Mr،Evil VS فرخ سيرفر المدمر MeDo - الصفحة 5
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 62

الموضوع: Mr،Evil VS فرخ سيرفر المدمر MeDo

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/6
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAFI0METLO مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههههه اشوف صياحك زايد ي الخنزير اشوفك تقول عني شحات؟؟؟؟؟؟؟ ليه شايفني قعدت احتك ب زابو ياخذني معه متاهة عشان اخذ منه قلوب كريستال واسوي حزام؟؟؟ هههههههههههه من اول اشوف صياحك انت وربعك اي حد بمنتدى ذا جنقا ماالومكم رافع ضغطكم #صياحكم_طررررب ذا اول واخر رد لي بالمنتدى مالي ب جو المنتديات بس حبيت اخرسك انت وكم زلابة من ربعك^
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ ولله صدق ريست يوم قال عليك كنت تشحت منو بف خخخخخخخخخخ شحات انت على اساس بيست و كيلوا و باقى خواتك يروحو متاهه و يضموك معاهم انت ههههه حلال عليك وانا حرام على خخخخخخخخخخخخخخخخ
    مقهور لان زير سوى حزام وانت شحاذ صعقتك مقاومة و لو صدفت معاك صعقة ضررها 15 الف هههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    كل كلام هاذا كلو بدك تصاحب زابو ولا شو وضع خخخخخخخ

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohibmgk مشاهدة المشاركة
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ ولله صدق ريست يوم قال عليك كنت تشحت منو بف خخخخخخخخخخ شحات انت على اساس بيست و كيلوا و باقى خواتك يروحو متاهه و يضموك معاهم انت ههههه حلال عليك وانا حرام على خخخخخخخخخخخخخخخخ
    مقهور لان زير سوى حزام وانت شحاذ صعقتك مقاومة و لو صدفت معاك صعقة ضررها 15 الف هههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    افا دامك جابك فزعه فى منتدى معنها خرب تحدى ههههههههههههههههههههههه اشحت منه فى بف ؟؟ كيف اشحت منه فى بف وانا معتزلها لعبه وعندى شخصيات بفات ودليل اسم حساب فوق مكتوب ي امعه ي نكره ههههههههههههههههههههههههه فسرلي بس ؟ مختصر مفيد كله كلامك هياط ومافى شي يتبت ولعلمك قفطك انك زير مخانيت من كلمه خخخخخخخخخخخخ فيريت لما تعمل قناع جديد او حساب تسليك جديد تبطلها احسن ههههههههههههههههههههههههه ههههه فاشل تراك وما احد معطيك وجه غير جوني ديب بس خلك تسلك وتطبل لهم بحساباتك الاخرى يمكن احد فيهم يشفق عليك ويصرف عليك

اخر رد لي بي اعتبار انى ما ابي اخرب موضوع رجال ولا ابي اهلك مشرفين بتعديل ردودي ورودودكم بشهر فضيل لكن واصلا وقت فراغى قليل لكي ارد على اشكالكم نكره ومعاقه صراحه ولا تفكرو انه لو عملتو رد يعني فزتو هههههههههههه تراك خربت تحدي بفزعتك

بس تدكر حلفكم وينه فيوري ؟؟ اختفي صح ؟؟ ما طل غير بقايا وزنجيات صارخه ومطلقه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

تكفى وقف هدا لعب ​زلايب هههxd

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bofdarkal مشاهدة المشاركة
    افا دامك جابك فزعه فى منتدى معنها خرب تحدى ههههههههههههههههههههههه اشحت منه فى بف ؟؟ كيف اشحت منه فى بف وانا معتزلها لعبه وعندى شخصيات بفات ودليل اسم حساب فوق مكتوب ي امعه ي نكره ههههههههههههههههههههههههه فسرلي بس ؟ مختصر مفيد كله كلامك هياط ومافى شي يتبت ولعلمك قفطك انك زير مخانيت من كلمه خخخخخخخخخخخخ فيريت لما تعمل قناع جديد او حساب تسليك جديد تبطلها احسن ههههههههههههههههههههههههه ههههه فاشل تراك وما احد معطيك وجه غير جوني ديب بس خلك تسلك وتطبل لهم بحساباتك الاخرى يمكن احد فيهم يشفق عليك ويصرف عليك

اخر رد لي بي اعتبار انى ما ابي اخرب موضوع رجال ولا ابي اهلك مشرفين بتعديل ردودي ورودودكم بشهر فضيل لكن واصلا وقت فراغى قليل لكي ارد على اشكالكم نكره ومعاقه صراحه ولا تفكرو انه لو عملتو رد يعني فزتو هههههههههههه تراك خربت تحدي بفزعتك

بس تدكر حلفكم وينه فيوري ؟؟ اختفي صح ؟؟ ما طل غير بقايا وزنجيات صارخه ومطلقه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    هههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قول عمو ريست ان بيس صرف علي بف مشان اروح اجمع حاقد خخخخخخ خخخ
    تحدى وش يا مجنون خخخخخخخخخخخخ يلي يشوفك على اساس معاك جنيات خخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخ معتزل كيف تعرف شخصيات لعبه خخخخخخخخخخخ من طلع جديد ومن قديم خخخخخ دليل انك كذاب خخخخخخ و عامل فيها صايم هههههههههههههخهههههخخهههه خهخهخخهخخ ريست ان بيس مسح كرامتك لهيك انت تسب فى ههههههه شكلو بعد ما ريست مصخرك قمت سويت شخصيات بف هههههخخخخخخخ اهرب من موضوع

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aplees10 مشاهدة المشاركة
    جريدة @ هاك فاين

و خد دواء هذا استخدمه 3 مرات فى يوم على منطقة حرق ههههه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ رد يموت ضحك

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جلددد
    ميدو يلعب مقاومة طاح فى واحد يلعب بمثل انجلد مهان فاشل

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aplees10 مشاهدة المشاركة
    جريدة @ هاك فاين

و خد دواء هذا استخدمه 3 مرات فى يوم على منطقة حرق ههههه

خله لك ي بكايه هههههه لانه هدا حدك اب لموضوع عمك ميدوو لا اكتر ههههههههههههههههههههههه اسحب على تحدي اللى طلبوك فيه قالك بي احدي مواضيع اسمه بحشرك اهمسله او خليك تصيح متل حرمه فى مواضيع اعمامك واستعمل فوقها مرهم وفاين حقك ههههههههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة zakarioss ; 06-21-2018 الساعة 12:52 AM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    كله هياط وصياح وما بعلق غير اب غصب لى عمك لين انرفع موضوع من جديد واصل فقط ههههههههههههههههههههههههه ههه

التعديل الأخير تم بواسطة L000r ; 06-19-2018 الساعة 11:45 AM

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ جلددد
    ميدو يلعب مقاومة طاح فى واحد يلعب بمثل انجلد مهان فاشل
    وانته تلعب موافق ككككككككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككك ي فاشل

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    هههخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قول عمو ريست ان بيس صرف علي بف مشان اروح اجمع حاقد خخخخخخ خخخ
    تحدى وش يا مجنون خخخخخخخخخخخخ يلي يشوفك على اساس معاك جنيات خخخخخخخخخخ
    خخخخخخخخخ معتزل كيف تعرف شخصيات لعبه خخخخخخخخخخخ من طلع جديد ومن قديم خخخخخ دليل انك كذاب خخخخخخ و عامل فيها صايم هههههههههههههخهههههخخهههه خهخهخخهخخ ريست ان بيس مسح كرامتك لهيك انت تسب فى ههههههه شكلو بعد ما ريست مصخرك قمت سويت شخصيات بف هههههخخخخخخخ اهرب من موضوع
    صيح ورقع لى عمك كلام هدا ما يمشي معي وموضوع ادخله متى ما اريد على اقل مش انا اللى رفعت من جديد انته وجرد شغالين فى رفع لين جبتوه فى صفحه الاولى يعني تبو رضي عمكم عليكم علشان يسامحكم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههه

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخ رد يموت ضحك
    كيف رد قوي فسرلي هههههههههههههههههههه؟ علشان حط صورتين وكتب جريده معنها رد قوي ههههههههههههههه حسسنى جرد انه ما يكتب جرايد شوف ردوده ههههههههههههههههههههههههه هه لكن تسليك اعمى وهياط هدا حده ولو طلبوه تحدي يسحب على موضوع مهم ابي موضوع عمكم ميدو فى اول صفحه ما تنسو اوك ههههههههههههههههههههههههه هههههه مابعطي مصروف ترا ابيكم ترفعوه بلمجان لانه هدا حدكم صياح وهياط فى منتدي وعلى فعل صفر على شمال وي جرد بدكر كمان برد دا علشان ماتقول هو سحب عليك بتحدي فى احدي مواضيع الاخ قالك اسمه بحشرك اهمسله عليك هدا لو طلت رجوله عندك اصلا اما خنزير غسلت يدي معدوم رجوله عنده هرمونات انوته ههههههههههههههههههههههههه ههه

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة