السلام عليكم .. [ توضيح على اللي يحصل ] .. !!
صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 56

الموضوع: السلام عليكم .. [ توضيح على اللي يحصل ] .. !!

بطل مقاتل الصورة الرمزية SaudiGamer
    Thumbs Up/Down
    Received: 2/1
    Given: 1/0

Lightbulb السلام عليكم .. [ توضيح على اللي يحصل ] .. !!

السلام عليكُم ورحمة الله وبركاتة ..

في بدايه حديثي , أحب أوضح كم شغله ..

سمعنا من القيل والقال بإن الجي إم ساعد الأخ Angulse .. وأيضاً مساعده كتية Rage , أو إن آصح التعبير [ دعم كتية Rage بالذات ] .. !!

طبعاً الكلام أنا مو مقتنع منّه نهائياً .. بحكم إني شخص من الكتية و تواجدي مع اللاعب Angulse أغلب الأحيان من خلال تدريب أو مهام أو غيره ..!! و أيضاً حين ترويض التنين , و المدمر .. !!

أو مساعدة كتيبة Rage , ممكن أحد يقولي ساعدها في إيش بالضبط ؟!

أنا مو جاي أدافع آو آحامي مثل ما يقولون , لكن كل شيء واضح بالنسبة لي ..

وبخصوص الآسلحه , حنا فريق .. نخصص وقت معيّن لٍقتل الزعماء لـ جمع الدروب , بحيث يستفيد منها آي شخص في الكتيبة أو أحد أعضاء الفريق .. }

وبخصوص رفع التنين ..!!

حنا يومياً نتدرب بين 3 - 4 مثبتات في الأنوار المخفي .. ومع تخصص البرآري شي طبيعي بيرتفع لفل التنين ..

في الأخير , لو كان صحيح الكلام اللي يتداول بين اللاعبين , أنا أول واحد يترك اللعبه , ولا أرضى إني أكون مظلوم من بد كل الاعبين في السيرفر ومع الحق دائماً ..

و أحب أقول شغله لبعض الإتهامات ..

لو معك أي دليل معلومه يا ليت ترسلة للدعم لإن هم المعنيين بهالشيء بعد التأكد منه ..

أو يفضل تضعه في أحد الردود ..

ولو طلع صحيح , ما راح آحذف حسابي .. مثل بعض الإخوان .. بمجرد آترك اللعبه , وآترك المجال لغيري ..

وأنا مو فاتح موضوع نقاش أو غيره ...!!

لكن مجرد توضيح لا أكثر .. وبالتوفيق إن شاء الله للجميع .. ~

أخوكم / غرآبيل

[ سيرفر الطفل المهايطي ]

0 Not allowed! Not allowed!

بطل مقدام الصورة الرمزية tratata
    Thumbs Up/Down
    Received: 15/0
    Given: 0/0
    اب الكل يبي يعرف الحقيقة اب اب

بطل مقدام الصورة الرمزية tratata
    Thumbs Up/Down
    Received: 15/0
    ردوا يخوان الي عنده دليل يحطه ولا ترون كسبتم سيئات كثير من الظلم الي سويتوه في كلاود وانجلس

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    وبخصوص الآسلحه , حنا فريق .. نخصص وقت معيّن لٍقتل الزعماء لـ جمع الدروب , بحيث يستفيد منها آي شخص في الكتيبة أو أحد أعضاء الفريق .. }

وبخصوص رفع التنين ..!!

حنا يومياً نتدرب بين 3 - 4 مثبتات في الأنوار المخفي .. ومع تخصص البرآري شي طبيعي بيرتفع لفل التنين ..

بخصوص الزعماء فاحنا نخصص وقت لقتل الزعماء وكل يوم كنا نقتلهم من 4/6 مرات سواء المخلب الخائن والوباء ونقتلهم بالمخفي وما نشوف منهم الا بطاقات مهاراه او احجار المره الوحيده الي طلع من الوباء شي هو فقط حزام تركيز بامكانك تسأل دخان صاحبكم بالكتيبه هو شاهد علينا

بخصوص التدريب حتى احنا نتدرب من حوالي ساعتين باليوم وعلى شان ااكد لك ممكن تقولي متى انجلوس حول سيد براري ؟؟ الكلام ماله 5 ايام محول براري فكيف كان يرفع لفل التنين وهو ظلامي ؟؟ مع العلم اني جربت رفع المارد بتدريب مثبت من لفل 83 الى 85 ومستحيل اصدق انه ارتفع لي 148 وفوقها بالتدريب مع ظلامي بالمثبتات

والشي الي اقوله لك مسؤول عنه ومجربه و شايفه بنفسي فارجوك بدون تبريرات لا معنى لها

وشكرا

تذكر :::

لن تجد ما تتمناه هنا فالناس معادن منهم سريع الصدأ كالحديد ومنهم من يبهت بريقه بمرور الزمن كالفضى

حصاد الأسبوع 93

حكمة مجرب لا تسأل طبيب

بطل مستكشف الصورة الرمزية karim86
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/2
    مشاء الله صاير شاعر.... بجملة دي[ سيرفر الطفل المهايطي ]

Thumbs Up/Down
    هلا فيك أخ بودي , ويا حبذآ لو رديت السلام أقل شي .. ع العموم بحاول أرد على آسألتك بكل شفافيه ..

بخصوص الزعماء فاحنا نخصص وقت لقتل الزعماء وكل يوم كنا نقتلهم من 4/6 مرات سواء المخلب الخائن والوباء ونقتلهم بالمخفي وما نشوف منهم الا بطاقات مهاراه او احجار المره الوحيده الي طلع من الوباء شي هو فقط حزام تركيز بامكانك تسأل دخان صاحبكم بالكتيبه هو شاهد علينا
    أولاً .. الدروب مالها نسبه معينه , ممكن يطيح لك أحجار .. وممكن يطيح لك بطاقات مهاه , وممكن يطيح لك أسلحه .. طبعاً في الدهاليز العاديه يطيح إسطوري , وفي المخفي يطيح فريد ..
    وأنا مو محتاج أسأل أحد , وتقدر تتأكد من الأخ دخان إحتمال كبير كان معنا وسقط له شي ..

بخصوص التدريب حتى احنا نتدرب من حوالي ساعتين باليوم وعلى شان ااكد لك ممكن تقولي متى انجلوس حول سيد براري ؟؟ الكلام ماله 5 ايام محول براري فكيف كان يرفع لفل التنين وهو ظلامي ؟؟ مع العلم اني جربت رفع المارد بتدريب مثبت من لفل 83 الى 85 ومستحيل اصدق انه ارتفع لي 148 وفوقها بالتدريب مع ظلامي بالمثبتات
    بخصوص هالنقطه .. التنين ما رفعه شخص وآحد فقط .. !!

كان موجود الآخ SoulRaver صديق مقرّب للأخ Angulse , كان طبيب وحول مخلب يساعد في رفع التنين , وهالشي طبعاً تقدر تتأكد منّه من أحد أعضاء الكتية أو منه شخصياً ..

في الختام , أتمنّى لك التوفيق ..

إحترامي ..

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaudiGamer مشاهدة المشاركة
    هلا فيك أخ بودي , ويا حبذآ لو رديت السلام أقل شي .. ع العموم بحاول أرد على آسألتك بكل شفافيه ..

أولاً .. الدروب مالها نسبه معينه , ممكن يطيح لك أحجار .. وممكن يطيح لك بطاقات مهاه , وممكن يطيح لك أسلحه .. طبعاً في الدهاليز العاديه يطيح إسطوري , وفي المخفي يطيح فريد ..
    وأنا مو محتاج أسأل أحد , وتقدر تتأكد من الأخ دخان إحتمال كبير كان معنا وسقط له شي ..

بخصوص هالنقطه .. التنين ما رفعه شخص وآحد فقط .. !!

كان موجود الآخ SoulRaver صديق مقرّب للأخ Angulse , كان طبيب وحول مخلب يساعد في رفع التنين , وهالشي طبعاً تقدر تتأكد منّه من أحد أعضاء الكتية أو منه شخصياً ..

في الختام , أتمنّى لك التوفيق ..

إحترامي ..
    بخصوص التدريب حتى لاحد يقول ان احنا ما نتدرب ونقول كلام بالفاضي احنا جربنا وحاولنا والكثير شاهد فقط لهذا عقبت على الموضوع

بخصوص سول انجل ممكن تسأل نفسك متى حول هو مخلب ؟؟ برضو ماله 9 ايام اول كان طبيب و حول متراس و جلس فتره ثم مخلب وبعدها فارس وبعدين مخلب ثاني اما التحويل الاخير فما اذكره ايشه يمكن رجع فارس

برضو بالوقت هذا ما يقدر يرفع لفل التنين لي 148

الحين بيدخل واحد بيقولي من راقب الناس مات هما

وانا برد عليه بقوله هذي حقيقه حصلت

مع ان لي عتب على انجلوس انا ما راح عن بالي يوم كان يهمسلي يقولي صديقي لكن للاسف نسيها كامله

والف شكر لك

لن تجد ما تتمناه هنا فالناس معادن منهم سريع الصدأ كالحديد ومنهم من يبهت بريقه بمرور الزمن كالفضى

حصاد الأسبوع 93

حكمة مجرب لا تسأل طبيب

Thumbs Up/Down
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboud011 مشاهدة المشاركة
    بخصوص التدريب حتى لاحد يقول ان احنا ما نتدرب ونقول كلام بالفاضي احنا جربنا وحاولنا والكثير شاهد فقط لهذا عقبت على الموضوع

بخصوص سول انجل ممكن تسأل نفسك متى حول هو مخلب ؟؟ برضو ماله 9 ايام اول كان طبيب و حول متراس و جلس فتره ثم مخلب وبعدها فارس وبعدين مخلب ثاني اما التحويل الاخير فما اذكره ايشه يمكن رجع فارس

برضو بالوقت هذا ما يقدر يرفع لفل التنين لي 148

الحين بيدخل واحد بيقولي من راقب الناس مات هما

وانا برد عليه بقوله هذي حقيقه حصلت

مع ان لي عتب على انجلوس انا ما راح عن بالي يوم كان يهمسلي يقولي صديقي لكن للاسف نسيها كامله

والف شكر لك
    حياك الله مره أُخرى ..

أخوي , التنين تروض من مده تتعدى الشهر ..

وللأسف الشديد ما يحضرني الوقت أو التاريخ حين تغيير إختصاصه ..

لكن في البدايه , كان طبيب , وبعد ترويض التنين , غير لـ مخلب .. لفتره طويلة ..

من ثُم غيّر لـ متراس ,من ثم لـ فارس .. وكان يغيّر من إختصاص لـ إختصاص بين فترات مترآوحه ..

وللمعلومية , تدريبنا في الأنوار المخفي .. ولو عندك خلفيه عن نمط البراري في تلفيل المرافقين طبعاً , مثبت شخصيه + مثبت مرافق .. بتقتنع باللي قلته ..

إحترامي ..

بطل مهاجم
    Thumbs Up/Down
    طيب ممكن تعمل فيني خير بما ان الامور سهله تلفلولي ماردي لفله 91+10

500 نقطه مقابل ان يصل 150 لكن بشرط بدون خبره وقتها راح ادعيلك من كل قلبي وراح يكون فوق النقاط هديه خاصه

ملاحظه : انا اتكلم معك بكل جديه لا اقصد شي اخر

حصاد الأسبوع 93

حكمة مجرب لا تسأل طبيب

بطل فتي
    Thumbs Up/Down
    و عليكم السلام و رحمة الله

اخي كلامكم فيه تناقض كبير الاول الكل يقول انجلوس كان يتدرب كثير علشان وصل 155 و جي ام يقول ما في فريق بالسيرفر يتدرب اكثر من فريقكم

و المرة الثانية تقول انه اعطى التنين لسول ريفر يلفله

على العموم ابي اعرف كم ساعة تتدربون في اليوم علشان انجلوس يلفل لين 155 اصلا لما انجلوس وصل 154 كان هو بدون كتيبة و ما كان يدخل فريقكم فريق سيكاريو اكد انه ما يشوفه بالانوار العادي غير المخفي الي يتدربو فيه. و احنا ما نشوفه في العريقة لا العادي و لا المخفي و كل مرة تفصل على واحد يدور الدهليز كله علشان الكوجي و ما يشوف انجلوس. كمان الماس ما اشوفه اظن انت تتدرب كثير هناك كم مرة شفته. من الاخير انجلوس وصل 155 و تنينه 146 اول ما وصل الاصدار الجديد
    انتم في البداية كنت تعملو فريق للزعماء ما كنتو تتدربو كثير يعني الزعماء ما يلفلو زي التدريب و الدليل ما شاء الله كل انواع الدروب فريد معكم كيف لفل انجلوس و تنينه من قتل الزعماء و انا ضايفه في قائمة الاصدقاء اول ما يشبك اشوفه من شهر و انا اعمل كدا اول ما صار 153 شكيت فيه لانه ما يتدرب في الدهاليز و ما يشبك اصلا
    لو انت مقتنع انه الموضوع عادي و ما فيه مشاكل هذه تبقى لعبة ما يستاهل الناس تتخاصم و تكره بعض علشانها.

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة