MaLoOoM vs LordBODY - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31

الموضوع: MaLoOoM vs LordBODY

بطل مقدام
    Thumbs Up/Down
    Received: 111/53
    Given: 24/16
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة knight9 مشاهدة المشاركة
    كم فيديو تريد انزل ؟؟تريد لما شرد مخفيه او لما قال خلاص نوقف؟؟؟
    خخخخخخخخ
    ولو طلع كلام صدق تدفع ٥٠٠٠ن ولو طلع كلامي كذب لك ٥٠٠٠ن
    الكلام امام الجميع بقوله

0 Not allowed! Not allowed!
    ابو رنيم

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    كم فيديو تريد انزل ؟؟تريد لما شرد مخفيه او لما قال خلاص نوقف؟؟؟
    خخخخخخخخ
    ولو طلع كلام صدق تدفع ٥٠٠٠ن ولو طلع كلامي كذب لك ٥٠٠٠ن
    الكلام امام الجميع بقوله
    أنت اصلا مامعك 5000ن و إلا لكنت جايب لنفسك خوذة +24 مثل الناس ، ( عطوك خوذة +24 بعتها وجبتها جنيات )
    أما بعد ، شكرا على عمل اب للموضوع ، دعنا نفكر بعقلانية ، انت واحد مطفر مشارك دروبه مع حرك وسرحات ( مع العلم انكم الثلاثة مامعكم طقم دقة ) احترافك تحت الصفر و دعنا لا نكثر الكلام عن لعبك الزفت ،
    انت تلعب موافق ، لا تحاول الانكار صديقي ، والحقل ( حقلي ) تشوفه فقط عندما يكون خالي من الجلادين ، من ضعفك ايها الحشرة لوثت اسم مادارا و غيرته لمجنون عسى تصنع لنفسك شخصية جديدة بطلة ~ و فشلت ~ حولت متربص لعلك تستطيع مقاومة الجلد لكنك أيضا فشلت فرجعت ظلال ، انت تقدر لمالوم ؟ احلف ههههه ، يعني يجلدك 20 مرة في كل مرة يخليك تبكي و تدق و تجيب الفزعة و لما لعبت ضده مرة و راح مخفية لأي سبب من الأسباب او قالك نوقف اللعب لسبب ما صورت و عامل نفسك حامل سلاح سري ضدنا ؟ هههههه أنت لو تصور فيديو على واحد منا مثلا نتيجته لك 2-0 و خصمك دق تجي تحطه في المنتدى و تكتب موضوع من 100 سطر ، انت تخاف من وضع الفيديوات حتى لا نرى مقدار فشلك
    ولما جبت فيديو او 2 شفت نفسك بطل قدر يقاوم العدوان الذي تفرضه سبيرز على الأعداء *-* و الجميع يملك فيديوات تشريدك لكننا أقوى من ان نخصص موضوع منتدى يحمل اسمك هههه يا حشرة

تعرف ؟ لقد ضيعت 3 د من وقتي الغير ثمين ~ في الرد على حشرة مثلك المفروض ما انزل من مستواي العظيم و ارد عليك ~ افرح ههه أقوى واحد في العالم رد عليك ( و للأسف جرح كرامتك من جديد ( ان وجدت ) )

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 03-22-2018 الساعة 08:50 PM

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/0
    كفووووووووووووو مو جديد عليك جلد المنوب ههههههههههههههههه لورد انت عمرك نزلت شي كامل ؟

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/0
    انت لحد الحين ما مليت من الجلد الي جاك ياخي من قوة الجلد صرنا ما نشوفك + ابي الصراحه كم مره غيرت اسمك عشان ما نجلدك يا الحشره

خخخخخ اذا هاذا ثاني اقوى شخص بلعبه
    يعني انا اقوى شخص بلعبه تسلم حبي ....

يكفيك كلام فارغ تراني جالد هاذا الغبي المهيط.

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/2
    Given: 3/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nightmareQ8 مشاهدة المشاركة
    انت لحد الحين ما مليت من الجلد الي جاك ياخي من قوة الجلد صرنا ما نشوفك + ابي الصراحه كم مره غيرت اسمك عشان ما نجلدك يا الحشره
    يب عشان كذا من الجلد غيرت شبح؟؟
    هههههههههههههههه
    شبح شبح افضل لكم انت ومشاري يا فشله

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxa1a24xx مشاهدة المشاركة
    أنت اصلا مامعك 5000ن و إلا لكنت جايب لنفسك خوذة +24 مثل الناس ، ( عطوك خوذة +24 بعتها وجبتها جنيات )
    أما بعد ، شكرا على عمل اب للموضوع ، دعنا نفكر بعقلانية ، انت واحد مطفر مشارك دروبه مع حرك وسرحات ( مع العلم انكم الثلاثة مامعكم طقم دقة ) احترافك تحت الصفر و دعنا لا نكثر الكلام عن لعبك الزفت ،
    انت تلعب موافق ، لا تحاول الانكار صديقي ، والحقل ( حقلي ) تشوفه فقط عندما يكون خالي من الجلادين ، من ضعفك ايها الحشرة لوثت اسم مادارا و غيرته لمجنون عسى تصنع لنفسك شخصية جديدة بطلة ~ و فشلت ~ حولت متربص لعلك تستطيع مقاومة الجلد لكنك أيضا فشلت فرجعت ظلال ، انت تقدر لمالوم ؟ احلف ههههه ، يعني يجلدك 20 مرة في كل مرة يخليك تبكي و تدق و تجيب الفزعة و لما لعبت ضده مرة و راح مخفية لأي سبب من الأسباب او قالك نوقف اللعب لسبب ما صورت و عامل نفسك حامل سلاح سري ضدنا ؟ هههههه أنت لو تصور فيديو على واحد منا مثلا نتيجته لك 2-0 و خصمك دق تجي تحطه في المنتدى و تكتب موضوع من 100 سطر ، انت تخاف من وضع الفيديوات حتى لا نرى مقدار فشلك
    ولما جبت فيديو او 2 شفت نفسك بطل قدر يقاوم العدوان الذي تفرضه سبيرز على الأعداء *-* و الجميع يملك فيديوات تشريدك لكننا أقوى من ان نخصص موضوع منتدى يحمل اسمك هههه يا حشرة

تعرف ؟ لقد ضيعت 3 د من وقتي الغير ثمين ~ في الرد على حشرة مثلك المفروض ما انزل من مستواي العظيم و ارد عليك ~ افرح ههه أقوى واحد في العالم رد عليك ( و للأسف جرح كرامتك من جديد ( ان وجدت ) )

كلامك فارغ ماله معنى بختصار...
    بجدما معي خوذه+٢٤ بس انا جالدك بهاذا التسليح وبدعي مثلك الف عادي معي مو فرق بتسليح فرق احتراف يا فاشل
    بس اعرف اني قد كلامتي
    ونظام الشحت حقكم ما موجود معنى للاسف
    خخخخ مش مثلك سحب علي ايفل اقصد الوزير بعت دروبي واعلانت اعتزالي خخخخخخخخخ
    وبفعد اهيط ب امبراطور خخخخخخخخ يا شحااات

ومقولتك الفاشله شيله منك ما تزبط عليك ككككككك
    يا فاشل

اختصر المرضوع وقول ما قد ٥الف نقطه وابكي على نفسك

صح نسيت اقلك شي سارحات بحياتي ما تاجرته
    وحارق بيكون حساب اخي وانا حر باي شي اعمله فيه وروح ابكي واشحت دروب مثلك مثل مشاري وملوم
    الله معكم بس

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 03-22-2018 الساعة 11:15 PM

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 7/2
    Given: 0/0
    ولكم مالوم ( ثاني أقوى واحد بعدي ) مقطع ممتع من الجيد انه ليس مسرع و مش مقصوص ، لعبك جيد جدا تحكم كفو سيطرت عليه بشكل جيد ، ضررك كفو ، كان عليك تعديل الدقة لكن لا بأس ، خلصت بفاتك تقدر ترجع يعني ما عنده حق يقول انسحاب ، لعبه صاير زفت ، ماقدر يتنفس أبدا إلا بشوية مقموامات عطاته بعض القتلات

ملاحظة : نوب

أقوى واحد في العالم و في التاريخ طالع،هابط مر من هنا
    انا معتزل بس سالفة اقوي واحد وثاني اقوي واحد معي ٣ مقاطع تهينك انته و مالوم
    المقطع الاول زمن الحاقد بذكرك بعبارتك ههههههه حاط ترياق بروح لم يخلص لا تقتلني هههههههههه
    مقطعين نمط و تفشيله تبي انزل عليك قولك كذب لو قدها وتشوف مقطع بمنتدي (x

1 Not allowed! Not allowed!

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alkamyani01 مشاهدة المشاركة
    انا معتزل بس سالفة اقوي واحد وثاني اقوي واحد معي ٣ مقاطع تهينك انته و مالوم
    المقطع الاول زمن الحاقد بذكرك بعبارتك ههههههه حاط ترياق بروح لم يخلص لا تقتلني هههههههههه
    مقطعين نمط و تفشيله تبي انزل عليك قولك كذب لو قدها وتشوف مقطع بمنتدي (x
    حاقد ؟ آخر مرة رحت له كانت في 2016 -_- و كنت ملك ذاك المكان ~ و من أنت أصلا ؟ صيح بعيد

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    كلامك فارغ ماله معنى بختصار...
    بجدما معي خوذه+٢٤ بس انا جالدك بهاذا التسليح وبدعي مثلك الف عادي معي مو فرق بتسليح فرق احتراف يا فاشل
    بس اعرف اني قد كلامتي
    ونظام الشحت حقكم ما موجود معنى للاسف
    خخخخ مش مثلك سحب علي ايفل اقصد الوزير بعت دروبي واعلانت اعتزالي خخخخخخخخخ
    وبفعد اهيط ب امبراطور خخخخخخخخ يا شحااات

ومقولتك الفاشله شيله منك ما تزبط عليك ككككككك
    يا فاشل

اختصر المرضوع وقول ما قد ٥الف نقطه وابكي على نفسك

صح نسيت اقلك شي سارحات بحياتي ما تاجرته
    وحارق بيكون حساب اخي وانا حر باي شي اعمله فيه وروح ابكي واشحت دروب مثلك مثل مشاري وملوم
    الله معكم بس
    راجع كلامي ، أنت بعيد كل البعد عن الاحتراف ، عن أي نظام شحت تتكلم ؟ ههههه هذا نظامك ونظام حلفك الجميل ، وكل ما اتذكر حفلة العدالة التي شهر وانتو تحضرو لها و أخرتها نمطتو ساعة و انسحبتو ضد 2 و اعلنتم الطفرة هههه المهم نرجع لموضوعنا وهو مسح المنتدى بكرامتك ، أنا أسحب على كتيبتي ؟ ياراجل هههه مش انتم الذين تسحبو على بعض مثلا ؟ أكثر من 50 مرة أمسك واحد منكم في حقلي اجلده حتى يبكي يجيب خويه يفزع له ثم يسحب عليه ! ؟ في مرة واحد من سبيرز احتاج فزعة ومالقى ؟ دايما تلاقي الجلادين اجتمعوا و شردوا الخصوم ~ ومحاولة مقارنة كتيبتي بماتسمونه كتيبة هذي حلوة ههه مازلت تسمي العدالة كتيبة؟ 3 أعضاء ونص ههه بقولك ملاحظة : انا أعلنت اعتزالي قبل ما انضم لسبيرز أصلا هههه وهو من أجل الدراسة ، وفي آخر شهر تقريبا مادخلت إلا مرتين او 3 فقط ، يعني ماسحبت على احد ، على عكسك ، تتكلم عن شخصية البفات ذيك ؟ ذاك حساب بفات عملته حتى اتجول في حقلي في الأيام التي توقفت فيها الدراسة :/ ومش انا الذي كنت ألعب فيه غالبا ، وانا لست شحات بل أنت وإذا كنت تتكلم عن مقولة أقوى واحد في العالم فهذا أنا و لا أجد اعتراض من أي احد بإستثناء بعض الفاشلين الذين حرقت قلوبهم و سبيرز أقوى كتيبة حاليا و بها أقوى اللاعبين و لاتحاول الانشهار بالهياط علينا

وقتي غير ثمين لذلك ليست لدي مشكلة في إهانتك مرارا وتكرارا كل مرة ترد على تعليقاتي المباركة و تخليني ارد عليك يمكن اعتبار هذا التعليق آب للموضوع ، لكن انت حاول تلملم قطع جبهتك المتناثرة

أقوى واحد في العالم ( ملك الهياط بتصرف ) طالع هابط مر من هنا مرة أخرى

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    راجع كلامي ، أنت بعيد كل البعد عن الاحتراف ، عن أي نظام شحت تتكلم ؟ ههههه هذا نظامك ونظام حلفك الجميل ، وكل ما اتذكر حفلة العدالة التي شهر وانتو تحضرو لها و أخرتها نمطتو ساعة و انسحبتو ضد 2 و اعلنتم الطفرة هههه المهم نرجع لموضوعنا وهو مسح المنتدى بكرامتك ، أنا أسحب على كتيبتي ؟ ياراجل هههه مش انتم الذين تسحبو على بعض مثلا ؟ أكثر من 50 مرة أمسك واحد منكم في حقلي اجلده حتى يبكي يجيب خويه يفزع له ثم يسحب عليه ! ؟ في مرة واحد من سبيرز احتاج فزعة ومالقى ؟ دايما تلاقي الجلادين اجتمعوا و شردوا الخصوم ~ ومحاولة مقارنة كتيبتي بماتسمونه كتيبة هذي حلوة ههه مازلت تسمي العدالة كتيبة؟ 3 أعضاء ونص ههه بقولك ملاحظة : انا أعلنت اعتزالي قبل ما انضم لسبيرز أصلا هههه وهو من أجل الدراسة ، وفي آخر شهر تقريبا مادخلت إلا مرتين او 3 فقط ، يعني ماسحبت على احد ، على عكسك ، تتكلم عن شخصية البفات ذيك ؟ ذاك حساب بفات عملته حتى اتجول في حقلي في الأيام التي توقفت فيها الدراسة :/ ومش انا الذي كنت ألعب فيه غالبا ، وانا لست شحات بل أنت وإذا كنت تتكلم عن مقولة أقوى واحد في العالم فهذا أنا و لا أجد اعتراض من أي احد بإستثناء بعض الفاشلين الذين حرقت قلوبهم و سبيرز أقوى كتيبة حاليا و بها أقوى اللاعبين و لاتحاول الانشهار بالهياط علينا

وقتي غير ثمين لذلك ليست لدي مشكلة في إهانتك مرارا وتكرارا كل مرة ترد على تعليقاتي المباركة و تخليني ارد عليك يمكن اعتبار هذا التعليق آب للموضوع ، لكن انت حاول تلملم قطع جبهتك المتناثرة

أقوى واحد في العالم ( ملك الهياط بتصرف ) طالع هابط مر من هنا مرة أخرى
    مثل كل مره كلام فارغ وهيط زايد يكفيك هلوسه شكلك تكتب وانت نايم خخخخخخ
    لا تبكي اكثر وحقل الي تتكلم عنه جاي بامبراطور تهيط وتموت بصعقه خخخخخخخخخ
    الله معك بس شد حيلك في الدراسه وخلك من الكذب ارتقي قليلآ....

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة