Fivor VS LightMagician - الصفحة 6
صفحة 6 من 14 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 135

الموضوع: Fivor VS LightMagician

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/2
    Given: 0/0
    عليكم السلام واسف عالتأخير بسم الله ما شاء الله عليك على هالمقطع مالي أي كلام أو ملاحظه لعبك في تطور ملحوظ وفارق ٣٦٠ درجة عن أول مقطع نزلته متمكن من تابك ومن مداك تمام التمام نجي لخصمك شوفير التدريب الواحد يستغرب كيف لايت تشكن نازل كذا بدون معوضات بدون حظ بدون حيوية عاليه الصراحه أهنيك يا يزن على هالصيدة والحين اقدر اعرف ليه رافضين ينزلو ساحل معاك ١-١ تقبل مروري وتحياتي يا قلب

محبك بورش

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية aymanbarghash
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/6
    Given: 2/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gold7077 مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام واسف عالتأخير بسم الله ما شاء الله عليك على هالمقطع مالي أي كلام أو ملاحظه لعبك في تطور ملحوظ وفارق ٣٦٠ درجة عن أول مقطع نزلته متمكن من تابك ومن مداك تمام التمام نجي لخصمك شوفير التدريب الواحد يستغرب كيف لايت تشكن نازل كذا بدون معوضات بدون حظ بدون حيوية عاليه الصراحه أهنيك يا يزن على هالصيدة والحين اقدر اعرف ليه رافضين ينزلو ساحل معاك ١-١ تقبل مروري وتحياتي يا قلب

محبك بورش
    ي هلااا بحارق دم العلوك وضاغطهم ههههه
    ولله مثل ما قلت صيده اجت ع رجليها والحمدلله :$
    وان شاء الله الجايات احسن واحلا :$
    لعلا وعسى حدا يلعب معي ساحل ^^
    منوووور اقين ياوردة انت :$

الأملُ ؛ صديقٌ رائِع ، رُبّما يَغيبْ ، لَكنّهُ لا يَخونْ أبداً ♥ !

لمسات الصّبر ، تَزيد الأمنيات جمالاً حين تَأتي..!!

أصْـبحَنا فِيْ زَمِن اذَا لَمْ تَردْ الإسَاءةْ بَالإسَاءةْ

يقِولونْ عنك ضعيف الشَخصيةْ !

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jakcigp7x1 مشاهدة المشاركة
    HAHAHAHAHAHAHAHHAHAHAAHAHA!!

والله ما بضحك ع الفيديو ع قد ما بضحك ع الكومنتات ..

اولاً: بهالفيديو لعبك اعلى من اي فيديو ثاني، بتلعب صح وحبيت لعبك رايق كثير، بعد هاللعب للامانة مش غريب يقولو انك بولات لانه لعبك والله جميل جداً ... ما كان له امل حتى يرمي صمت الي هو ماله كاست واسرع من كابوسك ...

بس كفو عليك اخضاع كامل للخصم وتحكم بسير النزال ... رائع يا يزن ..

كم نقطة حاب انوّه عليهآ ..
    1- ما العب لحد انا .. والكل يعرف اني معتزل من زمان وبايع اغراضي وحسابي اصلاً .. وهذا حساب ثاني سويته بس لمتابعة لعبتنا الجميلة بالمنتدى

2- بعض الناس ذكرت ان لايت " الافضل والاقوى" وإن بولات وشارب ما نزلو مقاطع عليه- انا اكبر الناقدين لهذا الكلام، لايت هو افضل ظلال من ناحية ( خصائص) ولكن من ناحية لعب واحتراف .. بعيد كل البعد عن المحترفين مثل شارب والسيد وانا ..هو الافضل لانه بصراحة مثابر ويتعب بتجميع دروبه ويفك بنفسه المعايرات لين يجيب افضل معايرات بالسيرفر وهذا الي احبه بشخصية لايت دايما خصائص متوازنة .. لو انه يتدرب ع لعبه شويات بيصير لا يُقهر وبيذكرني بنفسي أيام شبابي xD

3- :# فيه استغراب شديد من عودتي للمنتدى، انا للامانة رجعت قبل يومين اتابع المنتدى فقط وكان من صورة ارسلوها العيال ان اتش جاب سيرتي بطريقة غلط واضطريت ارد لاني والله ما العب لحد ..
    4- النبيل سلاير واحد من جيل الاطفال ميركل وصحفي ووو مدري ذول الاغبياء الي طلعو اخر فترة .. ذول كل ما يشوفو خوييهم نحشر يخربون النمط وصارت مع بنحمود لما لعبنا 1 ضد 1 وانا رافع دقتي فل انقهرو وقامو يخربو ...

5- اتمنى عدم الاساءة للايت لانه الخصم الوحيد المحترم بحلف العلوك ..

6- هذا قانون ماشي باللعبة من 2008 ، نمط 1 ضد 1 مبني ع الاحتراف حلفنا ما يخسر فيه .. واثبتنا كذا كثييييير انا وشارب والحين فرفور.. وبسببنا تغيرت معطيات اللعبة والكل صار يلعب حظ ومعوضات ، ولما لعبنا احنا حظ ومعوضات برضو ما حد غلبنا ، خلاصة الكلام ، نمط متكافئ نفس الشروط والامكانيات ببساطة حلفنا له الغلبة .. واليوتيوب اكبر شاهد على هذا الكلام

سابعاً احب الجميع والله انا انسان كويس ولا تحقدون :"( وبكرا برجع اللعبة عشان الكل يغلبني وياخذ ب تاره مني وما يظل حاقد..

تحياتي الحارة
    Bulat
    ال ١٥٠ جنيات اللي شراك فيها سبورت طلّعو لك اسم

نيّالك

Thumbs Up/Down
    صيحو اعلا .. اب للموضوع ..
    وفش حدا بلعب حسابي يا مقهورين

الأملُ ؛ صديقٌ رائِع ، رُبّما يَغيبْ ، لَكنّهُ لا يَخونْ أبداً ♥ !

لمسات الصّبر ، تَزيد الأمنيات جمالاً حين تَأتي..!!

أصْـبحَنا فِيْ زَمِن اذَا لَمْ تَردْ الإسَاءةْ بَالإسَاءةْ

يقِولونْ عنك ضعيف الشَخصيةْ !

بطل مقاتل الصورة الرمزية sqq12345
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/3
    Given: 1/0
    السلام عليكم

اولا هذا مو لعب لايت تماما وبعدين اعتقد ومتاكد انه انه مو جاهزلك ولا ضاربلك حساب يعني موفك اعلى من موفه ب 100 او 130 وانت متربص بتلعب مدي كابوسك لانو اعلى من مدى كابوس الظلال فين الاحتراف في الموضوع يعني انت معتمد على موفك ومدى كابوسك كيف بيمسكك فهمني كيف كلنا عارفين ولا تسوي انك حريف ولعيب وانت من جمبها وبعدين على قولتك انك صاديه يلعب مثل ما هو يبي هذا العيب الى فينا انو نعطي اشكالكم وجه شيل مرافق شيل سلاح شيل خوذه يلا نلعب لعب نظيف ههههههههه لا حول ولا قوه هذا يسمونه تخلف وتبغي الاعب يلعب على كيفك انت ويلبس ايش ويشيل ايش على كيفك انت ولا انت ههههههههه روح تعلم من كودرد بس الاحتراف مو مثلك يتشكي شيل مرافق شيل حظوظ شيل مقاومه صحيح والله ما غلط الى سماكم مطلقات انتو مطلقات بعفل وقول ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه كفو يا لايت ما عليك من كلامهم ولو ينزلو 100000 تبقي انت في القمه وههم في السفلت ^^

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sqq12345 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

اولا هذا مو لعب لايت تماما وبعدين اعتقد ومتاكد انه انه مو جاهزلك ولا ضاربلك حساب يعني موفك اعلى من موفه ب 100 او 130 وانت متربص بتلعب مدي كابوسك لانو اعلى من مدى كابوس الظلال فين الاحتراف في الموضوع يعني انت معتمد على موفك ومدى كابوسك كيف بيمسكك فهمني كيف كلنا عارفين ولا تسوي انك حريف ولعيب وانت من جمبها وبعدين على قولتك انك صاديه يلعب مثل ما هو يبي هذا العيب الى فينا انو نعطي اشكالكم وجه شيل مرافق شيل سلاح شيل خوذه يلا نلعب لعب نظيف ههههههههه لا حول ولا قوه هذا يسمونه تخلف وتبغي الاعب يلعب على كيفك انت ويلبس ايش ويشيل ايش على كيفك انت ولا انت ههههههههه روح تعلم من كودرد بس الاحتراف مو مثلك يتشكي شيل مرافق شيل حظوظ شيل مقاومه صحيح والله ما غلط الى سماكم مطلقات انتو مطلقات بعفل وقول ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه كفو يا لايت ما عليك من كلامهم ولو ينزلو 100000 تبقي انت في القمه وههم في السفلت ^^
    خهخهخه.
    تسليك فاشل ،، انا طلبته وهو وافق ،، اذا مش جاهز مش مشكلتي تمام ؟ بعدين هو جاي ع حفلة نمط كان يعني اكيد بيكون جاهز ،، بوووم بمنتصف الجبه
    بعدين ياعمو المسلك ،، انا شروطي هي شروط الساحل بدون معوض مرافق حظ وبهذا الاصدار بس لانو المقاومة زادت عن حدها ، بقول بدون مقاومة وهذا هيك بكون لعب احترافي الي تابه اقوى بفوز ..
    تمام؟ هذي شروطي انا ما قلت له ايش يلبس او ايش يسوي ،
    بعدين بالفيديو يب كلمته يشيل مرافقو بس ما شالو ومع ذلك شمطتو شمط يا مسلك يافاشل
    وشكلو ما عندك شخصية باللعبه ، ترا مدى كابوس الظلال والمتربص نفس الشي ، بس انه يفرق كاست المتربص اعلى لانه مهارة الكابوس بتكون لفل 25 مش 10
    وهذا لايت الي تمدح فيه هيو بالفيديو قدامك اكلها 22-4 وهو ساكت هيهيههي
    لن تترقع

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aymanbarghash مشاهدة المشاركة
    خهخهخه.
    تسليك فاشل ،، انا طلبته وهو وافق ،، اذا مش جاهز مش مشكلتي تمام ؟ بعدين هو جاي ع حفلة نمط كان يعني اكيد بيكون جاهز ،، بوووم بمنتصف الجبه
    بعدين ياعمو المسلك ،، انا شروطي هي شروط الساحل بدون معوض مرافق حظ وبهذا الاصدار بس لانو المقاومة زادت عن حدها ، بقول بدون مقاومة وهذا هيك بكون لعب احترافي الي تابه اقوى بفوز ..
    تمام؟ هذي شروطي انا ما قلت له ايش يلبس او ايش يسوي ،
    بعدين بالفيديو يب كلمته يشيل مرافقو بس ما شالو ومع ذلك شمطتو شمط يا مسلك يافاشل
    وشكلو ما عندك شخصية باللعبه ، ترا مدى كابوس الظلال والمتربص نفس الشي ، بس انه يفرق كاست المتربص اعلى لانه مهارة الكابوس بتكون لفل 25 مش 10
    وهذا لايت الي تمدح فيه هيو بالفيديو قدامك اكلها 22-4 وهو ساكت هيهيههي
    لن تترقع
    اوه هذا مرجوج صحيح
    اوك ياحلو خذ هي المعلومة الجديدة بالنمط تمام ؟ دايما اعلمك وبتضلك غبي هههه كابوس المتربص والظلال نفس المدى تمام؟
    تبي اعلمك كمان ولا بتروح تجرب حظك اقين مع حدا ؟
    تررا زهقت وانا اعلمك ولساتك فاشل ههههههه

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    اخيرا لقيت وقت أعلق ~~ امتحانات عاملة حصار

22_4؟ لا أصدق عيناي ! ضد أقوى واكبر راس من حلفهم ! فيفور خلاص اعتزل ما بقى لك شي تعمله في اللعبة !

تاب خورافي ( يمسكك فقط اذا ارسل النرافق قبله و هذي حردة ذكية منه اهنيه ) و مدى إحترافي ماسكه بالميليمتر .. ماعملت ولا غلطة طول النمط ( إلا لما شلت لقب الإعماء و ما حطيت الكشاف .. مش مهمة اصلا ) .. موف خااارق ضرر جيد جدا خنقته وغلقت عليه اللعب مع انه من وجهة نظري ونظر أغلب اللاعبين ( ليس الأطفال ) لايت هو اقوى واحد في حلفهم ( وليس السيد ) .. ومع ذلك صدته وما احلى صيداتك .. حققت معجزة في اللعبة .. 22_4 هذي الأربع قتلات جات بطلوع الروح .. و النبيل الغبي كل شوي يجي يقتل ويقولك غلط -_- ازعجني بحركته الطفولية ..

الي يقولك فرق تخصص .. اوك متربص ملك الإنفرادات لكن ضد ظلال ~ وماجاب 4 قتلات فهذا ان دل على شيء فهو يدل على ان الذي يلعب بالمتربص مش من كوكبنا *-*
    الذي يتحجج بالمستلزمات ترا فيفور بمستلزمات سيرك فقط ! ولايت مستلزماته اكثر بكثير كما انه وقف اللعب حتى يدق مستلزمات يعني هذي اضعف حجة تقدروا تتخبوا وراها !

نرجع للايت .. مانلومك على الخسارة .. خسرت ضد أقوى متربص في اللعبة معوض خير ان شاء الله .. أهنيك لأنك لعبت له لعب رجال نظيف مش مثل البقية حظوظ ومعوضات و ماوس .. تأخرت في الإنشحاب كان لازم تنسحب قبل ما يجيب هذي النتيجة .. لابأس واصل

نسيتني في الإهداء ؟ خلاص اسحب كلامي انت نوب اخي ضعيف

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 19/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxa1a24xx مشاهدة المشاركة
    اخيرا لقيت وقت أعلق ~~ امتحانات عاملة حصار

22_4؟ لا أصدق عيناي ! ضد أقوى واكبر راس من حلفهم ! فيفور خلاص اعتزل ما بقى لك شي تعمله في اللعبة !

تاب خورافي ( يمسكك فقط اذا ارسل النرافق قبله و هذي حردة ذكية منه اهنيه ) و مدى إحترافي ماسكه بالميليمتر .. ماعملت ولا غلطة طول النمط ( إلا لما شلت لقب الإعماء و ما حطيت الكشاف .. مش مهمة اصلا ) .. موف خااارق ضرر جيد جدا خنقته وغلقت عليه اللعب مع انه من وجهة نظري ونظر أغلب اللاعبين ( ليس الأطفال ) لايت هو اقوى واحد في حلفهم ( وليس السيد ) .. ومع ذلك صدته وما احلى صيداتك .. حققت معجزة في اللعبة .. 22_4 هذي الأربع قتلات جات بطلوع الروح .. و النبيل الغبي كل شوي يجي يقتل ويقولك غلط -_- ازعجني بحركته الطفولية ..

الي يقولك فرق تخصص .. اوك متربص ملك الإنفرادات لكن ضد ظلال ~ وماجاب 4 قتلات فهذا ان دل على شيء فهو يدل على ان الذي يلعب بالمتربص مش من كوكبنا *-*
    الذي يتحجج بالمستلزمات ترا فيفور بمستلزمات سيرك فقط ! ولايت مستلزماته اكثر بكثير كما انه وقف اللعب حتى يدق مستلزمات يعني هذي اضعف حجة تقدروا تتخبوا وراها !

نرجع للايت .. مانلومك على الخسارة .. خسرت ضد أقوى متربص في اللعبة معوض خير ان شاء الله .. أهنيك لأنك لعبت له لعب رجال نظيف مش مثل البقية حظوظ ومعوضات و ماوس .. تأخرت في الإنشحاب كان لازم تنسحب قبل ما يجيب هذي النتيجة .. لابأس واصل

نسيتني في الإهداء ؟ خلاص اسحب كلامي انت نوب اخي ضعيف
    على فكرة الحركة حق المرافق تعلمها من فيديوهاتي (

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jakcigp7x1 مشاهدة المشاركة
    على فكرة الحركة حق المرافق تعلمها من فيديوهاتي (
    مثل حركة قتل المرافق بصعقة اول ماتقوم و تشرد
    ادغال تعلمها منك ..