خسارة كبيرة.
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: خسارة كبيرة.

بطل مستكشف الصورة الرمزية nanourex
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0

خسارة كبيرة.

السلام عليكم يا دعم فني ويا الاخ كلاود ويا ابطال امل الشعوب ويا مدير عام.

1.بادن اللهبه وبمساعدة الاخ كلاود اشتغلت لي الاصدار الجديد وبكل سهولة في يوم الاربعاء24-06-2009.مشكور لكل من ساعدني.

2.اخي كلاود ممكن تعطيني بريدك الالكتروني الصحيح لانني اضفت الدي تحت صورتك السخصية وهو خاظئ ودلك لانني احتاجك للتكلم معك على الميسنجر لاني عندي الكثير من الاسئلة اعلم انك تعلمخها فانت خبير.

3.الخسارة الكبيرة هي انني كنت كل ما املك 1مليون 900 الف في المستودع وعندي 100 الف وقد تبرعت بمليون و اصبحت عندي 100 نقطة انسانية ودلك لاحصل بها على الصندوق الرمادي الدي به جائزة بيكسي او بطاقة مهارة .......... لكن للاسف فقضت كل نقودي بتبرعي هدا لانني عرفت ان ارخحص صندوق يساوي 1000 نقطة انسانية وانا عندي 100 نقطة وقد تعبت لجمع تلك الدهب لدلك انا مفلس ولكن عندما قرات موضوع وجدت به ان ارخص صندوق ب 100 نقطة انسانية فقط وان كان هناك اخبروني كيف احصل عليه .

4.انا عندي شخصية مقاتل لفل 44 كيف ارجعها 50 في يوم او يومين فقط مع اني انجز مهام ايوان باستمرار .

5.ممكن تعطوني اسهل طريقة للحصول على مرافق نادر مع اني انشات سخصية متدرب وقتلت الكثير والكثير من الدئب اكثر من 150 ولم تسقط لي بطاقته ولا اي شيء نادر .

6.متى يتم الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات ومتى يكون ادن العبور للمدينة المخفية مجانا لمدجة اسبوع

0 Not allowed! Not allowed!
    ادخل وامحي جميع دنوبكم حتى لو كانت كزبد البحر بالاستغفااااار

اسمي باللعبة nanourex

طلب اداري يرجى التقيد بعدم ذكر ايميلات او روابط لا تخص امل الشعوووب

بطل صنديد
    Thumbs Up/Down
    Received: 1/0
    Given: 0/0

رد : خسارة كبيرة.

اهلا بك معنا في عالم امل الشعوب

تم تحويل السؤال الى الدعم الفني للمتابعة

أهلا وسهلا بك صديقي

0 Not allowed! Not allowed!
    نرحب بأسئلتكم واستفساراتكم في أي وقت

ويمكن للجميع التواصل مع فريق الدعم الفني بشكل مباشر عن طريق نظام البطاقات من خلال الرابط التالي:

http://rappelz.gamepower7.com/index.php/support.html

وبتعاوننا نجعل عالم أمل الشعوب عالما ً أفضل