كنتاكي Vs مرجوج - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: كنتاكي Vs مرجوج

بطل مقاتل الصورة الرمزية sqq12345
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/3
    Given: 1/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxa1a24xx مشاهدة المشاركة
    لو ان لديك عقل يفكر كان فهمت وش كتبت ..
    ذكرتك بنفسك و خبرتك وش تكون .. فقط . وش تكون انت ؟ شخصية مهمة حتى اجيب فضائحك و اخلي الناس تضحك عليك ؟ قلت لك أكلمك انت و أقولك الزم حدك لأننا نعرفك وش تكون .. مجرد شحات مصلحجي و هذا هو المفيد ..
    تقول ذكرتني بنفسي حلو وفوق تقول ما ودي افضحك هذا واحد يا غبي تمام وبعدين تقول مين تكون عشان اطلع فاضيحك يعني مو ماسك عليا وقسم بالله العظيم احلف وانا صادق يا ورع لو انك ماسك عليا اي شي صغير كان نزلته وانا عارف من كلامك مذا بس مقهور منى ومو ملاقي شي وتبي تطلع نفسك انت الصادق طيب اذا انا مجرد شحات اثبتلى ما عندك تمام اوك

يوم من الايام جرى اتصال هاتفي بيني وبين ايفل نصحيته نصحيه قلتله الجنيات ليش ما تشتري صناديق بجع وتفك افضل من انك تشتري قال يقول غير قابله لي المتاجره وانا لي كتيبه اصرف عليها وش يعني جايبكم بفلوسه وانتو شحاتين تحت رجله هههههههههههههههههههه يا حيف والله تبيع كرامتك وتكون ذليل تحت رجله عشان الريال ابوك شكله ما علمك علوم المرجله اموت جوع ولا اخذ ريال وبعدين هذي لعبه عشان اتشحت فلان وفلان الحمد الله عندي الى يكفيني ويكفي 10 مثلك عشان بس اقولك انا مو في حاجتك ولا في حاجه ايفل يا غبي ههههههههههههههه شفت كيف اطلعك بين الناس يا غبي وكلامك الى ماله وزن تعال اعطيك دروس في التعامل مع الناس واقعد تكلم لين تنفجر ماراح ارد عليك والله لو قدام 100 سنه ما تحشرني ولا تقدر تمسك عليا شي 1 يا مريض ^^

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة 3mmaar ; 06-13-2018 الساعة 02:45 AM

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    للأسف المشرف حذف الردود حيث أفحمتك فيها

المهم 18_0 رقعها إن استطعت

بطل مهاجم الصورة الرمزية aymanbarghash
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/6
    Given: 2/1
    خامس موضوع ؟

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    مرجوج قبل ما يشتري شوفير نمط

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 3/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sqq12345 مشاهدة المشاركة
    انا فين اودي نفسي بعد الفضيحه الى صارت هذي انت عدمتني يا شيخ انا لازم امشي بين الناس واغطي وججهي من الغزي الى انا فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه كلامك غبي زيك يا متناقض اول شي تقول قام شحن وزبط نفسه ودروبه بعدين تقول ايفل صرف عليه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه يا غبي
    وبعدين عادي الواحد يغير اسمه فيها شي والى تقول عنه جورج هذا انت ليش غيرت اسمك ؟ والحساب الى تلعب فيه ذا مو حقك يا شحات حق محمد صحيح ليش لانو ما عندك حساب تلعب فيه يا طفران وايفل يعطيني حسابه اللعب فيه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه مين الشحات فينا ترا كل شي موجود عندي بس انا بكون ارجل منك ولا راح انزل شي بس لا تحط راسك معاي عشان لا احطك في الحضيض ^^

اخس بس خساره الجنيات الى اعطيتك هم ههههههههههههههههههههههههه تتذكر ولا تنكر هههههههههههههه تبغاها فضايح والله ما تقدر تمسك عليا شي 1 والفيديو الى نزلته لفو ودفو ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه اشوف دمك حار وفاير هههههههه بس بالله عليك كيف مقطعي ما انجلد خويك ههههههههه لين عض الارض ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

١

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sqq12345678 مشاهدة المشاركة
    ١
    ١8_0

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12