البداية القوية - الصفحة 2
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: البداية القوية

بطل أسطوري
    Thumbs Up/Down
    Received: 4,698/460
    Given: 1,824/1,103
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tahayounisss7473 مشاهدة المشاركة
    من لفل 170 لنفرض ان انا اشتريت الدروب الي قلتلي عليها كيف اجمع بسرعة بداية لاني يهمني التجميع اكثر من التدريب
    يعني احسن طريقة من وجهة نظرك
    ما في طريقة مضمونة للتجميع

انا استعمل اغلب الطرق لي اقدر عليها ، مثلا تطوير بطاقات مهارات المطلوبة بكثرة ل +3
    او رفع لفل مرافقين ل 150 او 160 في المتاهة و بيعهم بالمزاد ، الاسعار تختلف من حيث الكوامن و المهارات
    او اذا التلقائي شغال معاك ، فيك تشتري بطاقات صيد نادر كمية كبيرة و تروض بالتلقائي داخل الدهاليز ، شرط انك تكون في غرفة بعيدة عن اماكن تدريب لاعبين

0 Not allowed! Not allowed!
    سبحان الله و بحمده ... سبحان الله العظيم
    .
    "المرتآح"

Youtube

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 304/13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    ما في طريقة مضمونة للتجميع

انا استعمل اغلب الطرق لي اقدر عليها ، مثلا تطوير بطاقات مهارات المطلوبة بكثرة ل +3
    او رفع لفل مرافقين ل 150 او 160 في المتاهة و بيعهم بالمزاد ، الاسعار تختلف من حيث الكوامن و المهارات
    او اذا التلقائي شغال معاك ، فيك تشتري بطاقات صيد نادر كمية كبيرة و تروض بالتلقائي داخل الدهاليز ، شرط انك تكون في غرفة بعيدة عن اماكن تدريب لاعبين
    في طرق مضمونة %100
    انا تسليحي +12 أسطوري فقط و 4ج فقط و كل أشيائي عادية جدا و فقط لي أقل من أسبوع راجع للعبه بعد أعتزالي من 3 سنة @_@
    و مع هيك لقيت طريقة سهلة للتجميع التخريب عليها قليل جدا و فيه كاش بدون حاجه لأي تجارة أو حظ
    كل 20د = من 150م ل 250م مؤكدة
    @_@ اما ليش ما أقول الطريقة ؟ عشان الطريقة تنفع لشخص واحد لو فيه واحد ثاني سواه راح يخرب (للحين ما لقيت واحد يسويها)

0 Not allowed! Not allowed!

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12