فخآمه Vs الحشرة الذهبية - الصفحة 2
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 26

الموضوع: فخآمه Vs الحشرة الذهبية

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 26/0
    Given: 0/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohibmgk مشاهدة المشاركة
    غصب يا ورع بدك تعرض لنا كيف نظام شغلك عشان نوظفك ههههههههه
    ههههههههههههه لاسف تسليكك ضعيف جلدو خويك قرد وجاى تنافق وعاملى فيها مرقع لا مجال لتسليك وترقيع ولا انته كمان بتنكر انه صديقك ههههههه من لما قصفت جبهتك بموضوع ميدو ماعاد شفتك خوف مني ليه دور ي امعه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
    معروف من محروق ومن اللى يشتغل فيه اجل رافع موضوع توماهوك علشان ترضي سيدك هكدا انتم دائم نفاق واستعباد

اخر مره اعطيك وجه بهلموضوع ي جحلط لا تخليني اشوفك بمواضيعنا و خلك ديما تخاف من عمك ^_^

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة lilaaaaas ; 07-05-2018 الساعة 11:23 AM
    تكفى وقف هدا لعب ​زلايب هههxd

بطل أسطوري الصورة الرمزية DJJJX
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,609/426
    Given: 10,418/1,588
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B3R9Y مشاهدة المشاركة
    قبلك من اشتكى وماصار له شي
    ممتلكات توب مايطالها العقاب : (
    اجل لما سلاير سبني واشتكيت ماحد قاله شي ... لاتخلط المواضيع كثيرا وتتحسس

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 86/11
    Given: 8/10
    سلام عليكم
    فخامة لعبك فخامة صراحة و الدقيقه 3:10 تختصر كل الكلام لعب جميل من و الافضل لو كنت لحالك بتكون اجميل لي انه الي اشوفه ونتد هاذا غير محسوب يعني بتكون 1x1
    و يسلمو على الاهداء انا الوحيد الي تافل على اللعبة :$

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B3R9Y مشاهدة المشاركة
    قبلك من اشتكى وماصار له شي
    ممتلكات توب مايطالها العقاب : (
    ما اشتكينا ولا شي .. عندنا الذي يغلط ندقه ما ننتظر الإدارة تجيب حقنا و لو يبيها شتم وسب ترا مافي واحد اكثر مني فيه لكن ما يستاهل

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 31/2
    Given: 4/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxa1a24xx مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبودهب ~ هذا واحد من المصروف عليهم من أيام هارد ، واحد ارتفع صوت هياطه و أطربنا بصوت صياحه ،، انقطع عنه المصروف و رجع بعد الحصول على كفيل جديد بإسم ديث ماشين ~ بعدها صار ينتقل من إسم الى إسم كلما انشخل حتى رجع لإسمه الأول بعد ان شاف نفسه خلاص كبر ويقدر يواجه ~
    هذا الحثالة تعلم ينزل للحقل وينمط بنظام كلما ينشق يلعب ماوس ، كلما يشوف الجنيات قربت تخلص يلعب سور وضعه يحزن ، يعني منضم لحلف المصروف و ما يصرفون لك جنيات كثير؟ حتى لا ننسى ، تتذكر لما رحت لإيفل تقوله اشحن في حسابي حتى آخذ الولاء ؟ يابني مهما شفت نفسك كبرت تبقى طفل شحات ، تعرف ليش شحات ؟ لأنك كلما تشوف جهة تصرف أكثر تروح لها تمام ؟ وتعرف ليش طفل؟ ندخل لموضوعنا و نعرف ليش طفل ..

عندنا مقطع من شاشة فخآمه الفخمة بينه + أقوى نبيل في التاريخ ميدوريا ضد الشحات ذهبية + وانتد .. و انشخلوا بشكل مهييين في الحقل و قام يلعب سلاسل النذل حتى يفصلهم و نجحت خطته لكن بعد ان اندعس وقرب يطفر ، بعدها دخل فخآمه من جديد ، وانتد سحب على البكاية وخلاه ياكل الجلد لحاله حتى رجع لمكانه ، خلف السور ~ و نقول تم التشريد بنجاح *-*
    بعد تنزيل الفيديو في اليوتيوب ، تخيلوا وش عمل الشحات ؟ ~ قام يسب الأهل .. يعلق بتعليقات يسب فيها أم فخآمه عشان نزل عليه مقطع اهانه في فيه و مسح كرامته .. يعني في الحقل تاكل العشب و خلف الشاشة تسب ؟؟ لهيك قلت لكم ، الطفل يبقى طفل . تعرف شي؟ الاخلاق والكرامة ما ينشروا بالمال ،
    تفضلوا مقطع التشريد الفاخر و سمعونا صياحكم

إهداء لحلف فريدوم العظيم و لكل شخص محترم و ما يعطي اللعبة اكبر من حجمها مش مثل الطفل هذا

اخي فخامه هذا معطي اللعبه اكبر من حجمها لأنها سبب رزقه الوحيد فإن انتهت فستجده متسول xd

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 31/2
    Given: 4/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DJJJX مشاهدة المشاركة
    اجل لما سلاير سبني واشتكيت ماحد قاله شي ... لاتخلط المواضيع كثيرا وتتحسس
    اسمع نزل صور السب اخي

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/2
    Given: 0/0
    السلامو عليكم تراكم مصخره وبكايه ضربني وبكى سبقني وشتكى من أول فيديو نزلته عليك جيتني تاني يوم تبكي في الهمس وتشكي وسايرتك وسمعتك للأخير وقلت لي اذا تبي صور همسي بس انا مب حق هيك حركات دب انا اخد حقي بدق وطرق الخشم نزلت حقل من الحرقة نزلتو ٤ ما يمدي حد يكفي بروحه١-١ والكل يعرف ليه و وش ح يصير بالانفرادة
    المفروض منك من يوم شخلتك انت ومشاري تغير تخصصك أشرفلك بجي لهذا الشوفير حق تنزيل الموضوع تراك بلا قيمه ونكرة ومحد معطيك فكرة ولا حد طاقق لك خبر تتكلمون عن الشحادة وانت اكبر شحاد وخل فخامه يرجع الدروب اللي مستلفها من مشاري عالاقل انا العب بدروبي يا حثاله السيرفر
    قلتها لكم مليون مرة بتشوفوني بتغيرو طريقكم لا حد يسوي قفيط وبطل ويبي يتصيد بتنزل ١-١ معروف مين فايز ومين بشرد الاخر بس مب تنزل ٤ على ١ وبعد ما تتشرد وتنشخل تجي تزعل وتسوي ادمي ومحترم وانت اوصخ منك مافي ترا علومك كلها توصلني واخلاقك وحكيك توصلني ف لا تسوي عندي من الصالحين وال ١٠ المبشرين بالجنة بتنزل لحالك مرة تانيه كابسك مخلل وراقعك على راسك لين تقول آخ للمرة المليون انا صعب عليكم يعني تبون تفوزون بأي طريقه ٢-١ ٣-١ ٤-١ ما عندكم مشكله بس هذي ما تطالونها لا حد يتفلسف ويقلي لعبه ومدري ايش ويسوي مسكين لانكم عند اول فرصة تصحلكم علي ما تتعرفو على هاد الشيء وبكمل وبتابع مسيريتي بشخلكم وتشريدكم ودعسكم وحرق اعصابكم وضغطكم يا وانا ما اخسر بإذن الله وبعدين ايش هالترقيعه هي ؟؟ حقه السلاسل تبي اضرب مهاراتي على كيفك لا يكون يا مرقوع
    عذر اقبح من ذنب
    لا حد يقتبس ردي عشان لا يشوف كلام ما يسر خاطره

كان معكم مشرد السيرفر بورش أو أبوالدهب

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gold7077 مشاهدة المشاركة
    السلامو عليكم تراكم مصخره وبكايه ضربني وبكى سبقني وشتكى من أول فيديو نزلته عليك جيتني تاني يوم تبكي في الهمس وتشكي وسايرتك وسمعتك للأخير وقلت لي اذا تبي صور همسي بس انا مب حق هيك حركات دب انا اخد حقي بدق وطرق الخشم نزلت حقل من الحرقة نزلتو ٤ ما يمدي حد يكفي بروحه١-١ والكل يعرف ليه و وش ح يصير بالانفرادة
    المفروض منك من يوم شخلتك انت ومشاري تغير تخصصك أشرفلك بجي لهذا الشوفير حق تنزيل الموضوع تراك بلا قيمه ونكرة ومحد معطيك فكرة ولا حد طاقق لك خبر تتكلمون عن الشحادة وانت اكبر شحاد وخل فخامه يرجع الدروب اللي مستلفها من مشاري عالاقل انا العب بدروبي يا حثاله السيرفر
    قلتها لكم مليون مرة بتشوفوني بتغيرو طريقكم لا حد يسوي قفيط وبطل ويبي يتصيد بتنزل ١-١ معروف مين فايز ومين بشرد الاخر بس مب تنزل ٤ على ١ وبعد ما تتشرد وتنشخل تجي تزعل وتسوي ادمي ومحترم وانت اوصخ منك مافي ترا علومك كلها توصلني واخلاقك وحكيك توصلني ف لا تسوي عندي من الصالحين وال ١٠ المبشرين بالجنة بتنزل لحالك مرة تانيه كابسك مخلل وراقعك على راسك لين تقول آخ للمرة المليون انا صعب عليكم يعني تبون تفوزون بأي طريقه ٢-١ ٣-١ ٤-١ ما عندكم مشكله بس هذي ما تطالونها لا حد يتفلسف ويقلي لعبه ومدري ايش ويسوي مسكين لانكم عند اول فرصة تصحلكم علي ما تتعرفو على هاد الشيء وبكمل وبتابع مسيريتي بشخلكم وتشريدكم ودعسكم وحرق اعصابكم وضغطكم يا وانا ما اخسر بإذن الله وبعدين ايش هالترقيعه هي ؟؟ حقه السلاسل تبي اضرب مهاراتي على كيفك لا يكون يا مرقوع
    عذر اقبح من ذنب

برد عليك ووريني وين تحب توصل

اول شي تخسى توصل مواصيل فخامة .. الرجال يلعب بدروب من شحنه الصافي و من الإدارة مش مثلك رحت تحت لواء تعوب حتى يصرفوا عليك بعد ما رحت أول لإيفل تشحت منه الولاء ؟ حاول تنكر انك مارحت لإيفل تقوله اشحن في حسابي ولما طنشك قمت تبكي سوف انتقم و رح اصيدك ولو بعد سنين هههه يابني انت اكثر واحد محروق في اللعبة و تجري وراء مصلحتك

ثاني شي كيف تقول مستلف دروب مشاري وهم ينزلوا للنمط في نفس الوقت يا غبي ؟ و كمان مشاري نيرانه 180 الف الحبة و فخامة 120 الف بس كيف نفس الدروب ؟ شغل الكذب بطله

كنت انت و وانتد ضد فخامة و ميدوريا ليش تبكي لما سحب عليك وانتد ؟ و تبرر لعب السور بأنك كنت ضد 2 ؟ طيب و الألف حشرة الي يضربوا معاك متبرأ منهم ؟

كيف تقول ماتلعبوا 1_1 و طول النمط و من مدة طوييلة و 24/24 ميدوريا طالبك ساحل ليش تحب توقع نفسك في مواضع بايخة ؟

و احسن لا تجيب سيرتي على لسانك تلعب ماوس ضد واحد موفه اعلى منك ؟ عجبك الجلد لما جبرتك تدخل جندار يا نهس ،؟ ابسط شي انا ماحد يصرف علي مش مثلك تجري ورا الي يدفع اكثر

يا بني ماحد طاق لك خبر من انت حتى نحيب لك 2 او 3 لك لحالك ؟ اخرك تلعب ماوس و سور

قلت انك فصلته بسلاسل شفتني قلت لا ممنوع تضرب سلاسل؟ اصلا تضربها 35 الف ما تجيب 5% من دمه بس هذي تبين خوفك

و تيب ام فخامة فقط لأنه حشرك ؟
    يلا وش ردك ؟

هههه مازلت تعمل اب لمواضيعك الزفت ؟ 10 تعليقات 9 منك و 1 تعليق فيه كفو ؟ يابني مستواك وضيع ما تستاهل تشوف تعليقاتي المباركة عندك ي

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    عذر اقبح من ذنب

ها يا محشور ؟

لاعب ذهبي الصورة الرمزية kassim111
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 1/0
    عذر اقبح من ذنب

هههههههههههه ياخي انت يا انك مريض او انك مريض ههههههههه

ياخي تقول 4 على 1 ليه كذا طيب ليه ماتعرف تحسب روح ادرس من اول وجديد ياخي انا وميدوريا عددنا كم صار 2 طيب حلوين انت والشبح وانتد كم صرتو 2 حلو ؟

طيب بعدين سحب عليك الي قاعد تسلك له ويشحن لك كم نقطه عشان ولاء ايش ذنبي انا هنا ؟

طيب نخلي هذه الي من كتيبة قيم سيرفر كان معك حول 3 او 2 يعني صار عددكم اكثر منا هذول ايش وضعهم من الاعراب ؟

طيب اوك نخلي هذه كمان نزلت مقاطع علي جيت سبيتك ؟ ليه تجي قناتي وتقعد تسب

شوف حب مسألة انك مشردني هههههههههه ابشرك انا الي صاير ادور عليك بالحقل الان مو انت روح تعلم اصول المرجله بعدين تعال تكلم معي يا طفل

طيب نجي لأخر حاجه والي هي الدروب شو كنت تقولي انك تلعب بدروبك؟ اوه قصدك بدروب الشحاته تعال ادفع لك اكثر انا وبشحن لك ولاء شو رايك ؟

صيح بعيد ولا عاد اشوفك تهايط ادقك ما ادقك واضح بالمقطع مين دق الثاني يا شحات زمانك

فخآمه تاج راسك

التعديل الأخير تم بواسطة Dinaaaaa ; 07-07-2018 الساعة 11:10 AM

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة