كنتاكي Vs مرجوج
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: كنتاكي Vs مرجوج

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1

كنتاكي Vs مرجوج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم عندنا مقطع ضد خصم تحت المستوى من تقديم ملك المتربص كنتاكي بالضفادع ،، ضد مرجوج ~ طبعا الأخ كبر راسه هالأيام لهيك لازم نذكره بحجمه

لمحة مختصرة عن مرجوج : شخص مطفر كان بإسمه Momo2001 كنت حارمه من الحقل والسحيقة ~ لكن بعدها صار يبكي عندي فرحمته و غير اسمه ل Topac وانجلد الخ ~ قام شحن و ضبط حسابه و جاي ينتقم هقهقهق ،، الأخ كان ايفل يصرف عليه جنيات و يعلمه يلعب المدى و كان ايفل يعامله كالطفل لكنه تمرد لما حسب نفسه صار قدها ،، بعدها اجا عندي علمته الظلال والمسكين كان أي شي يحتاج يعرفه يهمس لي اعلمه ~ بعدها تلقى دروس في التاب و تخرج على يد فيفور ~
    طبعا تخيل واحد بقوتنا يصور عليه ههه مش مستوى والله

لكن لازم نرد عليه رد صغير حتى ما يعملها اقين ~ و اخترنا من بين المقاطع هذا ~ ضد الملازم كنتاكي الذي جحفله و وكله كمية معتبرة من عشب الحقل ~~

النتيجة ما حسبتها اظن حوالي 18-0 و دقها ~ نمط حقل والاثنين يلعبو ماوس وواضح ان الماوس تكون لصالح الظلال ضد المتربص لكنه فاشل للأسف ~طبعا نمط حقل

(ملاحظة : تتذكر لما كان جورج يشخلك في الحقل بنتائج +50-0 وكنت تهمس تقولي بليز قلي كيف امسكه هذا؟ وتجي اليوم تقولي اجلدك؟ هههههههه تبا )

تفضلوا المقطع وإن شاء الله ما يعيدها و نحن بدورنا عيب ننزل مقاطع ضد واحد زيه لكن هذي المرة بس ~

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 35/39
    Given: 0/0
    كفو محترف ماشاء الله

بطل صنديد الصورة الرمزية joker158
    Thumbs Up/Down
    Received: 497/62
    Given: 2/4
    كفو

بطل مقاتل الصورة الرمزية sqq12345
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/3
    Given: 1/0
    انا فين اودي نفسي بعد الفضيحه الى صارت هذي انت عدمتني يا شيخ انا لازم امشي بين الناس واغطي وججهي من الغزي الى انا فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه كلامك غبي زيك يا متناقض اول شي تقول قام شحن وزبط نفسه ودروبه بعدين تقول ايفل صرف عليه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يا غبي
    وبعدين عادي الواحد يغير اسمه فيها شي والى تقول عنه جورج هذا انت ليش غيرت اسمك ؟ والحساب الى تلعب فيه ذا مو حقك يا شحات حق محمد صحيح ليش لانو ما عندك حساب تلعب فيه يا طفران وايفل يعطيني حسابه اللعب فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مين الشحات فينا ترا كل شي موجود عندي بس انا بكون ارجل منك ولا راح انزل شي بس لا تحط راسك معاي عشان لا احطك في الحضيض ^^

اخس بس خساره الجنيات الى اعطيتك هم ههههههههههههههههههههههههه تتذكر ولا تنكر هههههههههههههه تبغاها فضايح والله ما تقدر تمسك عليا شي 1 والفيديو الى نزلته لفو ودفو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اشوف دمك حار وفاير هههههههه بس بالله عليك كيف مقطعي ما انجلد خويك ههههههههه لين عض الارض ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 06-12-2018 الساعة 09:06 PM

بطل مهاجم الصورة الرمزية aymanbarghash
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/6
    Given: 2/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sqq12345 مشاهدة المشاركة
    انا فين اودي نفسي بعد الفضيحه الى صارت هذي انت عدمتني يا شيخ انا لازم امشي بين الناس واغطي وججهي من الغزي الى انا فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه كلامك غبي زيك يا متناقض اول شي تقول قام شحن وزبط نفسه ودروبه بعدين تقول ايفل صرف عليه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يا غبي
    وبعدين عادي الواحد يغير اسمه فيها شي والى تقول عنه جورج هذا انت ليش غيرت اسمك ؟ والحساب الى تلعب فيه ذا مو حقك يا شحات حق محمد صحيح ليش لانو ما عندك حساب تلعب فيه يا طفران وايفل يعطيني حسابه اللعب فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مين الشحات فينا ترا كل شي موجود عندي بس انا بكون ارجل منك ولا راح انزل شي بس لا تحط راسك معاي عشان لا احطك في الحضيض ^^

اخس بس خساره الجنيات الى اعطيتك هم ههههههههههههههههههههههههه تتذكر ولا تنكر هههههههههههههه تبغاها فضايح والله ما تقدر تمسك عليا شي 1 والفيديو الى نزلته لفو ودفو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اشوف دمك حار وفاير هههههههه بس بالله عليك كيف مقطعي ما انجلد خويك ههههههههه لين عض الارض ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    ع الصفر ياعمو ع الصفر وصيح اعلاا يلا ..

الأملُ ؛ صديقٌ رائِع ، رُبّما يَغيبْ ، لَكنّهُ لا يَخونْ أبداً ♥ !

لمسات الصّبر ، تَزيد الأمنيات جمالاً حين تَأتي..!!

أصْـبحَنا فِيْ زَمِن اذَا لَمْ تَردْ الإسَاءةْ بَالإسَاءةْ

يقِولونْ عنك ضعيف الشَخصيةْ !

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down

ايفل صرف عليك قبل ما تشحن ( تشحت ) مادري أيهما أصح ) .. تنكر انه كان يعطيك جنيات و يعلمك تلعب المدى ايها التابع الوديع ؟ و تنكر انك كنت تجي عندي تحتك حتى اعلمك في الظلال ؟ و تنكر انك أكثر بشر انجلد ؟ باقي حد من سبيرز ما جلدك ؟ و تنكر انك كنت تطلب ساحل من 4 و 3 جنيات يا مطفر ؟ و لما كان جورج ماسكك حقل معلقك على الصفر ما كنت تهمس تقلي كيف امسكه هذا ؟ و ايفل مش جلدك 30_0؟ و خبير و فيفور و الكل .. إنك عبارة عن الحصان الأسود في اللعبة .. الذي يجي يركبه و لما مثلا تطنخت هذي الأيام جاي تنتقم من عمامك ؟ تنكر الخير الذي علمناه فيك و كبرناك و لما صرت تقدر تنمط جاي تكبر راسك ؟ و أقولك شي ثاني .. ما تقدر ولو بعد 10 سنين ريح حالك .. صح .. تعال اعلمك شوي ثغرات ههههه تراك كنت تبكي عندي اعلمك ..

صح .. جنيات ؟ من عطى جنيات للآخر ؟ ايفل عطاك كمية تمشي حالك قمت بعتها حتى تضبط نفسك .. تيرور عطاك 10 جنيات تلعب فيهم ثم قلبت ضده و صرت تنمط عليه ..

باقي حد ما غدرته ؟ ترا المفروض ما أفضحك كذا لكنك أنت الذي تبي فضايح .. و انت تعلم انك مجرد خادم مطيع رمينا له شوي عظام شالها و جاي يضربنا بها هههه تبا

و ماحد عاب عليك تغير اسمك لكن ماضيك أسود .. صح .. لما كنت مطبق عليك حضر تجوال ليش كنت تهمس تقولي : اخي ليش تضربني؟ ماعملت لك شي و الله .. خلني ادرب لو سمحت .. ..

Thumbs Up/Down
    انت شفت بعينك صرف عليا ولا بس كلام ؟

ولمن يكون عندك دليل انه صرف عليا وقتها تجي تتكلم اوك يا حبيبي اما تجي تقول كلام من راسك ماراح اسمعه منك وانا عارف نفسي وانت عارفك نفسك

وبعدين شوف مين الى ختل الثاني انا ولا ايفل يا بابا روح اتعلم كيف تتكلم مع الناس شكلك باقي طفل رضيع برب ماارح ادر عليك ثاني مره لين تجيبلى اثبات اما كلام الهوا انا اقدر اقول اني صرفت عليك من الالف لين الياء برب

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    انت شفت بعينك صرف عليا ولا بس كلام ؟

ولمن يكون عندك دليل انه صرف عليا وقتها تجي تتكلم اوك يا حبيبي اما تجي تقول كلام من راسك ماراح اسمعه منك وانا عارف نفسي وانت عارفك نفسك

وبعدين شوف مين الى ختل الثاني انا ولا ايفل يا بابا روح اتعلم كيف تتكلم مع الناس شكلك باقي طفل رضيع برب ماارح ادر عليك ثاني مره لين تجيبلى اثبات اما كلام الهوا انا اقدر اقول اني صرفت عليك من الالف لين الياء برب
    ما احتاج افضحك ولا أحد سامع عنك حتى .. انا ذكرتك بنفسك وش تكون و أنت ادرى بنفسك .. فقط حتى تلزم حدك و لا ترفع خشمك عن الأرض اقين .. شقلب

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxa1a24xx مشاهدة المشاركة
    ما احتاج افضحك ولا أحد سامع عنك حتى .. انا ذكرتك بنفسك وش تكون و أنت ادرى بنفسك .. فقط حتى تلزم حدك و لا ترفع خشمك عن الأرض اقين .. شقلب
    انت رجال ولا لا ؟ ياخي خليك على كلمه وحده يا ذليل ولا من كثر الحشر ما صرت تعرف تطلع اشاعات يا غبي اقول شي تقول في الرد الاول ترا المفروض ما افضحك لكن انت الى تبي الفضايح وفي الرد هذا كانت ما احتاج افضحك ولا احد سامع عنك هههههههههههههههههههههه انضغظ حتي رد ما تعرف ترد نفس الرجال وكلامك ذا الى كل دقيقه لك كلمه هذا كله والله ما هز شعره من راسي يا غبي وكمل خلينا نطلع تناقضاتك بين كلامك يا اهبل ما اقولك روح تعلم كيف تتكلم

تعرف ليش كلامك زي كذا ومو عارف تقول كلمتين على بعض لانو الكلام ذا من راسك ولا لو انك من جد ماسك عليا شي كان نزلته وسكتتني صح اما كلام الحريم ذا شراوك

هههههههههههههههه وترا باقي انا ما بديت في كلام بس ماراح اقوله اللحين خله كل شي في وقته حلو ^^

التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 06-13-2018 الساعة 01:32 AM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    انت رجال ولا لا ؟ ياخي خليك على كلمه وحده يا ذليل ولا من كثر الحشر ما صرت تعرف تطلع اشاعات يا غبي اقول شي تقول في الرد الاول ترا المفروض ما افضحك لكن انت الى تبي الفضايح وفي الرد هذا كانت ما احتاج افضحك ولا احد سامع عنك هههههههههههههههههههههه انضغظ حتي رد ما تعرف ترد نفس الرجال وكلامك ذا الى كل دقيقه لك كلمه هذا كله والله ما هز شعره من راسي يا غبي وكمل خلينا نطلع تناقضاتك بين كلامك يا اهبل ما اقولك روح تعلم كيف تتكلم

تعرف ليش كلامك زي كذا ومو عارف تقول كلمتين على بعض لانو الكلام ذا من راسك ولا لو انك من جد ماسك عليا شي كان نزلته وسكتتني صح اما كلام الحريم ذا شراوك

هههههههههههههههه وترا باقي انا ما بديت في كلام بس ماراح اقوله اللحين خله كل شي في وقته حلو ^^
    لو ان لديك عقل يفكر كان فهمت وش كتبت ..
    ذكرتك بنفسك و خبرتك وش تكون .. فقط . وش تكون انت ؟ شخصية مهمة حتى اجيب فضائحك و اخلي الناس تضحك عليك ؟ قلت لك أكلمك انت و أقولك الزم حدك لأننا نعرفك وش تكون .. مجرد شحات مصلحجي و هذا هو المفيد ..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة