مفنود وتطبيق الأعدام بحق ؛WanTeD؛ ( لاتتكبر على اسيادك ) - الصفحة 2
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 34

الموضوع: مفنود وتطبيق الأعدام بحق ؛WanTeD؛ ( لاتتكبر على اسيادك )

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/0
    Given: 9/0
    التصميم خرب متعة المشاهدة

يلا خلي أشوفه بعد التعديل احسن

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية aymanbarghash
    Thumbs Up/Down
    Received: 81/6
    Given: 2/1
    وعليكم السسلام ..
    ي هلا بالملك مفنود ...

ضرر ، تحكم ، موف ، خصائص × كله متوازن × ما شاء الله
    ما خليت شيئ ،شخلته يمين شمال ، خليته يلف السحيقة وهو يدور ع جبهتو بس ما لقاها ..

وهذا اكبر مثال ع انه التخصصات ما تفرق~ الي يفرق هو الاحتراف ( لكل واحد كان يقول اني العب بمتربص ضد ظلال ) اشوف الحين مفنود ظلال ضد وانتيد متربص وشخله ..
    الاحتراف بيلعب دور ياحبيبي ^^ بس انتم بدكم تسلكو بأي طريقةة
    كفو مفنود ولا تحرمنا من جديدك
    اخوك Fivor

الأملُ ؛ صديقٌ رائِع ، رُبّما يَغيبْ ، لَكنّهُ لا يَخونْ أبداً ♥ !

لمسات الصّبر ، تَزيد الأمنيات جمالاً حين تَأتي..!!

أصْـبحَنا فِيْ زَمِن اذَا لَمْ تَردْ الإسَاءةْ بَالإسَاءةْ

يقِولونْ عنك ضعيف الشَخصيةْ !

بطل فتي الصورة الرمزية zozo66712
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 2/0
    كفو اخي بس ياريت لا تصمم كذا شي ارحم المتابعين عيوني وجعتني بسبب تصميم ~~

اذا قابلنا الاساءة بلاساءة فمتى تنتهي الاساءة

؛Hercules؛

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Given: 0/0
    صراحه اهني الي يلعب بحسابك ذا و اكيد انه معروف مافي غيره مبين من لعبه وتحكمه و النتائج الساحقه الي دائم يقدمها بحاسبك و من كثر ماشفت مقاطعه الا لعبه في تحسن كثير صراحه اهنيك ياfr300 على لعبك البطل احترام للمنافس بدون كلام زايد شتم و كلامي فاضي . فالاهنت يامفنود اذا لعب لك اللاعب هذا كرد لمعروفه اقل شي انك تحسن اسلوبك بالمواضيع واترك اسلوب الورعان هذا

والله اللعبه صارت سماجه من اسلوب الورعان هذا الواحد يبي يشوف مقطع حلو يدخل المواضيع يلقى دعس فلان البكايه ضد مدري من الكلام للجميع ارتقو شوي باسلوبكم و اختارو اسماء مواضيع حلوه ترا الاحترام شي حلو وانك تحترم المنافس الي قدامك

و ارجع اشكر Fr300 على ابداعه صراحه لعب جميل بس التصميم خانك شوي بس تبقى اللمسات السحريه حقتك لعبك غير عن الناس الثانيه تحياتي لك

بطل أسطوري الصورة الرمزية DJJJX
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,609/426
    Given: 10,418/1,588
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdaligp7fb مشاهدة المشاركة
    صراحه اهني الي يلعب بحسابك ذا و اكيد انه معروف مافي غيره مبين من لعبه وتحكمه و النتائج الساحقه الي دائم يقدمها بحاسبك و من كثر ماشفت مقاطعه الا لعبه في تحسن كثير صراحه اهنيك ياfr300 على لعبك البطل احترام للمنافس بدون كلام زايد شتم و كلامي فاضي . فالاهنت يامفنود اذا لعب لك اللاعب هذا كرد لمعروفه اقل شي انك تحسن اسلوبك بالمواضيع واترك اسلوب الورعان هذا

والله اللعبه صارت سماجه من اسلوب الورعان هذا الواحد يبي يشوف مقطع حلو يدخل المواضيع يلقى دعس فلان البكايه ضد مدري من الكلام للجميع ارتقو شوي باسلوبكم و اختارو اسماء مواضيع حلوه ترا الاحترام شي حلو وانك تحترم المنافس الي قدامك

و ارجع اشكر Fr300 على ابداعه صراحه لعب جميل بس التصميم خانك شوي بس تبقى اللمسات السحريه حقتك لعبك غير عن الناس الثانيه تحياتي لك

2018 مشاركة واحدة وهي بموضوعي

سبحآن الله ..

يخوي تتوقع ذا لعب فرعو؟ هههههههههههههههههههه فرعو معلمني على اللعب ولعب فرعو اطلق مني ب 1000 % وذا القرد مستحيل يجيب عليه ال 7 ذي لو فعلا فرعو =)!

ايه ... صح وش حارق رزك لو فرعو لعب لي مثلا؟ يلا انقلع ^^

مـޢޢــــفـޢޢــنـޢޢـــۅډ

قنآتي على يوتيوب ( أتشرف بكم)

لا تثق بطيبتي كثيرًا
    ، فأنا سيء جدًا عندما اعلم انك تستغلني

لاعب ذهبي الصورة الرمزية sayedlaik
    Thumbs Up/Down
    Received: 121/34
    Given: 116/166
    والله يافيصل انك شقيته وخليته يصيح صياح وعلمته حجمه الطبيعي

.
    .
    .

بطل مقاتل
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    اذا فرعوًا الي معلمك اللعب معناها منك العوض وعليك العوض
    خخخخخخ ذا بس يهرب يجي يسدحك ويهرب يعرف لما تجهز نفسك للنمط تجلده خخخخخخخخخخ
    عالاقل انت ماتهرب تنجلذ وانت ساكت خخخخخخخ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DJJJX مشاهدة المشاركة
    2018 مشاركة واحدة وهي بموضوعي

سبحآن الله ..

يخوي تتوقع ذا لعب فرعو؟ هههههههههههههههههههه فرعو معلمني على اللعب ولعب فرعو اطلق مني ب 1000 % وذا القرد مستحيل يجيب عليه ال 7 ذي لو فعلا فرعو =)!

ايه ... صح وش حارق رزك لو فرعو لعب لي مثلا؟ يلا انقلع ^^

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    اول شي ياخوي انا ادخل المقاطع اتفرج وًامشي هاذي شغلتي

ثاني شي فرعو رجال احترمه و اقدره لعبت معه ايام ريفولوشن و صراحه ماعمري فزت عليه بأي تخصص واعرف طريقة لعبه وحركاته رجال محترق قليله بحقه صراحه لاكن على ما اذكر انه دايم يقول تنقصني الدروب المناسبه وًمع انه كانت دروبه اضعف من دروبي من ناحيه الخصائص موف وًطقتها لاكن رجال يحشرني مع انه دروبه اضعف مني بمراحل صراحه اهنيه و هذا غير البطايق الي تنقصه

ثالث شي بالنسبه تقول فرعو معلمني اللعب صراحه اللعبه ذي لو واحد يجي فوق راسك ويعلمك كل شي بدون ممارسه ماراح تعرف تلعب والله لو معك اقوى دروب باللعبه (انا ماني ضدك ولا شي انا جالس اخليك تفكر شوي) لين صراحه ماحب اشوف بمواضيعكم الكلام الفارغ هذا ( لقد صفعته و دعسته وًو...... ) ارتقى شوي بكلامك هذا المطلوب لا اقل ولا اكثر

رابع شي انا ما سبيتك ولا سبيت الرجال واعتقد من كلامي واضح اني اعز الرجال واشوفه منافس شهم وقوي و يخليلك تترك اللعب الخايس ويحمسك والهزايم تصنعك وتقويك مع الوقت

خامس شي ترا فرعو لاعب كأي لاعب باللعبه يعني لا تقول اذا فرعو والله لا يعلقه على 0 ترا هو مو GM عشان تقول الكلام ذا

باي تخصص باللعبه في مهارات لو ركبت على الخصم مع القوى المناسبه راح يموت !

وأخراً و ليس اخر، حسن اسلوبك شوي وارتقى بمواضيعك ترا اسلوب الاطفال هذا والله عيب وًشق جيب وسلامتك وسلملي على فرعو اهنيه صراحه

ولكل واحد مومصدق انه الي يلعب فرعو

اذا عندك عقل اوزنها معي شوي

تلعب ضد شخص مثل (ونتد و فزت عليه بنتيجه) ساحقه مثلا ( احترم الجميع انا بس اطرح مثل لا اقل ولا اكثر ) يعني تقريبا كل مثل المقطع ٢٧ - ٧ يجي ونتد سبحان الله فجاءه يفوز عليك بنتيجه اقوى من نتيجتك ماتجي بالعقل يامفنود هذا مثال صغير بس . غ

غير فرق اللعب مبين والله حتى الشاشه وطريقة كل شوي فاتح الجيب يشيك وًيتأكد وطريقته في كسر الكولداون مع الحركه صراحه يعجبني الشخص ذا لعبه متعه غير عن لعب الشباب الباقين

و سلام وتحيه لك يا Fr300 منافس قديم لك و اتمنى هزيمتك بس خلاص اللعبه صارت سماجه

بطل أسطوري الصورة الرمزية DJJJX
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,609/426
    Given: 10,418/1,588
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmdaligp7fb مشاهدة المشاركة
    اول شي ياخوي انا ادخل المقاطع اتفرج وًامشي هاذي شغلتي

ثاني شي فرعو رجال احترمه و اقدره لعبت معه ايام ريفولوشن و صراحه ماعمري فزت عليه بأي تخصص واعرف طريقة لعبه وحركاته رجال محترق قليله بحقه صراحه لاكن على ما اذكر انه دايم يقول تنقصني الدروب المناسبه وًمع انه كانت دروبه اضعف من دروبي من ناحيه الخصائص موف وًطقتها لاكن رجال يحشرني مع انه دروبه اضعف مني بمراحل صراحه اهنيه و هذا غير البطايق الي تنقصه

ثالث شي بالنسبه تقول فرعو معلمني اللعب صراحه اللعبه ذي لو واحد يجي فوق راسك ويعلمك كل شي بدون ممارسه ماراح تعرف تلعب والله لو معك اقوى دروب باللعبه (انا ماني ضدك ولا شي انا جالس اخليك تفكر شوي) لين صراحه ماحب اشوف بمواضيعكم الكلام الفارغ هذا ( لقد صفعته و دعسته وًو...... ) ارتقى شوي بكلامك هذا المطلوب لا اقل ولا اكثر

رابع شي انا ما سبيتك ولا سبيت الرجال واعتقد من كلامي واضح اني اعز الرجال واشوفه منافس شهم وقوي و يخليلك تترك اللعب الخايس ويحمسك والهزايم تصنعك وتقويك مع الوقت

خامس شي ترا فرعو لاعب كأي لاعب باللعبه يعني لا تقول اذا فرعو والله لا يعلقه على 0 ترا هو مو GM عشان تقول الكلام ذا

باي تخصص باللعبه في مهارات لو ركبت على الخصم مع القوى المناسبه راح يموت !

وأخراً و ليس اخر، حسن اسلوبك شوي وارتقى بمواضيعك ترا اسلوب الاطفال هذا والله عيب وًشق جيب وسلامتك وسلملي على فرعو اهنيه صراحه

ولكل واحد مومصدق انه الي يلعب فرعو

اذا عندك عقل اوزنها معي شوي

تلعب ضد شخص مثل (ونتد و فزت عليه بنتيجه) ساحقه مثلا ( احترم الجميع انا بس اطرح مثل لا اقل ولا اكثر ) يعني تقريبا كل مثل المقطع ٢٧ - ٧ يجي ونتد سبحان الله فجاءه يفوز عليك بنتيجه اقوى من نتيجتك ماتجي بالعقل يامفنود هذا مثال صغير بس . غ

غير فرق اللعب مبين والله حتى الشاشه وطريقة كل شوي فاتح الجيب يشيك وًيتأكد وطريقته في كسر الكولداون مع الحركه صراحه يعجبني الشخص ذا لعبه متعه غير عن لعب الشباب الباقين

و سلام وتحيه لك يا Fr300 منافس قديم لك و اتمنى هزيمتك بس خلاص اللعبه صارت سماجه
    صيح لاهنت ابثرت امي فرعو وفرعو

ويلي خسر وكيلي ضد وانتد لاتسوي قافط ام الموضوع

يلا انقلع من هنا مسوي محترم لاتسوقها على راسي

بطل مقاتل الصورة الرمزية 123waterflame1231g
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/1
    Given: 3/4
    اضل التنويب من وراكم ؟
    صرت مسلح + 25

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة