أريد العودة للأمل الشعوب ؟ هل هذا ممكن ؟
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: أريد العودة للأمل الشعوب ؟ هل هذا ممكن ؟

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

أريد العودة للأمل الشعوب ؟ هل هذا ممكن ؟

السلام عليكم و رحمة الله تعالى
    أخوكم أحمد
    العمر 21 سنة
    أنا من أكبر محبي أمل الشعوب و كان أول يوم لعبتها في 2010 لما شفت إشهار على يباسي بور هههه
    كنت سحار و ألعب بسيف ة ترس خخخ و وصلت لفل 25+ في جزيرة المتدربيين ( لك أن تتخيل المعانااه ههههه ) المهم
    أمل الشعوب لعبة حلوووه جداا و نعرفت فيها على ناس عسل و فيها ذكريات حلوه و كبرت معها و سهرت اليل أتدرب و ألفل و أروض و أنجز مهمات و حتى لما كنت
    غير متصل باللعبة كنت أقرى أخبار المزاد و أسعار و قصة * أمل الشعوب قصة أنت بطلها * ... بعد أعوام من الخبرة و التلفيل صرت مدجج ثم لفلت أمير نبال ثم ثم ثم ...
    هممم راح تسأل نفسك ,,, ما مليت ؟؟ لا
    صحيح المهام تتكرر و التدريب نفسه لكن لي يميز أمل الشعوب عن بقيت ألعاب الموبا أو ام ام اوه هو شئ لا تجده ألا هنا صراحة ( و هو أنت ... نعم أنه مجتمع أمل الشعوب كله و حتى إدارة حلوه و كم من مرة تعاقب اللي يسرق أو يخالف القانون و مشكوريين )
    لمحة صغيرة أنا أدرس برمجة و قواعد بينات و قريب أتخرج ههه ( كبرت ) و أحب ألعاب الفيديوا و لعبت كثيييير أون لاين أو أوف لاين ... و أكثر لعبة أثرت فيا هي أمل الشعوب ...
    لحظات الوصول للأول مرة لفل 100 و تدريب باب القملا و الماس و القدماء آآهه و البركان ... و نجاح ترويض أول مارد عظلي ... كثير كثير من الذكرات
    مرة لما كنت لفل 9 أو 8 و كنت عند الساحل و جاء لاعب و قال أن مرافقه مريض ( و هو كان ميت خخخخ ) و أراد يعطيني تريقات للأساعد مرافقه و أنا ما عرفت أساعده ههههه فهربت و ضل يطاردني ههههه ,, أتمني أجد أصدقاء جدد و أستمتع بأمل الشعوب و يكون التلفيل سهل خخخ و أحم أحم ,,,
    * ممكن مرافق ؟ ههههههههههه * و السلام عليكم

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة thehunter53 ; 06-07-2018 الساعة 07:06 PM