Zabu vs MeDo & violence - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: Zabu vs MeDo & violence

ملك ضرر هيكتور الصورة الرمزية medo9898
    Thumbs Up/Down
    Received: 48/4
    Given: 36/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMED3600 مشاهدة المشاركة
    ذا لي قلته انا تشردون وتروحو اماكن التجمعات الفيديو امامك مثل ما تصور انا جالس ادور في نفس المكان انت بنفسك تقول رحت لملوما ^__^
    بجلس انتظرك تطلع من اختفائك ؟ والنمط جماعي يعني ما رح اجلس انتظرك تطلع من مكانك واعضاء حلفك كل واحد في شق ونروح نتجمع على اساس الي نكون عنده يبلغ عندكم بمكاننا عشان تجو تفزعو له لكن دام فزعتكم ما نفزع الا في نفس المكان هههههه مدري وش اقلك

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo9898 مشاهدة المشاركة
    بجلس انتظرك تطلع من اختفائك ؟ والنمط جماعي يعني ما رح اجلس انتظرك تطلع من مكانك واعضاء حلفك كل واحد في شق ونروح نتجمع على اساس الي نكون عنده يبلغ عندكم بمكاننا عشان تجو تفزعو له لكن دام فزعتكم ما نفزع الا في نفس المكان هههههه مدري وش اقلك
    الفيديو واااضح لا اختفاء ولا شيء لو كان بدك تلعب ضدي لكنت دورتني ليه تروح لمكان فيه جيش على 2 او 1 وانا جالس ادور في نفس المكان

لا تتكلم عن الفزعة ولا تنسى اننا كنا نفزعلك في المدمر ضدهم المواضيع لس جديدة لا تخليني ارفعهالك مشان تشوف مواضيعك وردودهم عليك

وانت اعلم بالمعاملة يلي كانو يعاملونك بها يعني لو كان عندك شوي كرامة ما كنت نمطت معهم عالاقل كنت خليت حالك ضد الكل ^___^ ... ما خلو شيء ما سبوك به ^___^ .....

بس عادي انت زي معضم تالم ليس بريب وانت كنت معهم يعني متربي على ايدهم ^_____^

ما غلط JustKing يوم كان يقلو عليك مصلحجي ^_____^

اخر رد لا داعي تقتبس

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/6
    Given: 0/1
    خخخخخخخ ميدو انت صاير عصبي خخخخخ ايفل سبب

ملك ضرر هيكتور الصورة الرمزية medo9898
    Thumbs Up/Down
    Received: 48/4
    Given: 36/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMED3600 مشاهدة المشاركة
    الفيديو واااضح لا اختفاء ولا شيء لو كان بدك تلعب ضدي لكنت دورتني ليه تروح لمكان فيه جيش على 2 او 1 وانا جالس ادور في نفس المكان

لا تتكلم عن الفزعة ولا تنسى اننا كنا نفزعلك في المدمر ضدهم المواضيع لس جديدة لا تخليني ارفعهالك مشان تشوف مواضيعك وردودهم عليك

وانت اعلم بالمعاملة يلي كانو يعاملونك بها يعني لو كان عندك شوي كرامة ما كنت نمطت معهم عالاقل كنت خليت حالك ضد الكل ^___^ ... ما خلو شيء ما سبوك به ^___^ .....

بس عادي انت زي معضم تالم ليس بريب وانت كنت معهم يعني متربي على ايدهم ^_____^

ما غلط JustKing يوم كان يقلو عليك مصلحجي ^_____^

اخر رد لا داعي تقتبس
    انا لا مصلحي ولا شي مشيت معاكم ومحد يضبرني وحلفكم طلبني انضم لكم لكن قادتكم مالهم كلمة ولا احترام
    ومن صار الدمج كل حقين المدمر كانو ينمطو على حقين ارغوث
    والي يحترمني احترمه
    ونظامي الي يضربني اضربه
    وانت في مقطع مالوما لو تلاحظ ما نمطتك لكن في مقطعك جيت تفزع لحلفك لو كان ما ضربت كان ما ضربتك لاني ما اضرب الا الي يضربني

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/6
    Given: 0/1
    انا لا مصلحي ولا شي مشيت معاكم ومحد يضبرني وحلفكم طلبني انضم لكم لكن قادتكم مالهم كلمة ولا احترام
    ومن صار الدمج كل حقين المدمر كانو ينمطو على حقين ارغوث
    والي يحترمني احترمه
    ونظامي الي يضربني اضربه
    وانت في مقطع مالوما لو تلاحظ ما نمطتك لكن في مقطعك جيت تفزع لحلفك لو كان ما ضربت كان ما ضربتك لاني ما اضرب الا الي يضربني
    هههههههه لا معصب شكلك بسبب وانتد

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/0
    ما شاء الله

ختمت اللعبة لفلك 200

عقبال الجميع

وبالتوفيق

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12