السيد وحوش في في التخصص ثالث آلة دمآر
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 31

الموضوع: السيد وحوش في في التخصص ثالث آلة دمآر

  1. #1
    بطل خارق الصورة الرمزية boukara
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    Far Far Away
    المشاركات
    4,030
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,241/427
    Given: 352/36

    السيد وحوش في في التخصص ثالث آلة دمآر


    ..السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..
    ..اما بعد..

    ..بصراحة أدهشني الفيديو..
    ..و اتمنى لو فيه منافسة بينه و بين التخصصات الاخرى..


    -..ستلاحظون تطور بعض المهارات القوية حاليا..-
    -..و ضرباته الحرجة ..-
    -..و ايضا زيادة هجومه في التدريب ..-
    -..و اكثر شيء ادهشني التناغم بدون سحب المرافق..-

    ..شكرا على المتابعة ولا تبخلوا علينا بردودكم..

    تحت رعاية مجلة ليمو

    ..بالتوفيق..
    .

    0 Not allowed! Not allowed!
    التعديل الأخير تم بواسطة boukara ; 06-10-2011 الساعة 06:01 PM

    A bore is a man who, when you ask him how he is, tells you.




  2. #2
    بطل صنديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    KSA-مكة المكرمة
    المشاركات
    2,515
    Thumbs Up/Down
    Received: 6/1
    Given: 0/0
    منقول بس شكرا على النقل اخي بوكارا عشان الكل يستفيد

    0 Not allowed! Not allowed!

    معتزل
    سابقا madamen
    هاذا اسم حسابي بتوتر (@amnoooooooo)


  3. #3
    بطل فتي
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    29
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    حلو شكرا ~

    هدا هو سيد الوحوش بجد ~

    0 Not allowed! Not allowed!

  4. #4
    بطل خارق الصورة الرمزية boukara
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    Far Far Away
    المشاركات
    4,030
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,241/427
    Given: 352/36
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amenmoone مشاهدة المشاركة
    منقول بس شكرا على النقل اخي بوكارا عشان الكل يستفيد
    غير مكرر يا الغلا
    فيديو خاصتي فيديو جديد ارجوا المشاهدة
    يختلف عن فيديوك ^^
    آب آب

    0 Not allowed! Not allowed!

    A bore is a man who, when you ask him how he is, tells you.




  5. #5
    بطل مقاتل
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    376
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    شوفو الأجزاء والرقاقات على اللاعب تعمل فرق كبير في القوة

    0 Not allowed! Not allowed!
    إذا كنت جديد باللعبة ولا تعرف ماذا تفعل فما عليك إلا الدخول لهذا الرابط

    http://rappelz.gamepower7.com/forum/showthread.php?t=69984


    معا لبناء عالمنا الإفتراضي

    فكما يقول المثل: طريق ألف ميل يبدأ بخطوة

  6. #6
    بطل مقدام الصورة الرمزية kume1
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    كويت العزيزه
    المشاركات
    1,651
    Thumbs Up/Down
    Received: 13/0
    Given: 56/1
    و اخيرنااااااا ^^ يستدعي بدون وقت ^^

    لاكن كل 10 ثوااني 300 ام بي ~~

    0 Not allowed! Not allowed!

  7. #7
    بطل خارق الصورة الرمزية boukara
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    Far Far Away
    المشاركات
    4,030
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,241/427
    Given: 352/36
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goku5 مشاهدة المشاركة
    شوفو الأجزاء والرقاقات على اللاعب تعمل فرق كبير في القوة
    اي يا الغالي هدا سرفر تجريبي والرقاقات تنباع ب200 الف فقط
    بس لاحظ قوة المهارات

    0 Not allowed! Not allowed!

    A bore is a man who, when you ask him how he is, tells you.




  8. #8
    بطل مقدام الصورة الرمزية mhtjabermht
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    الدولة
    UK
    المشاركات
    1,318
    Thumbs Up/Down
    Received: 4/1
    Given: 21/8
    والله احلاشي

    سؤال:المرافقين صار دائمين؟؟؟؟ يعني بدون زمن؟؟؟

    ولو بدون زمن تكون في نمط الاسياد ولا التخصص الثالث؟؟؟

    وهو عند سيد الوحوش فقط ولا باقي نمط البراري(اتمنى يكون سيد الوحوش فقط هع هع هع )

    وتسلم عافيديو ^.^

    0 Not allowed! Not allowed!
    اسبح لله مليا واحمده مليا واكبره مليا
    اللهم اني اسألك إيمانا دائما
    واسألك قلبا خاشعا
    واسألك علما نافعا
    واسألك يفينا صادقا
    واسألك دينا قيما
    واسألك العافية من كل بليه
    واسألك تمام العافية
    واسألك دوام العافية
    واسألك الشكر على العافية
    واسألك الغنى عن الناس
    ( ثلاث مرات اقرأها )


  9. #9
    بطل مقاتل الصورة الرمزية ro111o7
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    362
    Thumbs Up/Down
    Received: 0/0
    Given: 0/0
    المخلب وسيد البراري وسيد الوحوش يملكون المهاره الي تخلي المرافقين دائمين
    بس الله يستر بكون العيب الام بي ينزل بسرعه كيف لو انت تتدرب~~

    0 Not allowed! Not allowed!

  10. #10
    بطل خارق الصورة الرمزية boukara
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الدولة
    Far Far Away
    المشاركات
    4,030
    Thumbs Up/Down
    Received: 1,241/427
    Given: 352/36
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhtjabermht مشاهدة المشاركة
    والله احلاشي

    سؤال:المرافقين صار دائمين؟؟؟؟ يعني بدون زمن؟؟؟

    ولو بدون زمن تكون في نمط الاسياد ولا التخصص الثالث؟؟؟

    وهو عند سيد الوحوش فقط ولا باقي نمط البراري(اتمنى يكون سيد الوحوش فقط هع هع هع )

    وتسلم عافيديو ^.^
    ج رقم 1 / نعم دائمين و لكن هدا يستهلك الامبي و عند انتهاء الامبي نسبيا سيختفي المرافق و سيعطيك اندار لاخفاءه ل3 ثواني

    ج رقم 2 / نعم هده الامكانية في التخصص الثالث

    ج رقم 3 / عند جميع الانماط البرارية [ سيد براري - مخلب - سيد وحوش ]

    اي سؤال انا هنا

    0 Not allowed! Not allowed!

    A bore is a man who, when you ask him how he is, tells you.




صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •