MLGLG vs Rynda
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: MLGLG vs Rynda

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 16/8
    Given: 0/0

MLGLG vs Rynda

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيفك ياحلوين ان شاء الله بخير ومعليش ع قطعه منتدى لي مده عنها المهم نكمل

اليوم جايبلك مقطع ضد الاخت رندة طلبتني ساحل وبشروطه بدون مرافق وحظوظ وماقال شي ثاني بنسبه

للاعذار تقول لاتهرب بعيد ماهربت بعيد وتقول مدى وانا البي طلبه يالله اخليكم ع فيديو

مشاهداء ممتعه للجميع

اهداء: لـ كتيبة الملوك -( Violence - Ala3dam -يأخي تالم- DeathArt . )

أهداء خاص لـ [PM]الإنتقام- mastol - NEGRODIK - ،Berserk - Wolfine - Temperature - chapter - slsl - طربان - ابوكاتم ملك السيرفر .

اهداء خاص: لـ مـلكـ Mrevil.

نقطه بسيطه: ؤقف مهاراتي غلط هههههههههاي

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/39
    اقول لك 1 شي فقط هى صار لها 3 ساعات متخصصه نزل لك و انت صار لك 6 سنين بظيط تلعب متربص معك كل دروبه و تعرف كل شي و مع ده هى دعسك 6 مرات ولله انت فاشل فاكر حالك جيد نتيجه ؟ هههه 6 سنين ضد 3 ساعات و انت احكم بس

بطل صنديد الصورة الرمزية joker158
    Thumbs Up/Down
    Received: 497/62
    Given: 2/4
    كفو

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slawands مشاهدة المشاركة
    اقول لك 1 شي فقط هى صار لها 3 ساعات متخصصه نزل لك و انت صار لك 6 سنين بظيط تلعب متربص معك كل دروبه و تعرف كل شي و مع ده هى دعسك 6 مرات ولله انت فاشل فاكر حالك جيد نتيجه ؟ هههه 6 سنين ضد 3 ساعات و انت احكم بس
    ههههههههههه هش بس هدا اللى فالح فيه تسليك وترقيع ماتشوف وش كاتبلك كاتب طلبتني تحدى يعنى هي اللى طلبت وش دراك انه 3 ساعات متخصصه هههههههههههه؟ مفكرنا اغبياء متلك ي مسلك فى سيرفرات خاصه يعنى ماتقولى جديد بلعبه ههههههههههههه هدا لو ماطلع مقنع من مقنعاتكم هههههههههههههه هش بس برا موضوع ي مسلك او خلك غاضب وارفعه بي بلاش هههههههههههه اشكال معاقه بجد

تكفى وقف هدا لعب ​زلايب هههxd

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    كفو ملجلج جلد ولا يهون استمر

تكفى وقف هدا لعب ​زلايب هههxd

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/39
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bofdarkal مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه هش بس هدا اللى فالح فيه تسليك وترقيع ماتشوف وش كاتبلك كاتب طلبتني تحدى يعنى هي اللى طلبت وش دراك انه 3 ساعات متخصصه هههههههههههه؟ مفكرنا اغبياء متلك ي مسلك فى سيرفرات خاصه يعنى ماتقولى جديد بلعبه ههههههههههههه هدا لو ماطلع مقنع من مقنعاتكم هههههههههههههه هش بس برا موضوع ي مسلك او خلك غاضب وارفعه بي بلاش هههههههههههه اشكال معاقه بجد
    تسليك

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 11-19-2017 الساعة 08:01 PM

بطل فتي الصورة الرمزية Bara1h10
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/2
    Given: 1/0
    هه وربي مصخره اول شي حساب نتيجه غلط راجع العد ثاني شي انت يلي بدأت تلعب ماوس ووقت فشل عنها الإغشاء صرت تقولها تلعبين ماوس ؟

بطل فتي الصورة الرمزية Bara1h10
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/2
    Given: 1/0
    انا مو واقف مع اي من الطرفين بس اقول انه انت لك كثير ب السيرفر و معك دروب و البنت لسه جديده + الساحل له احترامه تروح تلعب ماوس ياخي والله ما كملت الفيديو حتى من كثر الأخطاء يلي فيه للأسف لو مكانك اكلم مشرف يحذف الموضوع

لِأٌ تَطَمُحِ أًنِ تِڳٌوِنَ أًفٌضَلّ مَنَ أِلِأِخٌرَيُنٌ وِلَڳَنٌ أُطّمّحٌ أٌنٌ تِڳُوًنَ أُفّضّلُ مِنً نُفِسٌڳَ سٌأُبًقَأًٌ

[IMG][/IMG]

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 72/3
    Given: 72/6
    تاب خرافي، لعب نظيف من طرفك بدون ماوس، ما تشرد من ساحل

بعد رؤية هذا الفيديو عرفت كيف هيسوكا ربح الماسترز عندكم -_____-

حملة تحرير النقاط ترجى المشاركة :

http://rappelz.gamepower7.com/forum/...85#post5130585

لا نريد دعما من الإدارة نريد اتحاد اللاعبين

بطل فتي الصورة الرمزية randouda
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/4
    Given: 0/1
    مرحبا أصدقائي نبدا أول بأول شيء والله هو نوب مايعرف ابدااا تابي أقوى من تابه ولاحضتو الفرق وعلى فكرة انا تخصصت بعد 3 ساعات فقط قلت له يلا ساحل يعني ولا شيء لا دوروب موف ولا شيء وشفتو كيف امسكه يعني لو كان معي دوروب موف خنجر معايرف كفو احجار موف كان شاف لاحضو البداية كيف كم مسكته من مرة والمرة 4 انا انتهى البفا المدمر ومالحضت انو المهارات مش شغالة يعني طبعا راح يمسكني لو كانت شغالة مايقدر يمسكني الأول لانه تابي اقوى من تابه هو مش محترف انا لما اقتله شفتو كيف اعطيه فرصة للتااب يعني لو هيك كنت اقتله واسويله فخوخ هذا مو لعب هذا في اصدار 7.3 يمكن تسوي هيك لكن هذا اصدار 9.5 موف عالي لازم تححمس تاب وكده هذا اللعب للمحترفين فقط مو للاخ ملجلج لما اموت يسويلي فخوخ هههه حاجة عادية لاحضو مسكته العديد من المرات واقتله وماسويتله فخوخ كنت اقدر اخليه في 0 بعدين هو مركب انشودة اضربه مقاومة ولاحضتو ركزو الفيديو لانه هو مسرع هو تابه ضعيف ومش محترف ابدااا وبنزل فيديو أقول فيه لملجلج يلا ساحل واعطيك 500 ن لو تصل 10 قتلات فقط من 15 مو تفوز ههه رفض كان خايف بنزل الفيديو و 3 شيء لما اضرب كابوس يروح مكان اخر والكابوس مفعل عليه يلعب بالماوس
    انا اقولكم هو مش محترف ابدا احتراف 30% يلعب ههه المحترفين 100% مايلعب ماوس مايسويلك فخوخ وانت ميت حاجة لاحضو كم من مرة امسكه واقتله ولا مرة اسويله فخ شفتو الفرق
    ومرتين ينتهي البف مدمر وماالاحض وشفتو كم من مرة امسكه ويفشل انا اقولكم لعبه نوب كثير ومن ناحية كلمة وقف مهارة غلط الماوس عندي نقل مهارة الكابوس من مكان الى اخر من دون قصد
    من الاخير راح انزللكم فيديو وشوفو كيف اقوله يلا بعطيك 500 ن لو تقتل 10 قتلات فقط ههه وهو يرفض خايف ^^ تحياتي لكم رندة
    لاعب نوب مش محترف هياط مايعرف يلعب المحترفين فقط لما يشوفو الفيديو راح يفهمو كل شيء

3> Be Nice

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة