وايش المهزلة ذي؟
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: وايش المهزلة ذي؟

بطل مقدام الصورة الرمزية piercing
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,389/194
    Given: 469/80

وايش المهزلة ذي؟

العرض علق على 71% وكل ما اشتري يقولي موافق واطلع الاقي النقاط مثل ماهي ومالاقي الاغراض بالمستلمات
    وبالاخير يختفي العرض من المتجر
    ويش ذا الاستهبال ذا؟
    انا نقاط حطيتها في المتجر من امس عشان العرض والعرض اختفى مين يطلع النقاط لي من المتجر؟
    مصور بفيدو لاحد يتفلسف ويقول المتجر شغال

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية mahmoudmassed
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/5
    Given: 216/97
    up

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/0
    مهزلة مش عارف أوصفها .. في حسابين مش عارف أشتري ..
    نفس القصة .. علق المتجر تماما على 71% وبعدين اختفى العرض تماما .. بدون ذكر نسبة أو شي ..
    لمتى هذه المشكال الغبية وحررررررررررق الدم ؟؟؟

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lastuser مشاهدة المشاركة
    مهزلة مش عارف أوصفها .. في حسابين مش عارف أشتري ..
    نفس القصة .. علق المتجر تماما على 71% وبعدين اختفى العرض تماما .. بدون ذكر نسبة أو شي ..
    لمتى هذه المشكال الغبية وحررررررررررق الدم ؟؟؟
    يب نفس المشكلة عندي و عند ناس كتير

Thumbs Up/Down

ترى يا اداره ومن الاخر اما:
    تشيلو نظام حقكم حق الكمية المحدودة
    او ترجعولي نقاطي اللى الان في المتجر
    او انكم تعتبرو في نظري ورح ارفع الفيدو على اليوتيوب ورح انشره على انه احدى طرق النصب الحديثه في الالعاب
    لان باختصار انا شريت العرض 15 مره وفي كل مره اطلع من المتجر اللاقي نقاطي مثل ماهي ومافي شي في المستلزمات
    ارجع ادخل للمتجر اللاقي العرض 71% اشتري منه اطلع نفس القصة النقاط مثل ماهي والمستلمات مافيها شي والعرض مزال 71 %
    انا لو اقدر ارفع عليكم قضية ما اقصر لان اللى صار
    فشوفلنا حل ~~

بطل خارق الصورة الرمزية Juoannna
    Thumbs Up/Down
    Received: 2,282/560
    Given: 302/0

حياك الله صديقنا العزيز

piercing

أحبائي أبطال أمل الشعوب

هدؤوا من روعكم و اسمحوا لي أن أوضح الأمر لكم

أصدقائي هذا العرض كغيره من عروض المتجر ساري حتى نفاذ الكمية لكن ما حصل أنه لاقى اقبالاً شديداً

وهناك لاعبين جهزوا أنفسهم بشكل كبير لهذا العرض وكان لهم نصيب في الأسبقية في الحصول على العرض

والمتجر واجهة ضغط كبير نتيجة لهذا الاقبال وهذا سبب المشكلة التي ظهرت لديكم في شراء العرض

وعليه تم انتهاء العرض نظراً لأنه لكمية محدودة التي انتهت بسرغعة بسبب الاقبال الكبير على العرض

أما عرض رصيد ال gp7 مستمر معكم

ولا تقلقوا عروض أمل الشعوب مستمرة وبإذن الله ستعمل الإدارة على ادراج كل العروض التي تحتاجونها

دمتم بكل الود

-2 Not allowed! Not allowed!

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Juoannna مشاهدة المشاركة

حياك الله صديقنا العزيز

piercing

أحبائي أبطال أمل الشعوب

أصدقائي هذا العرض كغيره من عروض المتجر ساري حتى نفاذ الكمية لكن ما حصل أنه لاقى اقبالاً شديداً

وهناك لاعبين جهزوا أنفسهم بشكل كبير لهذا العرض وكان لهم نصيب في الأسبقية في الحصول على العرض

والمتجر واجهة ضغط كبير نتيجة لهذا الاقبال وهذا سبب المشكلة التي ظهرت لديكم في شراء العرض

وعليه تم انتهاء العرض نظراً لأنه لكمية محدودة التي انتهت بسرغعة بسبب الاقبال الكبير على العرض

ولا تقلقوا عروض أمل الشعوب مستمرة وبإذن الله ستعمل الإدارة على ادراج كل العروض التي تحتاجونها

دمتم بكل الود
    ده مش حل خلاص ازاي كان مكتوب بقي 71% و عرض ما خلاص اصل و الحين تقول العرض خلاص و اصل العرض ما لحق حتي غير 5 دقيقة من وقت البداء و بعد كده حصل المشكلة المتاجر لزم تنزل العرض تاني او تعوض يساوي العرض لي الناس الشحنت النقاط في المتاجر ده اصل تقصير من ادارة اللعبة

Thumbs Up/Down

حياك الله صديقنا العزيز

piercing

أحبائي أبطال أمل الشعوب

دمتم بكل الود
    العرض الساعه 5 انا من الساعه 3 وانا جو اللعبة انتظر العرض اول مانزل العرض في اقل من جزء من الثانيه دخلت المتجر
    المتجر مافتح مباشرة جتني شاشة بيضاء انتظرتها لثواني الى ان فتح المتجر لم فتح المتجر كانت نسبة 71 % اشتريت من العرض
    بس ماجاني العرض في المستلزمات والنقاط مثل ماهي دخلت من جديد اشتريت ونفس القصة
    اقولك من الساعه 3 وانا انتظر العرض اكثر من كذا استعداد مافي
    الاخرين اللى تقولي عنهم استعدو للعرض شو سو؟ عشان يوصولو للعرض؟ لبسو دروب اندفاع؟
    او رفعو الكاست حقهم؟
    او دفعلكم كاش؟
    مثلهم مثلي ةمثلي مثلهم استعدينا للعرض قبل نزوله بساعات ودخلنا مباشرة لم نزل العرض
    السيرفر ماتحمل الاقبال فعلق المتجر على البعض واشتغل مع البعض مو لانهم قبلنا لا كلنا دخلنا في نفس الوقت
    لكن السيرفر تلقائيا يدخل اللى اقرب له في المسافة ويستبعد الابعد
    مع ان الكل دخل في نفس الوقت
    ذي مشكلة من سيرفركم الخايس ومشكلة تكررت اكثر من مره فاما الموضوع متعمد من قبلكم او انكم تحذفو نظام الكمية المحدودة
    مالها حل ثالث يانتم نصابه لصوص ياما تحذفو نظامكم العقيم الفاشل او تخلو في امكانيه ترجع نقاطك من المتجر مافي غير ذي
    لاتحط اللوم علينا
    والفيديو موجود وجاري مونتاج ورح انشره على اوسع نطاق ولو اقدر ارفع قضية عليكم بالفيدو مارحقصر

بطل فتي الصورة الرمزية binladen11
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/1

حياك الله صديقنا العزيز

piercing

أحبائي أبطال أمل الشعوب

دمتم بكل الود
    يعني كيف يا محترمين أنا عندي نقاط في المتجر + النت عندي تمام مافيه أي مشاكل ..
    وأنتظر العرض بفارغ الصبر .. وييجي العرض وفي أول ثانية أشتري مرتين ما يجيني شي نفس مشكلة الأخ piercing تماما ..
    مش فاهم أنا !! يعني عملية الشراء من المتجر صارت مثل ترويض تنين ؟؟؟
    ايش الغباء هذا ؟؟ همكم بس تحصيل فلوس وأرباح ؟؟
    حلوا أم المشكلة أو رجعوا نقاطنا بلا استهبااااال
    ترفعوا ضغطنا والأخت جوانا تقلنا هدؤوا من روعكم .. لا حول ولا قوة إلا بالله
    تقول العرض عليه إقبال وصار ضغط ؟؟ ما عندكم خبرة في معرفة شو اللي هيصير عليه ضغط أو اللي ماله لزوم ؟؟ طبيعي عرض مهم عليه ضغط .. عجبا
    المشكلة فيكم انتم .. غيروا اسلوب العروض الغبي هذا !! طولوا المدة او شيلوا الكمية المحدودة .. ما ينفع العبط هذا
    أستغفر الله

التعديل الأخير تم بواسطة binladen11 ; 12-07-2017 الساعة 07:18 PM
    توكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي

وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق

سيأتي به الله العظيم بفضله ولو لم يكن مني اللسان بناطق

ففي أي شيء تذهب حسرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق

Thumbs Up/Down
    حذفكم للردود والمواضيع التى تتعلق بالمشكلة لايعني حل المشكلة
    حذف نظام الكمية المحدودة او ارجاع النقاط للمتضررين هذا هو الحل للمشكلة وسعيا لتحسين صورتكم
    تجاهلكم لهذه المشكلة التى تكررت مرارا من العروض سينفر اللاعبين منكم اضافة الى تصورهم
    وهذا يضعف من موقفكم مع بزوغ نجم لعبة جديدة وحديثه مدعومه عربيا على الساحة مشابه لعلبتكم
    سيجعل الالعبين ينفرون منكم ويتوجوهن لتلكم اللعبة الافضل ادارة والاحدث من ناحية الجرافيك والقصة واللعب
    هذه نصيحة من شخص لطالما كان مخلص للعبتكم امل الشعوب لثمان سنوات واكثر ولطالما وجد انكم لاتحترمون عقل اللاعب ولاتعتذرون عن اخطائكم ابدا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة