عالم أمل الشعوب
الشحن والتوزيع
القوانين

البند الأول

السرقة :

 

هي الاستيلاء على أدوات أو حسابات الغير بقصد تملكها والتصرف بها تصرف المالك

يعاقب القانون كل من شارك في عملية السرقة بإغلاق حسابه في اللعبة بشكل دائم , أما لإعادة فتح الحساب فيمكن  دفع غرامة قدرها 200 نقطة للتاجر ليزود الموجود في جزيرة المتدربين وذلك بعد مضي أسبوع كامل على إغلاق الحساب ، بالإضافة إلى حذف الأدوات المسروقة، أما في حال التصرف بالأدوات المسروقة أو بعضها فسيُغرم من قام بالتصرف بها بقيمة المسروقات إضافة إلى غرامة السرقة الأصلية.

يعتبر قانون أمل الشعوب الأدوات ملك للاعب وحده وهو مسؤول عن المحافظة عليها فلا يجب إعارتها أو إعطائها لأي لاعب . تقوم إدارة اللعبة بمساعدة اللاعبين في استعادة أدواتهم المسروقة - في حال حدث ذلك – بعد دفع رسم استعادة الأدوات ومقداره 100 نقطة ووفق الحالات التالية فقط :

 

1-قيمة الأداة 100 نقطة أو أكثر

2-لا يتم استعادة بطاقات الصيد

3-معايرة الاسلحة تعود بشكل عشوائي

4-الخصائص العشوائية لدروب السراديب تعود بشكل عشوائي

5-اي سلاح أو درع سيعود بدون احجار

 

البند الثاني

تهكير الحسابات :

 

تحمي إدارة أمل الشعوب لاعبيها عبر القانون وتساعدهم على الدوام في استعادة الحسابات والأدوات وتغير الايميل (البريد الإلكتروني) في حال تم تهكير  الحساب وسرقة أدواته بهذا الأسلوب  مع توفر الشروط التالية :

 

· لفل اللاعب 120 كحد أدنى.

· الحساب غير مشارك به.

· أن لا يكون الحساب قد تعرض للتهكير لأكثر من مرتين.

 

بعد تغيير الايميل وفتح الحساب من جديد يقوم الجي ام باستعادة عشر أدوات بشكل مجاني من اختيار اللاعب.

وفي حال رغبة اللاعب استعادة المزيد من الأدوات يتوجب عليه بيع 200 نقطة للتاجر ليزود الموجود في جزيرة المتدربين عن كل 10 ادوات أو أقل.

(على سبيل المثال: إن أراد اللاعب استرجاع 11 اداة , فعليه بيع التاجر 400 نقطة، 200 نقطة عن العشر ادوات و 200 نقطة عن اداة واحدة) ، ومن ثم التواصل مع إدارة اللعبة.

مع العلم ان مرافقي الصيد لن يتم استعادتهم، بالإضافة إلى أن الدروع و الأسلحة سيتم اعادتها دون معايرة أو احجار .
وفيما يخص أدوات السراديب تعود للاعب بعدد شقوق الاحجار  نفسه وبنفس مستوى التطوير التي كانت عليه و لكن بخصائص عشوائية.

كما سيتم اغلاق الحسابات المشاركة في عملية التهكير بشكل نهائي

 

البند الثالث

تبادل الحسابات أو المتاجرة بها :

 

يمنع قانون لعبة أمل الشعوب عمليات تبادل الحسابات أو المتاجرة بها (بيع – شراء)، وتغلق الحسابات المشاركة بعملية التبادل وحساب الوسيط أيضاً إن وجد.

كل عملية تبادل أدوات أو نقاط أو مرافقين أو ذهب مقابل حساب ينتج عنه إغلاق حساب اللاعب الذي قام بالعملية . ويمنع القانون إعادة أي من الأدوات أو حتى الحساب الذي فُقِد خلال عملية التبادل.

يعتبر الإعلان داخل لعبة أمل الشعوب أو منتداها عن عمليات تبادل الحسابات سواء مع بعضها أو مقابل أدوات مخالفاً للقانون، ويغلق الحساب مرتكب المخالفة لمدة أسبوع كامل.  

 

البند الرابع

المشاركة في الحسابات :

 

تعني عملية مشاركة الحسابات التفريط بمعلومات الحساب (كاسم الحساب، كلمة المرور، الايميل المرتبط بالحساب وكلمة مروره) بغرض وضع وكيل للحساب.

سواء كان الوكيل صديق، قريب، أخ، او غير ذلك فإن المسؤولية كاملة ومباشرة للوكيل عن التصرفات التي قد تؤدي إلى فقدان الأدوات أو انخفاض اللفل أو حتى سرقة الحساب بالكامل.

قانون اللعبة يحمل تبعات المشاركة على اللاعب وحده فقط دون غيره ولا تعتبر إدارة اللعبة مسؤولة عن نتائج هذا التصرف ولا تبعاته ولا الشكاوى المرتبطة به. كما يمنع القانون إدارة اللعبة من تقديم المساعدة في هذه الحالة نهائياً للاعبين تحت أي ظرف. 

 

البند الخامس

تجميد وتفعيل الحسابات لحمايتها :

 

يتم تلقائياً تجميد الحسابات بشكل مؤقت  في حال مر سنة ( 365يوم ) على عدم دخولها الى أي لعبة من ألعاب GP7 بدءاً من تاريخ 1/6/2016
وستصل رسالة إلى  االلاعب على الجوال + الايميل المرتبطين بالحساب على الشكل التالي:
تم  تجميد الحساب  بشكل مؤقت لمرور وقت طويل دون دخوله 
الى أي لعبة من ألعاب GP7 
وسيتم إعادة تفعيل الحساب  فور تواصل  اللاعب صاحب الحساب مع الجي ام وذكر المعلومات الضرورية لهذا الأمر


يتم حذف الحسابات  بشكل نهائي في حال مر ثلاث سنوات أو أكثر ( 1095 يوم أو أكثر ) على عدم دخولها الى أي لعبة من ألعاب GP7  بدءاً من تاريخ 1/1/2017
وفي هذه الحالة لايمكن استعادة هذا الحساب على الاطلاق ولا من قبل أي جي ام أو اداري .

 

البند السادس

انتحال شخصية GM أو فريق إدارة اللعبة :

 

يمنع القانون ويعاقب على أي شخص يقوم بعملية ادعاء أو انتحال لشخصية الجي ام أو أي شخصية إدارية و تتخذ إجراءات مناسبة ضد اللاعب المخالف قد تصل إلى إغلاق حساب المنتحل نهائياً القانون يعطي إدارة اللعبة الحق في تقدير الإجراءات كل حالة بحالتها.

سوف تقوم الإدارة بإتخاذ الإجراءات المناسبة ضد اللاعب المخالف وقد تصل هذه الإجراءات إلى إغلاق حساب المنتحل نهائياً ويعود للإدارة تقدير هذه الحالات.

ملاحظة: يمنع القانون  أي شخص من الإدارة أو الجي ام أو الدعم الفني من طلب كلمة مرور لحساب اللاعب أو حتى طلب  أي أداة بحجة  التأكد إن كانت مسروقة أو لأي سبب كان.

علماً أن لون الهمس الرسمي الخاص بالجي ام هو برتقالي فقط وليس أصفر أو غيره من الألوان

للتعرف على فريق الجي ام الموجود داخل اللعبة تفضل بزيارة الرابط التالي: هنا

 

البند السابع

الترويج لمادة أخرى داخل اللعبة أو في المنتدى :

 

عمليات الترويج بشكل مباشر أو تلميحاً لمادة أو موقع ليس له علاقة باللعبة تعرض الحساب مرتكب هذه المخالفة لإغلاق لمدة من الزمن تحددها طبيعة وحجم المخالفة.

 

البند الثامن

الآداب العامة داخل اللعبة :

 

يمنع قانون أمل الشعوب اللاعبين من أي تواصل بطريقة عنصرية او لا أخلاقية أو تشهير أو ذات دلالات طائفية أو دينية. ويعاقَب اللاعب المخالف بإغلاق حسابه لمدة مرتبطة بحجم المخالفة.  

 

البند التاسع

استخدام نمط القتال :

 

1. إيقاف الحساب لمدة 48 ساعة إذا قام اللاعب بتفعيل نمط القتال داخل الدهاليز أو عند بوابة الدهليز

2. إغلاق الحساب لأسبوع كامل إذا قام اللاعب بتفعيل النمط والتخريب على الأشخاص المشاركين في الحصار أو قبله.

لتنفيذ العقوبة يجب إرسال صورة من اللعبة إلى الجي ام من خلال نظام البطاقات ( قسم شكاوي اللاعبين إلى GM ) تتضمن صورة المنمط ليتم متابعتها على الفور

 يسمح القانون بالنمط بشكل كامل في سيرفر المدمر القتالي PVP .

يسمح القانون بالنمط بشكل كامل داخل دهليز الأعماق السحيقة أو عند بوابته وبوابة دهليز المتاهة في كلا السيرفرين

 

البند العاشر

التخريب :

 

تعطي لعبة أمل الشعوب الحق لجميع اللاعبين بالاستمتاع باللعب والفائدة , وعلى اللاعبين احترام حقوق الآخرين في ذلك وعدم إفساد متعة اللعب أو التخريب في اللعبة أو مضايقة بعضهم. ويسمح القانون للجي ام باتخاذ التصرفات المناسبة بحق المخربين وهو يحرص خلال وجوده على تنفيذ كل ما يلزم لضمان متعة اللعبة للجميع.  

 

البند الحادي عشر

تبادل النقاط أو الأدوات بمقابل مادي خارج اللعبة :

 

يمنع القانون بيع أو شراء أي حساب أو أداة أو مرافق أو ذهب من داخل اللعبة مقابل عائد او تعويض مهما كان نوعه خارج اللعبة , تكون العقوبة في هذه الحالات إغلاق الحساب لمدة تقديرها مرتبط بحجم المخالفة .

وفي حال التفريط بالأدوات المأخوذة يتم التغريم بثمنها .

 

البند الثاني عشر

المتاجرات في اللعبة :

 

يسمح القانون في حال تم أخذ أي أداة مسروقة دون دفع ثمنها الحقيقي أو من دون مقابل وارسل صاحبها شكوى

بحذف هذه الأداة فقط دون إغلاق الحساب في حال لم يكن الحساب مشارك بعملية السرقة.

أما في حال شراء أي أداة حتى لو كانت مسروقة بسعرها الحقيقي , لن يغلق حسابك ولن تحذف الأداة 

 

البند الثالث عشر

ترويض المرافقين :

 

القانون يحمي اللاعب الذي استعان بأحد المروضين المعتمدين لترويض بطاقة مرافق فارغة , وفي حال سرقة هذه البطاقة , تتدخل الادارة مباشرة لإعادة البطاقة لصاحبها مجاناً كما يحذف اسم المروض المخالف من القائمة المعتمدة كعقوبة له , إلا ان القانون لا يسمح للإدارة بالتدخل في حال تم طلب المساعدة من لاعب غير منتسب لقائمة المروضين المعتمدين , وعلى اللاعب الانتباه لاختيار المروض  

 

البند الرابع عشر

ثغرات النظام :

 

كما هو الحال في جميع مواقع الألعاب العالمية، قد توجد لدى لعبة أمل الشعوب برمجيات ومعدات ألعاب ومواقع ربما تحوي ثغرات أو أخطاء برمجية يعمل فريق اللعبة على تلافيها. لذلك فإن وجود أي ثغرة من هذه الثغرات أو الأخطاء لا يعطي الحق لأي شخص باستخدامها أو الاستفادة منها تحت أي شرط.  ويترتب على المستغل لهذه الثغرات عواقب تتضمن اغلاق الحساب بشكل نهائي وجميع الحسابات المشاركة في ذلك وقد تصل إلى حد الملاحقة القانونية ان دعت الحاجة.
إذا وجدت أي ثغرة أو خطأ في نظام  لعبة أمل الشعوب  أو أي من أنظمة أحد ألعاب شركة GamePower7 بما يضر الشركة أو اللعبة وتمت مراسلتنا لإعلامنا بهذه الحالات سيتم مكافأة الشخص الذي قام بالتبليغ تبعاً لحجم وحساسية الموقف  وتقدر المكافآت وفق الحالة.
يستثنى من ذلك أخطاء الترجمة والمهارات وثغرات الخريطة التي تذهب إلى أماكن معروفة أو غير معروفة،  والأمور التي لا تؤثر على اللعبة بشكل ملح، من المكافأة في حال التبليغ عنها.

 

البند الخامس عشر

شحن الصلابة وكسر الأدوات :

 

يحمل القانون اللاعب المسؤولية عن شحن صلابة أداة أو كسرها عن طريق الخطأ , ويبقى لـ الجي ام المختص دراسة الحالة التي يتواصل اللاعب فيها مع الإدارة في هذا الخصوص للنظر في إمكانية إعادة الأداة وقراره ملزم وقطعي.

وللتعرف على كيفية شحن الصلابة تفضل الرابط التالي : هنا

 

البند السادس عشر

تعديلات اللعبة :

 

إن إدارة لعبة أمل الشعوب تعمل جاهدة على توفير أفضل بيئة للعب مع العمل على تحقيق التوازن في اللعبة،وعليها لا يقدم القانون تعويضات عن التعديلات الأساسية التي تحدث بعد كل صيانة أو إصدار 

 

البند السابع عشر

تسمية شخصيات مخالفة أو صور كتائب مخالفة :

 

يحق للجي ام وفق القانون أن يغير أسم شخصية أو مرافق أو كتيبة تمت تسميتها بأسماء مخالفة ( سياسية , دينية , عرقية , غير اخلاقية , ... ) ومن دون العودة إلى اللاعب. وكذلك الأمر نفسه ينطبق على الصور المخالفة في شعارات الكتائب.

 

البند الثامن عشر

يمنع القانون الإدارة من التدخل في الحالات التالية ويتحمل اللاعب المسؤولية كاملة عنها :

 

1- بيع أداة بسعر قليل عن طريق الخطأ بأي وسيلة كانت.
مثال على ذلك: "بيع مرافق ميناتور بمبلغ قطعة ذهبية واحدة "

2- في حالة المتاجرة بأدوات مع لاعب آخر ولم تنتبه للأدوات الموضوعة في المتاجرة أو كمية الذهب الموضوع

أو تبادل مرافقين في المتاجرة ولم تنتبه الى مستوى المرافق قبل الضغط على قرار نهائي , فلا يمكن المساعدة في هذا الأمر مهما كانت قيمة الأداة.

3- رمي أي أداة على الأرض عن طريق الخطأ.

4- عدم التأكد والانتباه من اسم اللاعب الذي تتم المتاجرة معه قبل الضغط على قرار نهائي.

5- التأخر بإرسال شكوى لأكثر من 7 أيام من تاريخ حصول المشكلة أو عدم تزويدنا بالمعلومات الكاملة من صاحب الشكوى مهما كان نوعها

6- طلب تغيير ايميل حساب مشارك به ويدخل إليه أكثر من شخص.

7- اختفاء أي أداة من المزاد.

8- الخطأ في تطوير أو دمج أي أداة في اللعبة.

9- التنازل عن أي شكوى بعد تقديمها وحلها من قبل الإدارة.

10- عمليات الخداع التي تحصل عن طريق تدريب اللاعبين بمقابل .

11-  في حال عدم تذكر البريد ورقم الهاتف المثبت على الحساب , تفقد ملكيتك له.

البند التاسع عشر

ملاحظات ونصائح عامة في اللعبة :

 

- خدمة حسابك على جوالك:

تسمح هذه الخدمة بربط الحساب مع رقم الجوال كما هو الحال في جميع الشركات العالمية وذلك لضمان ملكية الحساب والتحكم به، وللمزيد من المعلومات اضغط : هنا

شروط خاصة بهذه الخدمة:

 يمنع قانون إدارة اللعبة تغيير رقم الجوال إلى رقم جديد، ما عدا حالات التهكير، فيتم حذف رقم الجوال الذي وضعه الهكر فقط في حال عدم وجود رقم جوال مسبقاً للحساب الذي تعرض للتهكير.

علما انه تقنياً لإستكمال عملية التغيير ستصل رسالة التفعيل إلى الرقمين القديم والجديد معاً. 

 

- التبليغ عن السارق :

يستطيع اللاعب تقديم  شكوى سرقة إلى الجي ام عن طريق إرسال بطاقة إلى قسم (شكاوي اللاعبين إلى الجي ام) ويجب أن تحوي الشكوى على المعلومات التالية :
اسم السيرفر التي حصلت فيه المشكلة: آرغوث أو المدمر القتالي
اسم الحساب المسروق (اسم المستخدم)
اسم شخصيتك التي تم سرقتها أو الإحتيال عليها.
لماذا أعطيت السارق أداتك ؟ ما هي الحيلة أو الحجة التي حاول السارق خداعك فيها؟ تاريخ السرقة بشكل تقريبي بالأرقام مثال: 2015/1/1
اسم الشخصية التي قامت بسرقتك أو التحايل عليك
الأدوات المسروقة
في حال كان لديك أي دليل يفيد في حل الموضوع بسرعة  أكبر قم بإرساله عن طريق إرفاق صورة مع البطاقة
تدقيق المعلومات قدر الإمكان و وضعها بالترتيب والترقيم المطلوب أعلاه  كذلك  استكمال البيانات كاملة يسهل على الجي ام الرد عليك بأقرب وقت ممكن.

 

- يمكن استعادة شخصية محذوفة من خلال إرسال بطاقة إلى قسم ( استعادة الشخصية المحذوفة)


يجب ان تتم مراسلة إدارة اللعبة من خلال نفس الحساب الذي تتبع له الشخصية مع ذكر اسمها  وهو شرط أساسي

 

- تقديم جميع الشكاوي يكون من خلال إرسال بطاقة الى قسم (شكاوي اللاعبين الى GM ).

 

- الصور المقبولة في شكاوي الشتم أو النمط يجب أن تكون كاملة غير معدلة أو مقصوصة مع تحديد تاريخ حصول الحادثة.

 

- لا تقبل القوانين في لعبة أمل الشعوب صورة أي عقد أو اتفاق أو تحويل أو أي محادثة خارج اللعبة أو المنتدى، وتعتبر جميعها ملغاة ولا تؤخذ بعين الاعتبار.

 

- جميع النقاط التي يقوم ببيعها اللاعب عند التاجر ليزود للاسباب المذكورة اعلاه سيتم اعادة طرحها في اللعبة عن طريق شخصية ادارية جديدة ( تاجر النقاط )

 وفي كل فترة يضع هذا التاجر النقاط في مزاد اللعبة دون تحديد سعر مباشر لشرائها

وتتم المزايدة الحرة عليها من قبل اللاعبين ويحصل عليها صاحب اعلى مزايدة بعد انتهاء الوقت المخصص للمزاد.

 

- نظام البطاقات مصمم بشكل يضمن سرعة ودقة الرد، إرسال أكثر من بطاقة لنفس الحالة او وضع ردود متكررة يؤخر حل قضيتك فتجنبه دوماً.

 

- في حال ارتكاب أي مخالفة ( شتم أو ترويج لمادة أخرى أو تهكير أو سرقة ) من حساب ذو لفل صغير فالقانون يعاقب  بإغلاق الحساب الأساسي إن وجد

 

- تكرار المخالفات قد تعرض الحساب للإغلاق بشكل نهائي.

 

- القانون في لعبة امل الشعوب يعطي الفرصة للإعتراض  على سبب إغلاق حساب بسبب مخالفة ما

يمكن للاعب إرسال بطاقة إلى (قسم مراجعة الحسابات المغلقة ) للإعتراض.

 

- يعاقب القانون من يقدم شكوى كاذبة  بإغلاق الحساب لمدة سبعة أيام أو  بشكل نهائي  وذلك تبعاً لدرجة المخالفة

 

 

القوانين الواردة أعلاه تخضع بشكل دوري للتحديث والتطوير بما يضمن مصلحة اللاعبين ومتعة مجتمع اللعبة

لذلك يمكن تغير أو تعديل أو حذف أو إضافة قوانين وقواعد وعقوبات في لعبة أمل الشعوب

إلا أن الإدارة ستبلغ جميع اللاعبين بذلك على الفور بالطرق المناسبة.