شرح مفصّل لكيفيّة استخدام نظام بطاقات الدّعم الفنّي
النتائج 1 إلى 1 من 1

الموضوع: شرح مفصّل لكيفيّة استخدام نظام بطاقات الدّعم الفنّي

  1. #1
    بطل أسطوري الصورة الرمزية zad
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    9,476
    Thumbs Up/Down
    Received: 10/6
    Given: 0/0

    شرح مفصّل لكيفيّة استخدام نظام بطاقات الدّعم الفنّي


    أصدقائي و إخواني أبطال عالم أمل الشّعوب الّسلام عليكم ورحمة الله :

    مع بداية تأسيس الّلعبة ومنتداها _ العامرين بكم _وضعت الإدارة خيار وضع المشكلة بالمنتدى ؛

    أو عن طريق بطاقات الدعم واليوم بعد مرور أكثر من عام سعيد بصحبتكم

    صار لابد من أن يتواصل كل من له مشكلة مباشرةً مع الدعم الفني

    لنضمن لكم الإجابة بشكل أسرع وأكثر سهولة ودقة في التّعامل


    و يسرّني أن أضع بين أيديكم موضوعا" مفصّلاً وبشكل

    مبسّط عن كيفيّة إرسال بطاقة الدعم


    نقوم بتسجيل الدخول الى الموقع من خلال اسم الحساب الخاص بنا (اسم المستخدم وكلمة المرور )

    1 _ثم نضغط على رابط الدّعم الفني

    http://rappelz.gamepower7.com/supports/

    أو على أيقونة الدّعم الموجودة بكل صفحة من صفحات المنتدى (قسم المساعده )




    2 _بعد ذلك يظهر لدينا خيارات ( نختار إرسال بطاقة )





    3 _ يظهر بعد ذلك الأقسام المتاحة ونقوم باختيار القسم المناسب (حسب المشكلة التي تواجهنا ) ثم نضغط "التالي>"







    4 _ كيفية ملئ البطاقة مع رفع الصور اللازمة فيها ليستطيع الدعم معرفة المشكلة بدقة ويعطينا بالتالي الإجابة الوافية



    أ- وضع العنوان المناسب

    ب-كتابة نص الموضوع : يجب أن يتم شرح المشكلة بشكل واضح ومفصل

    ج- الأهمية :وتعني أهمية البطاقة المرسلة

    د-إضافة صور للمشكلة التي تظهر إن امكن او اي ملفات من خلال الضغط على browse ثم اختيار مكان الصورة او الملف الموجود لدينا

    وهذه طريقة لتصوير الخطا :

    http://rappelz.gamepower7.com/forum/...t=20400&page=1

    5 _ عند الانتهاء نضغط على "إرسال"



    وبهذا نكون قد انتهينا من ارسال البطاقة

    ___________________________________________
    ____________________________


    كيف نستطيع أن نرى الحل ..؟؟؟


    نستطيع ذلك من خلال فتح صفحة الدّعم الفني كما هو موضح في رقم 1

    - نختار عرض البطاقات : يتم فيه عرض البطاقات من اجل الاطّلاع على الرّد على البطاقة التي أرسلناها






    6 _ نختار البطاقة التي نريد عرضها ونستطيع معرفة فيما إذا كان تم الرد عليها من خلال الحالة :



    a _ إن كانت البطاقة مغلقة تعني ان البطاقة تم الرد عليها وتم وضع حل للمشكلة

    b _وإن كان جاري العمل عليها تعني أنه جاري العمل على حل المشكلة التي تتضمنها البطاقة

    c-وإن كانت البطاقة معلقة للدراسة تعني أن المشكلة تحتاج لمزيد من الوقت ليتم التعامل معها






    7 _ نفتح البطاقة المختارة "المغلقة طبعا ً " لقراءة الرد




    وإن وجدنا بأنه لايزال الموضوع بحاجة لمعالجة ولزمنا استفسار بامكاننا اضافة رد على نفس البطاقة طبعاً" بعد اختيار جاري العمل

    كما بيّنّا سابقاً وعدم ارسال بطاقة جديدة



    8 & دائماً _ _ أطيب الأماني للجميع بقضاء أحلى الأوقات المليئة بالإثارة والتشويق ...


    مع المتعة المفيدة في هذا العالم الجميل

    0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة zad ; 03-31-2011 الساعة 12:08 AM
    أحبتنا كلما وجدنا فرصة لاحتضان أمّهاتنا فلا نضيعها

    خوفاً من أن يأتي يوم قد نحتاج لهذا الحضن ولا نجده



    فكل يوم هم زينة لحياتنا ونور لطريقنا


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •