعا الكل يمتلك صناديق خشبية بأعداد كبيرة بتسوي ايش بيهم عن تجربتي لازم يكون معك اكتر من ٣٠٠٠ صندوق وبتشتري مخفية ساعة وبتدخل عند التاجر وتشتري ٣٠٠٠ مفتاح خشبي بيطلع سعرهم مليار و٣٠٠ مليون تقريباً
    وتبدأ تفتح الصناديق بس ياريت خليك سريع وتفتح الكل ورا بعض ايش بيطلع من الصناديق اهم الأشياء ١- حقيبة الذهب ٢- الصناديق بأنواعها ٣- قالب ذهبي وفضي
    من اللي فات مو راح تلاقي خسارة غير ٢٠٠ مليون نيجي لأهم شئ وهم احجار المتجر من تجربتي ظهر لي من ٣٠٠٠ صندوق خشبي ٤ احجار متجر طبعا أسعارهم تختلف وبكدا انا مو خسرت بل بالعكس كسبت مليار واكتر كمان
    الطريقة السابعة :
    دي تقريبا طريقة مملة شوي بتشتري ١٠٠ الاف صندوق مهارة بسعر ٧٠ الف للحبة يعني ٧ مليار
    لو حابب تفككهم كلهم فكهم لو فكيتهم راح يصرفوا
    مليار
    يعني الكل ٨ مليار بس بيطلع من التفكيك ٣ أشياء الترياق السحري والريشة المذهلة والمحلول الغامض
    قول بيطلعلك بالتساوي يعني كل واحدة ٣٣ الف من كل نوع

الترياق السحري دا أقلهم بيتباع الحبة ب ٥٠ الف يعني الكل ١.٥ مليار والريشة الحبة ب ٢٠٠ الف حد ادني طبعاً يعني ٦ مليار المحلول الغامض نصيحة لا تبيعه اشتري مصهور وادمج معه بيطلع لك حوالي من ٥٠٠ الي ١٠٠٠ بطاقة ترويض المرافق +١ ودا اهم شئ البطاقة سعرها من ٧ الي ١٠ مليون الحبة يعني ٧ مليار لو لم تدمج دي
    كم التكلفة كدا !!!
    قلنا ٨ مليار +٣٣ الف مصهور يبقي الكل قول ١٢ مليار

المكسب حد ادني
    ١.٥+٦+٧= ١٤.٥ مليار دا اقل شئ

حابب تزود بتشتري مصهور وتدمج مع الريشة المذهلة بتسوي ترياقات مطوره ودا اقل سعر ليها ٥٠٠ الف للحبة يعني بتجيب ٣٣ الف ريشة وتدمج مع ٣٣ مصهور وتنوع بين الترياقات الرياح والصعقات والسرعة وتبيع يعني كدا التكلفة زادت ٤ مليار حق المصهور دا سعر طبعاً زايد عن حقة بكتير
    المكسب ٣٣٠٠٠*٥٠٠٠٠٠= ١٦.٥ مليار ودا يعتبر اكبر مكسب بس بيتباع قليل شوي

اخر طريقة
    التجارة ودي اهم طريقة بتشوف سوق بتشتري قليل وتبيع بالغالي يعني مثلا كنت اشتري مكعب كوجي ضرر ب ١٠.٥ مليون للحبة وابيع ب ١٢ مليون مع الكمية تفرق دي تجارة اللي يشتري جنيات مثلاً ب ١٩٠ مليون الحبة ويبيع ب ٢١٠ واكتر دا واحد يستغل العروض
    ويوجد طبعا طرق اخري مثل نقاط الميدان اللي عنده مثلاً ٥-٦ اشخاص فوق ال ١٥٠ يعني ٦٠٠٠ نقطة ميدان بيجيبوا حوالي ٧٥ ترياق وسعر الترياق ١٥ مليون اكتر من مليار و ١٠٠ مليون دا شئ بسيط وطبعا ممكن يكتر من هذا المبلغ عن طريق دخول الميدان مع شخصياته بس يختار الوقت اللي مايبقي فيه لاعبيه كتر. وطبعا للي معه هذا العدد من الشخصيات لو سوا جميع المهام اليومية يعني حوالي ٥٠ ليرة تقريبا مو فاكر العدد يمكن اقل شوي بيشتري ٦ لفافة تحويل الزينة من شائع لنادر مو فاكر اسمها ويبيع الواحدة ب ٣٠٠ مليون يعني مليار و٦٠٠ مليون نيجي بقي هو صرف ايه لكل شخصية ٢ إذن مخفية ساعة يعني عدد ١٢ مخفية بسعر ٦٠ مليون الحبة يعني ٧٢٠ مليون
    بنجمع ١.١+١.٦+0.72= تقريبا مليار دي من مهمات ميدان ويومية
    مو عارف انا نسيت شئ ام لا سامحوني اذا نسيت شئ وطبعا يوجد ناس كتير راح تتدايق بس حب لأخيك ماتحبه لنفسك وشكراً وبعتذر عن عدم التنظيم بكتب من الموبايل وشكراً وانا شخص نوب +١٢ ههههههههههه بس مو فاضي اسوي شئ بدرس هندسة وبحاول اطور نفسي في مجالي وعيبي بمل بسرعة ههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكراً

4 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة mostafazx ; 09-28-2017 الساعة 05:50 PM
    لاتتعلم من اجل النجاح تعلم من اجل ذاتك..
    لاتسع خلف النجاح ..
    اسع خلف التفوق ...
    وعندها سيسعى النجاح خلفك...

ملك ضرر كيوبيكالا الصورة الرمزية icydragon
    Thumbs Up/Down
    Received: 990/59
    Given: 2,200/80
    طيب نسق الموضوع عشان يبقي واضح والناس كلها تعمل كدا والسوق يغرق حجات من دي وقيمتها تقل

بالتوفيق

0 Not allowed! Not allowed!
    قال تعالى: قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (86) يَا بَنِيَّ اذْهَبُوا فَتَحَسَّسُوا مِن يُوسُفَ وَأَخِيهِ وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ (87)

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة icydragon مشاهدة المشاركة
    طيب نسق الموضوع عشان يبقي واضح والناس كلها تعمل كدا والسوق يغرق حجات من دي وقيمتها تقل

بالتوفيق
    راح انسقه اخي ان شاء الله لما افتح اللاب بعتذر بس هتقل هتروح فين انا بقول أسعار قليله ههههههههه

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    طرق ربحها مش مضمون و مذكورة بموضوع فبركة و معروفة

يعني ما جبت أي شي جديد

سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    موضع فبركة قايل عنوان فقط تصفيح مو موضح انا ذاكر بالاسعار وكم راح تربح او تخسر وقايل اكتر من طريقة ليش هذا الاحباط

لاتسع خلف النجاح ..
    اسع خلف التفوق ...

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    طرق ربحها مش مضمون و مذكورة بموضوع فبركة و معروفة

يعني ما جبت أي شي جديد
    انا قايل مواضيع جديدة مثل الصناديق الخشبية كان في موضوع بيقول ادمج 100 صندوق بس ماكان بيطلع شئ انا جربت وقلت عن تجربة وطرق الربح مضمونة مثل ماقلت في اول موضوع لو حابب مو تخسر بيع وموضوع صندوق بطاقات المهارة لم احد يقوله وشكرا

لاتسع خلف النجاح ..
    اسع خلف التفوق ...

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mostafazx مشاهدة المشاركة
    انا قايل مواضيع جديدة مثل الصناديق الخشبية كان في موضوع بيقول ادمج 100 صندوق بس ماكان بيطلع شئ انا جربت وقلت عن تجربة وطرق الربح مضمونة مثل ماقلت في اول موضوع لو حابب مو تخسر بيع وموضوع صندوق بطاقات المهارة لم احد يقوله وشكرا
    طريقة التطوير ما في أي مكسب مضمون
    صدقني ... و انت حاطط إحصائيات من اول تجربة لك يمكن
    ما تعرف انه الحظ بالتطوير يختلف من شخص لأخر ؟ يعني انت رح يطلع لك 50 سلاح +15 و يمكن شخص اخر يطلع له 10
    و ما يوصله أي سلاح لأكثر من +15 و على من رح يلقي اللوم ؟ على احصائياتك

نجي لطريقة ظلال منزل بقرقيس .... دائما لما اعمل شخصية جديدة بخليها بقرقيس لأكثر من ساعة و ما أجمع عدد المصهور لي تذكره انت
    مع انه يمكن أني أقتل أسرع من ظلال منزل لكن أقصى شي اجمعه بالمصهور ما يعدي 1500

و االان طريقة المهارات ... للاحصائيات
    من 100 الف صندوق مهارة رح يطلع لك مهارات مطلوبة بشكل كبير جدا و سعرها غالي
    منها ترويض و بطاقات صعقات ظلال و كرة نار و عقل حكيم و اخوته = هذه لحالها تجيب لك ثروة كبيرة .... و لا تنسى بطاقات البفات و باقي المهارات المطلوبة من طرف باقي التخصصات

قل بدل ما يشتروا صناديق المهارة يشتروا مهارات مش مطلوبة مثل ضربة حديدية و تركيز حرج و كثير من البطاقات لي ما لها فائدة ب 50 الف للحبة و بكميات ضخمة أقل تكلفة من طريقتك

بالنسبة للتفيكيك مش لازم لما تفكك مثلا 100 مهارة يطلع لك مجموع الريشة و المحلول و الترياق يساوي 100
    في احتمال صغير انه يطلع لك مثلا 200 ريشة و الباقي بكمية محترمة ( و هذا الشي حصل لي كثير من المرات )

و بخصوص دمج محلول الغامض متأكد انه مثلا من 30 الف حبة منه يطلع لك على الاقل 500 بطاقة ترويض +1 ؟
    ما تظن أنه نسبة الفشل كبيرة جدا فيه و في مهارات كثيرة جداااا باللعبة لحتى تقول مثل هيك إحصائيات زائفة

و أخيرا لا تقول أسعار بالموضوع
    لأنها تختلف في ليلة و ضحاها و أبسط مثال ما في مجنوون يشتري بطاقات ترويض ب10مليون

في أشياء كثيرة أقدر أضيفها لكن مش فاضي حاليا برجع أكمل للفيلم ._."

1 Not allowed! Not allowed!
    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

ملك ضرر كيوبيكالا الصورة الرمزية icydragon
    Thumbs Up/Down
    Received: 990/59
    Given: 2,200/80
    ما تعرف انه الحظ بالتطوير يختلف من شخص لأخر ؟ يعني انت رح يطلع لك 50 سلاح +15 و يمكن شخص اخر يطلع له 10

نجي لطريقة ظلال منزل بقرقيس .... دائما لما اعمل شخصية جديدة بخليها بقرقيس لأكثر من ساعة و ما أجمع عدد المصهور لي تذكره انت

منها ترويض و بطاقات صعقات ظلال و كرة نار و عقل حكيم و اخوته = هذه لحالها تجيب لك ثروة كبيرة .... و لا تنسى بطاقات البفات و باقي المهارات المطلوبة من طرف باقي التخصصات

قل بدل ما يشتروا صناديق المهارة يشتروا مهارات مش مطلوبة مثل ضربة حديدية و تركيز حرج و كثير من البطاقات لي ما لها فائدة ب 50 الف للحبة و بكميات ضخمة أقل تكلفة من طريقتك

بالنسبة للتفيكيك مش لازم لما تفكك مثلا 100 مهارة يطلع لك مجموع الريشة و المحلول و الترياق يساوي 100
    في احتمال صغير انه يطلع لك مثلا 200 ريشة و الباقي بكمية محترمة ( و هذا الشي حصل لي كثير من المرات )

و بخصوص دمج محلول الغامض متأكد انه مثلا من 30 الف حبة منه يطلع لك على الاقل 500 بطاقة ترويض +1 ؟
    ما تظن أنه نسبة الفشل كبيرة جدا فيه و في مهارات كثيرة جداااا باللعبة لحتى تقول مثل هيك إحصائيات زائفة

لأنها تختلف في ليلة و ضحاها و أبسط مثال ما في مجنوون يشتري بطاقات ترويض ب10مليون

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

قال تعالى: قَالَ إِنَّمَا أَشْكُو بَثِّي وَحُزْنِي إِلَى اللَّهِ وَأَعْلَمُ مِنَ اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ (86) يَا بَنِيَّ اذْهَبُوا فَتَحَسَّسُوا مِن يُوسُفَ وَأَخِيهِ وَلَا تَيْأَسُوا مِن رَّوْحِ اللَّهِ ۖ إِنَّهُ لَا يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ (87)

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down

اول شئ احب اتكلم عنه قلت لو حظك سئ طور فقط ل +٩و +١٠ &+ ٨ وبتبيع بدون خسارة ولا سلاح وبتبيع بسعر عالي كمان يعني لو جبت ١٠٠ سلاح ب ٢٥٠ مليون و٥٠٠ مكعب كوجي يطور من ١ الي ٣ بسعر ٦٠٠ مليون ولو طورت ال ١٠٠ سلاح مثل ماقلت وبعت ب ٢٠ مليون شوف المكسب ٢ مليار وانت تكلفتك كم !!!! ٨٥٠ مليون دا اللي حظه سئ في اشخاص من ٣٠ سلاح يطّلع لهم سلاحين +٢٠
    شخصية المنزل قلت بتجمع مصهور + تفكيك دروب بيطلع لك كمية كويسة مو قليلة والمنزل اسرع من الشخصية الجديدة مو هتحتاج ترجع تجدد بوف
    نيجي بقي لطريقة المهارات انا قلت لو حابب تريح دماغك من الدمج ووجع الرأس وقلت بنِسَب متساوية اخي وعن تجربة اخي النسب متقاربة اما بنسبة المحلول الغامض انا كنت كل ما أدمج ٦٠٠٠ حبة يطلعلي اكتر من ١٥٠ ترويض مرافق +١ وقلت سعرهم من ٧ مليون ولو دمجت طبعا بيطلع لك اكتر من ٤ ترويض المرافق +٤ وتبيع لو حابب او تبيع +١ عادي
    روح كمل فيلمك ياحج ههههههههه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة icydragon مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    شو رأيك في الموضوع !!!! هههههههه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة