الوداع الباكى ضد BeastModeOn :)
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الوداع الباكى ضد BeastModeOn :)

لاعب ذهبي الصورة الرمزية sayedlaik
    Thumbs Up/Down
    Received: 121/34
    Given: 116/166

الوداع الباكى ضد BeastModeOn :)

السلام عليكم احبائى ف الله ^^

طبعا صار تحدى بينى وبين بيست مود ساحل

وشروط كانت بدون بوفات ولاء ومع ذالك الاخ مو سايب شئ مو مفعله ودليل على كلامى ان الاخ خافى دمه طبعا من الرعب ^^

ما علينا احب اقولك شئ نتيجه يلى حققتها بفضل بوفات ولاء فقط ثم المرافق والمعوضات ^^

حتى لا تنسى حالك 9.0 وهروب مخفيه ولو تبى تكمله الفديو ف الحقل قولى وما عليك اجيبلك الفديو ^^

زيد على كل زاد طبعا قائد كتيبه غصب بعنك وسلسله تالم تحت اقدام الوداع كافيه وباقى منهم فديو جزء رابع والخامس والسادس والسابع ^^

فديو راح تشوفو من شاشتى كيف دائما تختفى امام وطبعا كل ذا بفضل الموف ^^

همسه : لا تنسى ان بحساب لا شحن ولا اى شئ مجهودات شخصيه فقط ^^ معالم على تالم كلها ^^ والحمدد فديوهاتى كافيه على كل ذالك ^^

اتفضل ايام ما كنت لسه بطه بيضه ^^ كان شو حدك طبعا الشخص الوحيد الى يجبرك على شحن العبد لله ^^

وبهنيك على فوزك على اكثر واحد هانك وهان حلفك بالكامل ^^

طبعا الحين اعرف ما مدى شعورك بالفرح هههههههههههههه
    |

<font size="4"><span style="color:#ff0000;">

0 Not allowed! Not allowed!
    .
    .
    .

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 47/6
    Given: 179/7
    صــــــــــيـــــــــــــ ــح اعــــــــــــــلــــــــ ـــى

.

.
    .
    .

You Tube

بطل صنديد الصورة الرمزية joker158
    Thumbs Up/Down
    Received: 497/62
    Given: 2/4
    كفو

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/0
    Given: 3/0
    اسمع ياغالي يعطيك نصيحة أخ ، بيع حسابك وسوي شخصية جديدة +١٧٠ وابحث عن خصوم جدد ، لأنه بصراحة انت بهذا اللفل خصومك اللي بنفس مستواك مارح تقدر عليهم ولو بعد ١٠ سنين سلاحك الوحيد هو السب والشتم والبكاء بشهادة شات سيرفر المدمر ، الرجال منزل عليك مقطع ساحل على الصفر انت ماتستحي تجيب فديو سحيقة ٢ على واحد ؟ فشلت نفسك وفشلت حلفك انا اتوقع توماهوك زاقة معه منك عيب ياخي تعلم من توماهوك كيف تلعب . بالتوفيق يا وحش

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية ShiroTheHero
    Thumbs Up/Down
    Received: 159/34
    Given: 29/22
    وربي ما عمري بحياتي شفت ناس فاشلة مثلكم
    2 ضد 1 وجالس يحسب ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    ولا بعد جالس يحسب للوادع وين التحدي بالموضوع انت غبي ولا جيت كذا؟ جايب فيديو قديم و 2 امير ظلال ضد واحد امير ظلال وجالس تحسب من قوة الغباء اللي فيكم

شغل عقلك لو تقدر عارف انه عقلك صغير ومايتحمل الاشياء المفيدة و الواقعة هناك نزلو الاثنين بسسس راس براس يعني 1-1 فهمت؟ و اكلتها البكاية 13-0 وهم راس براس فاهم ولا اشرحلك بالحروف ولا بالاشارة

ناس عقلها واحد بايت يادوب تستوعب الحقيقة او الشي اللي بصير قدام عينها
    الله يعطيك العقل شكلك ماكنت موجود وقت الناس كانو ياخذو ههههه
    لا تعليق بعد اليوم من كمية الغباء الي شفته بهذا الفيديو

بطل مهاجم الصورة الرمزية ShiroTheHero
    Thumbs Up/Down
    Received: 159/34
    Given: 29/22

شايف حبل الكذب كيف قصير تقول الاتفاق بدون بفات صح؟ وليش عندك بفات لو قصدك بدون مستلزمات عليك مستلزمات رقاقات مميزة فل و مستلزمات ميدان و طاقة امانيس ومستشار اجل تقول بدون بفات الاتفاق ها ؟ وانت مافي شي الا ماخذه ولا حاطه عذر عشانك بموت بصاعقتين
    ههههههههههه شفلك كذبة غيرها

صبرية لا تكوني غبية لهذي الدرجة @@ شغلي شوية من عقلك ربنا ما اعطاكي عقل زينة @@ ههههههههههههههههه

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/39
    Given: 0/0
    كفو

لاعب ذهبي الصورة الرمزية sayedlaik
    Thumbs Up/Down
    Received: 121/34
    Given: 116/166
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaa7yaa07 مشاهدة المشاركة
    اسمع ياغالي يعطيك نصيحة أخ ، بيع حسابك وسوي شخصية جديدة +١٧٠ وابحث عن خصوم جدد ، لأنه بصراحة انت بهذا اللفل خصومك اللي بنفس مستواك مارح تقدر عليهم ولو بعد ١٠ سنين سلاحك الوحيد هو السب والشتم والبكاء بشهادة شات سيرفر المدمر ، الرجال منزل عليك مقطع ساحل على الصفر انت ماتستحي تجيب فديو سحيقة ٢ على واحد ؟ فشلت نفسك وفشلت حلفك انا اتوقع توماهوك زاقة معه منك عيب ياخي تعلم من توماهوك كيف تلعب . بالتوفيق يا وحش

اول هام التوفيق لك كمان صديقى الغالى ^^

انا بلفلى هاذا بفضل الله عامل سلسله على تالم ف 3 احزاء فقط 44/16

معك حق لازم تشيد بمقطع حقه بس شو يا صيدقى لو بدايه التحدى كان قبل بيه بيست كنت قدرت اوفر كل شئ لان الخصم يختلف عن الخصم الى ف الاساس قبل التحدى ووافق يطلع معنا
    وهوا الاعب Xo.oX شئ مثل هذا تبع تالم سورى مو بحفظ اسمائهم لان كثير يغيرو اسمائهم

فديو من قناتى يوضح كل شئ واغلب مساكته وصبرى مو مهتم للنمط حتى ^^ فديو وحيد لهم مبورك لهم بس عشان صار فيه فديو اروح امسح حسابى ؟.

طيب لو قلت لك انى مسوى فديو على قائد حلف تالم كلها والراعى الرمسى لها والى بيدعمهم ويصرف عليهم 21.0 شو رايك ؟

ولمه ينجل بظلال 21.0 يجيى بنبال ياكلها 25.5 ؟

احب اقولك الموف الى تسبب ف النتيجه لان دائما كان يختفى ده اول هام

ثانى هام ليش وضع حساب مراقبه يحدد موقعى ؟

ثالث هام انا بنظر تالم كلها شخص نوب تمام لمه تطلع تحدى مع شخص نووووب ؟؟ ترفع دمك فوق 300 الف ؟ وانت ظلال ؟ وكانيا ومستلزمات ولا ومهرات +10 حق لاعب تانى وهاله من كل لاعب قطعه ^^

ههههههههههههههههههههههههه
    بالتوفيق للجميع

.
    .
    .

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/6
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayedlaik مشاهدة المشاركة
    اول هام التوفيق لك كمان صديقى الغالى ^^

انا بلفلى هاذا بفضل الله عامل سلسله على تالم ف 3 احزاء فقط 44/16

معك حق لازم تشيد بمقطع حقه بس شو يا صيدقى لو بدايه التحدى كان قبل بيه بيست كنت قدرت اوفر كل شئ لان الخصم يختلف عن الخصم الى ف الاساس قبل التحدى ووافق يطلع معنا
    وهوا الاعب Xo.oX شئ مثل هذا تبع تالم سورى مو بحفظ اسمائهم لان كثير يغيرو اسمائهم

فديو من قناتى يوضح كل شئ واغلب مساكته وصبرى مو مهتم للنمط حتى ^^ فديو وحيد لهم مبورك لهم بس عشان صار فيه فديو اروح امسح حسابى ؟.

طيب لو قلت لك انى مسوى فديو على قائد حلف تالم كلها والراعى الرمسى لها والى بيدعمهم ويصرف عليهم 21.0 شو رايك ؟

ولمه ينجل بظلال 21.0 يجيى بنبال ياكلها 25.5 ؟

احب اقولك الموف الى تسبب ف النتيجه لان دائما كان يختفى ده اول هام

ثانى هام ليش وضع حساب مراقبه يحدد موقعى ؟

ثالث هام انا بنظر تالم كلها شخص نوب تمام لمه تطلع تحدى مع شخص نووووب ؟؟ ترفع دمك فوق 300 الف ؟ وانت ظلال ؟ وكانيا ومستلزمات ولا ومهرات +10 حق لاعب تانى وهاله من كل لاعب قطعه ^^

ههههههههههههههههههههههههه
    بالتوفيق للجميع
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه مسكين حتى كلامه غير مفهوم لله يكون في عونك الودع الباكي مهم سوي لنفسك قصيدة بكاء على اطلال ملفس سعيد الغدار
    رح تتأنس بيها في هدا الوضع بصرحة انا من يوم نجلدت ليونان هدا ما عدا سمع لي صوت اتربيت تربية هههه بس اقلك شد نفسك حوال تقوم من جديد انت من طبعك مثابر و عزمتك كالجبال الشامخة
    اعدا فيديو حق بيست يومية 50مرة حتى لا تنسى طعم الهزيمة ولا تنسى كوب الشاي و اغاني ام كلثوم ولله مستعان لو بدك مساعد اهمس لي انا ادرس علم النفس و منفلوطي لا انسى دكر ايظا فيديو حق جست بصرح وجعني قلبي بعد ما اخدتها من جست كينج الشيى الدي لم افهم مستوك + شخصيتك ليس على بعض لو معيا لي معا شوف فرق انا العب +21 مو كامل ادعس ناس اكثر مني بس خبرة سنوت انت ما معك خبرة ولا شيى بس نسليحك +25 و انت زي فرخ يبدو اني اطلت عليك قصة بس نصيحة من اخى الى اخى لم تطلب اي احد لي ساحل و خاصة حلف تألم لزم تأخد معك 10 او 20 شخص حتى تقدرو عليه تقبلو وجهة نظري ولا تفهمو كلامي على اني محايد لحلف تألم انا احب شخصة لي يبدع و يوصل ابدعو الى قلبي وسلام عليكم

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 02-18-2018 الساعة 07:59 PM

بطل صنديد الصورة الرمزية joker158
    Thumbs Up/Down
    Received: 497/62
    Given: 2/4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rappelztop مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه مسكين حتى كلامه غير مفهوم لله يكون في عونك الودع الباكي مهم سوي لنفسك قصيدة بكاء على اطلال ملفس سعيد الغدار
    رح تتأنس بيها في هدا الوضع بصرحة انا من يوم نجلدت ليونان هدا ما عدا سمع لي صوت اتربيت تربية هههه بس اقلك شد نفسك حوال تقوم من جديد انت من طبعك مثابر و عزمتك كالجبال الشامخة
    اعدا فيديو حق بيست يومية 50مرة حتى لا تنسى طعم الهزيمة ولا تنسى كوب الشاي و اغاني ام كلثوم ولله مستعان لو بدك مساعد اهمس لي انا ادرس علم النفس و منفلوطي لا انسى دكر ايظا فيديو حق جست بصرح وجعني قلبي بعد ما اخدتها من جست كينج الشيى الدي لم افهم مستوك + شخصيتك ليس على بعض لو معيا لي معا شوف فرق انا العب +21 مو كامل ادعس ناس اكثر مني بس خبرة سنوت انت ما معك خبرة ولا شيى بس نسليحك +25 و انت زي فرخ يبدو اني اطلت عليك قصة بس نصيحة من اخى الى اخى لم تطلب اي احد لي ساحل و خاصة حلف تألم لزم تأخد معك 10 او 20 شخص حتى تقدرو عليه تقبلو وجهة نظري ولا تفهمو كلامي على اني محايد لحلف تألم انا احب شخصة لي يبدع و يوصل ابدعو الى قلبي وسلام عليكم
    هممممممم

أنصحك بتعلم اللغة العربية ايضن
    ^_^

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة