عوده لاعب قديم إلى امل الشعوب لعبه الطفوله
النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: عوده لاعب قديم إلى امل الشعوب لعبه الطفوله

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/0
    Given: 6/2

عوده لاعب قديم إلى امل الشعوب لعبه الطفوله

السلام عليكم

أنا راجع من اعتزال دام سنين طويله إلى أمل الشعوب
    عندي مجموعه اسئله أبغاكم تجاوبوني عليها ولكم جزيل الشكر

١- ايش احسن تخصص براري ؟ هل سيد الكواسر خيار ممتاز ؟
    ٢- كم احتاج نقاط حتى اضبط نفسي ؟
    ٣- ايش هي افضل طرق التجميع الجديده ؟
    ٤- هل اللعبه بها ناس وتنافس او فاضيه اغلب الوقت ؟
    ٥- هل فيه لاعبين قداما رجعوا إلى اللعبه بعد غياب ؟
    ٦- ايش اسرع طريق تدريب إلى لفل ٢٠٠ ؟

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 6/0
    عليكم السلام
    يا هلا و مرحبا اشرقت و انورت بعودتك اخي العزيز
    1- بالنسبة لتخصص البراري حاليا افضل شي الادغال و الجارح (الخيار الافضل ادغال )
    2- حاليا دروب الادغال تستفيد من معايرة الحذاء لان يزيد ضرر المرافق سعر الحذاء +25 يتراوح بين 1200ن الى 1800ن حسب المعايرة و عدد شقوق الاحجار و كذلك المهارة المضافة اليه انا اعتقد لتجيب دروب لك و المرافقين ضبطهم تحتاج من 5000ن الى 8000ن و سعر السوق متغير الموضوع يتبع عليك شخصيا اذا تصبر في السوق و تابع تحصل اشياء بسعر مناسب
    3- في الوقت الحالي طرق متنوعة ولكل شخص له طريقة في شباب لسا يجمعون اطياف و في شباب شغالين على فتح الختم عن دروب الثقب اللعبة طورت و صارت انواع الدهاليز و في شباب يجمعون بطايق سرك انت ادخل على السوق و شوف المعروض و الطلب محلات البيع و شراء و بلش جمع الي تشوفه مناسب
    4- ههههههه اطمن لسا حقل جندار شغال و اتوقع راح شوف زحمة خصوصا مع قرب رمضان الخير
    5- انا معك كنت العب في 2012 على سيرفر التنين اذا تذكره و هلا راجع تقريبا ثلاث اشهر هههههههه
    6- من لفل 1-20 مثل ما تعرف جزيرة المتدربين من 20-50 دهليز القمر من50-80 دهليز الماس من 80-120 دهليز الماس المخفي من 120-150 مهام العرافة و الاحتراف توصل تقريبا 160 و تبدا من 160-180 دهليز سحيقة انا حاليا 180 اضبط دروبي فما اعرف فضل دهليز بعد هذا اللفل شو عسى الشباب يفيدوك بهذا الخصوص
    في الختام حياك و مرحبا بعودتك و اتمنى ان اكون قدرت اساعد حتى لو في الشيء القليل

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/0
    Given: 6/2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxboxgp7google مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام
    يا هلا و مرحبا اشرقت و انورت بعودتك اخي العزيز
    1- بالنسبة لتخصص البراري حاليا افضل شي الادغال و الجارح (الخيار الافضل ادغال )
    2- حاليا دروب الادغال تستفيد من معايرة الحذاء لان يزيد ضرر المرافق سعر الحذاء +25 يتراوح بين 1200ن الى 1800ن حسب المعايرة و عدد شقوق الاحجار و كذلك المهارة المضافة اليه انا اعتقد لتجيب دروب لك و المرافقين ضبطهم تحتاج من 5000ن الى 8000ن و سعر السوق متغير الموضوع يتبع عليك شخصيا اذا تصبر في السوق و تابع تحصل اشياء بسعر مناسب
    3- في الوقت الحالي طرق متنوعة ولكل شخص له طريقة في شباب لسا يجمعون اطياف و في شباب شغالين على فتح الختم عن دروب الثقب اللعبة طورت و صارت انواع الدهاليز و في شباب يجمعون بطايق سرك انت ادخل على السوق و شوف المعروض و الطلب محلات البيع و شراء و بلش جمع الي تشوفه مناسب
    4- ههههههه اطمن لسا حقل جندار شغال و اتوقع راح شوف زحمة خصوصا مع قرب رمضان الخير
    5- انا معك كنت العب في 2012 على سيرفر التنين اذا تذكره و هلا راجع تقريبا ثلاث اشهر هههههههه
    6- من لفل 1-20 مثل ما تعرف جزيرة المتدربين من 20-50 دهليز القمر من50-80 دهليز الماس من 80-120 دهليز الماس المخفي من 120-150 مهام العرافة و الاحتراف توصل تقريبا 160 و تبدا من 160-180 دهليز سحيقة انا حاليا 180 اضبط دروبي فما اعرف فضل دهليز بعد هذا اللفل شو عسى الشباب يفيدوك بهذا الخصوص
    في الختام حياك و مرحبا بعودتك و اتمنى ان اكون قدرت اساعد حتى لو في الشيء القليل
    مشكور وما قصرت
    سمعت ناس تدرب كيوبيكالا ليش هل صار صعب على الواحد يدخله فردي

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 6/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esss99 مشاهدة المشاركة
    مشكور وما قصرت
    سمعت ناس تدرب كيوبيكالا ليش هل صار صعب على الواحد يدخله فردي
    من عيوني صديقي العزيز

كيوبكلا تم زيادة الخبرة فيه و زيادة صعوبة الوحوش انا دخلت بتسليح +20 انجلدت من اول مكعب كنت مفكره زي زمان هههههه
    لكن مع التحديث زادوا صعوبته و زادوا الخبرة اذكر احد الشباب قال انو من لفل 180 او 185 التدريب يكون جيد فيه

بطل مستكشف
    Thumbs Up/Down
    Received: 8/0
    Given: 28/12