إنهاء مسيرة أفشل rm
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: إنهاء مسيرة أفشل rm

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    Given: 0/0

إنهاء مسيرة أفشل rm

السلام عليكم

0 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت كتيبة سبيرز العريقة العودة امس للعرش

و مع أول حفلة نمط وقع أفشل من حمل لقب ار ام فريسة ،، صاحب الاسم المسروق حيث ان اسم RM KSA خاص بكتيبة سبيرز كما يعلم الجميع لكن ذا التافه أراد أن يغسل تاريخه بسرقة اسم غيره لعله يكتسب القوة و المكانة لكن الضعيف ضعيف ،

مسكه الاسطورة SIGI ومع أول ظهور له و بنفس التخصص امبراطور ضد امبراطور و الاثنين بشعارات الشحن ، الفرق ان اللكعة له سنوات يحاول يسوي حساب يحفظ به وجهه في حين SIGI اول نمط له منذ 4 سنوات ونصف عطاه درس في التأديب والتربية و التعليم و التشريد بعد ما اجبره في ساعة واحدة ان يحول من ظلال الى مدجج ثم من مدجج الى غسق ثم يعيده الى الامبراطور الأرنب في انتظار ماذا سيحول بعد الصيانة

النتيجة 28-0 في 2د بمعدل قتلة كل 2ث ولو ان جنيات الخصم ما خلصت كان وصلوا 150-0 ذا غير ابو عذاب الذي كاد يفقد راتبه لو

إهداء لحلف ماجستي سبيرز و فريق الدعس المتواصل

2 Not allowed! Not allowed!

بطل مهاجم الصورة الرمزية devill
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 1/1
    السرسجي ماذا يفعل بعد الان ؟

الاسم:- المسيطرXالاول
    الفل:-50+
    المرافق:-اوربد
    العنوان:-ابيدوس الجهه الشماليه اسال عنى مش هتلاقينى
    اصدقائى:-واحد مش اثنين اسمك صعب هو عارف انا اقصد مين^^ عندى اصحاب كتير
    الحلم:-الشركه تفلس وتبيع النقاط على الرصيف بالمجانى^^
    الحلم الثانى:- محدش يشتكى للاداره ويقول انى بدعى عليهم^^ هروح فى حديد

هذا هو انا لما اجوع^^

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Given: 3/0
    نعلن اعتزال افشل ار ام سارق للاسم واعتزال الكفيل ميث بعد جلدهم وتربيتهم واخذ عبيدهم للمطبخ لغسل الاواني

لاعب ذهبي الصورة الرمزية fkm2013
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/3

Cool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spearspk مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعلنت كتيبة سبيرز العريقة العودة امس للعرش

و مع أول حفلة نمط وقع أفشل من حمل لقب ار ام فريسة ،، صاحب الاسم المسروق حيث ان اسم RM KSA خاص بكتيبة سبيرز كما يعلم الجميع لكن ذا التافه أراد أن يغسل تاريخه بسرقة اسم غيره لعله يكتسب القوة و المكانة لكن الضعيف ضعيف ،

مسكه الاسطورة SIGI ومع أول ظهور له و بنفس التخصص امبراطور ضد امبراطور و الاثنين بشعارات الشحن ، الفرق ان اللكعة له سنوات يحاول يسوي حساب يحفظ به وجهه في حين SIGI اول نمط له منذ 4 سنوات ونصف عطاه درس في التأديب والتربية و التعليم و التشريد بعد ما اجبره في ساعة واحدة ان يحول من ظلال الى مدجج ثم من مدجج الى غسق ثم يعيده الى الامبراطور الأرنب في انتظار ماذا سيحول بعد الصيانة

النتيجة 28-0 في 2د بمعدل قتلة كل 2ث ولو ان جنيات الخصم ما خلصت كان وصلوا 150-0 ذا غير ابو عذاب الذي كاد يفقد راتبه لو

إهداء لحلف ماجستي سبيرز و فريق الدعس المتواصل
    للاسف الناس تسطاد ب الماء العكر لو كنت انا الي العب .. كان يحق لك يصيح لكن ما عندي عقدت انو ماحد يلعب ب حسابي بعدم وجودي.. الحمد الله ولكن واضح انه مش انا بقوم لك اكثر من 3 مرات ورا بعض ي حلاوه ي ولاد.. هذا وكيل جالس يتعلم عليك.. يبو القصقصه

اتوقع نتايجي اقسى عليك سي يو..

يَ رب ;

… . . / لآإ تحْرمَمَنُيّ

من . . ” نّآسُس “

لآ تكون الحيآإة حيآإة الا معهم..

بطل مغوار
    Thumbs Up/Down
    Received: 59/14
    Given: 0/1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fkm2013 مشاهدة المشاركة
    للاسف الناس تسطاد ب الماء العكر لو كنت انا الي العب .. كان يحق لك يصيح لكن ما عندي عقدت انو ماحد يلعب ب حسابي بعدم وجودي.. الحمد الله ولكن واضح انه مش انا بقوم لك اكثر من 3 مرات ورا بعض ي حلاوه ي ولاد.. هذا وكيل جالس يتعلم عليك.. يبو القصقصه

اقسى مين منزل فيديو على شخص آخر و فيديو نمط جماعي وتكتب نتيجة من رأسك يا معقد النقص
    ههههههههه عادي دب 28-0 مش عيب اعرف شخصا ( ميث ) خسر 256-0 وساكت

1 Not allowed! Not allowed!

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/0
    على السفررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررر

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 2/0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fkm2013 مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههه الحين انت نازل ضد واحد بدون كتيبة اصلا وتقول انه هو ؟
    وثانيا نتائجك زي وجهك شفت ناس تزور نتائج تزيد 1 -2 قتلات لنفسها انت ربع النتائج الكاتبها ما جبتها عشان كذا حاطها كتابة بس مو حاط عداد لو عداد بتزيد بال10 بالقتلة كاه كاه كاه

وبعدين تجي تقول وكيل ترا حتى لو ووكيل كل وكلائك يلعبون احسن منك اصلا ما بالك لو انت وش بيسوى فيك
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
    انصحك تتقبلها انه انهى مسيرتك انت والاسم المسروق حقك لا تدخل منتدي ثاني وروح غير الاسم ارمية بشخصية فرعبية خلاص انحرق حبى وكفو عليك سيقي شىء متوقع منك امام شخص دون المستوى لاكن ما فيه هطف غيره حاليا باللعبه ما وراك غير تقزرها عليه هوا ووكلائه الكان يتباهي بهم وانه جايبهم من الخاص ويلعبون افضل منه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

بطل فتي الصورة الرمزية MagicianF
    Thumbs Up/Down
    Received: 14/3
    Given: 12/0
    ههههههههههههههههههههههههه هههههه عار والله عار لسه مزال يلعب ؟ لسه عندا وجه ؟ اكيد قال دا وكيل ؟ ههههههههههههههه كفو عليك والله مسخرته دا جاي عشان يركض بيضنه سباق سرعه هههههههه

لو نفع العمل بلا إخلاص لما ذم الله المنافقين .
    ابن القيم : الفوائد ص65
    إن الرجل ليتكلم بالكلام ينوي فيه الخير فيلقي الله في قلوب العباد حتى يقولوا ما أراد بكلامه إلا الخير .
    ابن حبان : روضة العقلاء ص28

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    Given: 1/0
    نتيجه صراحه مخفيه جداا كفو استمر تحكم ممتاز رهيب

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة