جائزة اول شخص يصل 210 ؟ - الصفحة 3
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 34

الموضوع: جائزة اول شخص يصل 210 ؟

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakarioss مشاهدة المشاركة
    لحتى تحول طقم فلومينوس لحمم رح يكلفك 4500ن للخوذة و 4500ن للقفاز
    5000ن للحذاء + 15000 ن للدرع ( بإعتبار انه سعر الصدفة 300ن و انت تتكفل بتجميع الرماد و صناديق سودا من التدريب)

لحتى تحوله لقيصر ، رح يكلفك 1000ن للخوذة و 1000ن للقفاز
    1500ن للحذاء و 3500ن للدرع (بإعتبار انه سعر البلورة 100ن و انت كمان تتكفل بتجميع الرماد و الصناديق)

يعني المجموع يصير 29 الف نقطة لتحول الطقم من فلومينوس لحمم
    و 7000ن لتحويل الطقم من حمم لقيصر

ملاحظة بسيطة ، الرماد مستحيل تقدر تجمعه من التدريب كاملا ، خاصة رماد رمال لأن نسبته معدومة تقريبا
    فتحت 4000 صندوق رماد و النتيجة كانت حوالي 3100 رماد نور و 800 رماد ظلال و الباقي رمال
    اضطريت احول رماد النور لظلال لحتى اقدر ابيعه و لتحويله رح تحتاج لصناديق سودا كمان

يعني تكلفة الصدفة و البلورة الضخمة ليست العائق الوحيد ، بل ايجاد رماد رمال بالعدد الكافي

بالنسبة لخصائص الطقم ، بعدين بشوف مع شخص اعرفه اتوقع انه قدر يجيب الطقم كامل و اصور لك الخصائص للقفاز و الحذاء

قلبي الصغير لا يتحمل. سوف يتحطم.

حدي الاقصى 500مليون في الساعه

لكن 29 الفن

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 12/0
    Given: 304/13
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0o0saber مشاهدة المشاركة

قلبي الصغير لا يتحمل. سوف يتحطم.

حدي الاقصى 500مليون في الساعه

لكن 29 الفن
    يب هذا لدروب عادية مش عشان تصير شخص مثالي أو تنافس الأوائل لو كان غايتك تصير من أقوى ناس و تصير فل فل
    يمكن فيه أشياء وحدها تكلفك هذا سعر مثل شعارات بمعايرات قوية راح تكلفك سعر مقارب من 30 ألف نقطة وحدها خخخخ

بطل متميز الصورة الرمزية sliver2
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,373/11
    Given: 1,036/5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mafia2030 مشاهدة المشاركة
    لايف از قيم @@ حبيييييب الكل

تقدر تجيبلي خصائص طقم الحمم وطقم القيصر ولا تهون؟؟
    ابي اشوف الخصائص قبل لا احولهم واخسر قيمتهم لو ما يسوى احول غير الخوذة والدرع هذول متاكد يستاهلون بس الباقي مدري م ورونا الخصائص

طقم الحمم طقم القيصر
    الخوذة تفادي ، مقاومة 5% تفادي ، مقاومة 10%
    القفاز اتاك سبيد ، القاء +15 اتاك سبيد ، القاء +20
    الحذاء موف 15 موف 20

بخصوص الدرع فخصائصه تختلف من نمط لآخر :

طقم الحمم طقم القيصر
    النمط السحري ذكاء - حيوية - حكمة +10% ذكاء - حيوية - حكمة +20%
    النمط الحربي قوة - حيوية - رشاقة +10% قوة - حيوية - رشاقة +20%
    نمط الصياد رشاقة - حيوية - براعة +10% رشاقة - حيوية - براعة +20%
    نمط البراري قوة - حيوية - ذكاء +10% قوة - حيوية - ذكاء +20%

بطل فتي الصورة الرمزية PrinceORomance
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 93/1
    السلام عليكم.. ليش بشوف ناس كتيير تتكلم عن الإعتزال و عن ان اللعبة مادية و راح تقفل بسبب قلة الاعبين ؟؟ حررررام عليكو صارلى 5 أيام بس باللعبة و سمعت هذا الكلام كتيير بالمنتدى .. أروجو الى بدو يلعب يلعب و الى مابدو يلعب ما يلعب كل شخص حر و الى بدو يشحن يشحن و الى ما يريد يشحن ما يشحن كل واحد حر .. فى الأول و الآخير هذه لعبة الهدف منها الإستمتاع . و الأهم انها تجمعنا نحن العرب الى يحبو الألعاب فى لعبة واحدة نتفاعل مع بعض و نلعب مع بعض و نساعد بعض و نتعرف على أشخاص جديدة .. حرام عليكو حزنتونى كتيير شو هاااااااااااااد

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 138/0
    Given: 7/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PrinceORomance مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.. ليش بشوف ناس كتيير تتكلم عن الإعتزال و عن ان اللعبة مادية و راح تقفل بسبب قلة الاعبين ؟؟ حررررام عليكو صارلى 5 أيام بس باللعبة و سمعت هذا الكلام كتيير بالمنتدى .. أروجو الى بدو يلعب يلعب و الى مابدو يلعب ما يلعب كل شخص حر و الى بدو يشحن يشحن و الى ما يريد يشحن ما يشحن كل واحد حر .. فى الأول و الآخير هذه لعبة الهدف منها الإستمتاع . و الأهم انها تجمعنا نحن العرب الى يحبو الألعاب فى لعبة واحدة نتفاعل مع بعض و نلعب مع بعض و نساعد بعض و نتعرف على أشخاص جديدة .. حرام عليكو حزنتونى كتيير شو هاااااااااااااد

السبب هو البحث عن القوة و المنافسة على المراكز الأولى.

فالبعض يستمتع باستعراض عضلاته. ويحاول الوصول لأقصى قدر من القوة. بالضافة الوصول لمستوى عالي حتى يصير كل شيء متاح له.

والبعض مثلي ومثلك يستمتع بالاكتشاف و العمل الجماعي والموت الكثير والتطوير وسماع صوت الفشل. لكن مع مثابرة و الصبر نوصل اللي نريده.

بالنسبة لي يعتبر من المستحيلات اني اصرف حتى اكون كامل. وهو صحيح متعب توصل لفل عالي حتى ينفتح كل شيء لأنه هناك اشياء ما قدرت اوصلها

بسبب اني ماعندي تسليح جيد حتى اعمل بعض الاشياء لأوصلها. بسبب صعوبة الوصول لها بالادوات العاديه.

فتجاهل كلامهم واصبر. لأنه مع كل اصدار اشياء جديدة تنزل واشياء أخرى تصبح متاحة للفقراء. على سبيل المثال بعض الدهاليز. بعد فترة طويلة بتصير متاحة للكل.

ثانيا. الوصول للفلات عالية، مع كل اصدار خبرة المهام للفلات اقل تصير اكبر. بحيث الوصول للفل عالي يصير اسهل.

التطوير، يصير شوي اسهل الحصول على ادوات و تطويرها بعد كم اصدار واسهل.
    ....الخ

لكن اذا حبيت توصل للقوة العالية فبيع بيتك وارضك واشتري نقاط في اللعبه

1 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة 0o0saber ; 09-26-2018 الساعة 12:18 PM

بطل مغوار الصورة الرمزية shaerd2010
    Thumbs Up/Down
    Received: 410/16
    Given: 549/60
    بالنسبة لي القصة مش قصة شحن ومادة او متجر الادوات والخ
    المشكلة هي اللعبة نفسها امل الشعوب او Rappelz اصبحت سيئة جدا بسبب المطورين لها
    من 10 سنوات وهي كل اصدار يضيفون دهليز جديد وزعماء واسلحة او دروب جديدة بدون تطوير او اصلاح الاخطاء
    مثال لسا اصدار المتاهة 1 بدأ قبل شهور اظن 9 او 10 بدروب جديدة وادوات جديدة تحتاج وقت طويل حتى تحصلها
    وفجأة بعد شهور قليلة من اطلاق المتاهة 1 يتم اطلاق الجزء الثاني ويتضمن دروب جديدة اصعب من الدروب السابقة
    على الاقل لازم فاصل سنة او اكثر حتى نجمع دروب الجزء الاول وفي هذا الفترة المفروض يشوفون حل للمشاكل والثغرات مو دروب و زعماء جدد ~~
    او موازنة التخصصات واصلاح جميع الثغرات والمشاكل الموجودة واصلاح نظام الPVP التعيس ونظام 1 hit 1 kill
    انا ما راح اتكلم عن مشاكل اللاعبين الاخرين بس راح اتكلم عن مشكلتي باللعبة بإختصار والسبب اللي خلاني اكره اللعبة من كل قلبي
    انا اول سرفير لعبت فيه كان التنين عام 2010 اساسا كانت بشخصية مغوار عشان شفت فيدوهات له بالنمط والمبارازات كان جبار و انا احب النمط والPVP
    والفترة اللي لعبت فيها PVE بالنبيل بسرفير ارغوث كانت لهدف تطوير الشخصية ورفع لفلها وجمع الذهب حتى اوصل للمستوى المطلوب واقدر انمط براحتي
    وبعد خسارة الوقت وخسارة اشياء كثيرة وصلت للفل المطلوب وصار عندي كل شي للنمط دروب اسلحة الخ وهنا قلت جاء وقتي عشان نحصد ثمار التعب كل ذيك الشهور
    والمفاجأة كانت نظام الPVP تغيير 180 درجة عن السابق اللي كنت حاط امالي عليه صار كله ثغرات على موف على اختفاء شخصيات وظهورها فجأة
    طبعا غير التفادي والمقاومة اللي شوي وتوصل مليون بسبب مطورين اللعبة بطاقة زعيم تزيد 20% تفادي ومقاومة و اقراط وقلادات ودروع ومرافق بوحدة مقاومة وتفادي تلاقي اللاعب المنمط دقته 1500 والمقاومة او التفادي 3000+ اذا جينا نقارن الدقة مع التفادي والمقاومة الكفة الاكبر راح تروح لصالح المقاومة بسبب اللعبة
    اوكي نقول انت دقتك قوية وعالية ودروبك كفو حلوين ؟ يجيك شبح مسلح +11 يختفي يطلع لك نيران يموتك ويطقطق عليك او امبراطور +10 يحجرك الين تموت
    او ظلال يعطيك صمت وخوف ويموتك ويهرب الين يجهز الصمت والخوف اقين وانت خسران وقت وفلوس على الدروب وشخصيتك مزبطها فل الفل
    وعشان اكون عادل حتى النبيل يجيك مثلا نبيل بقوس +20 بس معاه طقم اعماء راح يموتك حتى لو كنت +25 والسبب يعود لنظام الpvp وموزانة التخصصات التعيسة بهذي اللعبة اوكي نقول مو كل الناس تحب الPVP نروح للتدريب والPVE ما راح اتكلم عن باقي التخصصات في التدريب لكن بتكلم عن تخصصي النبيل
    نقول انا سلحة نفسي وشحنت وجبت اسلحة +25 وحزام كانيا ورحت ابغى اتدرب بالمتاهة رتبة 3 الامر راح يكون مستحيل تماما بسبب اول شي ضرر النبيل والتيار اساسا
    ضعيف ولا يقارن بالظلال والشبح وتخيل تجمع 16 وحش عليك وضرر التيار يقل كل ما زاد عدد الوحوش طبعا راح اجلس ساعة اضرب فيهم حتى يموتو وبدون ما ننسى
    انو ضرر الوحوش رتبة 3 عالي والنبيل ما عنده مهارات سحب دم = راح احتاج حكماء او تخصص اسعافي = تخصصات الاسعاف تم قتلها جميعا بسبب كامنة امتصاص الصدمات لدى الظلال ومهارة الاستنزاف عند الغسق والشبح وشجاعة هيكتور = لا يوجد تخصص مسعف يسعفني = خسرت وقتي وفلوسي على الفاضي والسبب يعود لمطورين اللعبة وموزانة الخصائص
    اسف لكتابة قصة حياتي والاطالة اظن هذي اطول مشاركة لي بالمنتدى بس بهدف اوضح لك الصورة وبالتوفيق

4 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة shaerd2010 ; 09-26-2018 الساعة 03:59 PM
    ~Chloroform~

#ويستمر_التيار

( ليت كل الناس انت ........ وليت كل من حولك انا ! )

بطل مهاجم الصورة الرمزية sarahwx07
    Thumbs Up/Down
    Received: 143/62
    Given: 1,599/180
    المصيبه الكبرى انه مو كل الناس تحب النمط ! ما ادري ليش الي يحبوا النمط يحسبوا انه الكل مثلهم ههههههههههههههههههه

انا اتكلم عن نفسي ما عمري نمطت ب نية اني ابغى اقتل و احس اني كفو و فيه كثير يشاركني نفس التفكير
    وانا اصلا تفكيري انه النمط شيء غلط اساسا هههههههه يعني تخيل تقتل ناس و تحس في نفسك بشعور انك قاتل كفو! و الي نمطت عليه يدعي عليك و بعض الناس دعواتهم مستجابه هههههههههههههه

انا الي قاهرني انه بعد شحن فوق ال60 الف نقطه ما زال التدريب صعب و التلفيل اصعب!
    يعني تخيل تدريب ساعه في المتاهه في لفل 180 مع مستلزمات كامله ما تزيد غير 7% ؟ عدل ؟
    دروب حديدي فل عصا25+ ترس25+ درع25+ قفاز حذاء خوذة 24+ و حزام كانيا و كل شيء فل و مع ذلك التدريب و الخبره نوبه

انا اصلا اطفش من اللعبه بسرعه عشان التدريب الفردي نوب و يجيب الطفش
    هم بس لو يخلون خبرة الفريق هي نفسها خبرة لما تتدرب فردي حترجع اللعبه زي ايام زمان متعه في التدريب الجماعي يليل

لكن مع الاسف شكله الاعتزال النهائي و الاخير قريب بنتظر كم شهر لو ام اتحسنت اللعبه خلاص طفح الكيل

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
    سيرفر التنين 2011

Thumbs Up/Down
    خلينا واقعين شوي النمط شي مهم جدا عشان تثبت نفسك باللعبة
    انا لعبت بالتنين والاوربد من 2010-2011 مافي دهليز ما نمطت فيه ومافي مكان مهمات الا خربت فيه
    حتى كنا نسوي فريق للنمط مع مسعفين وكذا ونروح نحتل الدهليز الشي الوحيد اللي خلاني العب PVE طول الشهور اللي فاتت
    كانت عشان ابعد عن المشاكل واقدر اتدرب واجمع براحة حتى اوصل مستوى قوي وكمان عشان ما اجيب مشاكل لكتيبتي و وما اخلي الناس تحقد عليهم
    بعدين اي تعارف واصدقاء الله يصلحك اكثر من مرة ادخل الميدان العب واتدرب على النمط اشوف الشات كله سب وانواع الشتائم
    طبعا السب مو علي انا بس على اشخاص بنفس الفريق تخيل يسب خويه عشان يموت كثير والثاني يسب سب قوي عشان شبح رافع تفادي او يختفي او مركب حظ
    اوجرب تطلع الحقل وشوف كمية المشاكل اللي تجيك اوكي نبعد عن النمط
    نقول تبغى لعب جماعي واصدقاء وتدريب جرب روح اي دهليز ضائعة سحيقة انوار لو تقول للاعب السلام عليكم يرد عليك لاتخرب ولا ******
    يا راجل حتى نظام احتلال الدهاليز سيئ اكبر دليل حصار الضائعة اللي حصل بين اقوى حلفين باللعبة حلف الملوك وفريدوم كل فريق معاه 32 لاعب ومن اقوى اللاعبين بالسرفير انت طبعا تكون متوقع يصير ملحمة وتحدي كبير وقوي بالاخير جاك شبح مسلح +25 كسر الحجر بنيران وانتهى الحصار بدقيقة
    ومرة انا كنت عامل حصار على الانوار ضد لاعب اسمو MiiG احنا كنا 32 ضد شخص واحد تخيل اول ما دخلت الحصار حصلت نفسي ميت والحجر مكسور
    ولما رحت اشوف التصوير من شاشة لاعب من الكتيبة عشان افهم اللي حصل كان كالتالي اللاعب اللي اسمو MiiG قتلنا كلنا وكسر الحجر بخوف ولولب
    بإختصار لعبة صارت مسخرة والله ولم تعد كالسابق ابدا
    اعتذر اقين لكتابة قصة حياتي لكن فقط لتوضيح الامور

التعديل الأخير تم بواسطة shaerd2010 ; 09-26-2018 الساعة 06:18 PM
    ~Chloroform~

#ويستمر_التيار

بطل فتي الصورة الرمزية PrinceORomance
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 93/1
    السلام عليكم.. باعتبارى جديد اتخض لما اسمع هذه الحكايات ههههههههههههه .. لسة موصل ليفل70 .. بالفعل حصل معى البارحة عند بوابة جندار الأمامية لاعب مفعل نمط القتل كنت راجع للمدينة بدى اسلم المهمة قتلنى انا و مرافق على البوابة بضربة واحدة مو لمحتو الا بعد ما قتلنى .. و المشكلة انى خسرت المرافق صارلو معى من البداية و خسرتو هيك دعيت عليه و الله ..

Thumbs Up/Down
    السلام عليكم.. باعتبارى جديد اتخض لما اسمع هذه الحكايات ههههههههههههه .. لسة موصل ليفل70 .. بالفعل حصل معى البارحة عند بوابة جندار الأمامية لاعب مفعل نمط القتل كنت راجع للمدينة بدى اسلم المهمة قتلنى انا و مرافق على البوابة بضربة واحدة مو لمحتو الا بعد ما قتلنى .. و المشكلة انى خسرت المرافق صارلو معى من البداية و خسرتو هيك دعيت عليه و الله ..
    هذه البداية فقط @@
    + لاتفكر بالمنمطين او المخربين لاتدعهم يفسدون عليك متعة اللعب ^^
    والمرافق اذا مات ما تخسرو كل اللي عليك هو استخدام لفافة الانعاش عليه واللفافة تباع عند التاجر في كل المدن

~Chloroform~

#ويستمر_التيار

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة