طالع،هابط ضد اشطح ، والانسحاب الجميل
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

الموضوع: طالع،هابط ضد اشطح ، والانسحاب الجميل

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1

طالع،هابط ضد اشطح ، والانسحاب الجميل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نبدأ الحكاية من أول ~ صارت حفلة من قبل اعضاء العدالة 4 و من بينهم هذا الحشرة ، وطبعا خسرو فيها ضد 2 ( ميج و أنا ) و اثناء الحفلة قالي اشطح انزل ضدي ساحل و سوف اجلدك ووووو لكن للأسف كانت دراسة و ماعندي وقت ، بعد الحفلة بأسابيع كان في حظر تجوال على كتيبته من الخروج الى حقلي الجميل ، و كلما طلع اصيده و اهين كرامته ~ لين صار مايطلع الا بالإستفزاز ، مرة قلت لصديقه ان اشطح نوب ، بعدها بقليل اجا اشطح على اساس يدعسني ههههههه و اكلها بنتيجة عريضة و رحل هههه ، وكالعادة مازال حاسب نفسه يقدرلي هههههه ، مرة اخرى قدرت استدرجه للنزول لحقلي باستفزاز صديقه ابو سياف ، فقاله و بعدها بثواني لقيت اشطح في الحقل *-* فجلدته 7-0 حتى دقها و بقيت منتظره 25د وهو يقولي بجي ، و انا مشغول ولما حبيت افصل لقيته اجا ~ طقطقت عليه شوي المهم خسرته اكثر من 18 جنية و مستلزمات ومعوضات والخ ، بينما انا خسرت 1 جنية و بطاقة مميز فارغة حتى اصلح الآراميس الجلاد جدن ، المهم هو اعتبر نفسه فايز لأني كل ما ينمسك ادق مخفية واخليه يبكي هههههههه ، و كان ذلك يوم الثلاثاء ، هو حسب ان مستواي كفو في اللعب الوسخ بس *-* ما علينا ~ طلبني اقين ساحل وقالي انه مصور لما كنت اجلد فيه في الحقل بدون بفات وو ، قلت له اوك يوم الخميس ( امس) ، دخلت امس على اساس العب ضده ، انا دخلت من هنا و هو فصل في نفس اللحظة هه المهم بقيت منتظره 5 ساعات + صديقه ابو سياف ظل يتصل بيه في الواتس حتى يجي يلعب ضدي ، المهم وقت البفات كنت العب لعبي الماكر ضد حرك و حشرة اخرى من بلاك دراغون و جلدتهم جلدا فاحش ، لما خلصت البفات و كان الوقت متأخر ، ذهبت مع اشطح الى الساحل حتى أريه نخيل الساحل ( مود بسكري آكتيف ) و شروط معروفة ومستلزمات نفسها ، و للأسف مسحت الساحل بوجهه، و أكل من عشب الساحل حتى شبع

من قوة ذكاءي الشديد قلت له : نشوفك كيف تتعامل مع مقاومة 2100 ، هو صدق وراح رفع الدقة وخرب الموف و الانفجار *-* تبا لمكري

النتيجة 9-3 و دقها و يااا اسفاه ، لو كمل اخليه 30-5 .. القتلة الأولى و الثالثة من اللاق الجلاد الذي اتاني و إلا ماكان جابها ههه و بعدها دخلت الجو لكنه خربها بانسحابه الي ماله داعي

اوكي اخي اشطح ، والحين ؟ مازلت مصدق انك تصل مستواي؟ مع العلم ان هذي مجرد 10% من قوتي لأني مش جاهز كليا و مالعبت معه تاب ، يعني مدى فقط ( معتاد في الحقل كل ما اقتله اظل فوق راسه و اقدر امسكه عاادي ~ ظننت انه رح يكون بتلك السهولة و طلعت محق *-* )

اشطح ، لما حبيت تنسحب انت قلت لي انك راجع
    تعطي ، شي لصديقك وتجي تكمل ، ليش تقول بعدها ان ظهرت ظروف و ماتقدر تكمل؟ وتقولي بيدخل حسابي وكيل ومادري وش من الأعذار التافهة ~ طلبتني ساحل لعب نظيف ونزلنا ~ على الأقل لما تحب تنسحب اكذب بطريقة معقولة ~ ما ألومك ~ مالك امل على اي حال
    للأسف الفيديو قصير لأنه انسحب بسرعة ودقها ~ و في لقطة مقصوص منها 10ث لأني طلعت لسطح المكتب ورجعت ~
    هذا الفيديو ~ مع ان الخصم ما يستاهل لكن بسبب هياطه لازم نلجمه

<strong><span style="color:#afeeee;"><font size="3">

اهداء لكتيبة سبيرز الخارقة ،
    مالوم ، نايت مير و بشدة *-* ايفل اهداء خاص ، سيد الشر ، ماكص بودي ، لودا الخارق ، اهداء لكتيبته الفاشلة
    اهداء لكل تلاميذي الذين يشكلون اكثر من 10% من السيرفر ، و أخص بالذكر المجهول *-* و انصوليت وريث حسابي القديم *-*
    و اهداء خاص جدن لـ MiiG و لطالع،هابط الأصلي ._.

ملاحظة اخرى : اذا تحبو تنزلو انتم الأربعة ( اشطح و ابو سياف ومادرا و حرك ضدنا 4-4 او حتى 4-3 او حتى 4-2 مش مشكلة *-* كونوا قدها و انزلو )

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 01-26-2018 الساعة 09:56 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/0
    Given: 4/0
    كم هو متوقع من استاذي
    لكن فيديو ليس جيدن جدن، نصفه راح في الهمس و ربعه لاق و الربع الآخر نمط من طرف واحد

في انتظار فيدوهات أقوى ضد خصم يصمل أكثر

تلميذك xالمجهولx

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    كفو

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ragheb9510 مشاهدة المشاركة
    كم هو متوقع من استاذي
    لكن فيديو ليس جيدن جدن، نصفه راح في الهمس و ربعه لاق و الربع الآخر نمط من طرف واحد

في انتظار فيدوهات أقوى ضد خصم يصمل أكثر

تلميذك xالمجهولx
    للأسف الخصم ضعيف ، لو كمل أوصله 30-4 ~~ ان شاء الله انزل ضد خصوم أكفئ و أجلدهم ~~ وكما قلت هذا مجرد 10% من قوتي ~~

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Given: 1/0
    كفوووووووووو اقوا لاعب بل عالم

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Given: 1/0
    خصم تحت المستوه حرام تصور معه xd

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 24/7
    Given: 2/0
    متألق دائما اخوي طالع هابط وهذا شي موغريب عليك ١٠ بالميه من قوتك كانت كثيره عليه لدرجه انه قام يصرف باكثر من عذر وانسحب خوف من النتيجه القاسيه وشكرا على الاهداء حبيبي ولو انو الخصم مو بالمستوى المطلوب للأهداء
    تحياتي لك ياقوى واحد بالعالم
    وزي ماقلت ياحبي
    ٢ضد اربع احسها راح تطلعهم من جحورهم

Mr،Evil

الطريقة المنطقية الوحيدة للعيش في هذا العالم هي ان تعيش بلا قواعد"

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightmareQ8 مشاهدة المشاركة
    كفوووووووووو اقوا لاعب بل عالم
    كفوك اخي

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahody مشاهدة المشاركة
    متألق دائما اخوي طالع هابط وهذا شي موغريب عليك ١٠ بالميه من قوتك كانت كثيره عليه لدرجه انه قام يصرف باكثر من عذر وانسحب خوف من النتيجه القاسيه وشكرا على الاهداء حبيبي ولو انو الخصم مو بالمستوى المطلوب للأهداء
    تحياتي لك ياقوى واحد بالعالم
    وزي ماقلت ياحبي
    ٢ضد اربع احسها راح تطلعهم من جحورهم

Mr،Evil

الطريقة المنطقية الوحيدة للعيش في هذا العالم هي ان تعيش بلا قواعد"
    نورتنا بمرورك أخي ايفل ، للأسف الفيديو نوب بجد بسبب ضعف الخصم و لو كمل يعرف وش يصير فيه ~~ الحين انا مستحي لأني نزلته

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightmareQ8 مشاهدة المشاركة
    خصم تحت المستوه حرام تصور معه xd
    هياطه فقط الذي وصله هنا ، أحس نفسي نقصت من مستواي لأني نزلت عليه

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة