إنها مجرد ... لعبة
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: إنها مجرد ... لعبة

بطل مستكشف الصورة الرمزية fxooxf
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

إنها مجرد ... لعبة

اخواني وأخواتي أبطال أمل الشعوب, السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تعايشت مؤخرا مع مواقف عدة جعلتني أضطر إلى كتابة هذا الموضوع راجي من المولى عز وجل أن يهدي الكثير من أصدقاءنا الشباب أبطال أمل الشعوب
    الموضوع هو موضوع إنشاء الصداقات, إن من أجمل الأشياء الفريدة التي تتمتع بها العاب الأون لاين عن غيرها من الألعاب الأخرى هو روح المغامرة والفريق, فتجد أن اللاعبين يجتمعون ويشكلون الفرق ويتعاونون فيما بينهم ويضحون لأجل الآخرين ويقاتلون ويمرحون فيعيش الواحد منهم في جو لايمكن لأي نوع آخر من الألعاب أن يوفره وأفضل ما في هذه التجمعات هو تكوين الصداقات وخاصة مع أناس لا تعرفهم ولم ترهم من قبل بل حتى أنك لا تعلم في أي بلد يقيمون, فتعاونهم ويعاونوك وتقدم لهم المساعدة ويقدموها لك بالمقابل, وهذا شئ جيد بحد ذاته.
    المشكلة التي أود أتحدث عنها هي أنك تجد الكثير من الشباب يكونون علاقات طيبة مع غيرهم من اللاعبين وفجأة تجده ينتقد اللاعب الآخر ويتحدث عنه بما لايليق ويحطم كل شئ جميل بناه مع صديقه في هذا العالم الإفتراضي في لحظة, والمشكلة تكون أكبر إذا كان هذا الشخص هو صديق للشخص الآخر في الواقع أي تنتقل المشكلة من افتراضي إلى واقعي وتجده يمر بجواره ولا يكلمه أي أنه زعلان, طيب على إيش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟, على لعبة!!!!!!, طيب يا شباب فين روح الإخاء فين التسامح فين الإيثار فين ... فين ..., يعني كله هذا راح في دقيقة إختلاف بينك وبين صديقك, يا أخي والله الموضوع وبدون ما أكون عارفه أقولك إنه تافه وأنا متأكد وتذكر أخي أنك مسلم ورسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة والسلام يقول: إنما المؤمنون إخوة وتذكر أيضا أن المتخاصمين لاترفع صلاتهم ولا صيامهم, ولذلك أقول لكل شخص ولصديقه المتخاصم معه بسبب اللعبة أن يتصالحا فما أجمل كلمة آسف في مثل هذه المواقف وما أعجب تأثيرها في كسر الزعل وإن كان كبيرا, فبادروا يا إخواني إلى التصالح وتذكروا جيدا إنها مجرد ... لعبة:blush: .

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مستكشف الصورة الرمزية FERSI
    Thumbs Up/Down

رد : إنها مجرد ... لعبة

برافو . وندرفل.مكنيفسنت.بيوتيفل
    ان هذ الموضوع أروع المواضيع التي رأيتها في المنتدي احساس رائع ...:lol: :silly: :blush:

مؤلف روايات أحب أن اكون ..... وياليت رواياتي تغزوا الكون

عضوا مفيدا أريد أن أصبح ...... واسمي في المنتدى أريده أن ينتشر

مواضيعي كلها أبغبى أن تكون جيده ..... وردود القارء أن تصبح مسعده

Thumbs Up/Down

شكرا جزيلا لك أخي على مرورك الكريم

بطل مستكشف الصورة الرمزية sttam
    Thumbs Up/Down

السلام عليكم
    هذا الكلام حصل قدامي للاسف الشديد

والصراحه مشكوررررررررررررررررررررر ررررر على طرحك الجميل للموضوع
    :silly: :lol: :blush:

:blink:
    :blink: :blink:
    :blink: :blink: :blink:
    :blink: :blink: :blink: :blink:
    :blink: :blink: :blink: :blink: :silly:
    :blink: :blink: :blink: :silly: :lol: :cheer:

رأيت الذنوب تميت القلوب , , , ويورث الذل إدمانها

وترك الذنوب حياة القلوب , , , وخير لنفسك عصيانها

بطل مستكشف الصورة الرمزية xman00009
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

يعطيك العافيه اخوي الغالي علينا جميعا :laugh:

هذا مشكله منتشره بكثره ويحتاج اللاعبون الى توعيه لحلول هذه الظاهره العصبيه :angry:

واخي العزيز لو تبعد في سطور موضوعك يكون اسهل لنا قراءته >>> عيوني حاصت في الموضوع :S

شكرا لك وتقبل مروري:laugh:

بطل مقدام الصورة الرمزية gazawolf
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0

السلام عليكم
    كلام صحيح اخي العزيز نعم والله تجد اعز اصدقائك ينقلب عليك فجأة ولا تعلم ما هو السبب او من اجل اشياء تافها
    اليك هذه القصة مرت معي
    مررت بشخص بألكاد تعرفت اليه وقال لي بكلام مهذب (لوسمحت اريد مساعدتك اخي العزيز في مهمة)
    ذهبت معه وبقينا معا وقاتلنا معا كأخوة تماما وقال لي (اريد ان اكون اعز اصدقائك للأبد) فوافقت. وانا اقاتل وقعت من الجنية بطاقة
    جنية الماء, وكان هو جالس كي يستعيد دمه فلما رأني اخذتها وفعلتها قال لي ممكن تعيرني ايها وعند الظهية انشاء الله ارجعها لك
    وجأت اليه عند العصر كي يحظي بوقت اطول فذهبت اليه وهرب وكلمته لماذا تفعل هذا لم يجيب وظل يهرب وحتي الان لم اعد اراه.
    جوهر الموضوع هو ان انظر الصديق الحميم قلب ضدك من اجل بطاقة. انا لم اهتم له ولا للبطاقة بل من اجل الصداقة كنت اكلمه فقط.
    واسف علي اطالة الموضوع سامحوني:laugh:

_عالم الإنمي حيث الإبداع بلا حدود_

~{تحياتي لمن دمر حياتي}~

=(أنا الذي نظر الجلاد إلى ألمي وأسمعت صرخاتي من بهم صمم)=

__تم الإعتزال__

Thumbs Up/Down

xman00009 wrote:
    يعطيك العافيه اخوي الغالي علينا جميعا :laugh:

هذا مشكله منتشره بكثره ويحتاج اللاعبون الى توعيه لحلول هذه الظاهره العصبيه :angry:

واخي العزيز لو تبعد في سطور موضوعك يكون اسهل لنا قراءته >>> عيوني حاصت في الموضوع :S

شكرا لك وتقبل مروري:laugh:
    اخي العزيز أشكر لك مرورك الكريم, وأشكر لك نصيحتك وإنشاء الله المرات القادمة أسويها سطر بعد سطر :side:

Thumbs Up/Down

gazawolf wrote:
    السلام عليكم
    كلام صحيح اخي العزيز نعم والله تجد اعز اصدقائك ينقلب عليك فجأة ولا تعلم ما هو السبب او من اجل اشياء تافها
    اليك هذه القصة مرت معي
    مررت بشخص بألكاد تعرفت اليه وقال لي بكلام مهذب (لوسمحت اريد مساعدتك اخي العزيز في مهمة)
    ذهبت معه وبقينا معا وقاتلنا معا كأخوة تماما وقال لي (اريد ان اكون اعز اصدقائك للأبد) فوافقت. وانا اقاتل وقعت من الجنية بطاقة
    جنية الماء, وكان هو جالس كي يستعيد دمه فلما رأني اخذتها وفعلتها قال لي ممكن تعيرني ايها وعند الظهية انشاء الله ارجعها لك
    وجأت اليه عند العصر كي يحظي بوقت اطول فذهبت اليه وهرب وكلمته لماذا تفعل هذا لم يجيب وظل يهرب وحتي الان لم اعد اراه.
    جوهر الموضوع هو ان انظر الصديق الحميم قلب ضدك من اجل بطاقة. انا لم اهتم له ولا للبطاقة بل من اجل الصداقة كنت اكلمه فقط.
    واسف علي اطالة الموضوع سامحوني:laugh:
    شكرا لك على مرورك الكريم

بالنسبة إلى قصتك حقيقة شئ مخزي إنه إنسان يبيع الغالي بالزهيد أي الصداقة ببطاقة في لعبة, وآسف أخي العزيز على ماحصل لك

ولكن هذا هو حال الدنيا وأتمنى من كل بطل في امل الشعوب أن يدرك المعنى الحقيقي للصداقة والتضحية والتي لا يمكن ابدا ابدا أن

تقارن او تقاس بـ .... بطاقة في لعبة!!!!!!! hmy: hmy: hmy:

بطل مستكشف الصورة الرمزية midabasha
    Thumbs Up/Down

السلام عليكم ورحمة الله

صح لسانك أخي الكريم fxooxf بارك الله فيك ، ان ماتدعوا اليه هو جوهر لعبة لكل العرب أغلبيتهم الساحقة مسلمون
    هذا ثاني موضوع أطالعه اليوم يحض علي الأخاء ومكارم الأخلاق ونزع فتيل الشحناء والبغضاء بين اللاعبين

هي مجرد لعبة كما تفضلت ولكننا نعايشها كأنها حقيقة بل ولا أبالغ اذا قلت أن البعض يعتبرها واقعا موازيا يحقق فيه مالا يجده ميسورا في حياته الواقعية

فمنهم من يجد القوة أو السطوة أو التكبر ، ومنهم من يجد الصداقة والمرح والوناسة ، ومنهم من يجد حلاوة الأنجاز والطموح ، بل ومنهم من يجد الحب - كل واحد يجد ما يصبو اليه في اطار مشروع وأمام آلاف الأشخاص.

فمن الطبيعي أن يتعامل البعض بطباعهم الحقيقية متناسين أنها أولا وأخيرا مجرد لعبة

بارك الله فيك أخي الكريم
    مشاركة في غاية الروعة

[img size=150]http://i21.photobucket.com/albums/b267/midabasha/595184.jpg[/img]

Thumbs Up/Down

midabasha wrote:
    السلام عليكم ورحمة الله

صح لسانك أخي الكريم fxooxf بارك الله فيك ، ان ماتدعوا اليه هو جوهر لعبة لكل العرب أغلبيتهم الساحقة مسلمون
    هذا ثاني موضوع أطالعه اليوم يحض علي الأخاء ومكارم الأخلاق ونزع فتيل الشحناء والبغضاء بين اللاعبين

هي مجرد لعبة كما تفضلت ولكننا نعايشها كأنها حقيقة بل ولا أبالغ اذا قلت أن البعض يعتبرها واقعا موازيا يحقق فيه مالا يجده ميسورا في حياته الواقعية

فمنهم من يجد القوة أو السطوة أو التكبر ، ومنهم من يجد الصداقة والمرح والوناسة ، ومنهم من يجد حلاوة الأنجاز والطموح ، بل ومنهم من يجد الحب - كل واحد يجد ما يصبو اليه في اطار مشروع وأمام آلاف الأشخاص.

فمن الطبيعي أن يتعامل البعض بطباعهم الحقيقية متناسين أنها أولا وأخيرا مجرد لعبة

بارك الله فيك أخي الكريم
    مشاركة في غاية الروعة
    صدقت اخي العزيز فكلنا نعيش أمل الشعوب كأنه عالم حقيقي وكلنا يحاول أن يعبر عن شخصه في ذلك العالم الإفتراضي فمنا من يساعد

الغير ومنا من يكون الصداقات والعلاقات ومنا من ..... لا أستطيع أن أكتبها, ولكن تضل في النهاية لعبة ولها حدودها في تعاملنا الديني

والأخوي, فلا يمكن أبدا أخسر صديق أو أهدم علاقة جميلة بنيتها مع غيري من أجل لعبة, هذا ما أردت قوله, بارك الله فيك أخي العزيز

وشكرا على مرورك الكريم.

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة