My The King __ Meshari99__ VS LordBoody والنتيجة الاليمة - الصفحة 2
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 63

الموضوع: My The King __ Meshari99__ VS LordBoody والنتيجة الاليمة

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 42/20
    Given: 7/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2277 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^^

خلي نتكلم بالمعقول شوي وكبروا عقولكم

اولا لورد بودي ماعليه مستلزمات ومشاري عليه مستلزمات جميع مستلزمات العبة وهذا يفرق فرق كبير
    وهو مو عذر يفترض لورد بودي من الاول الشروط من غير مستزلمات يقولها له - حسب الاتفاق

ثانيأ ما تقدر تقول لشخص انه البرنامج كذا وكذا وما صور

يفترض يكون التصوير كامل عشان تبين للناس حقيقة الي تقوله

اما النتيجة من 8 الى 12 فجاة بدون ما تقتله هذي لا انا ولا غيري يصدقها وطبعا بتقول مع نفسكم صدقتو او لا

ولكن انت منزل فيديو عشان تثبت حقيقة والحقيقة تثبتها بدليل قوي مو بفيديو مقصوص

-- خارج عن الموضوع

الشبح دمه 2 مليون ضرره خيالي يعني مجرد تضرب مهارة تقتل اي لاعب

وهذا خطا من الادارة ان شاء الله يصلحوه عشان نشوف احترافك بالشبح

الواضح امامي انك مجرد توقف فوق راس الخصم وتضرب نيران فقط
    والواضح انك مجرد مستلزمات فل ترفع دمك فقط يعني مافي اي احتراف
    --

ردك قمة الروعه ياصديقي تحدي دون ولاء ياقلبي بس الاخ استخدم ولاء انا كنت بستخدم بس ما ريدت اصرف كتير يغالي + شبح دون لاوزم ولاء مالة اي لزمة انا ولاء الي معي قليل مخلية الي الاشياء المهمة طبعا واحد هازمو فوق 4 مرات اكيد مش هضرب لية ولاء التحدي دون ولاء ساصديقي ده من شروط تحدي بس الاخ خالفة

انا بقولها ادم الجيمع دون لاوزم كلا الطرفين انا هوا صدقني نتيجة يمكن تصير 50/5 انا جاهز اي وقت كما حكيت دون لاوزم ولاء

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة zakarioss ; 03-04-2018 الساعة 08:42 PM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anbody520 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه يلا اول تعليق مني ههههههههه
    انتو اشتغلو قص ولصق طيب علي العموم تحدي كان دون ولاء انت دربت ولاء انا التحدي وقف عشان الغضب جالي ده رقم 1 ثانة النتيجة التحدي
    بنزلها ناس تحكم هههههههههه المرة القادمة نجيب حكم ا ف نجيب لية ساهر كان موجود هههههههه الزبدة الفديو بينزل من قناتي ياقلبي ناس تفرج هههه تحكم للعم كنت العب نص قوتي ههههههههه رفاة بحالك فقط عشان ماتهرب من تحدي كلة مرة انتظرو 4 فديوهات الضاعة 1/1 ضد مشاري ايضا فيدو ساحل انا سرعت الفديو قلت السبب اني مانزلت باقي الفديوهات عشان باقة نت حقي ما تجددت المهم انتظر الفديوهات استمتع ههههه
    يب التحدي ماخلص كمان هههههههه نكلم لما تقدر
    داعسكم
    LordBoody
    دب بجد هنا ماعندك أي طريقة تسلك بها أو تبرر ، تقبل الخسارة بصدر رحب ، فاز عليك فوز عن جدارة بنتيجة ضعف هارد لك

بطل مقاتل الصورة الرمزية yh117
    Thumbs Up/Down
    Received: 112/13
    Given: 4/6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad2277 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^^

خلي نتكلم بالمعقول شوي وكبروا عقولكم

اولا لورد بودي ماعليه مستلزمات ومشاري عليه مستلزمات جميع مستلزمات العبة وهذا يفرق فرق كبير
    وهو مو عذر يفترض لورد بودي من الاول الشروط من غير مستزلمات يقولها له - حسب الاتفاق

ثانيأ ما تقدر تقول لشخص انه البرنامج كذا وكذا وما صور

يفترض يكون التصوير كامل عشان تبين للناس حقيقة الي تقوله

اما النتيجة من 8 الى 12 فجاة بدون ما تقتله هذي لا انا ولا غيري يصدقها وطبعا بتقول مع نفسكم صدقتو او لا

ولكن انت منزل فيديو عشان تثبت حقيقة والحقيقة تثبتها بدليل قوي مو بفيديو مقصوص

-- خارج عن الموضوع

الشبح دمه 2 مليون ضرره خيالي يعني مجرد تضرب مهارة تقتل اي لاعب

وهذا خطا من الادارة ان شاء الله يصلحوه عشان نشوف احترافك بالشبح

الواضح امامي انك مجرد توقف فوق راس الخصم وتضرب نيران فقط
    والواضح انك مجرد مستلزمات فل ترفع دمك فقط يعني مافي اي احتراف
    --
    كفو تلسيك حساب 2018 ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ياخي كلمني اعطيك حسابات من ال 2010 تسلك فيها ههههههههه

xHISoOoKAx

سيرفر ارغوث

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    + يا صديقي ظلال سهل جدا يقدر علي الشبح انا لو ضربت فل لاوزم لية صعكاتي 250 الف علية لن دون ولا 120+150 طبعا عندك ناب 20%+مندي 20% + حقيبة 20% +مياة صافية 10 % غير مدليات هافنا قول 20 % كمان يعني 110 % ضرر اضافي يعني لو انت تضرب 120 الف تضرب 240 الف يعني تقل مشاري 5 صعكات كرة نار بظبط يغالي ارجو اكون وضحت ليك الصورة في فديو انا هوا هاو دون لاوزم ولاء 9/1 لي يغالي الفديوهات قريب بتنزل ياريت تشرفني بتعليقك المحترم يامحترم

التعديل الأخير تم بواسطة zakarioss ; 03-04-2018 الساعة 08:43 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yh117 مشاهدة المشاركة
    كفو تلسيك حساب 2018 ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ياخي كلمني اعطيك حسابات من ال 2010 تسلك فيها ههههههههه

مانا مرضي نفسين زي ناس عشان نسلك لنفسنا هههههههههههههههههه انا لو انزهمت اقول انزمت بس كل شي واضح ههههه ابسط شي انو انزهم انو قاصص الفديو اصل لاتقنعني الفديو فضل يغالي جة هنا اف نوب علق ههههههههههههههههههههههههه
    مح تحياتي داعسكم LordBoody

نفسي تنزلو فديوا 1 ضدي ههههههههههههه تكونو فايزن علية فية

ابسيط شي ابيك ليك انو فاشل في اخر الفديو علي غضب 4 سعات قتلتو هههههههههههههههه مع تحياتي هارد لك

اذا صرت رجال بقا عندك حساب حبيت طلع تحدي تجرب حظك معي كلمني ههههههههههههههههه بس ادري انك تحاف هههههههههه

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    نبدأ الآن عملية التطبيل ، كفووووو مشاري جلااااد دم 2.3م يا ربااه ضرر نيران 120ألف الحبة ماهذا @@@
    هنا تبين فرق الطناخة ، نتيجة جيدة جدا بالنسبة لتحدي ضد شخص مثل لورد ، فزت عليه نتيجة و خاتمة يعني انتصار لا شك فيه ، لا تحرمنا من جديدك و مجازرك في حق الخصوم ، تستحق لقب أقوى شبح في السيرفر . تعجبني حركة النيران ثم تمشي بشكل دوراني ههه + هو خالف شرط الحظ يعني تعزيز لإنتصارك

دمت فخرا لنا ،
    أقوى واحد في العالم طالع،هابط مر من هنا

بطل مقاتل الصورة الرمزية yh117
    Thumbs Up/Down
    Received: 112/13
    Given: 4/6
    انزهمت انزهمت انزهمت

ههههههههههههههههههههههههه ههه

ياخي وحياة ابوك ركز وانت تكتب لا تخلي الضغط والتوتر يسوي فيك كذا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

التعديل الأخير تم بواسطة zakarioss ; 03-04-2018 الساعة 08:45 PM

xHISoOoKAx

سيرفر ارغوث

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

كفوووووووووووووووووووووو طالع هابط احبك انا يسطي كفووووووووووو تطبيل ههههههههههههههههههههههههه هههه احبك انا

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yh117 مشاهدة المشاركة
    انزهمت انزهمت انزهمت

ههههههههههههههههههههههههه ههه

ياخي وحياة ابوك ركز وانت تكتب لا تخلي الضغط والتوتر يسوي فيك كذا خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ههههههههههههههههههههههههه هههههه عاش عاش هههههههههههههههه انا خايف مرعوب هههههههههههههههههههه ياخي بالله لاتمزح معي قالوك اني زيك انا الحمد لله كرامتي فوق الجميع هههههههههههههههههههههه اما انت تبيع نفسك عشان الفلوس لو ناسي نسال توب ههههههههههههههههههه
    انشاء الله مشاري هيسفرك المرة دي عشان لو ما سفرك ممكن تموت فيها يبقا ههههههههههه ما احد سفرك ههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 03-04-2018 الساعة 09:15 PM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anbody520 مشاهدة المشاركة
    + يا صديقي ظلال سهل جدا يقدر علي الشبح انا لو ضربت فل لاوزم لية صعكاتي 250 الف علية لن دون ولا 120+150 طبعا عندك ناب 20%+مندي 20% + حقيبة 20% +مياة صافية 10 % غير مدليات هافنا قول 20 % كمان يعني 110 % ضرر اضافي يعني لو انت تضرب 120 الف تضرب 240 الف يعني تقل مشاري 5 صعكات كرة نار بظبط يغالي ارجو اكون وضحت ليك الصورة في فديو انا هوا هاو دون لاوزم ولاء 9/1 لي يغالي الفديوهات قريب بتنزل ياريت تشرفني بتعليقك المحترم يامحترم
    كان بإمكانك تضرب ولاء مثل ماتقول ، و اصلا انت عليك مستلزمات يعني لا بأس بها. ، و ان تقول انك تستهين بخصم شفته جلد رؤوس كبيرة في اللعبة هذا غباء @ يعني بعد كل هياط الفيس لو اني مكانك ما اخلي حبة مستلزمات إلا وأضربها ، و للتصحيح طريقة حسابك للضرر خاطئة كليا .. و الظلال أقوى من الشبح مش العكس لكن مشاري قلب الموازين ، هارد لك مرة ثانية ومحاولاتك في تبرير الخسارة بهذي الطريقة خاطئة ، و كلامكم عن قفزة النتيجة ترا ضاف لنفسه 4 و لك 3 و إذا عندك اعتراض ( مثلا في تلك القصة قتلته 20 مرة مقابل مرة تقدر تنزل فيديو ترد فيه )

أكثر شيئين عجبوني لما قلت له تعادل مع ان النتيجة ضعف هههه و الساهر لما جاب نتيجة لصالحك من العدم @@ مع انه واااضح جدا ان التحدي فيه أكثر من 12 قتلة للطرفين ~

شيت كثرت التعليقات في هذا المقطع و الموضوع ما يحتمل قوتي الجبارة ~~ خلاص آخر تهليق سلام

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 03-04-2018 الساعة 09:16 PM

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة