كلام مش مهم (اعتزال)
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كلام مش مهم (اعتزال)

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0

Smile كلام مش مهم (اعتزال)

انا اعرفت اللعبة سنة 2009 تقريبا واذكر اول اسبوع حصلت صقر ههههه كان وقتها الصقر وضعو منيح جاني واحد عرض علي حساب لفل 90 بدل

الصقر بدلتو والحساب طلع مسروق هههههه وسكرو لحساب طبعا رجعت عملت حساب ثاني ولما وصلت 150 وقتها كان معي عكوب وفي يوم

لقيت العكوب مش في الحقيبة ارسلت لا الادارة والادارة اغلقت حسابي شهر قال عشان تحافظ عليها وكان وقتها جاي عطلة عيد واحتفالية خبره

ايام الزمن الجميل لالعبة فقررت اتركها بس رجعت وقتها لانو اصدقائي فيها وبعد ما رجعولي لحساب ورجعولي العكوب الي بطل الها فايدة اصلا

هههه رجعت العب وشريت تنين وفي يوم طلب صديقي مني التنين هو صديقي في الحقيقة كمان اعطيتو التنين وعملي حظر طبعا انتظرت اكم

يوم ما حبيت اواجهو في الحقيقة بلغت الادارة بكل سهولة عملية ابتزاز سريعة ادفع 200ن للتاجر منعطيك اياه طبعا رحت على بيت صديقي

لعبة جولة ملاكمة على وجهو اسهل من الابتزاز تبع الادارة طلع وعندها قررت اترك اللعبة ضليت سنتين ما العبها لا في يوم القلب حن لما

دخلت على يوتيوب وشفت فيديو لا لاعب قديم اسمو الدوحه ذكرني في ايام السفاح وايامو الجميلة فرجعت ومن وقتها اعرفت انو كل شي

تغيرفي اللعبة الادارة الجي ام حتى الاعبين الي كنت احب اشوفهم الكتائب الي ماتت ما ضل شي سرت ادخل الدهاليز القديمة اتذكر الماضي

الجميل واحكي يا الله كل شي تغير بس مش للافضل وهيك انا اليوم قررت اعتزل اللعبة نهائي واحذفها واخليها ذكرى وشكرا لا كل لاعب بعرفو

او ما بعرفو انك كنت جزء جميل في عالم كان جميل

0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة kiswany1 ; 07-11-2018 الساعة 09:54 AM

مشرف اداري الصورة الرمزية Dinaaaaa
    Thumbs Up/Down
    Received: 3,119/587
    Given: 701/1
    حياك الله صديقي العزيز

kiswany1

يؤسفني يا غالي اتخاذك لهذا القرار

فلاعب قديم مثلك من المؤكد أن لديه العديد

من الانجازات و الأصدقاء و الذكريات الجميلة