نتائج البحث - منتديات لعبة أمل الشعوب

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: 7562

صفحة 1 من 4 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.05 ثواني.

  1. مشاركات
    8
    المشاهدات
    303

    السموحة اخوي ... انا سألت و قالو لي لو ازيد 700...

    السموحة اخوي ... انا سألت و قالو لي لو ازيد 700 بجيب 20+ ... اسف على الازعاج اخي ^_^
  2. مشاركات
    8
    المشاهدات
    303

    بعطيك فاس 155 15+ تركيز و بزيدك 1000ن ... اذا مو...

    بعطيك فاس 155 15+ تركيز و بزيدك 1000ن ... اذا مو موافق اعتبرها اب ^_^
  3. الموضوع: مطلوووب تحديث

    بواسطة 7562
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    397

    اخي يمكن انت ما قريت كل اللي كتبته خخخخخ انا...

    اخي يمكن انت ما قريت كل اللي كتبته خخخخخ انا حاولت ارسل بس واحهتني مشكله في تسجيل الدخول الخاص بأرسال البطاقة ... ما اقدر اسجل دخولي هناك مع اني اسجل دخول في المنتدى عادي ... اذا تقدر توفر لي...
  4. الموضوع: مطلوووب تحديث

    بواسطة 7562
    مشاركات
    4
    المشاهدات
    397

    مطلوووب تحديث

    السلام عليكم يا لاعبين و يا مشرفين امل الشعوب

    عندي طلب صغير ... الجهاز عندي ضرب و اضطريت افرمته و طار التحديث الجديد .. عندي اللعبة بتحديث قديييييم وهو 540 فلو احد عنده جميع التحديثات من 540 الى...
  5. مشاركات
    228
    المشاهدات
    12,303

    كفووووو دوحة ضرر دمار والله اخوك / خفاش

    كفووووو دوحة ضرر دمار والله

    اخوك / خفاش
  6. مشاركات
    64
    المشاهدات
    4,686

    كفوووووو مزاجي ما توقعنا اقل من هاذا منك اخوك...

    كفوووووو مزاجي ما توقعنا اقل من هاذا منك

    اخوك / خفاش
  7. حبيت اسأل بكم تبيع الفأس الفتك 20+ ؟ و بكم تبيع...

    حبيت اسأل بكم تبيع الفأس الفتك 20+ ؟ و بكم تبيع درع الانفجار 20+ ؟
  8. الموضوع: مسابقات Nova : العدد 4

    بواسطة 7562
    مشاركات
    302
    المشاهدات
    16,170

    الصورة الثالثة في 3 اخطاء 1 بالخريطة مكتوب...

    الصورة الثالثة في 3 اخطاء

    1 بالخريطة مكتوب المخفي وهو مو مخفي الدهليز
    2 الفلوس بالحقيبة مختلفة عن الفلوس في الشريط تحت
    3 مهارة الضربة الحديدية عند اجورا بس
  9. الموضوع: مسابقات Nova : العدد 4

    بواسطة 7562
    مشاركات
    302
    المشاهدات
    16,170

    جواب السؤال الثالث هي مهارة الضربة الحديدية ...

    جواب السؤال الثالث هي مهارة الضربة الحديدية

    مهارة الضربة الحديدية ليست عند الحكيم بل عند شعب اجوريا
  10. مشاركات
    35
    المشاهدات
    2,028

    بدل كوجي 148 + 500 ن اذا مو موافق اعتبرة اب ^^

    بدل كوجي 148 + 500 ن اذا مو موافق اعتبرة اب ^^
  11. مشاركات
    26
    المشاهدات
    2,371

    خخخخ الله يصلحك هاذا التخصص القديم ... فولاذي...

    خخخخ الله يصلحك هاذا التخصص القديم ... فولاذي عادي مو تخصص اسياد ... الضاهر هاذا نفس اصدارنا ^^
  12. الموضوع: modamer13 ضد المخلب الذهبي

    بواسطة 7562
    مشاركات
    39
    المشاهدات
    3,502

    كفو والله بس ..... الله يسلمك لا تزعل مني...

    كفو والله بس .....

    الله يسلمك لا تزعل مني بس انت مخفي اللفل و مخفي جزء من الصوة من يمين و يسار ... في ناس يعملو مقاطع كذا و يكون لفلهم 155 او يكونو في فريق في مسعف او براري يفيد المرافق ^^
    ...
  13. الموضوع: نقاط الموهبه

    بواسطة 7562
    مشاركات
    13
    المشاهدات
    1,675

    فيه 3 اعمدة تختار واحد منها و اذا بتفتح شوي من...

    فيه 3 اعمدة تختار واحد منها و اذا بتفتح شوي من هاذا و شوي من هاذا ما بيفيدك لأن اقوى المهارات في الاسفل علشان كذا هم قاصدين يعملو كذا

    تحتار احد الاعمدة و ترفع كل المهارات فيه قائد
  14. الموضوع: بيان هام من كتيبة [إجرام]

    بواسطة 7562
    مشاركات
    96
    المشاهدات
    7,401

    لو بيطردو كل واحد تقدم هو ولى مرافقة كان طردو...

    لو بيطردو كل واحد تقدم هو ولى مرافقة كان طردو الفريقين خخخخ قصة هاذا متقدم عندنا و هاذا عند كتيبته مسألة تنظيمية فقط وليست مخالفة للقوانين ^^

    تحياتي للجميع
  15. مشاركات
    154
    المشاهدات
    9,016

    اممم انا للحين ما شفت قانون او كلام من الجي ام...

    اممم انا للحين ما شفت قانون او كلام من الجي ام يقول اذا المرافق مو جمبك بيخسر فريقك .. اللي اعرفة ان اذا ضربت قبل بدأ القتال بيخسر فريقك و هاذه مخالفة واضحة

    اعذروني اذا كنت اجهل بعض الاشياء بس...
  16. مشاركات
    154
    المشاهدات
    9,016

    امممم شباب .. جيبو قانون يمنع مرافق الخصم يكون...

    امممم شباب .. جيبو قانون يمنع مرافق الخصم يكون جمبك او جيبو كلام من الجي ام انه لو ما كان مرافقك جمبك بيخسر فريقك هع ^^
  17. مشاركات
    154
    المشاهدات
    9,016

    أولا لو كانت المبارزة بدأت و ماكس او اشهب ماكس في...

    أولا لو كانت المبارزة بدأت و ماكس او اشهب ماكس في مكان مخالف كان الجي ام جعلها مخالفة ... بس اشهب ماكس مات قبل تبدأ المبارزة -- يعني على قول المثل .. لو القاتل صبر على القتيل شوي كان مات لحالة ^^...
  18. مشاركات
    9
    المشاهدات
    277

    في حاجة ثانيه تخلي افظل مرافق للظلامي المدمر ...

    في حاجة ثانيه تخلي افظل مرافق للظلامي المدمر

    المدمر عنده مهارة تزيد قوة المهارات و الظلامي ما يضرب الى مهارات بس السفاح يضرب ضرب عادي و ما يستفيد منها ~~
  19. عندي نظرية ابي اقولها بس ما ادري صح ولى خطأ ...

    عندي نظرية ابي اقولها بس ما ادري صح ولى خطأ

    لو فرضنا المرافق غير شائع نسبة نجاحة هي 50% مو متأكد

    يعني نقول 120/100 = 1.2
    بعدين 1.2*50 = 60

    الان نقول في 60 ثانيه راح ينجح بها...
  20. عندي سؤال واحد فقط اذا ماعليك كلافة تجاوبني مشكور...

    عندي سؤال واحد فقط اذا ماعليك كلافة تجاوبني مشكور ^_^

    لو فرضنا ان التنين يتروض عند الثانيه 47
    و المارد يتروض عند الثانيه 55

    طيب يعني الاثنين مشتركين في حاجة وحدة وهي ان الاثنين يتروضو في...
  21. مشاركات
    42
    المشاهدات
    2,038

    الله على الضالم ~~

    الله على الضالم ~~
  22. شكرا اخي badshotgun على التوضيح .. كلامك اجاب...

    شكرا اخي badshotgun على التوضيح .. كلامك اجاب لي السؤالين الأول و الثاني

    اللي فهمته ان الفريد في 6 ثواني قريبا ... طيب لو فرضنا ان الفريد ينجح في الثانيه 47 هل هاذا يعني انه ينجح في الثانيه 47...
  23. اخي rami1998 او madmax ممكن تجاوبني على سؤالي...

    اخي rami1998 او madmax ممكن تجاوبني على سؤالي اذا مافي ازعاج ^_^
  24. اخي رامي اذا مافي ازعاج ممكن تجاوب على سؤالي ^_^ ...

    اخي رامي اذا مافي ازعاج ممكن تجاوب على سؤالي ^_^

    اذا قلنا ان ترويض المميز 5% ... يعني مو شرط الترويض ينجح في الثانيه 47 .. راح ينجح في الثانيه من 47 حتى 52 صحيح هاذا الكلام او لا

    النضرية...
  25. شباب كلامكم مافي شي بس اعتقد في مشكله ... على...

    شباب كلامكم مافي شي بس اعتقد في مشكله ... على كلامكم هاذا لفافة طلب المرافق اللي تزيد نسبة النجاح و بطاقات الترويض مالها اي فايدة اذا كان الترويض بينجح بوقت معين يعني تقولو بينجح بالثانيه 47 بهاذي...
النتائج 1 إلى 25 من 77
صفحة 1 من 4 1 2 3 4